مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

برنامج لمقاطع الفيديو..صانعو الريميكسات أرجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا جميعا يا أعضاء مكسات

لن أطيل في المقدمات وسأدخل لصلب الموضوع

أنا بحاجة لبرنامج فيديو أو أي برنامج يسمح لي بأخذ مقاطع من حلقات أو مقاطع بسيطة من الفيديو وحفظها لدي دون الحاجة لحفظ حلقات كبيرة وكاملة دون فائدة لأن ذاكرة كمبيوتري مهددة بالهلاك على هذا النحو

أرجو ممن يعرف أي شيء عن هذا البرنامج أو شيء من هذا القبيل أن يساعدني ويعلمني استخدامه

شاكرة لكم المساعدة مقدما....
    اخر تعديل كان بواسطة » j.s.k.i.h في يوم » 06-10-2006 عند الساعة » 10:21

2. ...

اذا الوندوز بالجهاز عند اكس بي ممكن انك تستخدمين برنامج Windows Movie Maker وهو يجي مع الوندوز مجانا وتجدينه من خلال ابدء ثم > كافة البرامج وتجدينه مع البرامج موجود استخدميه لأدارج الحلقة بالاول ومن ثم احذفي المقاطع الغير مرغوبة واحتفظي بالقسم المرغوب فقط ^^

شكرا لك أخي لكن لدي مشكلة بسيطة وهي أن البرنامج لا يشغل إلا ملفات الـmp3
    أو بالأحرى الملفات التي تعمل على الميديا بلير بينما الحلقات التي لدي لا تعمل على الميديا... ولم أعرف كيف أعدلها بواسطة هذا البرنامج فهل لديك حل؟؟
    أشكرك على الإجابة وأنتظر ردك

أختي

أعتقد أنك تقدرين تحويلي الحلقة لصيغة avi عن طريق أحد برامج النحويل

ثم تفعلي كما قلك الأخ بيت الإقلاع

اكيد لدي حل لكن بالأول اختي حاب اعرف صيغة الملف الفيديو الي عندك ايش بالضبط هل هي rm او ram او ايش بالضبط لأجد لك برنامج يحولها بسهولة باذن الله ولا شيء صعب ^^

مرحبا

لدي حلقات بصيغتين وهما : rbmv, rm

أشكرك على التعاون أخي

والله اختي انا اسفة كان بودي مساعدتك ولكنني لم استطع والله انا جد محرجة منك فانا ايضا اود ان اعمل فيديو من تصميمي ولكني لا اعرف واتاسف مرة اخرى
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab

اختي أنا عندي حل بس إذا صيغة الملف avi....

مرحبا

لا عليك أختي fati-fluer فما يهمني أكثر هو وجود من يحب تقديم المساعدة وأنا واثقة أنن سأتعلم على استخدامه من هذا الموضوع وكذلك الاعضاء مثلي...

وشكر لك أخي katsuyu ولكنني حاولت تحويل الصيغة إلى avi فخرجت بمشكلة أكبر... البرنامج الذي استخدمته يحول 12 دقيقة من الحلقة فقط وبحجم 3 جيجا بايت!!!!! (البرنامج اسمه vedio convertor)

فماذا علي أن أفعل؟؟ وإن كان لا بد من تحويلها إلى avi فهل تعرفون برنامجا جيدا يحولها بدقة وسرعة وبحجم مواز لحجمها الأصلي؟؟

أعتذر لإزعاجكم بأمر هذه الحلقات لكنني كما قلت سابقا بحاجة ماسة إليها

أنتظر إجاباتكم
    اخر تعديل كان بواسطة » j.s.k.i.h في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 20:26

مرحبا

نحن الآن في إجازة لهذا لدي متسع من الوقت لإنهائها لكنني لا ازال بحاجة لمساعدتكم

لدي حلقات بصيغتي rm , rmvb
    أريد منها مقاطع فقط ولكن البرنامج الذي يحول الصيغ لا يحولها فأي برنامج تنصحونني بأن أستخدم؟ وبعد أن أحول الحلقات كيف أجزئها؟؟

أرجو مساعدتكم سريعا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter