الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

القصه الحقيقيه في طرد اوستن !! !!

"" كما اعلن من فتره ان ستون كولد بيتكلم بنفسه وفي مجلة RAW عن اسباب طرده
    بعد جهد جهيد حصلت على المجله ... واليكم القصه كامله ....

من منا لا يعرف " Stone Cold Steve Austin " .. مصارع القرن ... الذي قال عنه فينس مكمان عندما انضم للـ wwe انا هذا ماكنت ابحث عنه !! !!
    لمع نجم هذا المصارع عندما حصل على لقب " ملك الحلبه " عام 1996م امام المصراع الكبير ... ومن يومها اطلق اوستن اللقب المشهور "AUSTIN 3:16"
    hestory14

اوستن الذي لم يكن يهتم بمن يقابل كان مستعد يقابل اي شخص وفي اي وقت ... واشتهر بشخصيته المتقلبه .. وحركاته الجميله .. اوستن وقف بوجه العديد من كبار ونجوم المصارعه مثل .. الاندرتيكر و شون مايكل وبرت هارت وحتى من خارج المصارعه امثال الملاكم العالمي "" مايك تايسون ""
    --000--009- prfile113

@@ ونفتــــح الان علـــــى صفحـــة المقابلـــــــــه @@

بواسطة :- ستيف اوستن
    مشاكلي مع ال WWE بدات منذ وقت , و تحديدا في ريستلمينيا 7 , حينما اردت ان اغير اتجاهات شخصيتي , مللت الشخصية القديمة و اردت بعض التغيير, ربما لم تكن اعظم فكرة في العالم , و لكن حينما اعود بذاكرتي الى الوراء في تلك الليلة ( ريستلمينيا 7) حينما تصارعت مع الروك و قمت بضربه بالكرسي . تسرعت بالتغير و مسح الغموض عن الشخصية الجديدة. ستون كولد شخصية متقلبة لانك لا تعرف ماذا سيفعل بعد ذلك

الروك كان قد ذهب, الجميع ذهبوا..لم يكن هناك الكثير من المصارعين لاعمل معه, والجمهور لم يعرف كيف يتقبلني. على اي حال انا لم اكن سعيدا بظروف العمل تلك الفترة.
    بعد ان تغيبت لبعض الاسابيع بعد ريستلمينيا 8, قرات و سمعت الكثير من الناس يقولون بان السبب كان اني غاضب لان ال nWo حضروا لل WWE, و بسبب مباراتي في ريستلمينيا ضد سكوت هول . بصراحة, ليس لدي اي مشكلة مع ال nWo, كيفين ناش رفيقي و هو احد اعز اصدقائي, حينما كان كيفين ناش و سكوت هول في ال WCW , قاموا بتحسين الكثير من الامور و لكن كومة القمامة كان هوليود هولك هوجان , فهو منافق و يستخدم علاقاته مع الاخرين لصالحه حتى و لو كانت على حسابك. وقد برهن ذلك حتى يومنا هذا. و لا اعتقد بانه يصلح يكون مع اي فريق او عصابة.

علمت باني ساتغيب عن RAW بعد مباراتي مع سكوت هول , لقد كنت غاضب لدرجة كبيرة , وضعوني في مباراة لم تكن المباراة الرئيسية ( MAIN EVENT ) , بل كانت المباراة الثالثة او الرابعة . المباراة لم تكن مباراة مهمة, كانت مباراة عادية و هذا ما اغضبني.
    لم اكن سعيدا على الاطلاق, فهذا العمل احيانا يجعلك محبوب و احيانا اخرى تكون ممل , و لم اكن اريد ان اكون ممل.

مباراتي مع سكوت هول كانت غلطة و خطا كبير, البعض قالوا بانني و سكوت هول لدينا مشاكل شخصية. هذا ليس صحيح فانا احترم سكوت هول و احب العمل معه , و لكن ليس من المعقول ان يكون قد حضر لل WWE منذ ثلاثة اشهر فقط , ثم يتم اعطائه مباراة في ريستلمينيا ضد ستون كولد ستيف اوستين.فقط اردت ان العب مع شخص اخر مثل تربل اتش , الروك , اندرتيكر ,كين ....الخ, و لكني اعتقد بان سكوت هول ممتاز و محترف مثلي
    حينما ذهبت الى منزلي بعد ريستلمينيا 8, كل ما طلبته كان ان استنشق بعض الهواء النقي بعيدا عن ضوضاء العمل. الروك كان متغيب لانشغاله بفلمه , تربل اتش كان متغيب بسبب الاصابة. الاخرين من الاسماء اللامعة كانوا مشغولين بالعمل. اما انا فقد كنت اعمل فوق طاقتي , و قد اصبت بجسدي و بمشاعري..و كل ماطلبته هو بعض الوقت لوحدي و لم ارد ان اتناقش مع اي احد , اردت فقط ان اذهب للبيت. و فعلا فعلت ذلك

مباراتي في ريستلمينيا 7 ضد الروك كانت من اروع المباريات , لكن فنس مكمان كان له راي اخر.يعرفون ماذا يدور في راسي ...و يريدون ان يضعوا الكلمات في فم ستون كولد? بالطبع لا. بانني سيد الحلبة , فقد اتيت بطريقة جديدة ترفعني الى النجومية , وهي انني كنت اصمم شخصيتي بنفسي..فالكلام الذي اتحدث به من تاليفي انا...طريقة معاملتي مع الاخرين ومحادثتي لهم داخل و خارج الحلبة من تاليفي انا. و هم الان يريدون احدهم بان يضع كلماته بداخل فمي.
    هناك شيء لا يعلمه الجمهور و هو ..بعد ان انتهي من ال nWo كان علي ان التقي ضد بروك ليسنير . انا سعيد لكي اعمل مع اي احد له مستقبل باهر في ال WWE , لكن مبارتي مع بروك ليسنير لم تكن في الموعد الصحيح

اذكر ذلك اليوم في RAW ( اليوم الذي لم اذهب فيه للعمل) اتصل بي جيم روس و بدا يشرح لي عن مباراتي لذلك اليوم , و قلت له " انا لا احب هذا " فرد علي جي ار " هذا ما علينا فعله " فقلت " اذن , انا لن اكون موجود "...اخبرني باني ساتواجه ضد بروك ليسنير في مباراة عادية . في تلك الليلة و تحديدا في الساعة الثانية صباحا , قام فنس مكمان بارسال السيناريو خاصتي ,اتصلت به و طلبت مقابلته في غرفتي بالفندق , و فعلا تقابلنا و قام بشرح السيناريو لي و سالني عن رايي فاجبت بكلمة واحدة فقط " حسنا "...لكن يبدو ان فنس مكمان فهمني خطا...فانا لم اقصد باني موافق على السيناريو...بل قلت " حسنا " ردا على نفسي و تفكيري بان علي ان اخذ راحة لبعض الوقت لان هذا السيناريو مجرد قمامة.
    اسال اي شخص في الكواليس عني, فانا دائما اقوم باعطاء النصيحة لاي شخص يطلبها مني , ابدي رايي للكثير من المصارعين امثال الروك و ايدج وغيرهم الكثير.

واكثر ما اغضبني هو حينما اتوا بالروك بالليلة التي تغيبت فيها و قال " اذا لا تحب ان تكون في هذه الشركة, اخرج منها ..GET THE "F" OUT".....اهذا هو جزاء المعروف ? لطالما قدمت النصائح له , ياتي الان و يقول بانه ولد بار لل WWE, و ستون كولد ولد عاق......و كذلك تربل اتش حينما علق و اخبر شون مايكلز بان لا يفعل مثل ستون كولد و ياخذ كرته و يذهب للبيت......و كذلك برنامج ال WWE CONFEDENTIAL ...حينما قالوا بان ستون كولد اخذ كرته و ذهب للبيت....هذا الكلام مجرد قمامة و اهانة لي.

قررت الرجوع لل WWE, و لكن لم يقم اي احد بالاتصال بي...الى ان وصلتني رسالة بالبريد من جيم روس يقول فيها " اذا اردت مساعدتي , انا جاهز...التوقيع صديقك المخلص جي ار." اتصلت به و اعربت له عن تشوقي للعودة..فقام باخذ موعد لي مع فنس مكمان في هيوستن , تكساس....بصراحة كنت متوترا من لقائي مع فنس مكمان ....هل سنتصافح ام هل سنتقاتل?.....لكن كل شيء سار على ما يرام ..تصافحنا , تناقشنا ماذا حدث , و وقعننا العقد الجديد...فنس مكمان صديقي و انا احبه....
    احب كل الاشياء الجديدة التي تم اضافتها لل WWE...ما عدا شيء واحد و هو تغيير الاسم الى WWE فهو مقرف...و WWF يعجبني اكثر. ساعود في عام 2003 بشيء جديد و ساجعله مفاجاة...و كنت قد اخبرت فنس مكمان بانه اذا ارادني ان اكون معلق مثل جيم روس , كينج لولير, مايكل كول او تاز...فمن الافضل ان ابقى في بيتي لان صوتي لا يصلح لاكون معلق, اما اذا ارادني ان اساعد المصارعين الاخرين من خلف الكواليس فانا موافق...و لكنه اخبرني بانه يريدني ان اكون سيد الحلبة مرة اخرى.
    و انا فعلا جاهز و جائع للعودة الى الحلبة مرة اخرى

هـذا ما حصل بين ستيف اوستن ... وادارة الـwwe
    اتنمى ان تكون عودة اوستن رائعه ... وان يعمل اوستن مثلما عمل في الاعوام الماضيه ...
    وننتظر ارائكم في قصة طرد اوستن ....
    0

2. ...

0

بصرااااااااحة اخبار جميلة جدااgooood

Aj Mclean بصراحة انتة احسن من ممدوح فرج واللة مليت منة تصدق انة مايعرف عن رجوع اوستن في raw

ياريت ان بعد كل مباراة نجوف تحليلك الرائع للمصارعة

Aj Mclean حبيت اعرف شو القنوات التي تعرض سماك داون والعروض الشهرية live لان في دولة الامارات مافية غير raw

و art تيب raw فقط

وشو رايك Aj Mclean الأفضل سمك داون ولاraw ومشكور على الموضوع الحلو

تحياتي امير البنفسج

gooood
    0

شكراا على ردوك اوستن ....... ياخي احس اني مبسووووووووووووووط برجوع اوستن

امير البنفسج ... هلا حبيبي فيك نورتنا بردك الحلوو ... واعطيتني فوق حقي ...
    بالنسبه لممدوح فرج اكبر نصاب في العالم ... والحزام الي معه صناعه مصريه مدري من وين جاي
    نصيحتي لك لا تتابعه لانه بيضيع مستقبلك في المصارعه tongue
    خليك تابع راو وبس ... واذا تبي تضحك تابعه wink
    بالنسبه لسماك داون والنقل المباشر فسماك داون تنقلها قناة upn لاكن صار بين الاتحاد والقناه هذي خلافات واحتمال خلاص معد تنقل سماك داون يمكن تنتقل حقوق نقل سماك داون لقناة "" فوكس سبورت ""
    وبصراحه عرض سماك داون وراو حلوة ... بس انا افضل راو ... مادري ليش !

وشرفتنا بردك حبيبي smile
    0

يسمنووووووووووووووووووووووووووو
    يسمنووووووووووووووووووو
    يسمنووووووووووووووووووووووووو
    يسمنوووووووووووووووووووووووو على الموضوع
    وربي روعه اي جي وحتى انا فرحان مثلك المصارعه بايخه بدون استيف
    وشكراااااااااا على الموضوع بس قولي وش احسن قناه تجيب مصارعه
    وشكراااااااااااااااا
    0

0

مشكورين على الردود smile ... بالنسبه للقنوات انا رديت على الي قبلك اقرا الرد مره ثانيه : smile
    0

0

الف الف شكرا على هالموضوع الحلو والرائع ياAJMCLEAN

والله احسن خبر لحد اللحين عن ستيف اوستين

والله يوفقك

gooood gooood gooood
    0

شككـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراَ جبيييييييييييييييييييييييـــــــــــــــــــــــبي
    0

مشكوووووووووووووووور عالموضوع الروعةgooood gooood
    وننتظر عودة أوستين بفارغ الصبر3d disappointed sleeping
    0

0

0

0

0

0

الصراحة اوستن واحد قليل الادب ويفعل حركات تخل يالدين كالاشارة بالاصبع والتفوه بالكلمات البذيئة وهذا كله تمثيل في تمثيل
    0

شكرا على الموضوع
    [GLOW]

gooood عصابة النمورgooood
    للاشتراك ابعت لي رسالة خاصة بها اسمك وايميلك
    او ابعت للعضو doom2006 رسالة خاصة بها اسمك واميلك
    نائب قائد العصابة doom2006
    قائد عصابة النمور rock2006

attachment

[/GLOW]
    0

ششكرااااااااااااااااااااااا والله شكراااااااااااا والله خليتني أستفيد واجد وشكرااااااااااااااا
    رمضـــآآآآآآآآآن كـــــريم
    0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter