مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: Ashita no Nadja

  1. #1

    Ashita no Nadja

    السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر ...

    اليوم انا جايبلكم معاي قرقيعان وهو عبارة عن تقرير كامل للانمي Ashita no Nadja ...

    وهذي البداية :

    b_3659_ashita

    القصة :

    تَحْدثُ قصّتُنا حول قَبْلَ مائة سنة. Nadja Applefield عاشت يتيمةُ في ملجأِ أيتام Applefield خارج لندن. عيد ميلادها الثلاث عشْر يَقتربُ، حدث مهم في حياتِها. التقليد في ولاياتِ ملجأَ الأيتام التي عندما تَدُورُ 13، يَجِبُ أَنْ تَتْركَ ملجأَ الأيتام وتَخْرجُ إلى العالمِ وتَجِدُ عملاً كصانع في مكان ما. لNadja، تُتآمرُ الأحداثَ لإجْبارها لتَرْك ملجأِ الأيتام قليلاً قريباً مِنْ مُخَطَّطِ. إنّ الحدثَ المفاجئَ الأولَ لNadja وصولُ رزمة غامضة. فيها حقيبة صغيرة تَحتوي رداء كرةِ و مفكرة. تَكْشفُ الرسالةَ المُرفَقةَ بأنّ الموادَ عادتْ إلى أمِّ Nadja، التي لَيستْ ميتةَ، كما Nadja كَانَ قَدْ جُعِلَ يؤمن. حتى هذه النقطةِ، الإتّصال الوحيد Nadja كان لا بُدَّ أنْ عائلتَها كَانتْ الدبوسَ الكبيرَ دبّسَ إلى لباسِها متى هي تُرِكتْ إلى عنايةِ ملجأِ الأيتام متى هي كَانتْ طفلة رضيع. إنّ الدبوسَ قلبيُ، مَع جوهرة في المركزِ. Nadja تلْبسُه حيثما تَذْهبُ.تَتْلي القصّةُ Nadja بينما تُقابلُ الناسَ أثناء سفراتِها، لَهُ المغامراتُ في المُدنِ المُخْتَلِفةِ، تُؤدّي الفرقةُ في، وتَبْحثُ عن أمِّها. نَحْصلُ على لَمْحَاتِ أيضاً الناسِ نَعْملُ لمَنْع Nadja مِنْ أَنْ نُعادَ توحيد مَع عائلتِها. إستأجرَ النصيران السياسيان لسَرِقَة دبوسِ Nadja أَبَداً بعيدُ وراءها، وكسِرّ ماضيها يَبْدأُ بأَنْ يَكُونَ منزّل إليها، Nadja يَجِبُ أَنْ يُواجهَ خيانةَ قريبة من البيتِ، ويَجْمعُ الشجاعةَ لمُوَاجَهَة أعدائها. تجاه الخطرِ، Nadja أبداً لا يَستسلمُ، يَعْرفُ بأنّ المستويةِ في الفترات الصعبةِ، هناك دائماً غداً تلك قَدْ تَكُون أفضلَ. تُكافحُ للأيامِ الأفضلِ ومُتَأَكِّدةُ هي يوماً ما سَتُعادُ توحيد مَع أمِّها .

    يتبع ....


  2. ...

  3. #2

    تكملة

    الشخصيات :
    اطفال الميتم ...

    nadjaapplefield
    Nadja Applefield
    Nadja Applefield a بنت سَاحِرة مشمسة، مَع موهبة الرقص وجَعْل الأصدقاءِ حيثما تَذْهبُ. بالرغم من أنَّ هي شابةُ جداً، تَتحمّلُ المسؤولية حَسناً، يَعتني بالأطفالِ أصغرِ في أغلب الأحيان مِنْها في ملجأِ الأيتام. Nadja تُرِكَ لكي يُرْفَعَ في ملجأِ أيتام Applefield كa طفل رضيع، إمتلاكها الوحيد في ذلك الوقت أنْ يَكُونَ دبوسَ قلبيَ مُتقَنَ. Nadja كَبرَ في ملجأِ الأيتام يَعتقدُ أبويها كَانتْ مَوتى. على أية حال في الأيام قبل عيد ميلادها الثلاث عشْر، Nadja إستلمَ يُفاجئُ هديةً في البريدِ: صَندوق يَحتوي لباس حزبِ ومفكرة، كلتا التذكارات تَعُودُ إلى أمِّ Nadja. الرداء لُبِسَ مِن قِبل أمِّ Nadja في كرتِها الأولى، والمفكرة كَانتْ وصفاً أمِّها الملوّنِ لكُلّ الناس إجتمعتْ ورَقصتْ معها في تلك الكرةِ. Nadja مندهش بهذه الهديةِ، وأذهلَ لإكتِشاف بأنّ أمِّها قَدْ تَكُونُ حيّة في الحقيقة هناك في مكان ما. عندما يَصِلُ الرجالَ السيئينَ لسَرِقَة الدبوسِ بعيداً عن Nadja، تَتْركُ ملجأَ أيتام Applefield وتَبْدأُ مهنة كراقصة بفرقةِ الهندباءِ الجوّالةِ. حلمها أَنْ يَكُونَ موحّدة يوماً ما مَع أمِّها.

    rosemaryapplefield
    Rosmary Applefield
    Rosmary بنتُ أخرى التي رُفِعتْ في ملجأِ أيتام Applefield. بينما Nadja النوعُ لرَكْض دائماً حول تسلّق أشجارِ مَع الأولادِ، Rosmary أنثويُ وأكثرُ حُلماً ويُفضّلُ أَنْ يُراقبَ مِنْ بعيداً. Rosmary حزينُ حول منزلتِها كيتيم، ويَحْبُّ دائماً أَنْ يَتخيّلَ بأنّها حقاً أميرة جميلة التي فُقِدتْ مِن قِبل عائلتِها، والتي سَتُنقذُ أيّ يوم الآن. Nadja مَاشى أحلامِ Rosmary بدَعوة Rosmary ' الأميرة ويَدّعي لأَنْ يَكُونَ فارسَها المخلصَ. لكن الخيالَ لَيسَ حقيقةً، وعندما Rosmary تبلغ 13، هي، مثل كُلّ أطفال Applefield، يَجِبُ أَنْ يَتْركَ ملجأَ الأيتام ويَحْصلُ على عمل. تَنتهي بعَمَل في النهاية كجارية لعائلة غنية جداً. على أية حال رغم بإِنَّهَا أَبَداً توقّفاتُ تَحْلمُ. . .

    الفرقة الرحالة ...

    georghaskill
    Georg Haskill
    جورج "رجل قوي لطيف" وزعيم فرقةِ الهندباءَ. السيارة هم جميعاً يُسافرونَ في يَظْهروا للعَودة إليه، وهو الواحد الذي يُقرّرُ أين هم سَيُسافرونَ إلى قادمينِ. جورج خشنُ ومفتول العضلاتُ، لَكنَّه عِنْدَهُ ضعفُه أيضاً. هو يُدمَنُ على إدِّخار الصيد، ولا يَستطيعُ رَفْض أيّ خرائط عَرضتْ إليه. عاطفة كنزه المُتَعقِّبة سَحبتْ الفرقة فصلاً في سفراتِهم عدّة مرات. هي غير واضحُ إذا أيّ مِنْ مآثرِ كنزِه المُتَعقِّبةِ أَبَداً أنتجَ أيّ كنز في الحقيقة، لكن جورج دائماً توّاق إلى ذِهاب بعد الكنزِ القادمِ في الأفق.

    sylviearte
    Sylvie Arte
    Sylvie "songbird" مِنْ فرقةِ الهندباءَ. صوتها الجميل (ونظرات جنسية) يَأْسرُ جمهورَها حيثما تَذْهبُ. Sylvie نوعُ رقمِ أختِ أقدمِ لNadja بينما هم على الطريقِ. هي جيّدة في إعْطاء نصيحةِ Nadja، وشخص ما Nadja يُمْكِنُ أَنْ يَتّجهَ إليه بمشاكلِها الرومانسيةِ. Sylvie يُمكنُ أَنْ يَكُونَ frivilous أحياناً. تَحْبُّ ذِهاب للتسوّق، وفي نُقطَةٍ مَا هي تُرى مُوَاعَدَة أنطونيو Fabiani شخص مظلّل جداً. على أية حال Sylvie عِنْدَهُ بَعْض المشاكلِ الرومانسيةِ مِنْ ملكِها. تَعاني من الحبِّ الغير متبادلِ لرافائيل , موسيقار جوّال. حبّها afair مَع رافائيل رومانسيُ جداً رغم ذلك كآبةُ.

    يتبع ...
    اخر تعديل كان بواسطة » الفتى الغامض في يوم » 05-10-2006 عند الساعة » 00:40

  4. #3
    abelgeiger
    Abel Geiger
    هابيل مهرجُ الفرقةِ، مسؤول عن الكوميديا والضحكِ. يَلْبسُ تركيبَ مهرّجِ بينما على المسرح، ويُؤدّي كُلّ أنواع الألاعيبِ المُسَلِّيةِ مثل قَذْف، الأعمال البهلوانية، ومقام على كرة كبيرة. بالرغم من أنَّ هو المهرجُ، هابيل يُمكنُ أَنْ يَكُونَ جدّيَ جداً أحياناً. هو a رجل متعلّم جداً بشكل جيد جداً. يُساعدُ Nadja لقِراءة مفكرةِ أمِّها، التي في a لغة Nadja لا تَعْرفُ. يُساعدُ نظرتَها أيضاً لبَعْض الكُتُبِ في a مكتبة. وراء أكاذيبَ تركيبِ مهرجِ هابيل ماضي حزين وعائلة التي هو كان لا بُدَّ أنْ يَتْركَ وراء.

    ritarossi
    Rita Rossi
    العديد مِنْ أعضاء فرقةِ الهندباءَ عِنْدَهُمْ ماضي حزينُ، وريتا لا إستثناءَ. ريتا تَعْملُ كالأسد أليفة للفرقةِ. هي يتيمةُ مثل Nadja، على أية حال الحادثة مأساوية في ماضيها سَرقتْها القدرةِ للكَلام. أباء ريتا كَانوا أيضاً أسدَ tamers، وريتا كَبرتْ في حياةِ السيركَ. بعد موتِ أبويها، هي تُبنّيتْ بفرقةِ الهندباءَ، وتُؤدّي على المسرح ب'دهنِ' الأسودِ التوأميِ و'Chocolat'. أَجِدُه غريب كَمْ الأسود أبداً لا تَبْدو للكَبْر أكثر! هم يَجِبُ أَنْ يَكُونوا أسودَ mutant!

    annapetrova
    Anna Petrova
    آنا Petrova a شخص غامض جداً. هي نوعُ grandmotherl الرقم لكُلّ شخصِ في الفرقةِ، رغم ذلك لا أحد منهم متأكّدة جداً فقط كَمْ قديم هي. يُخيّطُ آنا كُلّ البدلات للفرقةِ (مع ذلك تَبْدو لي بأنّ Nadja وKennosuke الوحيدَ الذي يُغيّرُ البدلةَ من حينٍ لآخر) وهي تُشغّلُ الفونوغرافَ أيضاً صَعدَ على قمةِ السيارةِ. آنا عِنْدَهاعمل جانبي مِنْ عَمَل قبعات عصرية لnoblewomen، ومن حينٍ لآخر سيارة الهندباءَ يَجِبُ أَنْ إنعطافَ لذا آنا يُمْكِنُ أَنْ تُسلّمَ القبعة إلى المشتري. آنا أيضاً قارئة بخت. تَعْرفُ مباشرةً بَعْدَ أَنْ تَرى Nadja بأنّ المصيرِ أولاً لَهُ بَعْض المغامراتِ في المخزنِ لها، وفي كافة أنحاء السلسلةِ تَبْدو دائماً لمعْرِفة متى أشياءِ مهمةِ سَتَحْدثُ إلى Nadja

    thomasobrien
    Thomas O'Brien
    أي موسيقار لطيف، يَلْعبُ توماس الكمان لفرقةِ الهندباءَ. هو من النوع الهادئ جداً مِنْ الرجلِ، لكن موهوبَ جداً، ومكرّس جداً إلى موسيقاه. تَغْضبُ إحدى بِضْعَة المراتِ توماس حقاً عندما يُهينُ شخص ما موسيقاه ولعبه. يَعطي توماس Nadja دعامتها الراقصة الأولى a عصا الأنواعِ التي لَها تَجاري صنجاً الذي يَرْبطُ بالنهايةِ واحدة، ودَقَّ قطعةً التي تَرْبطُ بالنهايةِ الأخرى. الشيء الآخر حول توماس عمليتُه. هو لطيفُ وهادئُ في أغلب الأحيان، لَكنَّه أيضاً جداً أسفل إلى الأرضِ عندما يتعلق الأمر بمن يومٍ لآخر حياة. هو قلق بشأن هكذا تَكْسبُ الفرقةَ مالاً ونجاحَ أداءاتِهم.

    kennosuketsurugi
    Kennosuke Tsurugi
    إبن samurai عائلة، Kennosuke إنتهى في أوروبا بينما تَبْحثُ عن طريق لدَعْم أختِه الأصغيرِة. هو مَسْحُورُ بالأشياءِ الميكانيكيةِ وعظيمُ في تَصليحهم. وهو فضولي حول سيارةِ بخارِ الهندباءَ تَحْصلنَ عليه تقريباً في المشكلةِ الكبيرةِ جداً، لَكنَّه يَنتهي بالفرقة كمؤدّي. عروض بسيفِ Samuraiه تُثرنَ إعجاب المُشاهدين في جميع أنحاء أوروبا، وبينما في إيطاليا يَنضمُّ إلى Nadja لإداء روتينَ عَلَمِ إيطاليِ. Kennosuke عِنْدَهُ إزدحام على Nadja ويُصبحُ غيور في أغلب الأحيان عندما أولادَ آخرينَ .

    يتبع ..

  5. #4
    الحب الحقيقي ؟ الرجل الغامض ؟

    francisharcourt
    Francis Harcourt
    إنّه إبنَ عائلة نبيلة، فرانسيز هاركورت محبوبُ في كافة أنحاء أوروبا لإعْطائه الكبيرِ وعمله الخيري. هو شابُ ووسيمُ، ولَهُ البناتُ يُصبنَ بالإغماء لَهُ دائماً، على أية حال بؤرته على عملِه. يُسافرُ شامِلاً، تَبَرُّع مالِ إلى السيّئةِ والمُسَاعَدَة underprivlidged. فرانسيز وNadja يَجتمعانِ في ليلةِ خيرية أَنْ تُحْمَلَ في عقارِ عائلتِه. هو مَسْحُورُ مِن قِبلها، وهي مُبهَرةُ بواسطته. يُقيمونَ علاقة وثيقة بينما تشترك ذكريات طفولتِهم. بعد الرقص رومانسي في ضوءِ القمر، فرانسيز وطرق Nadja المتقاطعة العديد مِنْ الأوقاتِ بينما هم كُلّ يَذْهبونَ مِنْ البلادِ إلى البلادِ يَعْملونَ عملَهم. على أية حال بالرغم من أنّهَ يَبْدو لِكي يَكُونَ الرجلَ المثاليَ، فرانسيز عِنْدَهُ المشاكلُ ومخاوفُ .

    kurobara
    The Black Rose
    الجَسُور والغامض! روز السوداء كلامُ عناوين الصحيفةِ البارزةِ كُلّ عبر أوروبا! هو a لصّ مشهور الذي يَسْرقُ مِنْ الغنيِ ويَعطي إلى الفقراءِ. لكن الخدعةَ التي فيها تَستهدفُ هو يَختارُ. يَفترسُ روز السوداء أولئك الذين يسيؤونَ إستعمال ثروتَهم في الطرقِ السيئةِ، أولئك الذين تُحاولُ الإغتِناء مِنْ عملِ الناسِ السيّئِ، الذين يُهدرونَ مالَهم في مساعي frivilous. بسبب هذا، روز السوداء بطل ناسُ. يَستخدمُ العلامات التجاريةَ التي الكثير مِنْ لصوصِ هذا النوعِ يَضْربُ بدلةَ سوداءَ بالرأسِ المُتَدفِّقِ الطويلِ، يَخفي قناعاً، وبطاقة نداء مُتَوَّجة وردة التي تُخبرُ ضحاياه هو كَانَ هناك. في باديء الأمر Nadja غاضبُ في مآثرِ الأسودَ روز. ثمّ تُصبحُ مشوّشةً، بينما تَعْلمُ بالجيدينِ هو يَعْملُ، يَعطي المالَ إلى السيّئِ. كَمَا هو الحَال مَعَ فرانسيز، يُصادفُ Nadja روز السوداء العديد مِنْ أوقاتِ أثناء سفراتِها.

    keith1
    كيث هاركورت، الأَخّ التوأمي الأكبر سنّاً لفرانسيز، روز السوداء. هو أيضاً فارسُ Nadja الحالم الذي أنقذَها مِنْ Rosso وBianco في ملجأِ أيتام Applefield. كيث مُجافَى مِنْ عائلتِه، بَعْدَ أَنْ إختفى بعد فترة قليلة من أنهىَ تدريسه. عِنْدَهُ a إعتقاد مماثل كفرانسيز، ذلك كُلّ شخصِ يَجِبُ أَنْ يُعالجَ على حد سواء، على أية حال طرقه مِنْ الإدْراك بأنّ مثاليَ جداً مختلفة عن أَخِّيه. بينما فرانسيز travles حول، شُغْل في مايقتضيهِ النبل بإعْطاء التبرّعاتِ إلى ملاجئ اليتامى والمنظمات الخيريةِ، يَستعملُ كيث شخصيته مِنْ الأسودِ إرتفعتْ لثروةِ الواردِ بعيداً عن الطبقة الراقيةِ الطمّاعةِ والبطيئةِ وتَعطيه إلى الفقراءِ

    الاشرار ...اصحاب المتاعب ...

    rossobianco
    Rosso and Bianco
    هؤلاء الشخصين المظلّلينِ مخبرين خاصّينَ إستأجروا مِن قِبل كلا الدوق Preminger وإبنه هيرمان لتَحديد مكان Nadja. Rosso وBianco مالَ يَعْزقُ، ببِضْعَة أخلاقِ. هم، على أية حال، جيّدون جداً في تتبع Nadja كما تُسافرُ حول أوروبا. الأولى تَجِدُها في إنجلترا، أين محاولتهم لسَرِقَة دبوسِها يُؤدّي إلى النار التي حطّمُت بيتَها ويُرسلُ Nadja على الطريقِ لإيجاد أمِّها. Bianco أكثر بعض الشيء مالُ جائعُ مِنْ Rosso، أعتقد. يَبْدو Rosso الواحد مسؤول مع ذلك، وهو لَيْسَ لهُ هواجسُ حول السَرِقَة مِنْ بنت صغيرة

    hermanpreminger
    Herman
    هذا مدبّرِ المكائد الشريّرِ عمُّ Nadja هيرمان. هو الوريثُ الحاليُ إلى عقارِ Preminger، لكن لَيسَ إذا دوقِ Preminger لَهُ أيّ شئُ للقَول حوله. صَدِّق أو لا تًصَدِّق، لكن هيرمان أَخُّ كوليت الأصغر. شخصان أكثر تبايناً الذي أنت لَنْ تَرى! هيرمان سرّانيُ وطمّاعُ، وصمّمَ على الحُصُول على أيديه على ثروةِ Preminger مهما. يَستأجرُ Rosso أيضاً وBianco لإيجاد Nadja، في نفس الوقت هم يَعْملونَ لأبّيه! لكن هدفَه أَنْ يَحْصلَ على الدبوسِ، الشكل الرئيسي لNadja تصحيحي لَهُ حول تراثِها. على أية حال عندما يَجيءُ حليفَ غير متوقّعَ طريقَه، خطته تَتغيّرُ وهو يُركّزُ على a طريق جديد مقلق لخَدْع أبّيه. لا أحد يَحْبُّ هيرمان كثير، ومن السّهلِ يَرى لِماذا!

    يتبع ...

  6. #5
    العائلة و الاقارب ...

    dukepreminger
    Duke Preminger
    الدوق Preminger جَدُّ Nadja، ورئيس عائلةِ Preminger. هو رجل بارد جداً مُهتمّة بالأهميةِ وإستمرارِ اسمِ Preminger الجيد. المركز الإجتماعي مهمُ أيضاً، لذا هو أُزعجَ جداً عندما كوليت عَصتْه لِكي يَكُونَ مَع رايموند. عِنْدَهُ a علاقة سيّئة مَع إبنِه، هيرمان، ولا يَتمنّى عنوانَه أَنْ يَعْبرَ أسفل إليه. بدلاً مِن بإِنَّهُ يَرى بأنّ يَذْهبُ إلى حفيدتِه Nadja. لذا يَستأجرُ بَعْض المحقّقين الخاصّينِ، Rosso وBianco، لتَحديد مكان Nadja لَهُ.

    colette
    Colette
    كوليت الأمُّ المحبوبةُ Najda تَبْحثُ عنها. هي بنتُ دوق، وهكذا مِنْ المركز الإجتماعي العاليِ جداً. هذا عَنى قليلاً جداً على أية حال، عندما قابلتْ رايموند , موسيقار وسيم. هو كَانَ ليلَ كرتِها الأولى، وحبّ من أول نظرة لكلاهما. خاطرَ كوليت غضب أبوها للهُرُوب مَع رايموند، وتَشاركَ بالعديد مِنْ الأيامِ السعيدةِ معه. كلاهما كَانَ عِنْدَهُما حبُّ عظيمُ لبنتِهم، Nadja. مرض عظيم لسوء الحظ ومصير قاسي يَفْصلانِ كوليت مِنْ بنتِها. كُلّ هذه السَنَواتِ، إعتقدَ كوليت Nadja لِكي تَكُونَ في الجنة، أَبَداً عارفُ الذي في مكان ما هناك Nadja يَبْحثُ عنها.

    raymond
    Raymond
    رايموند أبُّ Nadja. قابلَ كوليت أصلاً في ليلةِ مِنْ كرتِها الأولى. هو كَانَ يَعْملُ في العقارِ كمعلّم موسيقى، وكَانَ يَلْعبُ بيانو في أحد الغُرَفِ الجانبيةِ عندما Colete تَجوّلَ في. هم تقريباً هَبطوا لبعضهم البعض على البصرِ الأولِ، ومشتركة فالز ذلك المساء، على أية حال هم لَمْ يُتزوّجوا حتى بعد سَنَوات قليلة. أبّ Colete كَانَ ضدّ المباراةِ، كرايموند كَانَ معلّم موسيقى فقيرِ، لذا كوليت ورايموند هَربا. عاشوا في باريس، حيث كان بنتهم Nadja ولد. أحبَّ رايموند Nadja وكوليت كثيراً، وكَتبَ التهويدةَ 'إتويل' لNadja.

    countwaltmuller
    Count Waltmüller
    إنّ الإحصاءَ a رجل وسيم وصديق مُنْذُ مُدة طَويلة لكوليت. هو عاشق لها، وشُرّفَ لزَواجها، بالرغم مِنْ حبِّها الماضيِ مَع زوجِها رايموند. الكونت Waltmuller رحيمُ وودّيُ، وزوج جيد إلى كوليت.

    oscar
    Oscar
    أوسكار شابّ لامع جداً، وصديق جيد إلى كوليت. هو إبنُ زوج هيرمان، لكن لا يَحصَلُ عَلى سويّة مع زوجِ أمّه حَسناً جداً. (أنا لا أعتقد أي واحد يَنسجمُ مع هيرمان حَسناً جداً. . . ) يَتحمّلُ أوسكار هيرمان بالكاد لأجلِ أمِّه، لكن لا يُفضّلُ أَنْ يَكُونَ في نفس الغرفةِ مَعه.

    الاصدقاء ...

    harveylivingston
    Harvey Livingston
    هارفي صحفي أمريكيُ الذي يَعْملُ لa صحيفة فرنسية. هو جداً مهتمّ بأسودِ اللصِّ الغامضِ روز، وسفرات في جميع أنحاء أوروبا تَتْليه، يُحاولُ أَنْ يُصبحَ a إستراحة قصّةِ كبيرةِ. يَدْعمُ هارفي ما روز السوداء تَعمَلُ، ولا يُريدُ حقاً أَنْ يُعرّضَه، هو فقط يُريدُ مُقَابَلَته. يَكْرهُ هارفي الظلم أيضاً ويَستعملُ قصصَ صحيفتِه لتَعْرِيض الفساد الحكومي. هو الأَخُّ الأكبر سنّاً تي جْي ليفنغستن، وهدّمَه عندما أبائَهم ماتوا. يَعْبرُ هارفي الطرق مَع Nadja في عِدّة بلدان، وتُساعدُها في نُقطَةٍ مَا بطِباعَة a مقالة الصحيفةِ نيابة عنها

    christianstrand
    Christian Strand
    دَعا "أُم أستاذةِ" مِن قِبل Kennosuke، مسيحي واحد من أوّل الناسِ Nadja إجتمعَ بعد الإِنْضِمام إلى فرقةِ الهندباءَ. هو a يَآْلمُ ولداً الذي أرادَ دائماً لِكي يَكُونَ archeologist. هو حلمُه للذِهاب إلى مصر ويَكتشفُ قبورَ قديمةَ لPharoahs. المسيحي يُضْرَبُ مَع Nadja، وهي تُشجّعُه بسعادة لمُوَاصَلَة دِراساتِه. هو سعيدُ لإيجاد a بنت التي لَمْ تُجوّفْ متى يُناقشُ أحلامَه حول تَذْهبُ إلى مصر. تَبْدو مهتمّةَ حتى عندما يَتحدّثُ عن الأمهاتِ! المسيحي ذو دور فعّالُ في Nadja يَكتشفُ بَعْض المعلوماتِ حول عائلتِها.

    johnwhittard
    John Whittard
    أي أزعجَ عبقرياً، جون يَدْرسُ موسيقى في باريس لعدّة شهور بدون نجاحِ كثيرِ. عندما يُقابلُ Nadja، يُؤثّرُ على a موقف متغطرس جداً، خصوصاً عندما يَتكلّمُ مع الأعضاء الآخرينِ لفرقةِ الهندباءَ، لَكنَّه يَحْسدُهم سرَّاً لحريتِهم وسرورِهم في حرفتِهم. جون إعتبرَ a عازف بيانو عبقري في بيتِه إنجلترا، لكن منذ مجيئ إلى فرنسا هو لَمْ يُلهَمْ مطلقاً. شخصية Nadja المشمسة تَستطيعُ كَسْر ركودِ جون كما تَعطيه أفكارَ حول كَيفَ لِكي تَكُونَ في فرنسا تَبقي لحد الآن قليلاً Engand مَعه أيضاً. لقاء جون مَع Nadja يُساعدُ على إعادته على الطريقِ إلى النجاحِ الموسيقيِ. يُرجعُ الإحسانَ في النهاية بإيصاْلها إلى شخصِ مهمِ في ماضيها.

    raphael
    Raphael
    أي شاعر متجول رومانسي جوّال، رافائيل صديق فرقةُ هندباءَ، والرجلُ الذي Sylvie بشكل يائس عاشق ل. على أية حال رافائيل نوعُ الرجلِ لأبداً لا يَبْقى في مكانِ واحد للمدة طويلة جداً، وSylvie عِنْدَهُ a وقت صعب يُحاولُ الإعتِراف إليه. رافائيل شاعريُ ورومانسيُ وسوداويُ جداً كُلاً في الوقت نفسه. يَرى كُلّ شخصَ كإمتِلاك أجنحةِ مخفيةِ التي تُمثّلُ قلبَهم، قوّة، وشجاعة. يُفكّرُ Nadja عِنْدَهُ أجنحةُ جميلةُ جداً. لكن أما بالنسبة له، يَعتقدُ أجنحتَه مَكْسُورة بسبب خسارةِ a حبّ عظيم في حياتِه. يُساعدُ رافائيل على الرغم من هذا لتَشجيع Nadja في a نقطة منخفضة في حياتِها.

    antoniofabiani
    Antonio Fabiani
    أنطونيو Fabiani a شخص مظلّل جداً. هو a رجل أعمال مِنْ إيطاليا التي تُحاولُ دائماً أَنْ تَبْدأَ الأعمال التجارية مَع المستثمرين المُخْتَلِفينِ. لسوء الحظ البعض مِنْ تلك الأعمال التجارية تَفْسدُ، وفَقدَ مستثمريه مالاً، كُلّ إلى مكسبِ أنطونيو. يَشتهي أنطونيو مالاً ولَيسَ فوق إستعمال أقل مِنْ وسائلَ شكّاكةَ للحُصُول عليه. يَرى Nadja أولاً في ليلةِ للحفلة التنكريّةِ، على أية حال هو ما كَانَ حتى يُجتمعوا ثانيةً في إيطاليا التي يَرى Nadja حقاً الذي a وغد هو. يُزعجُ سلوكُ أنطونيو Nadja حقاً حتى تُتعلّمْ حول ماضيه، كَبْر في فينيسيا. تَتعلّمُ بأنّ الناسِ لَيسوا جميعاً جيدون أَو كُلّ السيئون، وهي تَتمنّى بأنّ أنطونيو سَيَمْشي يوماً ما a طريق الذي مستقيمُ وضيّقُ أكثرُ. شخصياً أعتقد طرق schemingه تَفْادنَ حقاً لاحقاً في السلسلةِ إكس دي

    joserodriguez
    Jose Rodriguez
    خوزيه a ماتادور إسبانية وسيم ومشهورة. مهارته في تعادلِ قتال ثورِ الحشودِ الضخمةِ التي تَلْهثُ في الرهبةِ في عرضِه السهلِ على ما يبدو مِنْ الموهبةِ. يَحْصلُ على dangeruously قريب من ثيرانِ الشَحْن، تقريباً كما لو أنَّ يَهتمُّ قليلاً لحياتِه الخاصةِ. وهذه قَدْ تَكُون الحقيقةَ. مرةً خوزيه كَانَ عاشق لa راقص فلامنجو جميلِ، كارمن. على أية حال بدلاً مِنْ أنْ يُدركَ أحلامَهم مِنْ النجاحِ سوية، تَركتْه لشخص ما غنيِ. هذا يسارِ خوزيه سَحقَ وبلا روح. يُنقذُ Nadja مِنْ أَنْ يُدْهَسَ، وخلال مُرَاقَبَة سيدِها، الفلامنجو، هو مُذَكَّرُ مِنْ عاطفتِه الخاصةِ للنجاحِ في رياضتِه. عندما كارمن تَعُودُ في موقع الأحداث، Nadja يُساعدُهم يُقرّرونَ علاقتَهم المستقبليةَ.

    leonardothierry
    Leonardo Cardinale and Thierry Rothschild
    ليوناردو وتيري تجارَ منسوجِ أغنياءِ، وأصدقاءَ آنا Petrova. ليوناردو الأكثرُ تلويناً مِنْ الزوجِ، يَتغازلُ دائماً مَع السيداتِ وسَيكونُ عِنْدَهُ عِدّة مَعه في أي وقت كان. يَدّعي مَحَبَّة أشياءِ جميلةِ ببساطة. يَجِدُ Nadja لِكي يَكُونَ محبوبَ جداً، ويَحْبُّ دَعوة 'ها برعمه قليلاً، ' كثير إلى فزعِ Nadja. على أية حال ليوناردو وتيري يُثبتانِ لِكي يَكُونا أصدقاءَ عظماءَ إلى Nadja، ويَستطيعونَ إعْطائها حتى a تغيير رائع على مناسبتين متى هي تُجبَرُ لحُضُور وظائفِ المجتمعِ. هم أيضاً assitها بتَعْقيب أحد الناسِ مِنْ مفكرةِ أمِّها. تيري أكثرُ هدوأً مِنْ ليوناردو، ويُحدّدُ نفسه عادة إلى فقط إمرأة كلّ مرة.

    يتبع ...

  7. #6

    تكملة

    خلفيات :-

    nadjawall-800x600

    wall2-800x600

    wall3-800x600


    ايقونات :-

    nicon1
    nicon3
    nicon4
    nicon7
    nicon10
    nicon16
    nicon20
    nicon11
    nicon14

    صور :-

    op101

    eye1b3

    op104

    op110

    op113

    op114

    op25

    الحين ابي ردودكم يا الغالييين ..

    تحياتي للجميع ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter