مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1
    صمتي صدى إحساسي 383838
    الصورة الرمزية الخاصة بـ قالب ثلج





    مقالات المدونة
    3

    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح

    Talking الحقيقة المرة لسيموني محبوبة الجماهير

    الحقيقة المرة لسيموني محبوبة الجماهير

    خبر غريب وأليــــــــــــــــــــم بالنسبة لنا ولأقرب أصدقائها..

    العضوة المحبوبة سيموني..


    أكتشفنا حقيقتها لكن للأسف في وقت متأخر..
    ممكن تعتبروا هذا الموضوع تحذير من أخوات يعزوكم ويخافوا عليكم..
    ما بنقول قاطعوها.. بس احترسوا وخلي كلامكم معاها عاااادي وسطحي <<< لا حوشي أحسنbiggrin

    المهم
    لاحظنا ان مكالماتها دائماً مراقبة يعني بتطلع صورة قفل مفتوح لما تكلمنا..
    في الاول ماكنا نعرف معناها
    بس بعد جهد جهيد
    واستقصاءات..
    وسألنا هنا وهنا
    أكتشفنا شي خطيرeek

    طلعت الأخت تابعة للمباحث..dead

    وتستغل الصداقات لمصلحتها ومصلحة وظيفتها..

    للأسف بعد الثقة والصداقة ..
    هي ما آذتنا ولا غلطت علينا..
    بس ليش خبت حقيقتها حتى عن اقرب الناس لها.ermm .؟؟

    تفضلوا هذي المحادثه مع الاسف >< الحقيقه المره frown


    shirley: يمكن وحدة تعرفني بس انا ما اعرفهاbiggrin

    shirley: خخخخخخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: يمكن مقلب tongue

    shirley: مدري

    ?حـرامـ تـع: انتبهي

    shirley: لا ما اظن انه شي خطيرwink

    shirley: خخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: بس انتبهيsmile

    shirley: انشاء الله

    shirley: ايش حكاية سيموني ديconfused

    shirley: احس البنت فيها شوية غموض

    ?حـرامـ تـع: من سيموني

    ?حـرامـ تـع: كيف غموضconfused

    shirley: مدري تختفي فجأة وتظهر فجأةeek

    ?حـرامـ تـع: بس على حد علمي ضروفها

    shirley: شاكة انها من المباحث كاكاكdead

    ?حـرامـ تـع: هههههههههههه

    ?حـرامـ تـع: اما هذي كثري منهاbiggrin

    shirley:هههههههههههههه

    ?حـرامـ تـع: من المباحثsurprised

    ?حـرامـ تـع: ><

    shirley: خخخخخخخخخخخخخخخ

    shirley: من ورانا

    ?حـرامـ تـع: لا مااظن

    shirley: ههههههههههههههههه

    ?حـرامـ تـع: صدقت انا

    shirley: خخخخخخخ

    shirley: تحفة

    ?حـرامـ تـع: هههههههههههههه

    shirley: مباحث الكترونية

    shirley: ماتلاحظي ان المكالمات لما تكلمي سيموني بيطلع

    صورة قفل مفتوح؟؟confused

    ?حـرامـ تـع: مكس من جدكeek

    shirley: اي من جدdead

    shirley: انا شاكة من اول

    shirley: لأن رقمها القديم شغال

    shirley: دقيت مرة ومحد رد

    shirley: ومرة ثانية كان مقفل

    ?حـرامـ تـع: وش دعوة

    ?حـرامـ تـع: مباحث على ايش

    shirley: بس هي قالت انه انحرقtongue

    ?حـرامـ تـع: مااظنcheeky

    shirley: ودحين شوفي دا الرقم مابترد عليه

    shirley: وقالت انها بتطلع رقم جديد في رمضان

    shirley: وسمعت ان لها 3 اسماء ثانية

    shirley: هي تقول ان اسمها وضحى

    shirley: ومرة ثانية كنت أكلمها جات أختها تناديها قالت

    نوراeek

    shirley: وهي ردت عليها وسكرتconfused

    shirley: أنا شكيت لأن اللي في المباحث يكون عندهم أكثر من
    اسم يستخدموه في عملهمsmoker

    shirley: وهي تحاول تتعرف على ناس كثيرين

    ?حـرامـ تـع: طيب مو انتي تعرفيها من زماانrambo

    ?حـرامـ تـع: هي مكس

    ?حـرامـ تـع: وينك

    shirley: ايوة

    shirley: انا ما حسيت ان في شي

    shirley: بس مؤخرا بدأت أشك

    shirley: في تصرفاتها

    shirley: كلامها

    shirley: دقيقة

    ?حـرامـ تـع: من اي ناحيـهconfused

    shirley: brb

    ?حـرامـ تـع: وش صاار

    ?حـرامـ تـع: تيت

    shirley: باك

    ?حـرامـ تـع: ولكم

    ?حـرامـ تـع: طيب كملي مكس وش صاار

    shirley: مدري

    shirley: انسي الموضوع

    shirley: بس انا لاحظت كل ما أكلمها

    shirley: تكون المكالمة مراقبة

    ?حـرامـ تـع: كيف مراقبه

    ?حـرامـ تـع: مراقبه من مين

    shirley: يعني بيطلع فوق عاليمين صورة قفل مفتوح

    shirley: ماقيد حصلت معك؟؟

    ?حـرامـ تـع: ما اذكر

    ?حـرامـ تـع: كلامها معي عادي تصرفاتها كمان

    shirley: انا شكيت لأن كل ما اكلم سيموني بتطلع هذي الصورة

    shirley: حتى انا غالباً كلامها عادي معي

    ?حـرامـ تـع: لالا مااظن صدقينيsmile

    ?حـرامـ تـع: وش هدفها اصلاsleeping

    shirley: مدري

    shirley: لا بالنسبة لنا عادي صداقة

    shirley: هي وفية ومخلصة

    shirley: يعني دا شي خارج عن عملها

    ?حـرامـ تـع: اي صح لاني قلت لها

    shirley: اظن انها تحاول انها تفصل بيننا وبين عملها

    shirley: قلتي لها ايش؟؟

    ?حـرامـ تـع: في عضوه تبغى تتعرف عليها

    ?حـرامـ تـع: وش تتوقعي كان ردها

    shirley: مين هي العضوة؟؟

    ?حـرامـ تـع: ردت علي وقالت ماابغى اتعرف على احد

    shirley: والله

    ?حـرامـ تـع: انا تعرفت على ثلاث اعضاء

    ?حـرامـ تـع: اثق فيهم

    shirley: غريبة سيموني ترفضeek

    shirley: مين هم؟؟

    ?حـرامـ تـع: انا وانتي وتفاحهsmile

    shirley: مافهمت

    ?حـرامـ تـع: العضـوة اسمهـا Super GirL

    shirley: جديدة

    ?حـرامـ تـع: اي

    ?حـرامـ تـع: هذي جديده

    shirley: غريبة سيموني معروفة بأنها تحب تتعرف

    ?حـرامـ تـع: اي صح بس مدري هي قالت ماتبغىnervous

    shirley: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: وقالت تبغى تتعرف عليها

    shirley: اهاا

    ?حـرامـ تـع: وطلبت من سيموني

    shirley: ؟؟

    ?حـرامـ تـع: بس قالت انها ماتبغى وتقـولي اصرفها

    shirley: اهاا

    ?حـرامـ تـع: سيموني وش شغلها

    shirley: مرة تقول في مدرسة ومرة تقول في ارامكو

    shirley: ومرة في شركةrolleyes

    shirley: حيرتني

    shirley: هذا اللي خلاني اشك

    ?حـرامـ تـع: غريبه

    ?حـرامـ تـع: مو هي تدرس دبلوم حاسب

    shirley: انا بدأت أخاف منهاfrown

    shirley: مدري

    shirley: تدرس والا معلمة والا في شركة

    shirley: مدري

    shirley: انا قررت أني أخلي علاقتي معها سطحيةdisappointed

    ?حـرامـ تـع: بس تأكدي اول

    ?حـرامـ تـع: ماعليك

    ?حـرامـ تـع: عادي

    ?حـرامـ تـع: كيف بتكون سطحيه

    shirley: يعني مقتصرة على المنتدىsmile

    shirley: ماراح يكون بيننا اتصالات

    shirley: بأقولها جوالي مفصول والا اختي اخذته والا اي شي

    ?حـرامـ تـع: والله

    ?حـرامـ تـع: لحظه

    ?حـرامـ تـع: انتي من متى تعرفيهاcheeky

    shirley: 1؟

    shirley: من زماااان

    shirley: اول ما دخلت مكسات

    ?حـرامـ تـع: مكس عمري اظنك تتوهمي معقوله سيمونيeek

    ?حـرامـ تـع: لالالالالالا مااظن

    shirley: معقول؟؟

    shirley: انت لسا منت مصدقة

    ?حـرامـ تـع: بصراحه لا

    ?حـرامـ تـع: مدري

    ?حـرامـ تـع: مو مصدقه

    ?حـرامـ تـع: سيموني

    shirley: طيب ليش المكالمات تكون مراقبة

    ?حـرامـ تـع: مدري يمكن من اهلها

    shirley: سألت ابوي قال ان المراقبة تكون موجودة بين فترة
    وفترةdead

    shirley: لا مو اهلها

    shirley: فاضيينbiggrin

    shirley: دي مراقبة من الحكومة خخخخخخخخخخeek

    shirley: محد يقدر

    ?حـرامـ تـع: من الحكومهeek

    shirley: بس بالنسبة لسيموني المراقبة داااائماً موجودة
    فلما سالت أبوي قال انه اللي في المباحث تكون كل مكالماتهم
    مراقبةdead

    shirley: اتلبشنا بوحدة من الحكومة

    ?حـرامـ تـع: هههههههههه

    ?حـرامـ تـع: الله يستر

    shirley: حينتهي امرنا في السجن

    shirley: بس كويس بنكون مع بعض

    shirley: بس هاا ماتقوليلها هالكلام

    ?حـرامـ تـع: وش دعوه

    ?حـرامـ تـع: ماراح اتكلم

    shirley: بس تدري

    ?حـرامـ تـع: وشو

    shirley: بقولك شي خطيــــــر أخطر من هذا كلهeek

    ?حـرامـ تـع: وشو

    shirley: في احد بجنبك؟؟

    ?حـرامـ تـع: لا

    shirley: أتأكدي

    ?حـرامـ تـع: لوحديnervous

    shirley: صادوووووbiggrin

    shirley: كاكاك

    shirley: كاكاككاكاككاكاككاكاككاكا

    shirley: ووووووو

    shirley:
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    shirley: كنت امزح

    ?حـرامـ تـع:
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ?حـرامـ تـع: الله يرجك

    ?حـرامـ تـع: والله خوفتنيdead

    ?حـرامـ تـع: ماكنت مصدقه

    shirley: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: تعرفي تمثلي

    shirley: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    shirley: سيموني معلمة تمثيل

    shirley: تعشق المقالب

    ?حـرامـ تـع: هههههههههه

    shirley: تدري بأسوي نفس المقلب فيهاtongue

    shirley: بقول قالب في المباحث خخخخخخخخخخخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: وجع

    ?حـرامـ تـع: حرام عليك

    ?حـرامـ تـع: بس قولي

    shirley: خخخخخخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: وش بتكون رده فعلهاwink

    shirley: طيب

    shirley: خخخخخخخخخخخخخخخ

    shirley: خليني اشوفها اول

    shirley: بس ترا فيه مكالمات مراقبةdevious

    shirley: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ?حـرامـ تـع: طيب برب بليزز ابغاك

    ?حـرامـ تـع: ثواني بس


    * ?حـرامـ تـعذبـ احـبابكـ ..ترانيـ امــوتـ
    واحـيابكـ..حبيـبيـ لاتبتعـد ترانـيـ كرهـتـ الدنـيا
    بغـيابكـ?:: قد غير حالته إلى "مشغول"


    يلا هالحين بنشوف ردة فعل سيموني biggrin

    والأعضاء الكرام


    والموضوع كله مقلب اكلته انا وسيموني والفاعل مكس الدووبهtongue
    انا عرفت انه مقلب في وقته بس سيموني مسكينه اكلت المقلب biggrin


    تأليف : مكس قيرل
    انتاج : قالب ثلج
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


  2. ...

  3. #2

  4. #3

    غمزه

    هههههههههه

    مقلب جميل يخلي الواحد يحسب حساباته وما يتكلم في امور متخصوش cheeky


    بس القفل المفتوح حركه عجيبه asian

  5. #4
    هههههههههه

    مقلب جميل يخلي الواحد يحسب حساباته وما يتكلم في امور متخصوش


    بس القفل المفتوح حركه عجيبه
    القفل المفتوح دا موجود حقيقة

    بس مايطلع دائماً..

    وصدفة كان موجود في نفس اليوم اللي نزلنا فيه هذا الموضوع..
    كنت أكلم سيموني وقالتلي ان طالعة صورة قفل مفتوح..
    ومسكينة البنت ما تدري عن المخططات دي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  6. #5
    هههههههههههههههههههههه
    حلووو المفلب واللهي
    فينها سيموووووني؟؟؟

    يسلمووووو على المقلب ياسووكرة

  7. #6
    هههههههههه

    يعطيك العااااااااااااااااافية خيتو على المقب الحلو والراااااااااااائع ^^

    يسلموووووو


    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  8. #7
    فينها سيموووووني؟؟؟
    سيموني يوم موجودة وعشرة لأ

    ....

    بس والله حقدت علي لما عرفت انو كله مقلب
    لأني سويت نفس المقلب فيها وقلتلها ان ثلوجة مباحث
    وسويت فلم هندي..

    خخخخخخخخخخخخخخخ

  9. #8
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mex GirL مشاهدة المشاركة
    سيموني يوم موجودة وعشرة لأ

    ....

    بس والله حقدت علي لما عرفت انو كله مقلب
    لأني سويت نفس المقلب فيها وقلتلها ان ثلوجة مباحث
    وسويت فلم هندي..

    خخخخخخخخخخخخخخخ
    eek eek eek

    يعني كان من راسك ياادبه

    وانا اقولك عادي وانتي مصره انها مباحث mad

    هههههههههههههههههه

    وقعتي قلبي كنت بتكلم في الممنوع خخخخخخخخخخخخخخخ

    بس والله صدقت المقلب بس كنت استنى حاجه وحده تقولها قالب ويغمى علي هههههههههههههههه

    وقتها ماراح تشوفون وجهي ابد dead

    بس حرمت اقولكم شي mad

    ههههههههههههههههههههههه بجد اعيش واكلكم غيرها يادبب

    يصير خير smoker
    attachment

  10. #9
    كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    والله صدق المثل اللي يقول البقرة الضاحكة

    كاااااااااااااااااااااااي

    انا اشك انها عميلة سرية للاف بي اي

    دحين اروح اجيب المدفع اللي يطلع بلونات اريحكم منها ومن شرورها

    حتى شوفو العضلات pistols

    كاااااااااااااااااي
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  11. #10
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخbiggrin

    و الله انكم تحفbiggrin

    الله يعينك عليهم يا سيمونيrolleyes

  12. #11
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مقلب جامـد اجل اكتشفنا شيئ خطيرwink
    انتم وجهكم وجه مباحثbiggrin
    والله انكم تحف tongue
    تعيشون وتاكلون غيرهاsmoker
    cry

  13. #12
    انتظرو المزيد من المقالب مع مكس وثلوجة..

    بس افكر دي المرة حيكون المقلب على مين.....؟؟؟

  14. #13
    ههههههههههههههاي واضحة من الأول

    يا حبيبتي أنا أكلت مقالب خلتني ما أطيح فيها مرة ثانية cool cool
    Kimi Ni Todoke

    let's live a life with no regrets

  15. #14
    حـرامـ تـع: في عضوه تبغى تتعرف عليها
    ----------------------------------
    ردت علي وقالت ماابغى اتعرف على احد
    ----------------------------------
    العضـوة اسمهـا Super GirL

    وسيموني قالت هيك؟؟

    يعني مابدها تتعرف....!!
    attachment

    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter