مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك في نهاية مسلسل السايبورغ ؟؟

المصوتون
29. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • رمزية ومقنعة ,, أو ( يمكن الاكتفاء بهذه النهاية ) ,, أو (المسلسل حقق أهدافه )

6 20.69%
  • غير واضحة ,, أو ( هذه النهاية ناقصة ) ,, أو (من الضروري جدا وجود جزء ثاني )

23 79.31%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

تنبيه ما رأيك في نهاية مسلسل السايبورغ ؟؟ وهل هناك ضرورة لجزء ثاني ؟؟ صوت وعبر عن رأيك

معظمنا شاهد المسلسل الرائع : جنود السايبورغ ,,gooood والذي يعرض غالبا على قناة mbc3 ,,

طبعا معظمنا لاحظنا آخر حلقات المسلسل والتي استطاع فيها السايبورغ القضاء على منظمة الشبح الأسودmad ,, كما لا حظنا تطور قدراتهم بشكل هائل أثناء مقاتلتهم للوحوش الطائرة على إحدى السواحل ,,

وفي نهاية المسلسل لاحظنا عدوا جديدا , والمتمثل في شكل مرأة (للأسف لا أذكر اسمهاconfused ) يظهر عليها غطاء الخير (مع أنها تمثل الشر الكامن والمخادع) ,,

في آخر الحلقة الأخيرة لاحظنا هجوم جميع الجنود بعين الإصرار عليها وانتهى المسلسل بهذا الشكل ,,

واعتقدنا بأن هناك جزء ثاني لكني إلى الآن لم أجد جزء ثاني أو أخبار عن ذلك disappointed ,,

فهل ترى أن هذه النهاية يمكن أن تكون رمزية ويمكن الأكتفاء بها ؟؟,, وان مؤلف المسلسل يهتم بفكرة المسلسل وهي فكرة النضال أكثر من اهتمامه بالشخصيات والمتعة ,,

أم أنك ترى أن هذه النهاية غير واضحة ولا بد من جزء ثاني وإلا لن يكون المسلسل كاملا ؟؟

بالنسبة لي أرى أن نهاية المسلسل رمزية ولم يكن مؤلف المسلسل يفكر في عمل جزء ثاني ,, وأبني رأيي هذا على أساس أن الكاتب استنفذ العديد من الأفكار في هذا المسلسل فقد اشتمل مسلسله على جميع أنواع المعارك برية وجوية وبحرية وفضائية وعبر الزمن وتحت الأرض وتحت المطر وفي المدن وفي المناطق المنعزلة وفي افريقيا وكل مكان يمكن تصوره ,, وايضا شمل معظم الفئات المقاتلة فهناك المناضلون وهناك المخدوعون ,, واشتملت على معظم مآسي الحرب موت صديق أو قريب أو الخيانة والخداع الذي مارسها بعض أتباع الشبح الأسود على شعوبهم الذين وثقوا بهم ,,

والأهم من ذلك أنها تناولت السيرة الذاتية وحياة كل فرد من أفراد السايبورغ وماضيه وآلامه ,, ولا أعتقد أن مؤلف المسلسل ترك شيئا إلا وأظهر تفاصيله وأسراره ,,

ومن الملاحظ أن المسلسل واقعي جدا ولهذا كان مأساويا ,, فهناك شخصيات تعاطفنا معها لكنها في النهاية تتعرض للغدر وتكون ضحية لويلات الحروب,,

ولو افترضنا أن هناك جزء ثاني فلا أعتقد أنه بقي أفكار رائعة كتلك التي وضعها مؤلف المسلسل ,, وستكون الحلقات مجرد قتال بدون أفكار جديدة ,,

والنهاية لو نظرنا إليها نظرة رمزية ,, فسنرى كأن المؤلف يخبرنا بأن الشبح الأسود رغم صعوبة القضاء عليه ورغم كل ما فعله ,, فإنه في النهاية عدو واضح أي أن الجميع يتفقون أنه شرير والدليل أن أتبعاه كلهم أشرار ,,

وأن هناك عدوا أسوأ (والذي تمثل في صورة تلك المرأة في آخر حلقة) ,, لأنه عدو يتظاهر بالخير ,, ولكنه يفعل الشر بشكل غير مباشر ,, ولهذا فإن له القدرة على اتخاذ أتباع من الأشرار بل والأخيار أيضا ليحقق أهدافه دون أن يشعر أحد ,, كما أن كل من يحاول التعرض لهذا العدو (الطيب في الظاهر فقط) يمكن أن عتبره الناس شريرا أو إرهابيا ,, وهذا الصراع سيستمر إلى مالا نهاية على عكس الشبح الأسود الذي دمر تماما ,,

بمعنى آخر هدف المؤلف من المسلسل شرح الواقع الأليم بأسلوب مبسط ,, وليس الهدف هو المتعة بشكل أساسي ,, وأنا أرى أن المؤلف حقق هدفه كاملا ,,

وأنا بانتظار آرائكم ومشاركاتكم وإفاداتكم التي هي أساس الموضوع ,, وبانتظار أصواتكم

وشكرا ,, وتحيايتي للجميع gooood gooood

2. ...

السلام عليكم
    بداية أشكرك ع المجهود الرائعsmile
    أما بالنسبة لجنود السايبورغ فقد تابعت معظم حلقاته لكني لم أشاهد الحلقة الأخيرة و من كلامك فهمت إن النهاية مفتوحة
    مع إنني أكره النهايات المفتوحة لكن هذا المسلسل نال إعجابي بغض النظر عن نهايته و لا أتوقع أن هناك جزء ثانيrolleyes

هذا رأيي smile
    و شكرا أخوي مرة ثانية ع الموضوعsmile gooood

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميكان77 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بداية أشكرك ع المجهود الرائعsmile
    أما بالنسبة لجنود السايبورغ فقد تابعت معظم حلقاته لكني لم أشاهد الحلقة الأخيرة و من كلامك فهمت إن النهاية مفتوحة
    مع إنني أكره النهايات المفتوحة لكن هذا المسلسل نال إعجابي بغض النظر عن نهايته و لا أتوقع أن هناك جزء ثانيrolleyes

هذا رأيي smile
    و شكرا أخوي مرة ثانية ع الموضوعsmile gooood
    شكرا على مشاركتكgooood ,, وتصويتك gooood

وفعلا هذا يعرف بالنهاية المفتوحة ,,

وشكرا

أنا تابعت جنود السايبورغ من أوله لين آخر حلقة

وبصراحة نهايتهم أبداً مو مقنعة وما ملت عيني

أنا أبغى نهاية تبين مين إنتصر وتنتهي المعركة

مو تكون النهاية هي بداية معركة ermm

وشكراً على الموضوع ^^
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

انا كمان لااحب النهايات المفتوحه لانها لاتبين من فاز في المعركه وانا احب لو كان في جزء ثاني

وشكرا على الموضوع وعلى الجهود العاليه

وانااحب انمي السايبورغ جدا
    c97c875ab5bf628bb7b0296644bf5719

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

شكرا أخي على الموضوع.....

أنا يا أخي ما أحب النهايات الغير مقنعة وكنت أريدان يضعوا جزء ثاني.........

تحياتي..
    ــــ

السلام عليكم
    انا ارى ان حلقة القضاء على الشبح الاسود كانت لابد ان تكون الاخيرة
    انا اصلا استغربت مما حصل
    المفروض انه عندما قام جيت رقم (2) بانقاذ جو رقم (9) نفذ منه الوقود و اخترقا الغلاف الجوي و احترقا و تحولا الى شهب
    بالرغم انها نهاية حزينة لكنها الافضل كما انها تحسم الصراع بين جيت و جو على حب رقم (3)
    لكن ما حدث انه في الحلقة التالية ظهر جيت و جو احياء و جائت تلك المرأة التي تدعى هيميكو لتقلب كل الموازين
    لكن اعتقد ان الهدف من هذة النهاية هو ايضاح ان الصراع بين الخير و الشر مستمر الى ما لا نهاية
    attachment

سلو عايزين تفهموا آخر ثلاث حلقات للسايبورغ بشكل صحيح

في موضوع يتحدث عن هيميكو بطريقة حلوة ويوضح كل شيء

وفي نهاية الموضوع شرح مفصل عن شخصية هيميكو وهيسوي

رابط الموضوع

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=184674

في آخر الصفحات تجدون تفسيرات مهمة

مع تحياتي الأفعى الملتهبة
    attachment

النهاية غير مقنعة أنا أتمنى لو هناك جزء ثاني لإنوا هذا الإنمي جميل جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تابعت السيبورغ 4 مرات كامل والنهاية غبية جدا ( أنا أعلم بأنهم سينتصرون ) ـ غيلمور قال ـ حتى نحن ندري انهم بينتصرون عيل المسلسل عنوانه السيبورغ على الفاضي

اتمنى ان يكون في له جزء يديد

انا الصراحة عجبتني هذي الحلقة لما فيها من اثارة واعطاء الامل ..

وانا احب مثل هذي النهايات (مثل هزيم الرعد)...لاني احس ان الكاتب هو بنفسه يتحمس عشان يسوي جزء آخر ..

وسلااااامي ...
    index

index

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A S U K A مشاهدة المشاركة
    أنا تابعت جنود السايبورغ من أوله لين آخر حلقة

وبصراحة نهايتهم أبداً مو مقنعة وما ملت عيني

أنا أبغى نهاية تبين مين إنتصر وتنتهي المعركة

مو تكون النهاية هي بداية معركة ermm

وشكراً على الموضوع ^^
    شكرا على مشاركتك ومرورك وتصويتكgooood

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماتشي2 مشاهدة المشاركة
    انا كمان لااحب النهايات المفتوحه لانها لاتبين من فاز في المعركه وانا احب لو كان في جزء ثاني

وشكرا على الموضوع وعلى الجهود العاليه

وانااحب انمي السايبورغ جدا

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توكيو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

شكرا أخي على الموضوع.....

أنا يا أخي ما أحب النهايات الغير مقنعة وكنت أريدان يضعوا جزء ثاني.........

تحياتي..
    ــــ

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل الجريء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا ارى ان حلقة القضاء على الشبح الاسود كانت لابد ان تكون الاخيرة
    انا اصلا استغربت مما حصل
    المفروض انه عندما قام جيت رقم (2) بانقاذ جو رقم (9) نفذ منه الوقود و اخترقا الغلاف الجوي و احترقا و تحولا الى شهب
    بالرغم انها نهاية حزينة لكنها الافضل كما انها تحسم الصراع بين جيت و جو على حب رقم (3)
    لكن ما حدث انه في الحلقة التالية ظهر جيت و جو احياء و جائت تلك المرأة التي تدعى هيميكو لتقلب كل الموازين
    لكن اعتقد ان الهدف من هذة النهاية هو ايضاح ان الصراع بين الخير و الشر مستمر الى ما لا نهاية

وشكرا لأنك ذكرتني باسم هيميكو ,, وفعلا كان احتراق رقم 2 ورقم 9 نهاية كافية منذ البداية ,, وكانت أيضا ستكون مؤثرة أكثر ,,

ولا أعرف هل الكاتب تعمد الإطالة أم أنه أراد زيادة أعداد الحلقات (حشو ) ؟

وشكرا على التوضيح الرائع gooood

تنبيه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VALIER مشاهدة المشاركة
    سلو عايزين تفهموا آخر ثلاث حلقات للسايبورغ بشكل صحيح

في موضوع يتحدث عن هيميكو بطريقة حلوة ويوضح كل شيء

وفي نهاية الموضوع شرح مفصل عن شخصية هيميكو وهيسوي

رابط الموضوع

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=184674

في آخر الصفحات تجدون تفسيرات مهمة

مع تحياتي الأفعى الملتهبة

شكرا على هذه الإضافة ,, وهدفي من هذا الموضوع هو التصويت وجمع الآراء بشكل أساسي من المشاهدين

وشكرا

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة albatal_almgwar مشاهدة المشاركة
    النهاية غير مقنعة أنا أتمنى لو هناك جزء ثاني لإنوا هذا الإنمي جميل جدا

وأنا أيضا أتمنى استمرار المسلسل لكن ماباليد حيلة ,, eek

المؤلف عايز يحيرنا ويعقدنا الظاهرconfused

وشكرا

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saayoo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تابعت السيبورغ 4 مرات كامل والنهاية غبية جدا ( أنا أعلم بأنهم سينتصرون ) ـ غيلمور قال ـ حتى نحن ندري انهم بينتصرون عيل المسلسل عنوانه السيبورغ على الفاضي

اتمنى ان يكون في له جزء يديد

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TOHEARO مشاهدة المشاركة
    انا الصراحة عجبتني هذي الحلقة لما فيها من اثارة واعطاء الامل ..

وانا احب مثل هذي النهايات (مثل هزيم الرعد)...لاني احس ان الكاتب هو بنفسه يتحمس عشان يسوي جزء آخر ..

وسلااااامي ...

Talking

شكرا على المشاركات الرائعة وعلى الأصوات ,,gooood

وبانتظار مزيد من آرائكم والأصوات biggrin

وتحياتي للجميع 3d

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter