الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    قاسم سعد يقدم الوصفه السحريه ((شهد العسل )) لعودة النصر الى البطولات

    لان حال النصر هذي الايام مايسر لاعدو ولاصديق واخرها خسارة اليوم فقد قررت ان قاسم سعد ان اقدم الوصفه السحريه لعودة النصر للبطولات وبصفتي احد الخبراء والفاهمين في مجال كرة القدم فأقوووول : إن الكره مصنوعه من جلد منفوخ بطبيعة الحال وعشان هيك فالكوره ماهي مهارات فقط بل الى الذكاء والدهاء وسرعة البديهه وهي جزء مايتجزأ من اللياقه والبنيه الجسديه فالكوره قبل ان تكون بالقوه والمهارات فالكورخ مخخخخخخخ ياجماعه الخير (وحطوا تحت هذي مليون خط)وهذا اللي كان مدرسي يمتدحني ايام الابتدائي ويهزأأأ زميلي اللي مافي راسه الا فول وفصفص المهم ياجماعة الخير الحل هو ان ينظف النصراويين السنتهم من السب والتطنز من الانديه العالميه كالهلال وريال مدريد وغيرهما فالهلال ماقحش كل هالبطولات الا بمثالية رئاسه وأعضاء شرفه وطيبة قلوبهم وشوفوا علاقة الهلال بكل الانديه ممتازة جدا جدا جدا ماعدا مع الاصفرين والمثل يقول : (( على نياتكم ترزقون )) ...على نياتكم ترزقون ياجماعة الخير والنصر ماخسر كل هالخساير الا لانهم اكثر الناس سبا وشتما اوصلوا نصيحتي لرئيس النصر وكل الانديه المبتعده عن البطولات وبتشوفون النتيجه
    وانا لاابتغي الا الأجر في هذا الشهر الكريم ولاأريد مكافأه ان حصل النصر على بطوله بعد اتباع نصيحتي


    كتبه : قاسم سعد
    0


  2. ...

  3. #2
    اقول

    شكلك مضيع

    اكتب زي الناس ولا تلايص وانثبر

    وبعدين رئيس النصر ما عمره تكلم على احد

    بالعكس الكل يشهد له بالاخلاق الطيبة

    تقدر تروح لمه وتقوله وصفتك السحرية يا ابن سيناء على غفله

    بس فيه ناس متخلفين مثلك يا حشرة

    ودهم يشوهون الكيان النصراوي امثالك الطفيليين

    !!!!!!!!!!!!!


    ملاحظه:_
    مرة ثانية قل هالكلام بغير مكسات لأنك كذا تشوه مكسات كله.
    اخر تعديل كان بواسطة » NARA.SHIKAMARU في يوم » 05-10-2006 عند الساعة » 00:24
    0

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاسم سعد مشاهدة المشاركة
    لان حال النصر هذي الايام مايسر لاعدو ولاصديق واخرها خسارة اليوم فقد قررت ان قاسم سعد ان اقدم الوصفه السحريه لعودة النصر للبطولات وبصفتي احد الخبراء والفاهمين في مجال كرة القدم فأقوووول : إن الكره مصنوعه من جلد منفوخ بطبيعة الحال وعشان هيك فالكوره ماهي مهارات فقط بل الى الذكاء والدهاء وسرعة البديهه وهي جزء مايتجزأ من اللياقه والبنيه الجسديه فالكوره قبل ان تكون بالقوه والمهارات فالكورخ مخخخخخخخ ياجماعه الخير (وحطوا تحت هذي مليون خط)وهذا اللي كان مدرسي يمتدحني ايام الابتدائي ويهزأأأ زميلي اللي مافي راسه الا فول وفصفص المهم ياجماعة الخير الحل هو ان ينظف النصراويين السنتهم من السب والتطنز من الانديه العالميه كالهلال وريال مدريد وغيرهما فالهلال ماقحش كل هالبطولات الا بمثالية رئاسه وأعضاء شرفه وطيبة قلوبهم وشوفوا علاقة الهلال بكل الانديه ممتازة جدا جدا جدا ماعدا مع الاصفرين والمثل يقول : (( على نياتكم ترزقون )) ...على نياتكم ترزقون ياجماعة الخير والنصر ماخسر كل هالخساير الا لانهم اكثر الناس سبا وشتما اوصلوا نصيحتي لرئيس النصر وكل الانديه المبتعده عن البطولات وبتشوفون النتيجه
    وانا لاابتغي الا الأجر في هذا الشهر الكريم ولاأريد مكافأه ان حصل النصر على بطوله بعد اتباع نصيحتي


    كتبه : قاسم سعد
    هزلت الهلال عالمي ؟؟

    النادي اللي مودع البطوله الخليجية مع الدور الاول صار عالمي!!!!

    الهلال اللي يلعب مع الوحدة والطائي(لا وبعد الطائي يهزمه) صار مستواه الاندية العالمية !!!

    حبيبي انت ما سمعت مقولة(ان لم تصل للعالمية فانت حتما خلف العالمي)الاصفرين يامسكين

    وصلوا لكاس العالم وخلوك مع الطائي والوحده والفيصلي والاهلي مفغاصتكم...

    بعدين وشهو اللي على نياتكم ترزقون ؟؟الهلال اللي على نياتكم ترزقون ...هذي نكته

    لا الصراحه بنقوم نقرالك بعد الفطور بدال طاش ما طاش..اخف دم منهم ماشا لله عليك

    ..الهلال اكبر نادي رشوة بشهادة رئيسكم الفاضل في اسيا كلها,, طالع المرفقات ياحلو
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

  5. #4
    النادي ذا خلاص ما منه رجا
    Enjoy yourself -- every day above ground
    is a good day
    0

  6. #5
    للاسف الاطفال انا ماتنازل ارد عليهم nervous واولهم صاحب الرد الاول اللي ماعجبه موضوعي surprised

    هذا وانا مراعي اصول الادب اجل وشولون لو اطلع فضايح هالنادي اللي علته (بجماهيره) والبعض منهم (امثالك) يذكروني بالمطلقات الاتي ينتظرن الفرج biggrin


    ثاني واحد الهلال عالمي ببطولاته وشهرته شئت ام ابيت ولو كان هناك عدل لحصل الهلال على لقب نادي القرن بآسيا اما تحججك بالتحكيم فالهلال من 50 سنه وهو يحقق البطولات نتنازل عن 2 او 3 زكاة للنصر (اللي ماعمرهم ابد فازوا بالتحكيم ماشاء الله تباراك الله ) nervous


    Darren Hayes ياهلا وشلونك عساك طيب ؟
    عساك انبسطت من مهزلة مباراتهم امس biggrin
    ياخي هالجمهور امرهم عجيب مو راضين يعترفون بالعله اللي اساسها راسهم وعشقهم للنجوم اكثر من ناديهم وهذا الكلام قاله خالد القروني اللي قال جماهير النصر تعشق اللاعب النجم اكثر من عشقها لناديها
    تسلم على المشاركه والتهزيئه gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » قاسم سعد في يوم » 05-10-2006 عند الساعة » 22:21
    0

  7. #6
    النصر فوق مو مثل الهلال الي خسر 3\0 الموسم الماضي على اخر مبارةو تقول الهلال عالمي
    attachment

    0

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة س2000 مشاهدة المشاركة
    النصر فوق مو مثل الهلال الي خسر 3\0 الموسم الماضي على اخر مبارةو تقول الهلال عالمي
    والله ياحبيبي ننهزم بالثلاثة ولا بالستاتtongue

    الا وش عندكم مع رقم 3 هالشر كل هزائمكم وعلى ارضكم بالثلاثةconfused


    وبالنسبة للنثر ماراح يحقق بطولة الا اذا اللي بتوقيعي صاد النعامةbiggrin
    0

  9. #8
    [quote=قاسم سعد;4399840]للاسف الاطفال انا ماتنازل ارد عليهم nervous واولهم صاحب الرد الاول اللي ماعجبه موضوعي :مندهش:

    منهو الطفل ,,اشوى انه يوديك المدرسه ويعطيك الفسحه بعد,,فعلا جمهور الهلال جمهور طواقي,,

    انشالله تكبرون وتصيرون رجاجيل وتحضرون الملعب وتملون عين رئيسكم هاللي عينه

    في جمهور جاره,,بس اكيد بعد ماتحلون الواجب ,,
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 06-10-2006 عند الساعة » 12:12
    0

  10. #9
    للاسف الاطفال انا ماتنازل ارد عليهم واولهم صاحب الرد الاول اللي ماعجبه موضوعي
    هههههههههه
    ضحكتني والله انت يا حشرة

    اذا كنت انا طفل فما انت الا سوى حشرة قذرة تتجول في اطراف مكسات من اجل تلويثه

    اللحين حيرتني انت من اي مملكة؟ 1- الطفيليات 2- الفايروسات.

    هذا وانا مراعي اصول الادب اجل وشولون لو اطلع فضايح هالنادي اللي علته (بجماهيره) والبعض منهم (امثالك) يذكروني بالمطلقات الاتي ينتظرن الفرج
    هههههههه

    منكت والله

    عليك خفة دم عجيبة

    نادي القرن بآسيا
    اي قرن!

    هذاك بنفسك قلت 50 سنه

    انا قايل من اول شكلك شاربلك شئ يمين يسار والله العالم
    0

  11. #10
    اقول كما قال ماجد انا لا اكره الهلال ولكن اكره جمهور الهلال
    0

  12. #11
    مابقى إلا أنت تقدم النصيحة tonguebiggrin

    ياليت تنصحون نفسكم بالأول يا زعيق آسيا

    وينكم ووين العالمية ,,!!

    متى شاركتوا بها

    0
    0

    فالهلال ماقحش كل هالبطولات الا بمثالية رئاسه وأعضاء شرفه وطيبة قلوبهم وشوفوا علاقة الهلال بكل الانديه ممتازة جدا
    من متى !!

    بالعكس الهلال هو النادي الوحيد الكريه والمكروه من الجميع

    وجميع الأندية تتعرض للظلم فقط أمام الهلال

    النصر \ الإتحاد \ الأهلي \ الوحدة \ والقائمة تطول طبعا

    ممكن تفسر لي من الغلط يا أبو الوصفات ؟

    خل وصفاتك لك ترى والله أبرك لك أنت وناديك ( وحيد القرن ) biggrin

    وبعدين ,,أنت مسوي استفتاء على ادارات الاندية biggrinbiggrin هههــ تعبت والله


    إدارة النصر قمة في الأخلاق والدبلوماسية والرقي والثقافة

    مو مثل رئيس يدور في الملعب زي المجنون يهاوش لاعبين النادي الثاني مسكين من القهر biggrinbiggrin



    * ما احب ادخل في مشاكل ,,لكن انك تجي وتتهجم من غير مبرر ,,هذي ما اصبر عليها biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » العالميه في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 01:05
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout
    0

  13. #12

    Thumbs up

    حبيبي ردي عليك بشئ واحد


    اسمع هالكلام بلسان رئيس نادي الهلال



    محمد بن فيصل لوسئل الاعلام




    http://www.up.alnassrclub.com/n_a_s9...rclub-qahr.wmv


    تحياتي يافاهم



    اذا صار زي ما قال


    فمن حقك تصير صاحب بطولات محلية


    تحياتي

    8
    0

  14. #13
    اهداء لك

    او بالاحرى تصحيح و تذكير بممن هو العالمي


    11
    0

  15. #14
    السلاام عليكم ورحمته وبركاته


    ردي عليك اخوي قاسم سعد
    الهلااال فعلااً حقق بطولاااات وانجازات لكن على الصعيد المحلي فقط


    والسؤال الي يتبادر في ذهن اي عاقل وفاهم في الكره السعوديه
    لماذا الهلااال يخرج من البطولات الخارجيه صفر اليدين




    والجواب وبختصار اخوي العزيز لأن الهلااال نادي يلعب 12 لاعب في الملعب


    والاعب رقم 12 وبشهادة رئيس الهلااا ل نفسه وفي تصريح له
    (الي حطه نصراوي عاشق فوق)



    هو الحكم يعني شفنى ظافر ابو زنده في كاس المؤسس امام الاهلي
    واتوقع انك عارف هذي المبارة زين وشلون اخذ الهلااال هذه البطوله


    وعمر المهنى الي كان يتعاطف مع الهلاال في كثير من المواقف


    فبالتالي وبلاا شك ان الهلااال سيكون ويضل يحصد البطولات المحليه لان الهلااال ليس فقط معه الحكم با ان الاتحاد السعودي لكرة القدم هلاااالي وانا اتحمل ما اقول.


    على العموم انت من من اعمى اعينهم التعصب فخمسين سنه من حصد البطولات تتخللهاا الكثير من السنين الجافه


    وتحياتي لجمهور العالمي الي انهزم ناديهم العريق بثلاااث اهداف نظيفه
    ولا زالو في المدرجات يهتفون ويلوحون للاعبيهم


    بينما هناك جمهور في الدقيقه الثلاااثين من شوط المبارة الثاني مافيه احد لا وفي امبارة على النهائي بعدbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » سينشي توقووموري في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 12:00
    0

  16. #15
    لا ترد عليهم ,,

    ناسين انه قد قعدو 13 سنه من دون بطوله وقت ما كنا مسيطرين على

    الذهب,,
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 11:59
    0

  17. #16
    يا ناس ابفهم شئ واحد


    دام ان الهلال راعي بطولات ليش منقهر من النصر اللي له 9 سنين بدون بطوله


    هذا ما يبين الا تفسير واحد بس


    ان الهلاليين حقودينermm


    وما في شئ يوقفهم الا شئ واحد rolleyes


    انهم يتأهلون لكأس العالم للأندية مثل النصر والاتحاد gooood


    هاذي مشكلة بعد cheeky


    لازم نجيب ظافر ابو زنده يحكم لهم بالآسيوية عشان يتأهلون disappointed


    والله مشكلة smoker smoker smoker
    0

  18. #17
    قارا .... اذهب لتشرب الحليب حتى تكبر وتفهم ماعندي استعداد اضيع وفتي معك surprised

    اما البااقين اللي ردو وقول واحد منهم ان الهلال مكروه من كل الانديه فهذا مو صحيح مكروه من الاتحاد
    والنثر مثل ماحنا نكره انديتهم وشي طبيعي اذا كرهته الانديه لانه اكثر الانديه فوزا بالبطولات مثله مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد كل الانديه ضدهم لانهم اكثر الانديه فوزا بالبطولات ببلدانهم sleeping

    وبعدين الزعيم السعودي ياناس يافاهمه اكثر نادي سعودي فوزا بالبطولات المحليه والخارجيه مصيبه اذا كنتم جاهلين confused


    لا ترد عليهم ,,

    ناسين انه قد قعدو 13 سنه من دون بطوله وقت ما كنا مسيطرين على

    الذهب,,
    نتسلى بهم biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » قاسم سعد في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 22:39
    0

  19. #18
    والنثر مثل ماحنا نكره انديتهم وشي طبيعي اذا كرهته الانديه لانه اكثر الانديه فوزا بالبطولات مثله مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد كل الانديه ضدهم لانهم اكثر الانديه فوزا بالبطولات ببلدانهم

    وبعدين الزعيم السعودي ياناس يافاهمه اكثر نادي سعودي فوزا بالبطولات المحليه والخارجيه مصيبه اذا كنتم جاهلين

    طيب دامكم اكثر من يفوز بالبطولات

    ليش حاطيين نقركم بالنصر

    وش هالتخلف الاعمى؟!؟!؟

    قارا .... اذهب لتشرب الحليب حتى تكبر وتفهم ماعندي استعداد اضيع وفتي معك
    والله اني صايم

    وبعدين وش تبين اسويلك اذا كنت انت شرذمه بهالمنتدى

    انت الظاهر كل شئ مسبب لك عقده نفسية الله لا يبلانا

    شكل اهلك مشربينك حليب بعيييير جربان من الدرجه الممتازة

    وبسبب هالحليب صار عندك :_

    1- بطئ في النمو الجسدي

    2- انحراف عقلي حاد جدا.

    نسئل الله العافية

    وشئ ثاني

    اكتب صح
    ماعندي استعداد اضيع وفتي معك
    هه
    0

  20. #19
    سلااااام ... أشوف رجعنا لأياام الهوااش
    إيه والله أيااام حلوة...

    نبدا بسم الله:...

    بس فيه ناس متخلفين مثلك يا حشرة

    ودهم يشوهون الكيان النصراوي امثالك الطفيليين
    على الأقل طفيليااات نظيفة مو ... استغفر الله

    النصر فوق مو مثل الهلال الي خسر 3\0 الموسم الماضي على اخر مبارةو تقول الهلال عالمي
    اقووول ما بقى الا النصر اللي يطلع فوووق!!
    أقووول شكلك مو بالدنياا

    من متى !!

    بالعكس الهلال هو النادي الوحيد الكريه والمكروه من الجميع
    إلا أنا أنا أموووت وما أكره الهلال

    خل وصفاتك لك ترى والله أبرك لك أنت وناديك ( وحيد القرن ) biggrin
    أقول احنا نادينا وحيد قرن يالفقراوية
    والله عشنا وشفنا خسرانين ولكم وجه تتكلمون

    مو مثل رئيس يدور في الملعب زي المجنون يهاوش لاعبين النادي الثاني مسكين من القهر biggrinbiggrin
    أقووول حدك أبو سلطان مو مجنون
    إلا اللي فكر يسبه هو المجنووون biggrin tongue

    11
    ما اقدر اشوووف الاصفر يعمي العيوون

    وتحياتي لجمهور العالمي الي انهزم ناديهم العريق بثلاااث اهداف نظيفه
    ولا زالو في المدرجات يهتفون ويلوحون للاعبيهم

    ماشالله جمهووور يرمي الماي على مدربه.. جمهور يحاصر باص الفريق..
    جمهووور يلغي اشتراك جوال ناديه.. جمهور يسب ويلعن
    أبوها الأخلاااق عندكم

    والله اني صايم

    وبعدين وش تبين اسويلك اذا كنت انت شرذمه بهالمنتدى

    انت الظاهر كل شئ مسبب لك عقده نفسية الله لا يبلانا

    شكل اهلك مشربينك حليب بعيييير جربان من الدرجه الممتازة

    وبسبب هالحليب صار عندك :_

    1- بطئ في النمو الجسدي

    2- انحراف عقلي حاد جدا.

    نسئل الله العافية

    وشئ ثاني

    اكتب صح
    الله يشفيــــــــك



    أسأل الله لكل الفقراويين الهداااايــــــــــة

    0

  21. #20
    [QUOTE=shegoon;4426350]
    سلااااام ... أشوف رجعنا لأياام الهوااش
    إيه والله أيااام حلوة...

    نبدا بسم الله:...



    على الأقل طفيليااات نظيفة مو ... استغفر الله



    اقووول ما بقى الا النصر اللي يطلع فوووق!!
    أقووول شكلك مو بالدنياا


    إلا أنا أنا أموووت وما أكره الهلال


    أقول احنا نادينا وحيد قرن يالفقراوية
    والله عشنا وشفنا خسرانين ولكم وجه تتكلمون


    أقووول حدك أبو سلطان مو مجنون
    إلا اللي فكر يسبه هو المجنووون biggrin tongue



    ما اقدر اشوووف الاصفر يعمي العيوون


    ماشالله جمهووور يرمي الماي على مدربه.. جمهور يحاصر باص الفريق..
    جمهووور يلغي اشتراك جوال ناديه.. جمهور يسب ويلعن
    أبوها الأخلاااق عندكم



    الله يشفيــــــــك



    أسأل الله لكل الفقراويين الهداااايــــــــــة
    [/QUOTE

    على الأقل طفيليااات نظيفة مو ... استغفر الله
    تعترفين بعد انك طفيلية biggrin tongue 3d eek

    كلامك منسوخ


    ما احب آخذ واعطي معك

    لأنك مثل البزر اذا عطيته وجه راح يستمر معاك بالكلام cheeky
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter