مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

البنت مش زي الولد

سلالالالام شلة
    كيفكو؟؟.... مناح ملاح يارب ...
    البنت تساوي الولد بس هم مش مثل بعض

التساوي ليس دائما يحمل نفس معنى كلمة "مثل بعض" .. فالرجل والمرأة يخلوقون متساوين ولكنهم ليسوا مثل بعض.
    خلونا نشوف الفروق بين الاولاد والبنات ... وكل واحد يجهز ابتسامته ... يالله نبدأ

----------------
    عندما ترمي كرة لبنت صغيرة ..الكرة راح تصيبها في خشمها ... أما اذا رميتها على ولد صغير فراح يحاول يمسك الكرة وفي النهاية بتصيبه في خشمه جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    اذا لبست بنت صغيرة ملابس وكشختها .. بتلاقيها بنفس الكشخة اذا وصلت الحفلة بعد ساعة... أما الولد فتلبسه وتكشخه واذا وصلت الحفلة بتشوف الوحل والوسخ من البيت للحفله كله طابع في ثيابه حتى لو أخذته معاك بالسيارة جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    غرفة الاولاد عادة عفسة وغير مرتبة .. غرف البنات عادة عفسة وغير مرتبة في ما عدا انها بتكون معطرة و ريحتها لطيفة
    ----------------
    البنت اذا مسكت لزقة تناظرها باعجاب وكيف طبيعة صنعها!! ... الولد يمسك اللزقة وعلى طول يحولها الى علك في بوزه جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    عندما تلعب البنات الصغيرات بالدمية بارابي وكين يحبوا يلبسوهم ويبنوا لهم بيت ... الاولاد اذا لعبوا بباربي وكين يمزقوا ثيابهم ويكسروا مفاصلهم جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    الولد اذا قص شعر راسه وصار صغير وايد ومتخلقن ويفشل،، عادي يطلعوا قدام العالم ولا يهتمو .. البنات يفضلوا يحبسوا روحهم سبوعين في غرفهم ولا أن أحد يشوفهم جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    البنات الصغار يشوفوا مكياج امهم وباصرار يبدأوا يصبغوا وجوههم .. الاولاد يشوفوا مكياج امهم وباصرار يبدأوا يصبغوا الطيفان (الجدران) جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    البنات الصغار اذا طلعوا صوت من تحت يصابوا بالاحراج الشديد.. عكس الاولاد اذا طلع الصوت من تحت جؤجؤجؤ يتبعه بدرزن اصوات مشابهة بس من فوق يعني من بوزه جؤجؤجؤجؤ <== لا تعليق
    ----------------
    أظافر الاولاد يكبروا طوال لأنهم يتكاسلوا عن قصهم ... أما البنات فيربوا اظافرهم ليس لأن منظرهم حسن ولكن حتى يغرسوهم في ايادي الاولاد وقت اللزوم .. ايه والله بنات أمنا حواء مو سهلين جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    البنات ينجذبوا الى الاولاد حتى في سن مبكرة جدا ... الاولاد الصغار ينجذبوا كمان.. بس ينجذبوا الى الوحل والوسخ جؤجؤجؤجؤ أنا شخصيا كنت مع شلة الطفولة ادحن حالي لما نلعت تيلة أو طناقير بعدين اخاف اروح البيت تشلخني امي جؤجؤجؤ فأروح عين السف في سنابس واسبح وارجع البيت بس بالهاف جؤجؤجؤجؤ وما يفيد برضو انضرب كه كه كه كااااه
    ----------------
    في سن ست سنوات الاولاد بيوقفوا يبوسوا آبهاتهم (جمع أب) ... في سن الست سنوات البنات بعد بيوقفوا عن بوس أبهاتهم الا اذا دخلوا عليهم بالحلوى ... يتنططوا يبوسوهم اموااه امواااه جؤجؤجؤجؤجؤ ان كيدهن عظيم
    ----------------
    اغلب البنات الصغار يبدأوا النطق ويتكلمو قبل الاولاد ... الاولاد قبل لا يبدأو النطق يتعلمو يعملوا أصوات المدافع الالية جؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    البنات يبكوا اذا شاهدوا فلم والبطل مات ... الاولاد يبكوا اذا طفيت عليهم الفيديو بعد ما شاهدوا مسلسل سلاحف النينجا ثلاث مرات متتالية جؤجؤجؤجؤ على ايامنا ماكان عندنا الا شريطين لساسوكي نشاهدهم في اليوم خمس مرات جؤجؤجؤجؤجؤ
    ----------------
    البنت الصغيرة لما تكبر تتحول الى امرأة ... الولد اذا كبر يتحول الى طفل أكبر جؤجؤجؤجؤجؤ

[glow][shadow] منقـــــــــــــــــــــول[/shadow][/glow]

2. ...

angry angry angry والله !!

ايش رايك يعني ؟؟ ... نربي باربي ؟؟ ونلبسها ؟؟ ونغسل شعرها ونرتبه ؟؟ ليييييييه متخلفين احنا tongue tongue
    ((( لا تزعلوا بنات بس اذا صارت باربي تتكلم يمكن نربيها )))

ننتقل للاصوات الي من تحت ... ربي يحفظك منها ... من جد شي مقرف ... انا معاك بعض الاولاد ماشاء الله شغال تحت و فوق ... بس فيه بنات الله لا يوريك تشتغل من تحت لتحت بدون محد يعرف ... ولا غازات سامه تبع صدام حسين

البنت لمى تكبر تتحلول لمرأه والولد يتحول لطفل !! ماني فاهم بس يمكن تعكس بعض حالات الاولاد امثال جواد العلي tongue

الولد لمى يقص شعره ..... اكيد بنطلع لاننا رجال مانستحي ... والايام هذي محد يقص الا وهو متاكد من قصته tongue tongue

والله موضوع يقهر tongue بس هين انا راح انتقم للاولاد angry

وشوووووووكرااااااااااان على الموضوع الحلوووو gooood gooood

احم احم

مووووون يتحدث

نطق الجميع وسكت الحمار >>>>>>>>> توني ساااامعها من البزراان قلن خلني اكتبها

خخخخ

نبدا في الي قلته وحده وحده:
    الاولى: ما عليها كلام
    الثانيه : انا عن نفسي لو البس من الصبااااح وتجي في الليل تلقاااااااني بنفس الشياكه وانظف كمااان بس الباقي مدري
    الثالثه : ما عليها كلام

الرابعه : ما سالتهم
    الخااامسه : الباااربي اجل تبغااانا نبوسها ونخيط لها ملابس ان شاؤالله ؟؟ اكيد بنسوي كذا اجل بنسوي زي البنات نلعب فيها ونروشها كله كلاااام فاضي ..

>>>>>>>>يوووووووووووووه طووووووووويله

البااااااااقي خله بعدين انا مشغوووول

شخرا اخوووووووووي على موضوووعك الحلوووووووو

وانا انتظر aj منشاااان ترد خييو

gooood

السلام ماعليش يا [glow]Aj Mclean[/glow] صحيح أن الموضوع يقهر كله مع البنت بس أنشاء الله تلق موضوع مع الأولاد بس أنفرح البنات لحظ

و يا [glow]MoOoN[/glow] أرجو أن يكون الموضوع حلو وغير مزعج وأنك ما تكون مشغول مر ثاني tongue tongue

أرجو أن الموضوع ما يزعل أحد ولا فيه مخالف مع القواني أذا كان فيه مشكلة سوف أطلب ألغائهgooood

على العموم مشكورين على الرد و الأقبال الحلوsmile 3d
    اخر تعديل كان بواسطة » Final Shark في يوم » 13-02-2003 عند الساعة » 23:57

لا عادي مافيه زعل

بس انا كاره البنات tongue

ملاحظ مافي ولا بنت ردة ... خونه البنات tongue tongue

السلام عليكم

ثنكس على الموضوووووووووووووووووووع

اي ولله البنات خونه الا باااااااااااااان احم احم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aj Mclean :
    لا عادي مافيه زعل

بس انا كاره البنات tongue

ملاحظ مافي ولا بنت ردة ... خونه البنات tongue tongue

angry نعم ياخويه اونه كاره البناااات rolleyes mad

جنه البنات هم اللي ميتين عليك خخخخخخخخخخخخخخtired خلني ساكته احسن

لا وبعد اونه خونه

tired tired بدوووووووووووون تعليق والله ههههههههههههه ضحكتني tongue angry

اصلا انا شفت الموضوع بس ماكان فيني فضول ساعتها اني ارد ولا كنت بوريييكم شغلكم angry rolleyes cheeky rambo
    ------------------------------------------------------------------------
    يسلموو شارك على الموضوع ...

وييييييييييييي لحظة ابى ارد على الموضوع ...

اولا : اذا عن الكرة فانا اعرف اصد كورة بيكهام بعد انزززين وانا احسن عن وليد مال كبتن ماجد ورعد بعد انزيينtongue

ثانيا:اذا عن الكشخه فديتني والله اتكشخ كشخة ما منها cool بس مب شرط ان الاولاد هم اللي يتوصخون انا دايما تستوي مواقف واتخيس tongue

ثالثا:ااااااااااههه >>>تاخذ نفس عميق خخخخخ رحة غرفتي عووود ودهن العود دوووم devious asian

رابعا :ههههههههههههههه ليش باعجاب عاد ؟ شو هي بالضبط لوووول نعقها وبس اونه نطالعها باعجاب خخخخ
    tongue

خامسا:اذا عن باربي انا ما زخيتها يوم كنت صغيره confused واذا بتسال ترى اختصاصي سياكل وبسcool cheeky

سادسا:tired نحبس عمارانا؟؟؟>>ليش مسووويين جريمه rolleyes والله جنه العيد عاااااااااااادي asian

سابعا:cheeky مرة سويتها لووووووووووووووول

confused confused confused confused confused confused confused confused

خلااااااااااااااص والله تعبت ninja

يسلمو على الموضوع Final Sharksmile

باااااااااااااااااايوووو

asian
    اخر تعديل كان بواسطة » cute_Polyana في يوم » 14-02-2003 عند الساعة » 11:26

واللـــه يقهر الموضوووووع

كل ضد الولد

وهذه ملاحظتي

غرفة الاولاد عادة عفسة وغير مرتبة .. غرف البنات عادة عفسة وغير مرتبة في ما عدا انها بتكون معطرة و ريحتها لطيفة
    يعني تقصد أن ريحتنا مقرفةangry angry

والله أن حجرتي مثل الورد
    بطيات الزمان !

مشكورييييييييييييييييييين على الرد الكريم

أرجو أن الموضوع أكون حلو

صـــــــــــــتح لســـــــانج cute_polyana

انا ترى بنت ما عليكم من اسمي المحقق الغبي

آســــــــــــــــفة صـــــــــح لسانــــــــــــج

[glow]مشكووووووووووووووورين على الرد ومباذر الحلوه منك مشكورين كلكم[/glow]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

انا مت من الضحك صراحة ماابى اعلق غير اني اقول ان الموضوع جد رائع asian

مشكووووووووور ياFinal Shark على الموضوع الرهيييييبgooood

الموضوووع حلووو

بس ليش الاعتراض يا اي جي

يالطييف من كلامك

ناخذ باربي ونربيها<== خذها ماراح تنتحرtongue

وصدق اللي قال البنات مرتبين والاولاد مقربعييين

يلا باي الان اشوفكم تاانيgooood

نسيت اقلك مشكووووووووووووووووووووووور

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter