السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احيي الجميع
وهذي اول مشاركة لي في قسم الشعر والخواطر
وحابة اخذ راي الجميع لان هذا الشعر من تاليفي
الخل الوفي
في احد الايام زادت عتمة الليل الطويل
وتزاحمت الافكار في راسي لعلها تجد من همي دليل
دليل وطريق يوصلني الى حيث اسير
لاكمل مشوار دربي مشوار الرحيل
ولكن هيهات هيهات فاسوداد الليل لم يكن بالشئ اليسير
بحثت من حولي الناس لاجد منهم لي خليل
يعينيني ...يضئ لي النور........واحفظ له الجميل
نتبادل معني الاحسان والوفاء ويكون لراحتي كفيل
ولكن....بدى الياس في نفسي دخيل
حينما ادركت اني ابحث في جزيرة بلا نخيل
فنفوس الناس اضحت عن معاني الاحسان والوفاء بخيل
حينها امنت بالمثل القائل الخل الوفي احد المستحيل
وسلامتكم