مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

توبة ناس من مواقف عجيبة

[ السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    و صلي الله وسلم افضل الصلاة و السلام علي سيدنا محمد

اليوم يا مكسات جايب لكم موضوع جميل عن توبة انسانين لوجه الله وكل فترة سأضيف اثنين او اكثرمن يوم لثلاثة ايام و الذي يريد ان يزيد اهلا و مرحبا به لنبدأ قال الله تعالي:" ادعوني استجب لكم" صدق الله العظيم
    الاولي : تقول الطالبة : انا طالبة في الثانوية وكان التلفاز جزء من حياتي كنت لا افوت برنامج او فيلم او اغنية او مسلسل الا و اشاهده و عندما ياتي برنامج ديني اقفل التلفاز وعندما تسالني اختى لماذا اغلقت التلفاز كنت اتحجج بالواجبات الدراسية
    ومرة قالت اختي انها ستذهب لحفظ القران في مجموعة فطلبت مني أمى أن أذهب مع أختى فرفضت بأعلى صوتى وعندما جاء أبي أشتكيت له فقال : أتركوها براحتهاعلما بأنه كان يعتقد اني اصلي . ولم يكن يعلم اني لاأصلي ولكن لم اكن اكذب لان اختي ابعدتني عن الكذب لاني كنت اصلي امامه وعندما يذهب للعمل لا اصلي وفي يوم طلب مني ابي ان اذهب مع اختي مرة اذا أعجبتني استمر اذا لم تعجبني ستكون الاولي والاخيرة فذهبت فرأيت من حولي اوجه بيضاء مشرقة فأعجبتني . ومنذ ذلك الحين وهي تابت . يا الله
    اما الاخر يقول:اقد كنت العب الميسر واشرب الخمر وفي يوم من الايام ذهبت البيت الثالثةصباحا[فجرا] ووجدت زوجتي و ابنتي نائمتين فشاهدت التفاز وفتحت الافلام الهابطة ثم فجأة فتح الباب واذا بابنتي التي لم تتجاوز الخامسة تقول لي"يا ابي اتق الله" ثلاث مرات ثم خرجت فذهبت الي غرفتهافوجدتها نائمة كدت اجن و اذا بآذان الفجر يؤذن فذهبت للوضوء و الصلاة ولم اكن اريد الصلاة ولكن كنت قلقا علي كلام ابنتي فاذا اجد نفسي ابكي وفي شعور بالندم والتوبة .
    فسبحان الله
    يا جماعة اتق الله فيما تفعلون وتوبوا الي الله ان الله غفور رحيم .
    "اللهم تب علينا يا رب تب علينا يا رب و ارحمنا و اعتقنا ربناولا تآخذناان نسينا او اخطأنا ولاتحمل علينا اثرا كما حملته علي الذين من قبلنا و ارحمنا وادخلنا جناتك يا رب نحن فقراء ومساكين يا الله فتب عليناوارحمنا انك انت ارحم الراحمين" لا تنسوني بالدعاء
    والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    [/SIZE]
    اخر تعديل كان بواسطة » المتوكل علي الله في يوم » 02-10-2006 عند الساعة » 18:51 السبب: اخطاء كتابية
    saudifree_1d258
    الخيانة ليست من طباعي بينما الوفاء عنواني

2. ...

يا جماعة لا تنسوا ردودكم الحلوة وشكرا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحظ هالناس اللي ربنا يحبهم وهداهم وانشاالله نكون منهم يااااااااارب

مشكوور عالموضوع الحلو ونستنى الباقي

لاحول ولاقوة الاباالله

واللهم صلي وسلم عللا نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ولاتنسو الصلاة على الحبيب

شكرا علي ردك الجميل وان شاء الله يقبل دعائك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخر تعديل كان بواسطة » المتوكل علي الله في يوم » 02-10-2006 عند الساعة » 19:48 السبب: خطأ كتابي

سبحان الله

شكرا عاى الموضوع
    ليه إلي قلبة طيب ددوم خسراااان ...
    خسرت كل شي بدنيتي ما بقالي شي ...
    أتمسكــ فيه

عليكم السلام و رحمة الله و بركانه

سبحان الله كإن الله سبحانه و تعالى اختارهم بأن يكونو من المؤمنين
    و هذا دليل على حب الله لعباده و رحمته لهم بالرغم من كثرة معاصيهم
    قبل فوات الأوان و قبل قيام الساعه.

اللهم تب علينا يا رب تب علينا يا رب و ارحمنا و اعتقنا ربناولا تآخذناان نسينا او اخطأنا ولاتحمل علينا اثرا كما حملته علي الذين من قبلنا و ارحمنا وادخلنا جناتك يا رب نحن فقراء ومساكين يا الله فتب عليناوارحمنا انك انت ارحم الراحمين
    اللهم آمين أجمعين

في النهايه لا يسعني سوى شكرك على هذا الموضوع القيم
    و اسأل الله لك التوفيق في الدنيا و الآخره.

اخوكم في الله عيسى
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}سورة الشورى-آية 10
    attachment
    اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر وعذاب النار ومن شر فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال, اللهم إني اسألك حسن الخاتمه و اعوذ بك من سوء الخاتمه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الخيال مشاهدة المشاركة
    سبحان الله

شكرا عاى الموضوع
    شكرا لك انت و شكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـيـسـى مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام و رحمة الله و بركانه

سبحان الله كإن الله سبحانه و تعالى اختارهم بأن يكونو من المؤمنين
    و هذا دليل على حب الله لعباده و رحمته لهم بالرغم من كثرة معاصيهم
    قبل فوات الأوان و قبل قيام الساعه.

اللهم آمين أجمعين

في النهايه لا يسعني سوى شكرك على هذا الموضوع القيم
    و اسأل الله لك التوفيق في الدنيا و الآخره.

اخوكم في الله عيسى
    يعني ايش اقول لك ردك احلي من رائع وشكرا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنتوتة مشاهدة المشاركة
    ياحظ هالناس اللي ربنا يحبهم وهداهم وانشاالله نكون منهم يااااااااارب

مشكوور عالموضوع الحلو ونستنى الباقي

لاحول ولاقوة الاباالله

واللهم صلي وسلم عللا نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ولاتنسو الصلاة على الحبيب

صدقتي والله..redface

مشكوووور على الموضوع gooood

حسبي الله ونعم الوكيل..
    attachment

attachment

f0146013446039c6eecbaa2edc90b826

|--*¨®¨*--|تركنـي وانا محتــ وعمري ــاجه انطفأ سراجه وقلبــ بصده ــي تفاجأ...بعد ما كنا احلى ثنيــن. .محســـــودين محســــودين |--*¨®¨*--|

شكرا انت و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ...

مشكور اخوي المتوكل على الموضوع ..

جزاك الله خير ..

ويعطيك العافية ...

اللهم اهدنا لما تحب وترضى ... ويسر الهدى لنا ...

اللهم تب علينا يا رب تب علينا يا رب و ارحمنا و اعتقنا ربناولا تآخذناان نسينا او اخطأنا ولاتحمل علينا اثرا كما حملته علي الذين من قبلنا و ارحمنا وادخلنا جناتك يا رب نحن فقراء ومساكين يا الله فتب عليناوارحمنا انك انت ارحم الراحمين"
    آمين ...

في امان الله ...
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القائد العظيم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

مشكور اخوي المتوكل على الموضوع ..

جزاك الله خير ..

ويعطيك العافية ...

اللهم اهدنا لما تحب وترضى ... ويسر الهدى لنا ...

آمين ...

في امان الله ...
    شكرا اخي و السلام عليكم ورحمة الله و بكاته

مثلما قلت سوف اعود بقصص لكن عدت بقصة و يا رب تعجبكم

قرات القصة في احدى المنتديات فاحببت ان انقلها لكم
    شاب يافـع ، لديه طموح الشباب ، كان يعيش مثل بعض أقرانه لايأبهون بأوامر الله ، وذات ليلة أراد الله به خيراً ، فرأى في المنام مشهداً أيقظه من غفلته ، وأعاده إلى رشده ..
    يحدثنا هذا الشاب عن قصته فيقول :
    في ليلة من الليالي ذهبت إلى فراشي كعادتي لأنام ، فشعرت بمثل القلق يساورني ، فاستعذت بالله من الشيطان الرجيم ونمت ، فرأيت فيما يرى النائم ، أن شيئاً غريباً وضخماً قد وقع من السماء على الأرض .. لم أتبين ذلك الشيء ولا أستطيع وصفه ، فهو مثل كتلة النار العظيمة ، رأيتها تهوي فأيقنت بالهلاك .. أصبحت أتخبط في الأرض ، وأبحث عن أي مخلوق ينقذني من هذه المصيبة .. قالوا هذه بداية يوم القيامة ، وأن الساعة قد وقعت ، وهذه أول علاماتها .. فزعت وتذكرت جميع ماقدمت من أعمال الصالح منها والطالح وندمت أشد الندم .. قرضت أصابعي بأسناني حسرة على مافرطت في جنب الله .. قلت والخوف قد تملكني ماذا أفعل الآن ؟ وكيف أنجو؟ .. فسمعت مناديا يقول : اليوم لاينفع الندم .. سوف تجازى بما عملت .. أين كنت في أوقات الصلوات ؟ أين كنت عندما أتتك أوامر الله ؟ لم تمتثل الأوامر وتجتنب النواهي ؟ كنت غافلا عن ربك .. قضيت أوقاتك في اللعب واللهو والغناء ، وجئت الآن تبكي .. سوف ترى عذابك ..
    زادت حسرتي لما سمعت المنادي يتوعدني بالعذاب .. بكيت وبكيت ولكن بلا فائدة .. وفي هذه اللحظة العصيبة استيقظت من نومي .. تحسست نفسي فإذا أنا على فراشي .. لم أصدق أني كنت أحلم فقط حتى تأكدت من نفسي .. تنفست الصعداء ، ولكن الخـوف مازال يتملكني ، ففكرت وقلت في نفسي والله إن هذا إنذار لي من الله .. ويوم الحشر لابد منه .. إذن لماذا أعصي الله .. لم لا أصلي .. لم لا أنتهي عما حرم الله .. أسئلة كثيرة جالت في خاطري حتى تنجو في ذلك اليوم العظيم .
    أصبح الصباح وصليت الفجر ، فوجدت حلاوة في قلبي .. وفي ضحى ذلك اليوم نزلت إلى سيارتي .. نظرت بداخلها فإذا هي مليئة بأشرطة الغناء .. أخرجتها واكتفيت ببعض الأشرطة الإسلامية النافعة .. بقيت على هذه الحال ، في كل يوم أتقدم خطوة إلى طريق الهداية التي أسال الله أن يثبتني وإياكم عليها !!

إن شاء الله تعجبكم

جزاك الله خير على تذكير الجميع ان باب التوبة مفتوح

اللهم تب علينا مما علمنا ومالم نعلم من ذنوبنا

آمين اخي امير الغرباء و شكرا علي مرورك الطيب

السلام عليكم

شكرا جزيلا لك أخى العزيز على الموضوع الرائع
    وجزاك الله عنا خير الجزاء وجعله فى ميزان حسناتك

أخوك فى الله
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

يا جماعة الا يوجد احد يحكي قصة فرد تاب الي الله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter