مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

ممكن حلقة 34 من Bleach

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
    العنوان واضح لو في الحلقة 34 جودة متوسطة او عالية او ملف بت تورنت واالله تعبانة وانا ادور عليها
    حتى جزيرة الانمي ماعندها
    لوسمحتو bored frown frown frown

2. ...

تسلمي اختي الله يوفقك ان شاء الله بس موراضي يحمل frown
    اخر تعديل كان بواسطة » Ajmal e7sas في يوم » 02-10-2006 عند الساعة » 01:59

اختي الوصلة مو مباشرة للحلقة , بعد ما تفتح الصفحة انتظري حتى تري download bleach episode34 تقريبا في منتصف الصفحة واضغطي عليها حتى يبدأ التحميل , واذا ما اشتغلت اعملي refresh للصفحة واعيدي الخطوات السابقة , ان شاء الله تشتغل الوصلة smile

المشكلة اني عملت زما قلتي جاء تحميل وبعدين مارضي يحمل واني عندي برنامج مكمل التحميل والله تعبانة مع هذا المسلسل بذات هاذي الحلقة ولسة قي الحلقات الي بعد 42
    وتسلمي حبيبتي تعبتك معاي
    سلام

ممكن الحلقات من 32الى اخر ما توصل اليه من ترجمة

ولكم الشكر

اوكي اختي حاولي من هذه الوصلة من جديد :

اضغطي على وصلة الحلقة 34 ولما تظهر الصفحة البيضاء وموجود فيها اعلان تلاحظي كلمة skip في اعلى يمين الصفحة اضغطي عليها اكثر من مرة بسرعة وانتظري حتى تحولك لوصلة الحلقة ......... smile

واخ الوسيم من نفس الوصلة موجودة 94 حلقة لبليتش مدبلجة ياباني ومترجمة انجليزي .

تسلمي والله تعبتك معاي سامحيني عمل مشكلة مرة تانية مو راضي يحمل والله لو الاقي حتى بت تورنت عن جد متعبني دي الحلقة ولقت موقع في بت تورنت بس مهفي دي الحلقة

هاذ الموقع
    تسلمي مرة ثانية سلام

ما في تعب خيتو smile

وما اعتقد انه مستاهل تضيعي وقتك على سرعة البت توررنت , جربي هذه الوصلة وخبريني , ان شاء الله انحلت المشكلة :

ههههههههههههههه والله تسلمي بس المشكلة مان تحلت الموقع محجوب طيب ابى اسالك انا لقيت الحلقة بس الموقع طالب اسم المستخدم وكلمت المرور اباغاكي اتشوفية ok
    هاذا الموقع

سلام اختي ..

هذا الموقع يحتاج ان تسجلي فيه قبل ان تحملي اي حلقة .... سجلي من هذه الوصلة باي اسم تبغيه , ثم تأكدي من وصلة الكونفيرميشن على ايميلك , ارجعي للموقع وادخلي بالاسم اللي سجلتيه وحملي الحلقة ...

تسلمي يالغالية ان شاء الله ماكون متعبتك يلا سلام

ما تعبتيني اختي , البحث عن الانمي هوايتي wink

ان شاء الله حملتي الحلقة .

معلييييش اخوووي بدي الحلقات مترجمه عربي ولك جزيل الشكر

سلام اخوي ...

بالنسبة للترجمة العربي و تجد العديد من الحلقات في قسم الترجمة .... لأني ما اعرف اي موقع ترجمة عربي لبليتش ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter