الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

تنبيه أجمل نهاية في مسلسلات الكرتون

احلى نهايه شفتوها في التوون وقلتوا بعد ماخلص المسلسل صحيح المؤلف رهيب .. ابي من كل عضو في المنتدى يقول لنا وشو كانت احسن نهايه.... بالنسبة لي كانت في الفتى ريمي..... ان شاء الله يعجبكم الموضوع....

الشومــــــــــــــــــــاً .......... الشومــــــــــــــــــــاً gooood gooood

2. ...

مشكور كبمارووووو

على الموضوع صراحه برءيي ولا نهايه كانت زي العالم على ذا مات وذي انتحرت وراح ذاك ومدري ويش صار على
    ذيك ذي نهايه برايكم القصص حقت التوون ولا ازين منها بس المشكله النهايات اهي الي ماتنطاق انا ابي واموت
    الا اشوف نهاية المسلسل ولما اشوفها انقهر اقول ليت عمري ماشفتها

على اي حال مشكور كبمارو وسوري مافتدك بشي مافي نهايه دخلت مخي >>لان مافي نهايه زي ماهي تبي confused

تشاووووووو asian

بالنسبة لي معظم النهايات - و خاصة في المسلسلات الجديدة - تعتبر تقليدية و اعتيادية ممكن تعرف من نصف المسلسل tongue
    بس نهاية هزيم الرعد كانت خطيرة صحيحة كانت صدمة كبيرة لي و لكل اللي تابع المسلسل لفترة طويلة بس تبقى خطيررررة و غير اعتيادية asian
    هذا اللي أتذكره حالياً ...
    مشكور كبماروو على الموضوع gooood gooood

أنا الصراحة أعجبني نهاية جو البطل, والله كانت نهاية رائعة, أعرف أن البعض لا يوافقني ولكنه أعجبني, هناك الكثير منهم أنا يعجبني عندما يموت الأبطال على عكس الجمهور... نهاية فامبير هانتر دي كانت رائعة أيضا, اتصدق كنت بكرهه اذا دي قتل ماير, بس الحظ ماير ما مات وكانت النهاية رائعة...

مشكور على الموضوع
    عجبتني نهايه عدنان ولينا كانت مره حلوه
    وعجبتني نهايه هايدي كانت حلوه
    والاشياء الجديده
    عجبتني نهايه بايس شوي tongue

هلا هلا بشباب .......

صراحة احلى نهاية عندي هي نهاية ........ جزيرة الكنز cool

وشكرا على الموووضووع كبمارووووو

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DarkLordDragon :
    أنا الصراحة أعجبني نهاية جو البطل, والله كانت نهاية رائعة, أعرف أن البعض لا يوافقني ولكنه أعجبني, هناك الكثير منهم أنا يعجبني عندما يموت الأبطال على عكس الجمهور...
    معك حق يا لورد نهاية جو البطل من اروع ما يكون مع انها محزنة فعلا frown gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تويتــــــي :
    بالنسبة لي معظم النهايات - و خاصة في المسلسلات الجديدة - تعتبر تقليدية و اعتيادية ممكن تعرف من نصف المسلسل tongue
    بس نهاية هزيم الرعد كانت خطيرة صحيحة كانت صدمة كبيرة لي و لكل اللي تابع المسلسل لفترة طويلة بس تبقى خطيررررة و غير اعتيادية asian
    هذا اللي أتذكره حالياً ...
    مشكور كبماروو على الموضوع gooood gooood

أنا نفس الشي .. نهاية هزيم الرعد كانت صدمة كبيرة .. يعني الواحد تابعه لفترة طويلة ولحظات ومشاهد صعبة بتشد أعصابك فيها .. وحماس وحروب وقتل وموت وبلاوي كثيرة .. وبالآخر النهاية ما كانت تتفق مع تخيلات وتوقعات المشاهد .. أكيد الكل كان بقول هزيم الي بينتصر .. وفي الحلقة الأخيرة ما قالوا وخلوا النهاية معلقة .. الصراحة إذا المؤلف وضع نهاية بتخالف تفكير المشاهد وبتقهره هو مؤلف فنان ( والي ألف هزيم الرعد وحدة عجووووز نفسي أقتلها )

وآسفة عالرد الطويل ومشكوووور عالموضوع kaoani-pink85

معك حق يا لورد نهاية جو البطل من اروع ما يكون مع انها محزنة فعلا
    صح أن الأغلبية ما يحبون المقاطع الحزينة بس أنا غالبا أحب المقاطع الحزينة ولذلك يعجبني جو البطل, ساينت سيا, غرندايزر... اتصدق من أروع اللقطات كان عندي في غرندايزر يوم ابن زوريل يقاتل دايسكي ويموت, والله لقطة محزنة جدا وأثارني بصارحة... حتى الأشرار عندهم مشاعر tongue

مشكور كبماروو عالموضوع smile

واجمل نهايه بالنسبه ليه ...عدنان ولينا

وريمي...ونينجا كبمارو....وسالي...ويمكن فيه غيرها بس ماني فاكرهrolleyes

بصراحة اغلبية الرسومات الي شفتها حلوة بس انصدمت من هزيم الرعد وانا وايد احب هزيم الرعد و كانت نهاية روميو محزنة وحلوة ونهاية صاحب الظل الطويل وابطال الديجتال smile

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلفر :
    هلا هلا بشباب .......

صراحة احلى نهاية عندي هي نهاية ........ جزيرة الكنز cool

وشكرا على الموووضووع كبمارووووو

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

انا مع قرصان المنتدى

اشكركم بعنف

gooood gooood

أنا أعجبتني نهاية فولترون
    أما نهاية هزيم الرعد تقهر
    و لا نهاية ديجيمون الجزء الأول صراحة مسكتة
    و بعد نهاية فمباير هنتر دي أحلى و أروع نهاية
    و بسسسسسسسس

احلى نهايه لفلم المسلسل الكرتوني Pokemon 4 ever كانت صج صدمه تميت ثلاث ساعات منصدم مو مصدق هالنهايه بس صج كانت حلوه
    attachment

أنا ما شفته هالفلم وش صااااااااااااااااار
    بليز قول لي يا MaJiN-GoGeTa

اجمل نهاية... ساندي بل والليدي ليدي وجزيرة الكنز..........

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بان :
    مشكور كبمارووووو

على الموضوع صراحه برءيي ولا نهايه كانت زي العالم على ذا مات وذي انتحرت وراح ذاك ومدري ويش صار على
    ذيك ذي نهايه برايكم القصص حقت التوون ولا ازين منها بس المشكله النهايات اهي الي ماتنطاق انا ابي واموت
    الا اشوف نهاية المسلسل ولما اشوفها انقهر اقول ليت عمري ماشفتها

على اي حال مشكور كبمارو وسوري مافتدك بشي مافي نهايه دخلت مخي >>لان مافي نهايه زي ماهي تبي confused

تشاووووووو asian

كلامك صح لان النهايات مملة وتخرب القصة الممتعة خاصة هزيم الرعد يقهر

devious devious devious devious

رغم اني شاهدت نهاية الكثير

من المسلسلات الكرتونية

ولكني بصراحة لم اشاهد نهاية مثل نهاية

جزيرة الكنز

انا بصراحهه مااحب النهايات لان اغلبيه الانمي نهاياته ماكانت حلوة زي بدايته وحطمتني
    بس فيه اشياء نهايتها كانت معقوله وجميله
    مثل
    Card captor sakura
    eX-D
    Kodomo No Omocha
    Sailormoon
    slayers

احلى نهايه نهاية عهد الاصدقاء كانت مرة حلوة
    d4a90ca2a4113be8b989b2eebdf7579f

Cry Havoc and let Slip the Dogs of WAR

dead

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter