مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

يوميات مشرف مسكين

يوميات مشرف مسكين

هذا حال الشرفين في النتديات
    والله يكسرون الخاطر مايستاهلون
    شوفوا الرسايل ونوعيتهاالي توصل للمشرفين....

الرساله الأولى:
    السلام عليكم...
    كيفك مشرفنا...اقولك استذنك اخوي أنا أضفت موضوع بس معرف شكله نزل ثلاث مرات بالغلط أحذف أي وحد فيهم..اللي يعجبك أنت بس أشرف واحذف..

الرساله الثانيه:
    هلا مشرفنا......اقولك شووف ترى في عضو قاعدلي كل موضوع يرد علي ويهينني قدام الأعضاء...ترىلومامسكته اعمل شي عمره ماصار...واقلبلك المنتدى..
    وقد أعذرمن بنجر...

الرساله الثالثه:
    ياااأبوالشبااااااااااااااااااااب ألحقني...كل ما أدخل المنتدى يطلعني بره...ومو راضي يدخلني شني الحكايه لايكون
    الدخول بفلوس...

الرساله الرابعه:
    هااي مشرفنا....ممكن لوسمحت تعدل أسمي من الحلوه الى ملكة جمال المنتديات<<<<<<<<مصدقه نفسهاا

الرساله الخامسه:
    كيفك عمري....عساك مبسوط..الصراحه شخصيتك عاجبتني ولك هيبه في المنتدى بس ياريت يعني إذا نزلت موضوع ثبتلي اياه ترى أنا زعلانه محد يثبتلي مواضيعي

الرساله السادسه:
    ابوي اقلك شووف ماني مسلم عليك ولاشيا انت أصلا ماتستاهل كل مانزل موضوع تحذفه لي..عجيب والله... ياخي مافيها شي لو الواحديضحك شوي نمزح مع هندي ولا باكستاني..ايزي يا أخيييييي

الرساله السابعه:

مساك الله بالخيرسوبرستارالمنتدى..
    اخوي الصراحه انا مكسوف منك ودي اطلب طلب بسيط..يعني انا ودي اتعرف كيف المشرف يتعامل مع المواضيع وكيف الطريقه يعني بالعربي الفصيح ابغا الباسوورد مانك نيمك اذا تكرمت...هع هع هع

الرساله الثامنه:
    ياخي تراك زوتها...شايف نفسك علينا وكل مانكلمك ماتعطينا وجه ياخي ترىالاشراف
    مويعني صرتملك... ..قال مشرف قاال...انت أصلاً خدام عندنا يعني تخدمنا..اقوولبالله جيب واحد شااي<<<<<<هههههههههه شقاا

الرساله التاسعه:
    حبيب قلبي...كيفك حبي..عرفتني أنا فلانه..واحشني كتير...اقلك كلمني عالمسنجرضروري...باااااااي<<<<<<<طبعاً تمساح مسجل نفسه بنيه

الرساله العاشرة:

من المشرف العام
    السلام عليكم...اخواني المشرفين
    الاحظ كثرةالشكاوي من الأعضاء وكثرةالمشاكل أرجوا تهدئة الأمور أسرع وقت..وان تفعل اي شي لمصلحةالمنتدى...وشكراً....

2. ...

ههههههه بموت ضحك والله مسكين المشرف العام لازم يدخل عشان يشوف شيصير له يبي لك ترسلين رسالة خاصة<<<<<<<هههههههههه
    0898c131d1
    انا عضوة في عصابة القناصين و عصابة كورابيكاوعصابة HunterXHunter وفريق كورابيكا (وانا النائبة الثانية لقائدة فريق كورابيكا)
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...0&d=1157711111

الصراحة الله يعين مشرفنا ههههههههههههه
    078b7328c7

عضو في عصابة
    dark angel
    bo3askor_s@hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter