الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35
  1. #1

    Thumbs up حل لجميع اجزاء لعبة الرعب الشهيره Resident Evil

    attachment
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا الموضوع من إعداد وتقديم

    المجلس القومي لرؤساء الدول الخمس العظمى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    attachment

    اخواني واخواتي اعضاء منتدي مكسات

    اليكم حلول اضخم لعبة رعب عرفتها البشريه

    العبه التي هزت قلوب البعض وتسمر امامها البعض

    بجميع اجزائها الرئيسيه والفرعيه

    وبجميع حلولها والغازيها ومفهومها

    حيث نقلت اليكم بافضل صوره واعمق مفهوم

    انها بين يديكم الان اللعبه الشهيرة


    [GLOW]Oo~° Resident Evil °~ oO [/GLOW]
    attachment
    الجزء الأول من اللعبه[GLOW] Resident Evil Remake[/GLOW]
    وهذا الحل عبارة عن 142 خطوة

    1- بعد دخولك القصر واستماعك إلى أحاديث أفراد فريقك عند المدخل الرئيسي، اذهب إلى غرفة المائدة ثم ادخل الباب الواقع آخر الغرفة، وبعد دخولك ذلك الممر اتجه يسارا لتشاهد مشهدا سينمائيا ثلاثي الأبعاد للزومبي وهو يقتل أحد أفراد فريق (برافو) وبعد انتهاء العرض ارجع فورا إلى المدخل الرئيسي قبل أن يمسك بك الزومبي.
    2- قم بالتقاط مسدس جل واحصل على شريط الحبر الموجود بجوار الآلة الكاتبة، والآن عد إلى الزومبي واقتله بالمسدس الذي وجدته. بعد قتل الزومبي قم بفحص جثة زميلك (كينت) الملقاة على الأرض لتأخذ منها رصاصات إضافية لمسدسك.
    3- ارجع الآن إلى المدخل الرئيسي، واذهب إلى الباب الأزرق المزدوج في الجهة المقابلة، فور دخولك ادفع السلم أمام التمثال واصعد فوقه لتأخذ خريطة الدور الأول. اذهب الآن وادفع الدولاب الصغير أمام المدخل الموجود في ركن الغرفة ثم ادخل لتجد أحد الزومبي ملقى على الأرض فلا تنخدع بذلك اقتله وخذ شريط الحبر الموجود في الغرفة.
    4- ارجع للمصعد الرئيسي واصعد درجات السلم للطابق الثاني، وعندما تصل إلى منتصف الطريق اصعد السلم الموجود في الناحية اليمنى وادخل الباب الثاني، التقط المفتاح الصغير الموجود أمام المرآة على اليسار ثم ادخل الباب في نهاية الممر.
    5- عند دخولك الشرفة ستلاحظ وجود بعض الغربان لن يهاجموك الآن، اذهب وافحص الجثة في آخر الشرفة والتقط الذخيرة ثم اركض إلى الباب قبل أن تبدأ الغربان في مهاجمتك.
    6- اخرج للممر واتجه للباب المقابل وادخله، سيقابلك 2 من الزومبي اقتلهما ثم اذهب لليسار وادفع التمثال أمام الحافة ثم ادفعه مرة أخرى ليسقط للدور الأرضي ويتحطم.
    7- اهبط للدور الأول وادخل الغرفة المساندة والتقط الجوهرة الزرقاء من بين حطام التمثال، ثم ارجع للدور الثاني واذهب لنفس الغرفة التي تعلو غرفة المائدة وادخل الباب الذي في نهايتها.
    8- ستواجه هنا 3 من الزومبي في ممر ضيق فإما أن تقتلهم سريعا أو أن تراوغهم وتهرب منهم لتهرب من السلم الموجود في نفس الغرفة وتتجه فورا إلى الباب الذي سيواجهك متجاهلا الزومبي.
    9- هذه إحدى الغرف الآمنة في القصر الثاني وتوجد فيها آلة كاتبة، وهنا ستقابل ريبيكا، التقط مفتاح السيف من فوق السرير واذهب إلى ركن الغرفة لتفتح صندوق الحفظ وضع فيه السكين والمفتاح الصغير ثم خذ منه ذخيرة المسدس وبعدما تنتهي من ذلك اذهب للآلة الكاتبة وقم بحفظ مكانك باستعمال شريط الحبر.
    10- غادر الغرفة من دون ريبيكا واقتل الزومبي الموجود على يسارك، الآن اذهب إلى نهاية الممر متفاديا الزومبي الذي سيواجهك وادخل الباب الموجود في نهاية الممر، سيواجهك بعض الزومبي، قم بقتلهم سريعا قبل أن يقتربوا منك، والآن اذهب لليمين ثم لليسار وادخل من الباب الموجود على يسارك، لتجد نفسك في غرفة صغيرة بها تمثال لرأس، استعمل الجوهرة الزرقاء، وسترى التمثال يدور حول نفسه ليكشف لك عن قطعة الرياح خذها واخرج من الغرفة.
    11- اذهب لليمين واستمر في المشي وستشاهد بابا في اليمين .. ادخله، والتقط الذخيرة الموجودة على فوق السرير ثم اذهب نحو الدولاب الصغير وافحصه، وحالما فعلت ذلك سيظهر لك أحد الزومبي فجأة من خلفك اقتله .. ثم التقط ذخيرة البندقية من الدولاب، والتقط مذكرات الحارس، والآن أخرج من الغرفة وتوجه نحو اليمين واخرج من الباب في نهاية الممر.
    12- ستجد نفسك في نفس الممر الذي واجهت فيه أول زومبي، اذهب لليسار ثم ادخل الباب الذي على يسارك في نهاية الممر. ستجد نفسك في غرفة البيانو اذهب إلى ركن الغرفة وادفع الدولاب من أمام الأرفف لتأخذ النوتة الموسيقية الخاصة بالبيانو. اذهب بتلك النوتة واستعملها عنده، ستشاهد كرس وهو يحاول عزفها لكنه لن يستطيع ذلك، عندئذ تدخل ريبيكا التي تطلب منك أن تتدرب على عزف المقطوعة الموسيقية، غادر الغرفة واتركها تتدرب وارجع لغرفة المائدة وتوجه للمدفأة، خذ الدرع الخشبي الموجود أعلى المدفأة ثم اذهب للمدخل الرئيسي واحفظ مكانك باستخدام الآلة الكاتبة.
    13- ارجع الآن إلى ريبيكا وستجدها قد أتقنت العزف، استمع إليها، وبعد إنهائها من العزف سنفتح باب سري في الجدار المقابل، ادخل هذا المكان وقم باستبدال الدرع الخشبي الذي وجدته في غرفة المائدة بالدرع الذهبي.
    14- ارجع مرة أخرى لغرفة المائدة وضع الدرع الذهبي مكان الدرع الخشبي بعدها ستشاهد الساعة الكبيرة تتحرك جانبا كاشفا عن المخبأ السري، التقط من هذا المخبأ مفتاح الدرع ثم اذهب للمدخل الرئيسي.
    15- ادخل الباب الأزرق المزدوج وقم بفتح الباب الذي على يمينك، وبعد ذلك لن تحتاج لاستعمال مفتاح السيف ادخل الباب واطلق ساقيك للريح حتى تصل إلى الباب في نهاية الممر، لا تتوقف لأن الكلبين متوحشين سيهاجمانك ويقفزان عليك من النافذة.
    16- ارجع مرة أخرى للممر واقتل الكلب الذي سيواجهك، بعد ذلك توجه للدولاب الثاني وادفعه بعيدا لتأخذ منه الذخيرة، اخرج من هذا الممر لتدخل ممرا آخر، وادخل الباب الثاني على اليمين لتجد نفسك في الحمام.
    17- اذهب للمسبح وافحصه وعندما يظهر لك السؤال اختر نعم، بعد ذلك قم بالتقاط المفتاح الصغير وغادر الحمام.
    18- استمر في المشي إلى نهاية الممر وادخل الباب المزدوج على اليمين، وهنا سيقابلك 2 من الزومبي تخلص منهما، بعد الانتهاء من الزومبي، اذهب إلى الباب الموجود على اليسار وادخله.
    19- أنت الآن داخل غرفة الصور وستلاحظ فيها بعض الغربان التي لن تهاجمك إلا إذا أطلقت الرصاص أو أخطأت في حل لغز الصور المعلقة على الجدار، فكل صورة تمثل إحدى مراحل الحياة، وكل ما عليك أن اضغط الزر الخاص بكل صورة بترتيب معين ابتداء من الأصغر: مولود جديد- رضيع- طفل صغير- شاب – رجل متوسط العمر – وأخيرا عجوز، وبعد ضغطك على الازرار بهذا الترتيب أذهب إلى الصورة الأخيرة في نهاية الممر واضغط الزر الخاص بها، عندئذ ستسقط الصورة على الأرض كاشفا عن مكان قطعة النجوم.
    20- اخرج من غرفة الصور وادخل الباب الرمادي على اليسار، اقتل الزومبي ثم خذ العشب الأخضر أسفل السلم، ثم ادخل الغرفة المواجهة لتجد نفسك في إحدى غرف القصر الآمنة ضع ملا تحتاجه في صندوق الحفظ واستعمل الآلة الكاتبة لحفظ مكانك.
    21- ارجع مرة أخرى لنفس الممر الذي أتيت منه واستمر في المشي حتى نهاية الممر وادخل الباب على يسارك لتجد نفسك في الممر المكشوف الذي ينتهي بباب القصر الخلفي، اقتل الكلب في هذا الممر ثم توجه للوحة بجوار الباب الخلفي وقم بتركيب قطعة الرياح وقطعة النجوم مكانهما على اللوحة، والآن ارجع للغرفة الآمنة بجوار السلم والتقط المواد الكيميائية الموجودة على الأرض بجوار صندوق الحفظ.
    22- الآن .. ارجع إلى الممر الذي توجد به غرفة تمثال النمر، وتوجه إلى نهاية الممر وادخل من الباب الموجود هناك لتصل إلى الحديقة الصغيرة، بعد ذلك اتجه لليسار ثم إلى آلة ضخ المياه وعندها استخدم المواد الكيميائية، التي ستلوث المياه وبالتالي ستقتل النبتة الكبيرة الموجودة في نافورة المياه الموجودة في وسط الحديقة وبالتالي يمكنك العبور للطرف الآخر من الحديقة.
    23- بعد ذلك التقط مفتاح القصر من خلف النافورة وإذا كنت في حاجة لبعض الطاقة فإن هناك الكثير من الأعشاب الخضراء والحمراء الموجودة في الحديقة فاخدم نفسك بنفسك.
    24- اخرج من الحديقة واتجه إلى نهاية الممر لتدخل الباب المواجه لك، ستجد نفسك في الممر الذي قابلت فيه ريبيكا، ادخل الغرفة على يسارك والتقط البندقية المحطمة واستعمل المفتاح الصغير لفتح الدرج الذي تلتقط منه الذخيرة للبندقية السليمة، بعد ذلك غادر الغرفة.
    25- اذهب للممر الموجود به الحمام وادخل من الباب المواجه للباب المزدوج في نهاية الممر، ثم ادخل من الباب الآخر لتجد نفسك في غرفة المعيشة، والتقط البندقية السليمة من على الحائط وضع مكانها البندقية المحطمة.
    26- ارجع إلى المدخل الرئيسي وادخل الباب المجاور للباب الأزرق، اذهب إلى ركن الغرفة واقتل الزومبي الذي سيقابلك ثم استعمل المفتاح الصغير لفتح الأدراج وخذ منه ذخيرة لبندقيتك، بعد ذلك أدخل من الباب الموجود في ركن الغرفة ستشاهد زومبييزحف على الأرض، أما إن تسحق رأسه أو تهرب منه، ثم التقط شريط الحبر والعشب الخضراء، وغادر الغرفة.
    27- ارجع إلى المدخل الرئيسي ثم اصعد إلى الدور الثاني في منتصف الطريق اصعد السلم الأيمن وادخل الباب الذي على يمينك، سيواجهك 2 من الزومبي اقتلهما، ثم ادخل الباب الأخضر المزدوج.
    28- هذه غرفة الدروع ادفع التماثيل ليستقر الجسر على الفتحتين الموجودتين في الأرض في طرفي الغرفة، بعد ذلك اضغط على الزر الموجود على الأرض في منتصف الغرفة لأن هذا سيؤدي إلى فتح الصندوق في نهاية الغرفة، بعد ذلك خذ قطعة الشمس وغادر الغرفة.
    29- ادخل الباب الموجود في نهاية الممر لتجد نفسك في المكتبة الصغيرة وتوجه للطاولة المواجهة للباب وخذ الكتاب الطبي من فوقه، وأخرج من الباب الآخر، وجهز نفسك لمقابلة 2 من الزومبي.
    30- بعد خروجك من المكتبة الصغيرة وقتل الزومبي ادخل الباب الموجود في منتصف الممر على يمينك، سيقابلك أحد الزومبي اقتله وادخل الباب على يسارك، وقم بفحص لوحة الحشرات التي على الجدار واضغط الزر الموجود عندها، بعد ضغطك ستشاهد مياه الحوض تتسرب، مما سيمكنك من دفع الحوض إلى اليمين، ثم ادفع الدولاب إلى الأمام ستشاهد فتحة في الجدار يوجد بها ذخيرة التقطها ثم التقط (وصية العالم) من فوق الطاولة.
    31- غادر الغرفة واذهب للباب المقابل لتجد نفسك في غرفة النوم، التقط الولاعة وذخيرة البندقية.
    32- غادر الغرفة ثم اخرج من الباب على اليسار اذهب لليمين وادخل الباب الموجود في نهاية الممر واستعمل الولاعة عند المدفأة وحالما اشتعلت النار ستظهر خريطة الدور الثاني في اللوحة التي تعلو المدفأة خذها وغادر الغرفة واهبط للدور الثاني ثم إلى الغرفة الآمنة المجاورة للسلم.
    33- جهز نفسك بالذخيرة والطاقة ثم اصعد إلى الدور الثاني، ادخل الممر الذي يوجد به الباب الأخضر المزدوج ثم ادخل الباب الذي لم تدخله والموجود في أول الممر (تأكد من أن الولاعة لا تزال معك).
    34- فور دخولك الممر اذهب إلى جثة (ريتشارد) وتفحصها ستلاحظ أن شيئا ضخما قتله، ترى ما هو هذا الشيء؟ خذ ذخيرة المسدس وادخل الباب المواجه.
    35- فور دخولك ستجد زومبي في انتظارك اقتله ثم اصعد السلالم وافتح الباب لكن لا تدخله وبذلك تكون قد استغنيت عن مفتاح الدرع.
    36- انزل من السلم ثم توجه لليمين وادخل الباب الموجود في نهاية الممر استخدم الولاعة لإشعال الشمع الموجود على الطاولة ثم ادفع الدولاب الموجود على يسارك للخلف سيظهر لك الآن باب ادخله ثم التقط ذخيرتك من الدولاب على اليمين.


    يتبع الجزء الأول
    7
    7
    7


    ...............................


  2. ...

  3. #2
    تابع خطوات الجزء الاول

    37- غادر الغرفة وتوجه للسلم الذي يوجد عنده الباب الذي فتحته اصعد السلم وادخل الباب الآن وبعد أن تمشي قليلا في أرجاء الغرفة الكبيرة سيفاجئك ظهور ذلك الشيء الذي قتل ريتشارد .
    38- من ركن الغرفة البعيد سيظهر ثعبان كبير ويبدأ في حصارك ومهاجمتك يمكنك قتله باستخدام البندقية لكن هذا سيستغرق وقتا طويلا ويتطلب ذخيرة كافية افضل طريقة هي مراوغته والذهاب إلى الفجوة التي خرج منها لتلتقط قطعة القمر بعد ذلك راوغ الثعبان مرة أخرى واخرج من الغرفة.
    39- من المؤكد أن الثعبان نال منك مرة أو مرتين, خلال مراوغتك لأنه فور مغادرتك الغرفة سيبدأ مفعول سم الثعبان وهو من القوة بحيث يفقدك الوعي فور نزولك السلم.
    40- ستستيقظ لتجد نفسك في الغرفة الآمنة الأولى, وقد قام ريبيكا بتحضير الدواء اللازم لأبطال مفعول السم وحملك للغرفة, فور نهوضك أجمع بقية القطع وأذهب لوضعها في نفس المكان الذي وضعت فيه القطع الأخرى.
    41- بعد وضعك للقطع سينفتح الباب المجاور للوحة القطع أرجع الآن للغرفة الآمنة وقم بوضع جميع الأشياء التي معك باستثناء البندقية وذخيرتها, والآن أرجع إلى نفس المكان الذي كنت فيه وأدخل الباب ثم أدفع السلم أمام الأرفف المعلقة في الجدار, والتقط الكرنك المربع هناك أيضا مفتاح صغير فوق البراميل.
    42- أدخل من الباب المزدوج وجهز بندقيتك لاستقبال ثلاثة كلاب متوحشة موجودة في الجزء الأول من الفناء الخلفي للقصر بعد التخلص منها أذهب لليسار وأستمر في المشي حتى تصل للمصعد المعطل لتلتقط خريطة الفناء الخلفي من الجدار على يمينك, الآن أرجع وأدخل البوابة المعدنية.
    43- توجه لليسار وأستمر في المشي حتى تصل لطرف المسبح وأستعمل الكرنك لإزاحة مياه المسبح من الجهة الأخرى, بعد ذلك أرجع إلى السلم المعدني وأستعمله للنزول إلى قاع المسبح الفارغ, امش للسلم المقابل وتسلق الناحية الأخرى, الآن عليك بالركض لتفادي هجمات الثعابين الصغيرة المتساقطة حتى تصل للمصعد.
    44- أهبط بالمصعد إلى أسفل حيث مسقط مياه المسبح وقم بنسف مجموعة الكلاب المتوحشة التي ستواجهك, ثم أذهب إلى اليمين وأدخل البوابة المعدنية وأعبر الممر إلى باب بيت الحراس وكن على حذر من الكلاب المتوحشة.
    45- بعد دخولك أدفع التمثال خطوة إلى الأمام ثم أدفعه لليمين عبر الممر حتى تصل الممر الذي على يمينك وأدفع التمثال حتى يستقر فوق الفجوة التي على الأرض.
    46- الآن أرجع إلى أول غرفة على اليمين وهي الغرفة الآمنة الموجودة في بيت الحراس, ضع الكرنك المربع داخل صندوق الحفظ, ثم توجه إلى الآلة الكاتبة لتحفظ مكانك.
    47- أخرج من الغرفة وأدخل الباب المقابل, هذه هي غرفة رقم 001 سيواجهك 2 من الزومبي, ثم أدخل بابا على اليسار سيقودك الى الحمام أذهب إلى البانيو وقم بتفريغه لتأخذ منه مفتاح غرفة التحكم أخرج من الحمام وأفحص غرفة النوم لتجد الكتاب الأحمر وتأخذ ذخيرة لبندقيتك.
    48- بوضع الكتاب الأحمر في صندوق الحفظ, ثم أرجع للممر الذي وضعت فيه التمثال وأدخل الباب في نهايته, وهنا سيقودك للممر الرئيسي, أدخل أول باب على يمينك.
    49- ستجد نفسك الآن في ممر خلية النحل, أذهب للممر المظلم على اليسار والتقط مفتاح غرفة 002 الموجود أسفل خلية النحل, ثم غادر الممر سريعا قبل أن يخرج النحل من الخلية.
    50- أتجه لليمين ثم سر إلى نهاية الممر لتدخل الغرفة رقم 2002 عندئذ ستستغني عن مفتاح 002 بعد ذلك أدخل الباب على يسارك ليقودك إلى الحمام أقتل الزومبي ثم خذ الذخيرة إذا كانت لديك المساحة, أذهب لغرفة النوم وخذ الخريطة من الجدار ثم خذ تقرير النبتة 42 وأترك ذخيرة البندقية.
    51- ادفع الدولابين إلى ركن الغرفة ثم استعمل السلم لتهبط للممر المغمور بالمياه، عليك الآن دفع الصناديق الثلاثة إلى الماء لتعبر فوقها للجهة الأخرى.
    52- ادخل الباب المزدوج في نهاية الممر لتجد نفسك في حوض المياه، اركض سريعا لأن هناك بعض الأسماك المتوحشة التي تسبح في أرجاء المكان، اتجه لليمين ثم لليسار وأنت مستمر في الركض سيقابلك بابان، ادخل الباب الذي على اليسار الخاص بغرفة التحكم.
    53- عند دخولك قم بسحب الرافعة التي على اليسار لتفريغ المياه، ثم اضغط الزر المجاور للباب لفتح الباب الآخر.
    54- اخرج من غرفة التحكم وادخل الغرفة المجاورة، التقط مفتاح الغرفة رقم (003) وكل الذخيرة الموجودة، بعد ذلك اخرج من الغرفة وارجع إلى نفس الباب المزدوج اللي دخلت منه وفي الطريق ستشاهد الأسماك المتوحشة تتلوى بعد أن قمت بتفريغ المياه، إنها لن تستطيع إيذاءك، لا مانع من قتلها لمن الأفضل تركها لتوفير الذخيرة.
    55- قبل خروجك ادخل الباب المواجه لغرفة التحكم لتأخذ المفتاح الصغير.
    56- ارجع للسلم واصعد إلى بيت الحراس، اذهب إلى الغرفة الآمنة في بيت الحراس وقم بتخزين الطاقة والذخيرة ثم احفظ مكانك، بعد ذلك اخرج من الغرفة وادخل الباب الأحمر المزدوج على اليمين.
    57- ستجد نفسك في غرفة المشروبات، انتبه جيدا لأن هناك عنكبوتين ضخمين سيهاجمانك عند دخولك، اركض إلى ركن الغرفة لتحتمي خلف طاولة البلياردو، قم بإطلاق النار على العنكبوتين حتى تشاهدهما ينفجران عندئذ اركض واخرج من الغرفة لتفادي هجوم جيش من العناكب الصغيرة، ارجع مرة أخرى للغرفة، الآن ستجد العناكب الصغيرة اختفت.
    58- التقط ذخيرة المسدس وشريط الحفظ، ثم الق نظرة على طاولة البلياردو وغادر الغرفة.
    59- ارجع إلى الغرفة الآمنة والتقط الكتاب الأحمر من صندوق الحفظ مع أكبر كمية من الذخيرة والطاقة.
    60- أدخل الغرفة رقم 003 المجاورة لخلية النحل وستستغني عن المفتاح 003 أدخل الحمام في اليسار وأقتل الزومبي, ثم التقط ذخيرة المسدس, أخرج من الحمام وأذهب لغرفة النوم والتقط شريط الحبر من الدرج باستعمال المفتاح الصغير, أمش إلى دولاب الكتب وأستبدل الكتاب الأبيض بالأحمر.
    61- هذا سيجعل الدولاب ينزاح كاشفا عن باب سري, أدخل الباب وجهز نفسك لمواجهه حامية. ستكون قد قرأت عن النبتة 42 والآن ستشاهدها, بعد مشاهدة مقطع صغير للنبتة وهي تمسكك ثم تلقيك للجهة الأخرى من الغرفة, سيبدأ دورك في مهاجمتها وخلال ذلك كن دائما بالقرب من الجدار لتفادي أذرع النبتة الطويلة, ثم أطلق عليها عدة طلقات من البندقية كل ما سنحت لك الفرصة, النبتة ستسقط عليك السم باستمرار من خلال السقف, لذا عليك التحرك من مكان إلى آخر لتتفاداها, وستعرف إذا كان أحد الأذرع على وشك السقوط لأنه سيسبق ذلك رش من سائل أبيض, أفضل طريقة هي التحرك بمحاذاة الجدار والتوقف لتطلق النار ثم التحرك مرة أخرى , وبهذه الطريقة فإن احتمال وقوعك في الخطر قليل.
    63- بعد التخلص من النبتة 42 التقط مفتاح الخوذة من المدفأة وغادر الغرفة من الباب المزدوج, غادر بيت الحراس وفي الطريق ستقابل ويسكر الذي يأمرك بالعودة إلى القصر لتفتيش بقية الغرف التي لم تدخلها بعد فقد ذخيرتك توجه إلى القصر.
    64-فور دخولك القصر ووقوفك أمام غرفة الصور سيعترضك مشهد سينمائي ثلاثي الأبعاد وسيعرض لك نوعا جديدا من الوحوش التي تتبعك الى الداخل وهو (الهنتر),هذه الوحوش هي آلات قتل متوحشة بمعنى الكلمة,فبمجرد أن تراك ستبدأ بمهاجمتك,عليك أن تكون سريعا في قتلهم,استخدم بندقيتك لنسف أولهم,وكن دائما بعيدا بمسافة كافية لأنهم سيقفزون عليك لإفقادك توازنك.
    65-افتح الباب الذي في اليسار باستخدام مفتاح الخوذة وادخله,سر الى الأمام نحو المكتب وقم بإشعال أضواء الغرفة ثم التقط الكتاب الأحمر وإن كنت تملك مساحة كافية التقط ذخيرة الماجنوم من فوق المكتب.
    66-غادر الغرفة ثم سر الى الباب الرمادي على اليسار وادخل,فهذا سيقودك الى الغرفة الآمنة رقم 2,أقتل الهنتر ثم اقرأ الورقة المعلقة على الجدار,بجانب الباب,الآن أدخل الغرفة الآمنة,وضع ذخيرة الماجنوم والكتاب الأحمر وقم بحفظ مكانك ثم اخرج من الغرفة.
    67-إرجع الآن الى الممر الذي واجهت فيه أول هنتر,ثم اتجه يسارا,لتدخل الباب المزدوج,سيواجهك هنا المزيد من الهنتر,فكن على حذر,استمر في المشي حتى نهاية الممر وادخل من الباب الخشبي على يمينك.
    68-إحترس! فهذا هو الممر الذي واجهت فيه الكلاب المتوحشة من قبل,لكنه الآن أصبح عشا لإثنتين من العناكب الضخمة,وأفضل طريقة هي الإسراع في الهرب الى الباب الآخر حتى لا تتمكن العناكب من الإمساك بك.
    69-ارجع الى المدخل الرئيسي ومنه الى الدور الثاني وادخل الغرفة التي تعلو غرفة المائدة ستجد هناك اثنين من الهنتر,اقتل الذي على يمينك ثم اركض الى الباب الموجود بنفس الجهة.
    70-فور دخولك الغرفة سيكون في انتظارك احد الهنتر خلف الباب,يمكنك التوقف وقتله لكن هذا سيجعلك قريبا منه مما سيمكنه من ضربك,لذلك اتجه ناحية السلم وتوقف عنده لتكون المسافة اكبر بينك وبينه,هناك هنتر ىخر في الجهة الأخرى,قم بقتله لأنه لن يستطيع مهاجمتك.
    71-بعد أن تقتل الهنتر ادخل من الباب الذي على يسارك بجوار السلم ليقودك لغرفة التحف التقط الأوامر من فوق الطاولة ثم التقط ذخيرة البندقية,ادفع السلم أمام المدفأة ثم أغلق النور بالضغط على الزر بجوار الباب,ارجع الى المدفأة واصعد السلم ثم خذ الجوهرة الحمراء من رأس التمثال,واذا كنت تملك مساحة كافية التقط ذخيرة الماجنوم.
    72-غادر غرفة التحف واهبط الى الدور الثاني,ستصل في الوقت المناسب لترى ريبيكا وقد حاصرها أحد الهنتر,فاقتله وادخل الغرفة الآمنة وقم بحفظ مكانك.
    73-غادر الغرفة الآمنة واتجه الى اليمين,ادخل الباب الموجود في نهاية الممر,فور دخولك اركض الى الركن ثم اقتل الهنتر الذي سيظهر,اركض الى نهاية الممر لتدخل الى الحديقة,قم بتجميع الأعشاب واذا كانت لديك مساحة كافية قم بخلطها لتأخذ مساحة أقل.
    74-غادر الحديقة وارجع الى الممر الذي توجد فيه غرفة الممر وقبل وصولك الغرفة جهز بندقيتك لاستقبال أحد الهنتر الذي سيظهر فجأة,اقتله ثم ادخل غرفة النمر واستعمل الجوهرة الحمراء,سيدور التمثال كاشفا عن مسدس الماجنوم فلا تضيع وقتك باستعمال سلاح غيره,لكن احذر لأن ذخيرته محدودة.
    75-ارجع الى الغرفة الآمنة رقم 2,وقم بتخزين ما لا تحتاج إليه وخذ كل ما يمكنك حمله من ذخيرة وطاقة واصعد السلالم واحرص على أن يكون معك مفتاح الخوذة,بعد صعودك اقتل الهنتر الذي على يسارك باستخدام الماجنوم ثم اركض الى نهاية الممر وادخل الغرفة التي حصلت منها على خريطة الدور الثاني,وافتح الباب الموجود بها للإستغناء عن مفتاح الخوذة.
    76-ادخل الغرفة واتجه الى البيانو الموجود في ركنها وافحصه,سيخرج لك ثعبان ضخم من المدفأة ستعاني منه مرة أخرى,استعمل الماجنوم لقتله وأثناء ذلك راقب طاقتك حتى لا تجد نفسك بين فكي الثعبان,بعد حوالي عشر طلقات,ستتمكن من قتل الثعبان أخيرا.
    77-امش نحو الفجوة التي حدثت في الأرض بسبب الثعبان واقفز داخلها,ثم امش الى الصخرة المنحوتة واضغط الزر الموجود عندها,ستشاهد الصخرة وهي تنزاح جانبا كاشفة لك عن سلم يقودك الى أسفل,استعمله للنزول.
    78-ستجد نفسك في الممرات الأرضية المتشابكة تحت القصر,اذهب لليمين,واقتل الزومبي بجوار ذخيرة البندقية ثم اذهب للباب في نهاية الممر.
    79- إذا كنت بحاجة إلى بعض الطاقة اذهب وهاجم الزومبيين الذين يتعشيان بصديقهما ولتأخذ النبتة الخضراء بجوارهما. ثم اتجه نحو الباب الآخر الذي يقودك إلى المطبخ.
    80- ستجد في جانب من المطبخ أحد المفاتيح الصغيرة، التقطه إذا منت تملك المساحة أو اتركه لما بعد، واذهب إلى نهاية المطبخ جهة الركن لتجد أحد الزومبي على الأرض ولا حاجة لأخبرك بأنه حي وأن عليك قتله، وبعد ذلك ادخل المصعد.

    يتبع الجزء الأول
    7
    7
    7


    ...............................

  4. #3
    تابع خطوات الجزء الاول

    81-بعد صعودك قم بقتل الزومبي الذي سيكون في انتظارك ثم اذهب لليمين حيث كان الزومبي واقفا لتجد أمامك خزانة,ادخلها والتقط ذخيرة البندقية والبطارية.
    82-غادر المخزن ثم ارجع للمصعد وتجاوزه ثم اقتل الزومبي وادخل الباب الأزرق المزدوج,وجهز نفسك لاطلاق النار.
    83-التقط ذخيرة الماجنوم من الدرج على اليمين بعد قتلك الزومبي ثم اتجه للأمام خلف المكتبة,اقتل الزومبي الذي ينتظرك في اليسار والتقط الجرائد ثم اذهب للباب الآخر وادخله.
    84-ستجد تمثالا أمامك الآن,قم بدفعه حتى تتمكن من الدخول,توجه الى تمثال الرجل المنحوت في الجدار واضغط الزر الأحمر ليضاء نور في ركن الغرفة,ادفع بالتمثال فوق هذا الركن لينفتح لك باب سري يعيدك الى مكتب صغير.
    85-التقط ديسك التخزين ثم ارجع مرة أخرى للغرفة السابقة التي واجهت فيها الزومبي.
    86-اذهب الى جانب الغرفة ثم ادفع المكتبة للأمام عكس اتجاه الباب الأزرق المزدوج,ثم ادخل الباب السري.
    87-اذا كنت تملك مساحة كافية التقط شريط الحبر وذخيرة المسدس ثم توجه للنافذة لتلقي نظرة على الفناء الخلفي للقصر,بعد ذلك اخرج من المكتبة عن طريق الباب الأزرق المزدوج واذهب لتأخذ البطارية اذا لم تكن قد أخذتها من قبل.
    88-اهبط الآن الى اسفل بواسطة المصعد وتوجه للمطبخ,ثم توجه للركن المقابل للركن الذي دخلت منه الى المصعد,سيعترضك مشهد ثلاثي الأبعاد لأحد الوحوش نازلا اليك عبر الباب,لا تنزعج فهو ليس الا الزومبي صديقك القديم انسف رأس هذا المترنح ثم ادخل من الباب الذي خرجت منه.
    89-اصعد السلم ثم در حول المصعد وافتح الباب الخشبي المزدوج وادخله ستجد نفسك الآن في الممر الذي واجهت فيه أول زومبي,سيواجهك اثنان من الهنتر عليك قتلهما لذلك جهز نفسك بالذخيرة الكافية.
    90-اذهب الى الغرفة الآمنة رقم 2 وقم بترتيب ما معك,واحرص على اقتناء الكتاب الأحمر والبطارية والكرنك وأي سلاح له ذخيرة كافية,والآن اذهب الى الممر المكشوف لأنك ستخرج من القصر مرة أخرى.
    91-قم بنسف الهنتر الذي احتل الممر بدلا من الكلب ثم اخرج للفناء.
    92-امش عبر الفناء مجتازا حمام السباحة ثم اركض لتفادي الثعابين المتساقطة ثم اهبط بالمصعد.
    93-بعد نزولك اذهب الى المصعد المعطل وقم بتركيب البطارية في الفراغ المجاور له,بعد ذلك يصبح المصعد الثاني صالحا للإستعمال,استخدمه للصعود الى أعلى ثم توجه لحمام السباحة,استعمل الكرنك لتعبئة حمام السباحة بالمياه(هذا سيجعل الكرنك عديم الفائدة ويمكنك تخزينه).
    94-استعمل المصعد نفسه للنزول وتقدم نحو مسقط المياه الجاف واستعمل السلم عنده للنزول تحت الفناء الخلفي.
    95-عند هذه النقطة أعتقد أنه سيكون لديك سلاح وذخيرة لا بأس بهما وشريط حبر(من الأفضل أن يكون متبقيا في شريط الحبر تخزين واحد فقط).
    96-بعد نزولك بالسلم المعدني تقدم الى الأمام ثم الى اليسار لتجد آلة كاتبة عليك استعمالها لتحفظ مكانك.
    97-الآن ارجع الى الباب المجاور للسلم المعدني وادخله,والتقط قاذف اللهب من الجدار ثم ادخل الباب الذي على يسارك في نهاية الممر.
    98-ستجد نفسك الآن في مكان فسيح وفي منتصفه ما يشبه البئر,واذا فحصت أرجاء المكان ستجد بخاخات الإسعافات الأولية وذخيرة للبندقية,توجه الى الممر الذي على اليمين وادخل الباب في نهاية ذلك الممر.
    99-استمر في المشي وستجد نفسك أمام شخص مصاب هو إنريكو قائد فريق برافو,سيتحدث معك قليلا وسينعتك بالخائن وفجأة يتسلل الخائن الحقيقي من خلفك ويطلق عليه النار سريعا ثم يهرب,بعد ذلك تقدم نحو جثة ذلك المسكين وخذ منها ذخيرة لمسدسك وغادر المكان.
    100-في الطريق الى الخارج سيواجهك اثنان من الهنتر وسيكون من الممتع قتلهم بقاذف اللهب,بعد ذلك التقط الكرنك السداسي من الأرض واخرج من المكان.
    101-سيواجهك اثنان من الهنتر اقتلهما ثم اخرج من الباب المقابل,سيكون في انتظارك هنتر آخر,قم بقتله,أو لنقل حرقه وبعد ذلك أعد قاذف اللهب الى مكانه واخرج من الباب المجاور لها.
    102-اذهب الى الآلة الكاتبة وتجاوزها وتوجه لليسار,اذهب بجوار اللوحة المجاورة للفجوة الكبيرة,واستعمل الكرنك السداسي لأنه سيمكنك من العبور الى الجهة الأخرى ودخول الباب المقابل.
    103-التقط قاذف اللهب ثم امش الى الصخرة الكبيرة الموجودة على يمينك,اركض الى الباب وستجد أن الصخرة بدأت تتدحرج نحوك,انحرف لليسار ناحية الباب قبل أن تسحقك الصخرة تحتها,توجه لركن الغرفة لتأخذ بعض الوقود لقاذف اللهب,سيتبعك أحد الهنتر للداخل,تخلص منه ثم اذهب للجدار.
    104-سيقابلك الآن أكبر عنكبوت رأيته في حياتك,ولقتله استعمل الماجنوم للقضاء عليه بثلاث طلقت فقط,اذا فعلت ذلك ستقتله قبل أن يتحرك وعنئذ ستبدأ العناكب الصغيرة في الخروج منه لمهاجمتك وكل ما عليك فعله هو الخروج من الغرفة ثم الرجوع اليها لتجد أن هذه العناكب الصغيرة قد اختفت.
    105-توجه للباب المغلق بخيوط العنكبوت الكثيفة,فإما ان تستعمل قاذف اللهب لتذيب هذه الخيوط أو أن تأخذ السكين من الركن وتستعملها لتمزيقها,بعد ذلك اخرج من الغرفة وادخل الباب الذي على اليسار في نهاية الممر.
    106-انتهز هذه الفرصة لحفظ مكانك إن لم تكن قد فعلت,ثم التقط بخاخ الإسعافات الأولية والكرنك السداسي وقاذفة اللهب.
    107-اخرج من الغرفة وتوجه الى اليمين,واركض سريعا للباب المقابل في نهاية الممر متفاديا الثعابين الصغيرة المتساقطة.ضع قاذف اللهب على الجدار بجوار الباب الذي عليك فتحه ثم الدخول فيه.
    108- اذهب لليمين لتجد نفسك أمام فجوة أخرى، استعمل عندها (الكرنك السداسي) 3 مرات حتى تستقر الفجوة على يسارك كاشفا عن ممر سري اذهب للصخرة الكبيرة ثم اركض للفجوة التي على اليسار لتتدحرج الصخرة أمامك اذهب إلى ركن الغرفة والتقط (دسك التخزين) والخريطة من فوق الجدار.
    109- اتجه للممر السري وادخل الباب الوحيد الموجود فيه قم بدفع التمثال حتى يستقر في الجهة المقابلة للأرضية البارزة. والآن استخدم الكرنك السداسي عند اللوحة على الجدار وهذا سيسبب تقدم جزء من الجدار يدفع التمثال إلى الأمام بعد ذلك استخدم نفس الكرنك ليرجع الحائط إلى مكانه والآن ستستطيع دفع التمثال فوق الأرضية البارزة لينفتح لك درج سري في الجدار المقابل التقط الكتاب الأزرق وغادر الغرفة.
    110- ارجع لغرفة التخزين متفاديا الثعابين الصغيرة وقم بتخزين الكرنك والتقط الكتاب الأحمر وضع ما لا تحتاج إليه في صندوق الحفظ.
    111- غادر الغرفة ثم ادخل الباب في نهاية الممر، اذهب لليسار لتدخل ممرا جديدا تجد في نهايته مصعدا يقود لأعلى استعمله للصعود لمنطقة النافورة اذهب إلى شاشة البيانات وقم بفحص الكتابين عليك أن تديرهما بحيث تواجه صفحات الكتاب الشاشة ثم اضغط على الزر X عندئذ سيفتح الكتابان ليعطيانك ميداليتي الذئب والصقر استعمل كل واحدة منهما في جهة عند النافورة التي ستقسم لنصفين كاشفا عن مصعد سري يقود إلى مختبر موجود تحت الأرض.
    112- أستعمل السلالم ثم أدخل المصعد لتنزل للأسفل, فور نزولك أذهب للركن الموجود به السلم وأستعمله للهبوط.
    113- ستجد صندوق حفظ على يمينك, التقط منه أي سلاح يناسبك وذخيرة كافية ثم أدخل من الباب الواقع في نهاية الممر.
    114- سيواجهك 3 من الزومبي, تجنبهم, توجه إلى اليسار والتقط دسك التخزين من الركن, بعد ذلك أستخدم مصعد للهبوط إلى الأسفل.
    115- بعد نزولك أدخل الباب المزدوج الذي على يمينك ثم أدخل أول باب يقابلك في هذا الممر, فتلك هي الغرفة الخاصة الأولى, أضغط الزر الأحمر لتشغيل النور ثم التقط رسالة العالم, وبقراءتها ستعرف كلمة السر الخاصة بالكمبيوتر الذي يتحكم في فتح الأبواب, ثم أدفع دولاب الكتب إلى جانب الغرفة ثم أضغط الزر الموجود خلفة لتشغيل النور البنفسجي, والآن أذهب للصورة وأنظر إليها لتجد أن الرموز الغربية أصبحت الآن مقروئة وبمقارنة الحروف ستتمكن من معرفة كلمة السر الثالثة, هناك ذخيرة لمسدسك في هذه الغرفة, وأيضا عشب أخضر, التقطهما إذا كنت تملك المساحة.
    116- غادر الغرفة ثم أخرج من الباب المزدوج وأركض إلى الأمام ناحية الركن المقابل لباب المزدوج وأدخل المعمل الصغير الذي على يسارك, وقم بتشغيل الكمبيوتر ثم أدخل هذه الكلمات بالترتيب كلما طلبت منك كلمة سرية.
    1- JOHN 2- ADA 3- MOLE
    - بهذه الكلمات ستستطيع فتح أبواب الدور الثاني والثالث من المعمل, قبل مغادرتك الغرفة التقط شريط الصور من على الأرض ثم غادر, الآن أرجع إلى السلم وأصعد للأعلى.
    118- بعد صعودك توجه إلى اليمين ثم أدخل الباب المزدوج الذي على يسارك لتدخل غرفة الاجتماعات.
    119- أستخدم شريط الصور عند آلة العرض لمشاهدة بعض الصور المثيرة ثم التقط ملف الأمن من الدولاب, أفتح اللوحة الموجودة في الجدار وأضغط الزر, سيظهر مكان سري في الجهة المقابلة أذهب إلية لتأخذ منه مفتاح المعمل.
    120-غادر الغرفة وانزل السلالم مرة أخرى ثم توجه لليسار ثم لليمين,سيقابلك ثلاثة من الزومبي,فإما أن تقتلهم اذا تملك ذخيرة,أو أن تهرب منهم وهو الأفضل.


    يتبع الجزء الأول
    7
    7
    7


    ...............................

  5. #4
    تابع خطوات الجزء الأول

    121-استخدم مفتاح المعمل للدخول وبعدها استغن عنه,وفور دخولك سيواجهك أحد الزومبي تخلص منه ليواجهك بعدها اثنان آخران من ركني الممر,اركض للأمام لتدخل الغرفة الآمنة الوحيدة الموجودة في هذا المكان.التقط ذخيرة الماجنوم والعشب الأخضر واحفظ مكانك.
    122-احرص على أن يكون معك ديسك التخزين ثم غادر الغرفة,اذهب للأمام مباشرة وادخل الغرفة التي على اليمين.
    123-التقط ذخيرة البندقية والعشب الأحمر,قم بدفع الصناديق بحيث يكون كل صندوق فوق الفتحة الموجودة على الأرض ثم ادفع السلم المعدني ليستقر بينها.
    124-اصعد السلم ثم ادخل عبر فتحة التهوية,ستجد نفسك الآن في المشرحة,لا تخف هذه الجثث لن تعود الى الحياة وأنت في أمان الآن,استعمل ديسك التخزين عند الآلة التي في الركن لتأخذ رقم الدخول الأول,إلتقط ذخيرة الماجنوم من الدولاب وغادر الغرفة.
    125-ارجع للغرفة الآمنة وقم بحمل ما يلزمك من ذخيرة وأعشاب ثم غادر الغرفة.
    126-تأكد من أنك تحمل أحد ديسكات التخزين وبعض الأعشاب,توجه الى اليسار في نهاية الممر,ادخل متاهة الطاقة وجهز نفسك لقتل وحوش المعمل الذين يزحفون على السقف أطلق النار عليهم مرة واحدة ليسقطوا على الأرض ثم أطلق النار عليهم عدة مرات وهم على الأرض حتى تتأكد من موتهم.
    127-فور دخولك اتجه الى اليمين ثم الى اليسار لتجد نفسك أمام كمبيوتر التحكم في الطاقة,اضغط أزراره عدة مرات لتوصيل الطاقة للمصعد,بعد ذلك ارجع الى المدخل وتجاوزه واستمر في الركض نحو الباب في ركن الممر وادخله.
    128-ستجد نفسك في المتاهة الثانية,احترس لأن هناك المزيد من الوحوش الزاحفة التي ستواجهك,اركض الى الأمام واستخدم ديسك التخزين عند الآلة لتأخذ رقم الدخول الثاني,والآن ارجع وتوجه الى اليسار لتدخل الممر الصغير ثم الى اليسار في نهاية الممر لتدخل الباب.
    129-ادخل غرفة الطاقة الرئيسية ثم توجه الى اليسار,وقم بتشغيل الكمبيوتر الرئيسي لتوصيل الطاقة للمصعد ثم غادر متاهة الطاقة.
    130-ارجع للغرفة الآمنة وخذ المزيد من الذخيرة وديسك التخزين المتبقي,ثم غادر الغرفة وتوجه الى السلم المعدني,ادخل الباب المزدوج ثم ادخل الغرفة الثانية في الممر.
    131-سيكون عليك هنا مواجهة أربعة من الزومبي فجهز نفسك لإطلاق النار(من الأفضل أن تنتظرهم حتى يجتمعوا ثم تفتح النار,بهذه الطريقة يمكنك قتل أكثر من واحد بضربة واحدة).التقط الفاكس من الجدار ثم استعمل ديسك التخزين عند الآلة لتأخذ رقم الدخول الأخير.
    132-غادر الغرفة ثم اذهب الى نهاية الممر,أدخل أرقام الدخول عند الباب ثم ادخل منه,واذهب الى ركن الممر ثم قف أمام باب الزنزانة لتشاهد جيل خلف الباب,وهو للأسف مغلق ولا يمكنك فتحه الآن لذلك فإن عليها الإنتظار لفترة أطول.
    133-ارجع الآن الى الغرفة الآمنة وقم بحفظ مكانك,واملأ جيوبك بالأسلحة والذخيرة وبعض الأعشاب ثم غادر الغرفة وتوجه الى اليمين,ستجد نفسك أمام المصعد,اضغط الزر بجواره,ستأتي الآن ريبيكا وتصعد معك,ألست سعيدا برؤيتها.
    134-بعد وصولك للدور العلوي سيكون في استقبالك قائد الفريق ويسكر وبعد عدة دقائق من المحادثة ستدرك أنه كان شريكا في هذه الجريمة منذ البداية وأنه هو الذي قتل أنريكو,بعد ذلك سيطلق النار على ريبيكا ويأمرك بدخول المعمل ليقدمك لاختراعه العظيم التيرانت.
    135-بعد المزيد من الحديث حول هذا الإختراع,سيقوم ويسكر بإيقاظ وحشه من أنبوب الإختبار ويوجهه لقتلك,لكن ويسكر لم يضع في حسبانه أن التيرانت سيواجهه هو أولا و يقتله.(نتيجة حتمية لأي مجرم)
    136-بعد ذلك سيلتفت التيرانت إليك ويبدأ في مهاجمتك في هذا الجزء من اللعبة سيكون من السهل التخلص منه,اركض بعيدا عنه بمسافة كافية ثم توقف وأطلق النار مرتين أو أكثر,ثم اركض مرة أخرى وكرر المناورة حتى تراه يسقط على الأرض.استعمل الكمبيوتر بجوار جثة ويسكر لتفتح الباب ثم غادر.
    137-فور مغادرتك الغرفة ستقابل ريبيكا كيف؟ لأنها كانت ترتدي زيا مضادا للرصاص,انزل بالمصعد الى أسفل وستحدثك ريبيكا عن فكرة تفجير المكان حتى لا تتكرر المأساة.
    138-في طريقك للخارج ادخل الغرفة الآمنة وقم بحفظ مكانك ثم التقط كمية كبيرة من الأعشاب وبخاخ الإسعافات الأولية ثم غادر الغرفة,وتوجه الى الباب المزدوج بجوار السلم وادخله(احذر ففي الطريق ستواجه بعض وحوش المعمل التي هربت من مكانها) ادخل الباب المزدوج ثم اذهب لنهاية الممر لمساعدة جيل في الخروج من الزنزانة.
    139-خذ جيل ثم اخرج من الباب المزدوج واصعد السلم لأعلى سيوجهك ثلاثة من الزومبي انسف رؤوسهم لتخلي الطريق,تسلق السلم المعدني لأعلى ثم ادخل باب الطواريء الذي على اليسار.
    140-اركض عبر الممر وفي الطريق استمع الى رسالة براد المتقطعة,الآن التقط البطارية من فوق الأرض واستعملها في تشغيل المصعد.
    141-ستبقى جيل وريبيكا لتأمين المكان من الوحوش تاركين لك مهمة الصعود لأعلى وإطلاق الإشارة لبراد حتى يهبط بالطائرة وينقذكم,فور صعودك التقط صاروخ الإشارة من الصندوق الموجود على يمينك,ثم سر الى منتصف مساحة الهبوط وأطلقها,في خلال ثوان سيظهر براد,وقبل هبوطه بلحظات سينفتح جزء من الأرض ليخرج منه صديقك القديم التيرانت.
    142-هذه المرة ستكون مواجهته أصعب بكثير عن ذي قبل فهو لن يكتفي بالمشي وإنما سيبدأ بالركض إليك وضربك بمخلبه الضخم ومن العبث اطلاق النار عليه فهو لن يتأثر بأي نوع من الضربات,استمر بالركض من مكان الى آخر متفاديا اياه,حينما يصل مؤشر الوقت قريبا من الثلاثين فإن براد سيسقط قاذفة صواريخ في منتصف ساعة الهبوط,اركض اليها واستعملها لإطلاق النار على التيرانت الذي سينفجر حينما يركض اليك بعد أول ضربة ولن يتبقى من الا قليل من العظام,وبهذا ستكون قد انتهيت من آخر جزء من هذه اللعبة الرائعة(يا للخسارة).
    الف مبروك لقد أنهيت العبة بنجاح


    ...............................

  6. #5
    الحل طويل جدا mad




    لا لا كنت امزحbiggrin
    مشكور على الحل
    تراني للحين ما قريت الا ربعه
    سلاااام
    بكمل باقي الموضوعgooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  7. #6
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم........

    شكراً جزيلاً أختي الغاليهـ على التعليمات

    الرائعهـ.

    فعلاً هذهـ اللعبهـ حلوهـ ورائعهـ وفيها حماس

    لأبعد حد.

    أكرر شكري.

    وبإنتظار الجزء الثاني.

    مع السلامة

  8. #7
    attachment

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي اليكم الأن الجز الثاني من اللعبه


    [GLOW] Resident Evil2 [/GLOW]
    attachment


    السيناريو A (ليون إس كيندي)


    الشارع :
    تبدء الامور مبكرة بالنسبة لــــ (ليون) فهناك ستة من الوحوش في انتظاره من البداية . اركض عبر هؤلاء الوحوش واتجه لامام للزقاق الخلفي .
    بسرعة اركض بخط متعرج حتى تضلل وحوش الزومبي ، لكن احذر عندما تقترب من الزقاق فهناك اثنان من وحوش الزومبي بانتظارك في ركن المكان كما في السابق ، تجنبهما وادخل بسرعة الى متجر الاسلحة .
    متجر كيندو للاسلحة :
    عندما تدخل الى المتجر ستقابل اول ادمي على قيد الحياة وبعد محادثة قصيرة ستكون لك الحرية في فحص المكان بحثا عن بعض الذخائر
    فجأة سيتحطم الزجاج بفعل وحوش الزومبي الجائعة ولسوء الحظ فقد التهمت صاحب المتجر ، بعد ان تقضي عليهم ستتغير موسيقى اللعبة من النمط الحماسي الى النمط الهادىء الغامض وهذا يدل على ان وحوش الزومبي قد ماتت فعلا .. الان توجه نحو جثة صاحب المتجر وافحصه لتحصل على البندقيه ..
    الممر الخلفي :
    اخرج من الباب الخلفي ... عندما تخرج من المتجر اركض حول الركن وسترى ملعبا مقفلا لكرة السلة وبداخله مجموعه من الزومبي اركض متخطيا الملعب والتقط علبة الرصاص من السيارة المحطمه .. فجأة ستتحطم بوابة الملعب ليخرج الزومبي ويتجهون نحوك اقض عليهم ثم اركض الى داخل الملعب حيث ستجد زومبيا آخر لكن من السهل تجنبه .
    بعد ان تعبر من خلال الباب خلف ملعب كرة السلة تسلق السلالم المعدنيه واركض فوق الممر وتحت مجموعة من السلالم التالية التى تؤدي الى الاسفل اقفز فوق صندوق القاذورات ، هناك من مجموعة من الزومبي في الجهة المقابله وهدفك ان تتخطاهم دون ان تصاب بضرر والطريقة المثلى لذلك هي ان تطلق النيران نحو المرأة المتوحشه وعندما تسقط ارضا اقفز واركض بخط متعرج من خلال مجموعة من الزومبي .
    الان اخرج من الباب الخلفي وانتقل الى الشوارع الاخرى وعندما تظهر انت ستسمع اصوات غريبه وبعدها سترى ان هذه الاصوات تصدر من مجموعة من الزومبي يلتهمون ضحيه جديده اركض بخط مستقيم لتتخطاهم واصعد الى الباص .
    باص مدينة الراكون :
    تحرك نحو الامام قليلا لتكشف عن زومبي زاحف امامك لسوء الحظ ، لايمكنك تجنبه لذلك اقض عليه برصاصتك وفي مقدمة الباص يوجد زومبي آخر يجب القضاء عليه ايضا ليمكنك من الخروج من الباص .
    وعندما تخرج من الباص المشؤوم ستواجه مجموعه كبيرة من وحوش الزومبي لذا استخدم استراتيجية الركض المتعرج واتجه الى البوابه في الامام والتي ستنقذك من هذه الشوارع المخيفة .
    ساحة قسم الشرطه :
    هذا اسهل قسم يمكنك تخطيه هناك طريقان فاما ان تعبر من خلال الحديقة وتتجنب اثنين من الزومبي او ان تعبر من الممر السفلي الى الناحية الاخرى ، وكلا الطريقين يؤديان الى مركز الشرطه .
    شرطة مدينة الراكون :
    صالة الطابق الاول الرئيسية :
    انت الان في اكبر جزء من اللعبه . ومهمتك الاولى هي التحرك الى الامام لتدخل الى الباب الثاني على اليسار (ولايمكنك الدخول من اي باب).وهناك ستقابل احد رجال الشرطه وهو على قيد الحياه ..
    وسيعطيك بطاقه زرقاء .توجه الى الكمبيوتر فى الصاله استخدمها لفتح الابواب الاخرى .توجه الى الباب الاول فى الجهة اليسرى عند دخولك مركز الشرطه.
    غرفة الانتظار:
    عند دخولك ستجد صندوق كبير وهو يستخدم لتخزين الادوات.وفى الركن الاخر ستجد منضدة صغيره استخدم المفتاح الصغير لفتح الدرج.قبل ان تترك الغرفه تحرك نحو الاريكه والتقط الاوراق ستحصل على بعض المعلومات ... احفظها بداخل الملف .
    ممر الجناح الايسر:
    استعد لرؤيةابشع المناظر في ريزديت إيفل2!!
    تحرك نحو الامام واستخدم البندقيه وتوجه الى بقعة الدماء امامك . سيقدم مشهد سينمائي وهو اول المشاهدالمخيفه في اللعبه ــ وحش الليكر .. وجه سلاحك واطلق النار .
    غرفه العمليات :
    يمتلك ليون قداحه اشعل الموقد ستظهر فتحه وستسقط جوهره حمراء.اخرج من الغرفه .
    السلالم الغربيه:
    تحرك نحو ركن المكان اسفل السلالم وادخل الغرفه المظلمه .
    في خلف هذه الغرفه الامنه يوجد معمل لتحميض الافلام .لكن الصوره ليست مهمه جدا .
    ملاحظه:: في احدى زوايا الغرفه توجد خزنه سريه لايمكن فتحها بدون استخدام المفتاح الخاص اخرج من الباب واصعد السلالم الخشبيه الى الاعلى .
    ممر المجسم:الطابق الثاني :
    هناك ستقابل اول الغاز اللعبه ..
    والهدف هنا هو تحريك المجسمين البارزين الى مواقعهما الصحيحه.عليك دفع كل تمثال باتجاه البلاطة المعدنيه المقابله له . الاول ستدخله نحو البلاط البعيده و الثاني نحو البلاط القريب بعد ان تضعهما الى الاماكن الصحيح سيقذف الرئيسي بالجوهرة الحمراء الثانيه الان غادر المكان من الباب الذي امامك.
    مكتب ستارز:
    عند دخولك الى الممر التالي سيكون مكتب فريق ستارز هو المكان الوحيد الذي يمكنك الدخول اليه توجه نحو الخزانة التي على يمينك حيث ستجد بندقية معبئة بالرصاص ، توجه نحو المكاتب التي بمنتصف الغرفة والى مكتب كريس بالتحديد حيث ستجد مذكره والتي تحوي على معلومات عن مكان وجوده بعد ذلك ستدخل (كلير) الى الغرفة وبعد محادثة ستعطيعها الراديو الاسلكي للاتصال فيما بعد .
    غادر الغرفه ..
    صالة الطابق الاول الرئيسية:
    عدعبر الطريق الذي جئت منه واتجه نحو الصالة الرئيسية . تحرك عبر الجدار المقابل .وعندما تصل الى الصالة الرئيسة توجه نحو التمثال واستخدم الميدالية عندما يبدء عرض سينمائي يوضح فيه سقوط المفتاح من داخل الجرة التقطه .
    الان يمكنك اكتشاف الباب الاخر الذي فحص عن طريق الكمبيوتر او تواصل استكشافك مابعد مكتب فريق ستارز ونقترح ان تتواصل استكشافك لتنسجم مع احداث وتسلسل اللعبه.
    غـــــــرفة الملفات :
    هذه المنطقة لم نخبرك عنها.. لكن بعد ان حصلت على المفتاح من التمثال يمكنك الدخول اليها .. تقع هذه الغرفة عند الممر الذي قابلت به وحش الليكرز لاول مره ، بالداخل ستجد صفوفا من الملفات واثنين من الادوات المفيدة .. تحرك خلف رف الملفات الضخم وادفع السلالم الصغيرة بشكل مستقيم نحو الامام حتى الحائط ، الان تسلقه والتقط الكرنك فوق الارفف امامك ايضا بالقرب من هذه الارفف ستجد اوراقا خفية تحتوي على معلومات مهمة وبعدها قم بمغادرة الغرفة .
    الطابق الثاني :
    استخدم المفتاح نفسه لتدخل من خلال الباب في نهاية الممر بعد مكتب ستارز وبالاخل ستواجه مجموعة اخرى من وحوش الزومبي ويجب عليك قتلهم والان امض نحو الممر الضيق وافحص الادراج لتحصل على ذخيرة واخرج من الباب التالي.
    المكتبة:
    بداخل المكتبة يجب عليك حل اللغز الثاني تسلق السلالم التي على يمينك بمجرد دخولك وتجول في المكان، تجاهل الابواب التي امامك وواصل طريقك الى الجانب الاخر وعندما تقترب من النهاية سيتهاوى الطابق وسيسقط الى منطقه سرية في المكتبه ، تقدم الى الامام واضغط الزر الذي سيحرك رف الكتب الاول من مكانه سامحا لك بالخروج الان قم بترتيب الرفوف تماما كما رايتها باللوحة ..
    والان اخرج من المكتبة عبرالباب الكبيرستجد نفسك في ممر علوي ضيق وستجد مجموعة من وحوش الزومبي قم بالقضاء عليها واتجه الى منتصف الممر اضغط الزر الموجود امامك لكي يقوم بانزال السلالم الان اصبح لديك وسيلة اخرى غير الابواب للوصول الى المناطق السفلية لكن لاتقوم بالنزول الان .
    غرفة الحفظ :
    تابع طريقك الى نهاية الممر حيث غرفة الحفظ يمكنك حفظ ادواتك داخل الصندوق واحفظ مكانك داخل كرت الذاكرة واخرج من الباب الاخر الذي بجوار المكتب .
    ممر الطابق الثاني :
    عندما تغادر غرفة الحفظ ستدخل عبر هذا الممر حيث توجد وحوش الزومبي المحترقة وجزء من الهليكوبتر المحترقة لذا انعطف يمينا وادخل عبر الباب الاخر الى طريق الغربان.
    ممر الغربان :
    هذا المكان من اكثر الاماكن المخيفة في ريزدنت ايفل 2 حيث يغلف المكان صمت مخيف باستثناء صوت الغربان التي تسكن هذا المكان والتي تضفي عليه المزيد من الغموض .
    امض بخط مستقيم حتى النهاية وافتح الباب ( الذي سيزودك بطريق مختصرآخر) والان اركض حول الركن واعبر الجثث الملقاة ارضا وعند هذه النقطة ستندفع اعدادكبيرة من الغربان محطمة النوافذ تحاول قتلك تجاهلها وواصل طريقك نحو الباب المواجة لك .
    الان ستجد نفسك في ساحة كبيرة وستشاهد خزان مياه ضخم وهليكوبتر محترقة ولكن دعك منهم تابه طريقك وأنزل السلم سيعترض طريقك 4 زومبيات يمكنك قتلهم أو الهروب منهم ومتابعة تقدمك لتدخل الباب وبعد دخولك الباب خذ (عجلة الصمام)وملف وأحفظ اللعبة إن أردت..
    عد الان الى خزان المياه الكبير وأقتحه ب(عجلة الصمام) والان سوف تنطفيء النار التي على الهليكوبتر عد الان الى ممر الغربان وأهرب من الغربان وعد الى ممر الطابق الثاني سوف تجد بعدها أن جرء من الهليكوبتر قد أنطفئت ناره أدخل الباب الذي كانت الهليكوبتر تسد طريقك نحوه وضع الجوهرتين الحمراء لتحصل على قطعة الشطرنج الان خذ المفتاح وأذهب الى المكان الذي يوجد فيه غرفة التحميض ولكن لاتدخل الى غرفة التحميض بل أذهب الى الامام وأستعمل المفتاح الذي حصلت عليه في فتح الغرفة وعند دخولك الى هناك ستشاهد جيشا من الزومبيات أقضي عليهم وفتش الغرفة جيدا لتاخذ الفيلم ودخيرة للبندقية ثم تابع تقدمك وأدخل الباب الذي امامك لتجد نفسك في المكان الذي التقيت به الشرطي الاسمر الان أذهب أليه ثم ستشاهد مقطع سينمائي يتحول فيه الى زومبي...
    أقضي عليه ثم خذ المفتاح الذي على المكتب...
    وفتش الغرفة جيدا لتحصل على بعض النباتات الحضراءودخيرة مسدس...
    أخرج الان من الغرفة وأذهب الى الغرفة الثانية التي أنفتحت عند أستخدامك الكمبيوتر...
    وعند دخولك الغرفة ستجد باب أزرق كبير وبضع زومبيات أقضي عليهم ولكن لاتتوجه الى هناك بل تابع تقدمك الى الامام لتجد باب أدخله وأقضي على الزومبيات ثم تابع تقدمك وأدخل أول باب يصادفك الان خذ الاسلاك وقطعة الشطرنج وفور أخذك لقطعة الشطرنج سوف يقتحم المكان وحش لكرز أقضي عليه ثم عد الى الباب الازرق الكبير وأدخله...
    سوف تجد بعض زومبيات أقضي عليهم جميعا ثم أذهب الى الخزانة ولكن هناك وحش زومبي يحرسها لذا أقضي عليه وعند محاولة فتح الخزانة سوف يطلب منك الرقم السري وهو 2236 عندها سوف تنفتح الخزانة وتحصل على دخيرة بندقية وخريطة مركز الشرطة...
    الان تابع تقدمك الى الامام لتجد جثة فتشها لتحصل على دخيرة مسدس ولكن لاتدخل الباب الذي بجوار الجثة بل أدخل الى الباب الذي في الجهة الاخرى...
    ستجد نفسك في ممر طويل خذ الان النباتات الخضراء وتابع تقدمك ستجد النوافذ محطمة ولاغلاقها أستعمل الاسلاك الذي حصلت عليها ثم أنزل السلم لتصل الى ممر السرداب...

    يتبع الجزء الثاني
    7
    7
    7


    .................................

  9. #8
    تابع الجزء الثاني


    السرداب-القسم الثالث
    ممر السرداب:
    هذه المنطقة مليئة بالكلاب المتوحشة اذا امشي بحذر و بطء و لا تركض تقدم الى الامام حتى يشم الكلب رائحتك و ينطلق نحوك عندها اطلق رصاصاتك عليه عندما يقترب و الان ستزداد الامور تعقيدا تقدم نحو الامام حتى تصل الى مفترق الطريق
    حيث ستهاجم من قبل كلبين اخريين من جهتين مختلفتين اذا خطط لهجمتك بحذر .
    المنطقة الخارجية:
    عندما تقضي على الكلاب اتجه الى اليسار و تقدم الى الامام ثم ادخل عبر البابين المزدوجين بالقرب من الركن التالي هناك
    المزيد من الكلاب سيقفزون نحوك عندما تتحرك نحو الركن .
    ملاحظة:لا يحتاج ليون الى زيارة هذه المنطقة و لكن اذا فعل سيدخل الى غرفة الحفظ و يحصل على اعشاب حمراء الان عد
    الى السرداب الرئيسي و اعبر من خلال الباب الاول على يمينك بعد الممر الذي يؤدي الى الاعلى ، هـذه غرفة الطاقة و بالداخل ستجد لغرا سهلا لحله و الذي سيزود الطابق بالطاقة فعندما تدخل الغرفة تحرك نحو المولد الرئيسي في ركن المكان
    و افحصه الان ستواجه مجموعة من الازرار ادخل الاوامر التالية لتزود المكان بالطاقةn off on off on.
    و الان التقط خريطة السرداب و غادر المكان.
    كراج السيارات:
    توجه نحــو اليمين بعد ان تغادر غرفة الطاقة ثم تحرك حول الركن ثم الى الباب في نهاية الممر و هذا سيدخلك الى كراج السيارات وعندما تتقدم خطوة اخرى ستنطلق رصاصة مجهولة في المكان ثم ستشاهد مقطعا سينمائيا ستظهر فيه (ايدا ونج)
    امرأة في مهمة غامضة و بعد محادثة قصيرة ساعدها في تحريك الشاحنة التي تسد المخرج ثم اعبر من خلال الباب و بالداخل
    ستجد اعشابا خضراء في ركن المكان.
    زنزانات الشرطة:
    عندما تعبر من خلال الباب تقدم نحو نهاية الممر انعطف يسارا نحو زنزانة الشرطة وهنا ستقابل (بن) الصحفي و بعد محادثة
    قصيرة التقط فتاحة البالوعة من الرف قبل مغادرة المكان هناك اعشابا اخرى بالقرب من الزنزانة الان غادر المكان و تقدم
    نحو الممر .
    اقفاص الكلاب:
    ادخل عبر اول باب على يسارك و ستدخل الى منطقة اقفاص الكلاب اطمئن فهي محبوسة بداخل الاقفاص لكن اذا عبرت
    بجورها فستحطم ابواب الاقفاص و تنطلق نحوك من الافضل ان تتركها على حالها و تمضي انت بطريق مستقيم و تستخدم
    فتاحة البالوعة في الفتحة امامك.
    مدخل المجاري:
    هنا سيواجه ليـون العناكب العملاقة لاول مرة تزود بالبندقية و تحرك بحذر وسط هذا الممر البارد و الرطب رصاصتان من بندقيتك كفيـلتان بالقضاء على العناكب لتجنب سمومها القاتلة اعبر من خلال الباب ثم ادخل الى الباب على يسارك انها
    غرفة للحفظ من المهم ان تأتي الى هنا حيث انك لن تقابل ايدا عند خروجك و عندما تغادر الغرفة ستكون ايدا بانتظارك
    و بعد محادثة اخرى ستنطلق آيدا عبر الفتحة التي في الحائط و عندها ستتحكم انت بها.
    مهمة ايدا الاولى:
    ايدا مسلحة بمسدس اساسي ، فبعد ان تبدأ في التحكم بها و تنطلق عبر الباب التــالي يجب عليك القضاء على اثنين من الكلاب المتوحشة و الان اعبر فوق الجسر و اتجه يسارا نحو الباب في النهاية و بالداخل ستجد لغرا بسيطا يجب حله امضي
    من خلف لوحة التحكم نحو الدرجات العملاقة و سترى ثلاثة صناديق و ستحتاج لدفعها حتى تستقر في خط مستقيــم ليؤدي دور جسر صغير بين الجهتين و بعد ان تفعل ذلك اصعد الى حيث تقع لوحة التحكم و اضغط الــزر حتى تمتلئ المنطقة التي تحوي الصناديق بالمياه و التي ستجعل الصناديق تطفو مكونة جسرا صغيرا الى الجهة المقابلة و عندمــا تعبر من
    فوق الجسر التقط مفتاح السيباتي من الرف و غادر المكان قبل التوجه الى حيث ينتظر ليــون يمكنك التوجه الى اليمين
    بعد مغادرة هذه الغرفة لتأخذ بعض ذخيرة البندقية لليون ولكن اذا كنت في سباق مع الوقت توجه الى حيث ينتظر ليون.
    المشرحة:
    عندما تعاود التحكم بليون عد من حيث اتيت عبر ممرات المجاري و كراج السيارات اترك غرفة الطاقة و تقدم متخطيا الممر
    المؤدي الى الاعلى و ادخل عبر البابين المزدوجين في اليمين يا الهي انها المشرحة تجاهل جميع الجثـث الان و اتجه الى ركن
    المكان و التقط البطاقة الحمراء هنا سينقلب الموقف رأسا على عقب !!! حيث ستدب الحياة في الجثث الــهامدة و تبدأ بمهاجمتك ، ولذلك تزود بأسلحتك ورد عليهم بالمثل.
    غرفة الاسلحة2:
    غادر المشرحة و تقدم نحو الباب الذي يليه في الجهة اليمنى استخدم البطاقة الحمراء في القفل الالكتروني الذي بجوار الباب
    ثم ادخل و بالداخل ستجد المزيد من الذخيرة لمسدسك و بندقيتك ايضا . ايضا في الخزانة ستجــد حقيبة و مدفعا رشاشا فالحقيبة ستسمح لك بحمل اداتين اضافيتين في قائمة ادواتك اذا من الافضل اخذها الان و الآن سيـكون امامك اختياران
    اما ان تأخذ المدفع الرشاش الان او ان تتركه لكلير في المهمة الثانية و نحن نقول اتركه، و غادر الغرفة. و اصعد الى اعلى.
    غرفة المراقب:
    بعد ان حصلت على المفتاح السباتي يمكنك دخول الغرفة التي على يمين قمة السلالم احذر فهذا الممــر مليء بالكلاب المتوحشة عندما تدخل الغرفة التقط الماجنوم و بخاخ الاسعافات في الخرانة ثم افحص مذكرة المراقب قبل مغادرة المكان.
    غرفة الطباعة:
    اترك الممر الشمالي الشرقي و تقدم نحو المكتب الغربي ادخل عبر الباب الازرق في نهاية الممر و اتجه الى اليمين و الهدف هنا
    ان تتجه الى غرف الاستجواب و تدخل عبر الباب الاخضر الذي بجوار الغرفة انها المقـابلات الصحفية عندما تدخل اليها
    ستواجه وحش الليكرز لذلك من الافضل ان تتسلح بالبندقية قبل الدخول و الان تــــوجه نحو آخر الغرفة و استخدم
    القداحة في الفرن بالركن و يجب ان توقد الشعلات الثلاث بالطريقة التالية : الملكة، الملك، جاك..او..12 13 11.
    و عندما تفعل ذلك سيسقط الترس الذهبي من اللوحة في الجهة المقابلة من الغرفة التقطه و التقط ايضا فيلــم الكميرا من الطاولة قبل ان تغادر.
    برج الساعة:
    الان انطلق الى المكتبة باستخدام سلم الطوارئ و اقتل الليكرز .ثم اصعد عبر السلالم و افتح الباب ستجد نفسك في الصالة الرئيسية العليا و من هناك اذهب الى منطقة برج الساعة.استخدم ذراع الموتور لتنزل السلم السري . اصعد الى الاعلى و ضع الترس الذهبي في الفتحة التي في محركات الساعة …الان اضغط الزر و ستنفتح لك فتحة تحوي مقبس الفارس .
    و عندما تلتقطه ستحصل على اختيار بسيط وهو هل تريد النزول عبر هذه الفتحة الى منطقة الزنزانات ..اقتراحنا ان تفعل.
    زنزانات الشرطة:
    اذهب الى (بن) في الـزنزانة (سترى عرضا سينمائيا يبين كيف هاجم المسخ المخيف بن).سيلفظ بن شيئا من فمه قبل ان يموت . والان اترك الزنزانة و تــقدم نحو منطقة مدخل المجاري ، بعد ممر العناكب توجه نحو غرفة الحفظ و احفظ اللعبة
    و تسلح ببعض الاسلحة الثقيلة و خذ المقابس معك. الان غادر الغرفة و اذهب عبر الباب في اليسار.
    الرئيس الاول:سوف تواجه الان الرئيس الاول حظا موفقا
    غرفة المشرف الشمالية:
    بعد ان تعبر الممرين ، ستجد نفسك في هذه الغرفة الامـنة.احفظ مكانك في اللعبة.و ستجد هنا بعض الاحبار و الاعشاب
    و الذخيرة فخذها جميعا.هناك مستويان لهذه الغرفة ، سلم في المستوى المنخفض ستجده بعد ان تدفع الخزانة الكبيرة .
    وفي المستوى المنخفض للغرفة ستجد الظلام يغلف المكان ، لكن يمكنك استخدام القداحة لاضاءة المكان . والان اصبحت الرؤية افضل افحص المنطقة لتحل على ذخيرة للبندقية و ذخيرة للماجنوم .و الان عد الى المستوى المرتفع من الغرفة و خذ معك عجلة الصمام و استخدم المصعد.
    و عندما تصل الى القاع ستقابل ايدا مرة اخرى . وبعد محادثة قصيرة ستظهر انيت بريكين و تطلق النار و لكنــها اصابة خاطئة ، و سيسقط ليون عندها ستتحكم بايدا من جديد و عليك البحث عن العالمة(انيت).
    مهمة ايدا الثانية:
    ستواجه ايدا العناكب تخلص منهم و اصعد بوساطة السلم الذي على الحائط.و ستجد نفسك في انبوب مليء بالحشـرات المزعجة اركض و تجاهلهم الى اخر الممر ثم اهبط من الجهة الاخرى من الانبوب….و عندها ستواجه ايدا العـالمة المجنونة
    انيت بريكين و ستتقاتلان لفترة قصيرة و تسقط انيت من على القمة . وهنا ستعاود التحكم بليون.و الان اعبر نفس الطريق الذي اتخذته ايدا و اتجه يسارا بعد ان تصل الى الممر الرئيسي، و عندما تصل الى السلم الذي صعـدت منه ايدا ستجد ان المراوح قد اشتغلت لذلك لا يمكنك المرور من خلال السلم الى الانبوب.الان افحص المكان بحثا عن ميدالية الذئب و بعض
    الذخيرة للبندقية،وعد عبر طريقك الى اليسار. ومن خلال الباب التالي ستواجه عناكب كثيرة اقتلهم و ضع ميداليـة الذئب عند اللوحة بقرب شلال المياه و ادخل عبر الباب على اليسار .
    بركة المهملات:
    عندما تدخل الى هذا القسم . ستجد اعشابا زرقاء يمكنك استخدامها اذا كانت مسموما،الان توجه نحو اللوحة و استخدم
    عجلة الصمام لتخفض الجسر المعدني.اعبر الى الجهة الاخرى و التقط الاعشاب و الحبر و الذخيرة للبندقية و قبل استخدام عجلة الصمام مرة اخرى في اللوحة امامك (سيصعد الجسر مرة اخرى للاعلى وهذه العملية ضرورية). الان اخـرج عبر الباب.
    الرئيس2: هنا سوف تقاتل الرئيس الثاني حظا سعيدا
    منطقة النفايات العلوية:
    عندما تصل الى هذه المنطقة تقدم الى منطقة التحكم و التقط الميدالية من الجثة .الان اذهب الى اللوح الالكتروني المـوجود تحت المروحة الضخمة في الركن و افتح الممر السري المؤدي الى منطقة المجاري خلف منطقة بركة المهملات، و استـخدم الميدالية و سيظهر لك باب خلف الشلال(ضع الميدالية في اللوحة التي و ضعت فيها ميدالية الذئب).
    محطة عربة الكابلات:
    ستجد نفسك الان على ممر غير ثابت تابع تقدمك عبر الباب لتدخل الى محطة عربة الكابلات. اذهب الى الجهة اليمنى من العربة و اضغط على الزر على لوحة التحكم قبل ان تفكر بالصعود اليها من الجهة اليسرى. و عندما تبدأ العربة بالحركة
    ستبدأ مخالب بالهجوم عليك و يمكنك تجنبها اذا تحركت بشكل مستمر ثم صوبت نحوها...
    عندما تصل الى المنطقة الجديدة لاحظ مدفع الشعلات المضيئة على اليسار،استخدم القداحة لتطلق شعلة باتجاه
    النفق ، مما سيضيء المكان و سيلفت نظرك الى لمعة صغيرة بجوار المكان الذي تقف فيه ، التقطه لتجد مفتاح
    صندوقw و تابع تقدمك عبر الباب التالي.
    ستكون مجموعة الممرات التالية مليئة بالزومبي ، اخرج سلاحك و استعد لقتلهم و ستساعدك ايدا ايضا و اذا
    انعطفت يسارا من اول ممر تقدم حتى تصل الى نهايته ، ستجد هناك جثة تفحصها و ستجد فيها اجزاء خاصة بالبندقية، ادمجهما معا لتحسين اداء البندقية ،ارجع من الجهة الاخرى و تقدم حتى تصل الى الباب الموجود في
    النهاية.
    ستجد مجموعة اخرى من الزومبي في انتظارك تخلص منهم ، انعطف يمينا و تقدم عبر الممر و ستجد اعشـاب
    خضراء التقطها ثم ارجع الى الممر الايسر ، و تقدم الى نهايته و اصعد من السلم هناك، ستدخل الان الى غرفة
    حفظ، احفظ مكانك و التقط جميع الادوات ثم اخرج من الباب.
    المنصة المتحركة:
    عندما تدخل الى هذه المنطقة اتجه يسارا و فتـش البراميل لتحصل على بعض الذخيرة ، اذهـب الى الاتجاه المعاكس وادخل الى المقطورة الموجودة هناك خذ مفتاح لوحة التحكم و ذخيرة الماجنوم ، ثم اخرج و استخدم
    المفتاح على لوحة التحكم بجوار المقطورة لتنزلها .
    ملاحظة:قبل ان تنزل المنصة من الافضل ان تحفظ اللعبة و تتزود باسلحة ثقيلة لانك ستواجه الرئيس الثالث
    غرفة الامن:
    بعد ان تتحدث الى ايدا يمكنك ان تأخذ بعض الاشياء المفيدة مثل ذخيرة ماجنوم و ذخيرة بنـدقية و اعشاب
    خضراء . الان اخرج و اتجه يمينا و تقدم حتى تصل الى باب في اخر الممر.

    يتبع الجزء الثاني
    7
    7
    7


    ..............................

  10. #9
    تابع الجزء الثاني

    غرفة التبريد:
    ستجد نفسك الان في منـطقة المعمل الرئيسية تقدم الى المنتصف ثم اتجه يسارا من الممر الازرق ثم اعبر الباب
    و اتجه يسارا مرة اخرى . ستجد في ركـن هذه المنطقة بابا يأخذك الى غرفة التبريد. في الداخل التقط عبوة
    الصمام الكهربائي من علىالارفف و خذها الى الجهاز الموجود في الجهة المعاكسة ،استخدمه هناك و ستشاهد
    الالة وهي تدخل الصمام في العبوة .
    خذ الصمام الرئيسي و اخرج من الغرفة ، الان عد الى المنطقة الرئيسية و استخدم الصمام على الالة الموجودة
    في المنتصف و ذلك سيعيد الطاقة الى باقي اجزاء المعمل.
    غرف النوم:
    اتجه الى الباب الموجود في نهاية الممر الاحمر من المنطقة الرئيسية و عند دخولك اتجه يمينا و ادخل عبر الباب في
    نهاية الممر لتدخل الى غرف النوم في داخلها ستجد قاذفة اللهب و بعض الاعشاب الزرقاء في هــذه الغرفة ستتمكن من تشغيل غازb.o.wقم بذلك ثم استخدم قاذف اللهب لتقضي على النبات في ركن الغـرفة. و
    عندما يحترق ادخل عبر فتحة التهوية .ستنزل الى الغرفة المجاورة التي تحوي وحشي ليكرز اقضي عليهـــم مستخدما البندقية.
    ابحث في الغرفة و ستجد في الخزانة ذخيرة بندقية ، وحبر التقطهما واخرج من الغرفة.
    السلم الغربي:
    بمجرد خروجك من الغرفة اتجه الى الباب الحديدي و اضغط الزر الاحمر لينفتح لك . احذر!!! لانك ستواجه
    نبتتين متحولتين، استخدم قاذف اللهب لتقضي عليهما بسرعة .ادخل عبر الباب التالي و ستواجه نبته اخرى
    و لكنها بطيئة الالتفات لذلك يمكنك النزول من السلم الطويل دون ان تشعر.
    ممرB4:
    اعبر الباب الموجود بجانب السلم وستواجه وحوش الليكرز التي اصبحت اكثر عنفا و شراسة اركض الى آخر
    الممر (تجاهل الكمبيوتر) لتدخل الى غرفة التحكم الرئيسية.
    غرفة التحكم:
    اركض بجانب اللــوحة الكمبيوترية وخذ الخريطة و اتجه الى آخر الغرفة حيث ستجد صندوقا و آلة الحفظ احفظ مكانك و اخرج عبر الباب.
    معمل الدكتور بيريكين:
    ادخل عبر الممر الضيق و اتجه يسارا سوف تدخل الى معمل الدكتور بيريكن ، افتح الخزانة بواسطة مفتاحW
    و ستحصل على مطور الماجنوم.ادخل عبر الباب المجاور و اقتل الزومبي كلهم و التقط البطاقة ثم اخرج بسرعة
    غرفة ادارة الشبكة:
    عندما تخرج من المعمل اتجه الى الغرفة التي يمتلئ مدخلها بالبيض و استخدم المفتاح و ادخل. اقتــل العث الضخم الذي سيواجهك بسلاح قوي ثم اذهب الى الكمبيوتر و اقتل اليرقات التي عليه بأي سلاح، و من ثم
    ادخل الكلمة التالية في الكمبيوتر:GUESTثم سجل بصمة اصبعك،وعد من حيث اتيت.
    غرفة كبسولةG:
    عد الى منطقة المعمل الرئيسية و اسلك الممر الازرق .الان بدلا من الذهاب الى غرفة التبريد اذهب الى الغرفة
    الاخرى ، قم بتسجيل بصمتك لكي تسمح لكلير ان تدخل الغرفة في المهمة الثانية.
    غرفةV.A.M:
    استخدم البطاقة لتدخل الى الغرفة التي بين غرفة كبسولة و غرفة التبريد . اقتل الزومبي جميعهم بعد ان تضغط على الزر الاحمر ، التقط اسطوانة MO ثم خذ بخاخ الاسعافات و ذخيرة الماجنوم.
    الان عد الى ممرB4 و انت تحمل الاسطوانة و اقوى اسلحتك لانك ستواجه الرئيس الاخير، و استخــدم الاسطوانة على الكمبيوتر لتفتح لك الباب (الكمبيوتر الذي تجاهلته سابقا).
    الان ستواجه الرئيس الاخير …… لذا أطلق عليه طلقتين مانجوم ليموت وتشاهد بعدها مقطع سينمائي يتحول فيه الى رابع تحولاته راوغ كثيرا وأستعمل المانجوم لقتله وبعد أن يموت أنزل في المصعد والف مبروك على أنهائك اللعبة.
    وبعد ذلك أحفظ اللعبة لتتمكن من لعب السيناريو B بكلير.

    السيناريو B (كلير ريدفيلد)


    الشارع:
    الاختلاف في المهمه الثانيه يظهر منذ البدايه المغامرة ستكون في الجانب الاّخر للشاحنه المحترقه ولحسن الحظ ان لا يوجد عدد كبير من الزومبي .اركض وادخل من الباب عند النهايه والذي يقودك الى مجمع الشرطه .
    مجمع قسم الشرطة:
    اركض اركض في في داخل الشاشه حتى تصل الى المكتب الصغير ستجد بالداخل مفتاح صغير خذه الى الباب التالي .
    المنطقه الخارجيه :
    غادر المنطقه عبر الباب الذي امامك واصعد الدرج الحديدىوسيظهر عرض بسيط ادارة شرطة مدينة راكون :
    ممر الغربان: غادر هذا المكان عبر الباب المقابل للمدخلصالة الدور الثاني :سيكون هناك حطام طوافة يحترق ,ولكن المهم وجود وحوش اللكيرز يمكن قتله لكن من الاسهل مراوغتهم القاعه الرئيسية الدور الثاني:اركض بسرعه بالاتجاه المعاكس التقط ميدالية الحصان ذي القرن من الشارة التي على الحائط الموجودفي نهاية الشرفة.الان عد الى منتصف الطابق وشغل سلم الطوارىءالذي ينزلك الى الطابق الارضي .
    الرئيسية بالدور الاول :تحرك نحو نافورة التمثال الضخم واستخدم ميدالية الحصان ذي القرن للحصول على مفتاح البستوني.
    المكتب الشرقي :بعد ان تحصل على المفتاح اصعد للاعلى بواسطه سلم الطوارىء وعد الى ممر الغربان ثما ادخل من الباب الذي امامك واستخدم الدرج الحديدى لتعود الى المكتب .وعندما تدخل إلتفت يساراّ لتدخل المكتب الرئيسى ستشاهد عجلة الصمام على الرف بجانب البابإلتقطها هناك داخل الخزنه قنابل حمضية وخريطه والخزنه داخل المكتب الصغير ولفتحها ادخل الرقم السري هو 2-2-3-6 والاّن عد من حيث اتيت .
    السطح :عد الى ممر الغربان وادخل من الباب اليمين الذي يخرجك على السطح واطفاء نار الطوافة بعجلة الصمام الان عد من الباب الذي دخلت منه .
    الان عليك مواجهة سلاح بايلوجي جديد وهو يسقط من مركز الشرطه سيتابعك خلال المهمه ولكن اياك والاقتراب منه لان ضربته يمكن ان تكون قااااااتله .
    بعد عدد من الطلقات سيسقط على الارض وهو لم يمت المخزن :بعد الانتهاء من مواجهة هذا الوحش تابع السير الى قاعة الدور الثاني حيث احترق حطام الطوافه الحائط وقد اصبح امنا لدخول الغرفه المواجهه للحطام ستقودك هذه الغرفه الى مخزن التقط البطاقه الزرقاء من على الصندوق .
    اذهب الى الصاله الرئيسيه عبر سلم الطواريء واستخدم البطاقه على الكمبيوتر الموجود على طاولة الاستقبال .
    ستدخل الان الى الممر الذى قابلت به الليكرز لاول مره استخدم المفتاح البستوني لتدخل اول باب عاليمين لتدخل الى غرفة الملفات ادفع الرج مره اخرى الى النهايه لتحصل على الولاعه بعد ذلك غادر الغرفه .
    اخرج عبر الباب لتصل الى الممر ذي النوافذ الخشبيه ادخل من الباب على اليمين الى غرفة العمليات تقدم وادخل الغرفه الخلفيه . استخدم الولاعه على المدفاة لتحصل على الماسه الحمراء .
    بعد ذلك اخرج من هذه الغرفه تابع التقدم في الممر الى ان تصل الى باب يدخلك على مكان كاان به وحوش الزومبي ولايوجد منهم احد حاليا .
    اتجه الى الدور الثاني حيث المجسم وافعل كما فعلت في المهمه الاولي بعد ذلك اتجه الى مكتب فريق ستارز ابحث في المكان لتحصل على مفتاح الماسه .

    يتبع الجزء الثاني سيناريو B
    7
    7
    7



    ............................
    اخر تعديل كان بواسطة » زعيمة العناكب في يوم » 30-09-2006 عند الساعة » 18:35

  11. #10
    تابع الجزء الثاني السيناريو B

    الان انزل الى الاسفل تقدم الى الامام الى ان تصل الى نهاية الممر استخدم في هذه الغرفه فتاحة الاقفال الخاصه بكلير لتحصل على البلاستيك المتفجر الان اعبر الباب الاخر وهوالمكتب الغربي والذي سيخرجك الي القاعه الرئيسيه .
    من القاعه الرئيسيه اذهب الى الباب الصغير بجانب المدخل الرئيسي اتبع الطريق الي ان تدخل الى من باب الي غرفة الاستجواب .
    خذ حجر النسر من على الرف واخرج واذهب الى الباب التالي لتحصل على بعض الذخائر .
    يتوجب عليك الان العوده الى الممر الطابق الثاني حيث حطام الهليكوبتر ملاحظـــــــــــــــــــــــــــــــه: احرص على حمل البلاستيك المتفجر والمفجر وقم بدمجهما عن طريق شاشة الادوات لتحصل على قنبـله استخدمها بجانب الهليكوبتر المحطمه وستتحرك كلير تلقائيا .
    الان ادخل الى الفتحه الجديده في الحائط اركض الى الممر الى ان تصل الى غرفه عند النهايه .
    هذا مكتب براين رئيس الشرطه اتجه نحو الجثه التي على المكتب وسيظهر لك براين ويشرح لك سبب جلوسه الى جانب جثة هذه الفتاة.
    عندما ينتهي ادخل من الباب الاخر ستجد نفسك في ممر طويل تابع السير واذهب اللى الغرفه المظلمه واضغط المفتاح بجانب الباب لتشغيل النور وستلتقي اخييرا بشيري بيركين .
    عد الى براين ولكنه اختفى وترك لك مفتاح القلب ومذكره عد الى ممر الغربان وادخل من الباب الذي يخرجك الى الدرج لتدخل منطقة المكتب الغربي اذهب الى الباب مباشرة عند النهايه .
    يمكنك الان الدخول باستخدام مفتاح القلب انزل من الدرج وسر نحو الامام الى ان تصل الى نهاية الممر ثم اتجه يسارا واخرج من الباب عند النهايه.
    تخلص من الكلاب واتجه يسارا وتحرك للا على واذهب عبر الباب المزدوج عند الزاويه التاليه هناك المزيد من الكلاب اركض في خط مستقيم الى ان تصل الى الفتحه وتدخلها .
    بعد ان تدخل الى الفتحه ستجد الى اليسار غرفة الحفظ من الضروري ان تدخل اليها والا لن تلتقي بشيري في طريقك اذا غادرت غرفة الحفظ ستقابل شيري وستتحكم بها مؤقتا .
    مهمة شيري ( مشابهه لمهمة ادا تماما في المهمه الاولى لليون )
    الاّن ان ليون ابعد الشاحنة من امام بوابة الزنزانة باءمكانك زيارة المنطقةواذا دخلت ماويى الكلاب ستجد الكرنك وهي اداة ستحتاجها فيما بعد غادر المنطقه واتجه نحو المكتب الغربي وادخل من الباب الازرقعند النهايه ثم اتجهالى اليمين(وافعل كما فعل ليون بامهمه الاولى ).
    توجه الان الى برج الساعه(وافعل ايضا كما فعل ليون بامهمه الاولى ) غادر الغرفة واتبع .نفس الخطوات السابقه للحصول على حجر الافعى بعد ذالك عد الى مكتب رئيس الشرطة قبل ان تدخل هذه الغرفه خذ كلا الجوهرتين الحمراوين الى المخزن واحصل على النصف الاّخر لحجر الجاجور وخذهذه الحجاره الى المكتب ادخلها في اماكنها لفتح جميع الابواب السرية اترك شيري الاّوتقدم ولا تنس اخذ المذكرة على الارض وإنزل بالمصعد غرفه رئيس الشرطة الخاصه السفلية :
    في هذه المكان ستلتقي ببراين مره اّخره ستحث لفتره قبل ان يسحبه شىء مجهول للاسفل ويلقي بنصف جسده العلوي اليك الاّن التقط ذخيره القنابل الحمضية وانزل من السلم ستتوجه كلير الاّن مع شخص بشع (نفس الشخص الذي شاهدة ليون في مهمتة الثانية ) سيهاجمك مستخدما عامودا حديديا ,استخدم جميع ما بحوزتك للقضاء عليه عندما مايقترب سيلوح بالعامود فاحرص على ان تبقى بعيدا عنه, وعندما مايرحل عد الى شيري ثم عد الى المنطقة واهرب عبر السلم .
    غرفة المراقبة الجنوبية والشرقيه :
    بعد ذالك تنتهى كلير من حفظ اللعب اتجه الى .........
    مدخل المجارى وبركة المهملات:
    عند بدايه هذه المنطقه ستسقط شيري وستتحكم بها والاّن ادخل انابيب مجارى مليئة بالعناكب الضخمه , وستهاجمك وهى تسبب التسمم عندما تدخل الى بداية المنطقه اتجه الى اليسار الى الفجوه التاليه ستجد بعض الجثث لتحصل ميدالية الذئب .
    تقدم الى الامام واتجه الى اليسار وادخل الفجوه التاليه استخدم عجلة الصمام كما فعلت بالمره الاولي الان ستجد نفسك في ممر طويل الذي واجهت به التمساح تابع الطريق حتى تصل الى شيري بعد ذلك توجه الى منطقة التحكم وتفحص الجثه لتحصل على الميداليه التاليه الان اذهب الى لوحة التحكم الموجوده اسفل المروحه الضخمه استخدم عجلة الصمام ثم تسلق السلم وارجع عبر الممر استخدم الميدالتين على الجهاز اعبر الباب الذي سيظهر لك ستجد نفسك الان الى احد الممرات كل ماعليك هو التوجه الى الباب الموجود في نهاية الممر لتدخل الى محطة الترام فقط اذهب الى لوحة التحكم الى اليمين وقم بضغط الازرار لتشغيل الترام بعد ذلك توجه الى الترام .
    بعد انتصل الى وجهتك الجديده اعبر الباب التالى والباقي معروفه عند غرفة الحفظ توجه لليسار والتقط الخريطه اتجه للساحه واستقل المصعد الصغير الى الدور السفلي وادخل الباب الموجود في نهاية الممر توجه الى ركن غرفة التحكم والتقط مفتاح تشغيل الوحده الرئيسيه الخاصه بانزال المصعد الرئيسي قم بتشغيل الشاشه لتلاحظ قــــدوم ؟؟؟عد الى غرفة البحفظ واستخدم المفتاح على لوحة التحكم لتعيد المصعد الرئيسي الى الاعلى اضغط على زر االتشغيل الموجود بجوار المصعد واستعد للنزول ومقابلةالرئيس الثاني والقضاء عليه .
    للاسف فان المصعد لن ياخذ كامل المسافه الى الاسفل غادر المصعد وتوجه الى المقدمه لتشاهد احدى فتحات التهويه اعبر الى داخل احداها لتجد نفسك الان داخل احد الممرات يوجد في احد طرفيه المصعد ولكنك لن تستطيع استخدامه الا بعد ان تمده بالطاقه الللازمه ستجد غي الطابق الاول احد الصناديق التى يمكن تحريكها اتركها لوقت لاحق واستعمل المصعد الصغير للنزول ثم استخدم المصعد التالي للنزول الى الاسفل بعد ذلك ارجع الى المصعد الموجود الى نهاية الممر واستخدمه للنزول ثم توجه الى غرفة الحفظ بعد ذلك الى غرفة التبريد كما فعلت بليون ..الان غادر الى الممر الرئيسي واسلك الطريق الاحمر وادخل الباب الموجود في نهاية الممر لتجد نفسك في غرفة النوم والتقط بطاقة مفتاح المعمل تسلق فتحة التهويه في ركن الغرفه المجاوره واخرج من الباب التالي ..واتجه نحو البوابه المعدنيه الضخمه واستخدم السلم وتوجه الى المعمل الرئيسي الموجود في ركن الممر لالتقاط مفتاح غرفة الطاقه وادخل المعمل بعد ذلك التقط مفتاح غرفة الطاقه من على الطاوله بعد ان تخرج من المعمل اذهب الى الغرفه ذات الشكل المريب والمليئه بالبيض و...طبعا تعرف الباقي .
    مع وجود مفتاح غرفة الطاقه اذهب الى النطقه غرفة الامن وتسلق مرة اخرى وعد الى المعمل (الذي دخلت اليه من خلال فتحة التهويه بعد ان انقطع التيار الكهربائي ) بعد ان تصل الى هنالك ادفع الصندوق المتحرك قليلا الى اليسار عندما تكون بالاسفل ادفع الصندوق الى الممر القريب واستخدمه لتتسلق غرفة الطاقه استخدم المفتاح بالداخل بعد ان يحصل الحدث خذ المفتاح من على الارض وعد الى المصعد بالقرب من غرفة الامن الان احفظ اللعبه عند مقدمة القطار وتحصل على افضل اسلحه لديك وخذ مفتاح المنصه (يجب ان تترك خانتين فارغتين في شاشة الادوات ) اخرج من القطار وادخل الى المنصه باستخدام المفتاح وتقدم نحو الحجر عند الجهه الاخرى ..تقدم مباشرة نحو الارفف والتقط (مقتبس N) و ( مقتبس S)
    الان اتجه نحو الباب تحت الجسر في المنطقه التاليه خذ المقابس الى مولد الطاقه الموجود عند الزاويه عندما تنطفيء الانوار سيخرج لك التايرنت من الحديد المنصهر اركض بسرعه لتتفادى ضربة مخالبه واستخدم بعض الطلق عليه تابع نفس الخطوات بعد فتره ستظهر لك امراة غااامضه وستلقي لك بقاذف الصواريخ استخدمه للقضاء عللى الوحش وتحويله الى اشلاء ..عد مرة الى القطار وافتح البوابة لتسمح للقطار بالخروج ثم اصعد القطار للهروب .
    تعتقد انك انتهيت لا الكابوس لم ينتهــــــــــــــــي بعد نهاية اللعبه ستبدء بالعرض الذي تشاهده عند انهاء المهمه الاولى لكن هنالك شخص اخر على متن القطار اذهب نحو القاطرة حيث مكان الحفظ وسيتضح كل شيء .
    اخر تحولات للوحش( وليام بريكين ) للقضاء عليه استخدم بعض القنابل وسيتحول في الحال الى هلام .. الان اجلس وشاهد افضل نهاية للعبه .. لقد انتهت مهمتك الان بكلير ..

    مبــــــــــــــــروك استعطت وبكل قوه تختيم المهمتين بنجاح


    ...............................

  12. #11
    طور (توفو و هانك)

    بعد انتهائكم من المهمتين بنجاح يظهر لكم هذا الطور المميز
    واليكم طريقة الحل لكلتا الشخصيتين


    الغرفة الاولي :
    كلتا الشخصيتين تبدء بالمجاري بطلب النجده التي سوف تصلهما بعد فترة فوق المبني مركز الشرطه لذلك عليك الخروج والتوجه مباشرة الي السطح .
    الغرفة الثانيه :
    غرفة قطع الشطرنج يجب ان تركض بسرعه من بين الوحوش واستخدم الباب الخلفي للخروج .
    الغرفه الثالثه :
    الممر يوجد الكثير من الوحوش حاول ان تركض من خلالهم ولا تضيع اي ذخيره وانزل من الدرج .
    الغرفه الرابعه :
    نفق العناكب اذا كنت تلعب بتوفو اركض وبشكل منحرف الي اليسار اما اذا كنت هانك استخدم البندقيه لتدمير العناكب قبل ان تسممك اخرج بواسطة الدرج عند النهايه .
    الغرفه الخامسه :
    احذر من الكلاب اركض اذا كنت توفو او اقض عليهم اذا كنت هانك باستخدام البندقيه .
    الغرفه السادسه :
    منطقة السجن تفادى الوحوش وحاول الوصول الي الباب .
    الغرفه السابعه :
    الكراج لقد تزايد عدد الكلاب اركض بخط مستقيم للهروب منها الي ان تصل الي الباب .
    الغرفه الثامنه :
    ممر السرداب الخطر الوحيد هو الغربان تجنبها واخرج من الباب الي ان تصل الي الباب وتنزل بواسطة الدرج الي المبني الشرطه الرئيسي .
    الغرفه التاسعه :
    الممر الشمالي احذر هنالك كلاب اركض بسرعه .
    الغرفه العاشره :
    المكتب الشرقي اركض مباشرة عبر المكتب ثم اتجه الي اليمين خلف اول طاوله ومن هنا يمكنك الوصول الي الباب الازرق دون ان تتعرض للهجوم .
    الغرفه الحاديه عشر :
    الجناح الشرقي هذا المكان مليء بالزومبي حاول الركض الي مكان الفراغ الواسع واركض بسرعه نحو الباب الذي يوصلك الي الصاله الرئيسيه .
    الغرفه الثانيه عشر :
    غرفة الانتظاراقتل او تجنب العنكبوتين اللذين بالداخل .
    الغرفة الثالثة عشر :
    الجناح الغربي يوجد بالداخل هذا الممر وحوش الليكرز يمكن تفاديهم حتي تصل الي المخرج .
    الغرفه الرابعه عشر :
    ممر غرفة التعليمات يوجد بالداخل نباتات يصعب المرور من بينها وافضل طريقه للتخلص منها هو الاقتراب منها وانتظار ان ترفع اغصانها للاعلي وفي تلك الاثناء تراجع للخلف وعندما تهبط النبته بسرررعه اركض من خلالها .
    الغرفه الخامسه عشر :
    منطقة الدرج يوجد نبتتان اخريان هنا تراجع للخلف واطلق النار ةاصعد الدرج بعد ذلك .
    الغرفه السادس عشر :
    ممر المجسم ستجد التايرنت يتجول في هذه المنطقه انتظر حتي يتوجه نحوك ثم يلتفت عندها اصعد الدرج واركض بشكلا منحرف طوال الممر الي ان تصل الي الباب عند النهاية .
    الغرفة السابعة عشر :
    ممر ستارز توجد جماعات متسلسله من الوحوش في هذه المنطقه فقط اركض من بينها .
    الغرفة الثامنه عشر :
    غرفة الجلوس بالدور الثاني يوجد بداخلها ثلاث من وحوش الليكرز استخدم اسلوب المراوغه واخرج من الباب لتكون في المكتبه .
    الغرفة التاسعة عشر :
    القاعه الرئيسيه الدور الثاني في المكتبه اخرج الي هذا الطابق واحذر من النبتتان احداهما سهلة التجنب والاخري صعبة المواجهه .

    تهانينا .. لقد نجحت في الامتحان الاخير لتصبح محترف (ريزدنت ايفل2)
    الان يمكنك مشاهدة الشخصيه وهي تصعد الهليكوبتر لتوصل الجي فايروس الي امبريلا .


    ................................

  13. #12
    تسملين حبيبتي زعمعم ع الموضوع الجنااان
    ما شاء الله عليك
    حل مفصل وووو << مادري شقول
    عمري ما شفت مثل هالتفصيل

    تسلمين يا عمري على الموضوع
    وننتظر المزيد من ابداعاتك حبيبتي

    الى اللقاء

  14. #13
    [glow][shadow]مشكووووووووره يا أحلى زعيمه gooood [/shadow][/glow]

    الحل شامل وكافي جدآ....

    يعطيك ألف عافيه يا فنانه asian ....

    أريقاتو زعيمهsmile

    سانيــــوراsmile ....
    347af4a57e610817a18f7a4cc25881d9
    6ea80730f4d8026886d31b3990417525
    ولـ الذيب ـد يعطيك العافية على الإهداء الرائع ^^
    شكر خاص للأخت همس التحدي على التوقيع الجنان ^^
    شكر خاص لصديقي هزيم الرعد على التوقيع الرائع ^^

  15. #14
    والله انك مبدع....
    خلنا نشوف من احسن المواضيع...في ريزدنت ايفل...
    مشكور..

    ...

    467d674e7517c5b915732217466bf082

  16. #15
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم........

    ما شاء الله

    معلومات

    ترتيب

    تنظيم

    إحتراف

    إملاء

    أعطيك عشرة من عشرة

    وحتى لو عطيتك هذا ، راح يكون شوي مرهـ عليك

    أنتِ قدوة لجميع أعضاء المجلس ومكسات.

    إلى الأمام

    مع السلامة

  17. #16
    attachment
    والأن يا اعضاء المنتدي

    اليكم اكثر الاجزاء اثارتاً ورعباً

    الجزء الثالث من اللعبه


    [GLOW]Resident Evil 3
    نمسيس [/GLOW]

    attachment

    بعد الانفجار , اركض إلى الأمام , اقتل ذلك الزامبي , و اصعد على الصندوق وسيظهر مشهد سنمائي. بعد أن ينتهي , سوف تجد نفسك مع داريو ( ذلك الرّجل الكبير ) , واللذي سيركض و يختبئ في دولاب الشاحنة الفارغ . تجاهله , اذهب الى اسفل السلم ستجد رشّاش الإسعاف الأوّليّ و طلقات المسدّس في الخزانة . اركض أعلى السلالم الآن , واصعد الى المكتب الرئيسي,وهناك ستحصل على شرائط الحفظ من المكتب , ونوعين من بودرة المسدس- نصيحة لن تستفيد منها لأن الوحوش ليست صعبة جدا فلا تضيع وقتك بالبحث عنها -( هناك اثنان منهم )
    من المكتب , و ثمّ خذ مفتاح المخزن المعلق بجانب الباب . غادر المكتب ,وانزل للأسفل وافتح الباب بمفتاح المخزن واخرج واستمر بالسير بالممر لتجد باب آخر غادرة وانطلق الى شوارع المدينه . واصل سيرك لتجد سلما اصعده . سيفتح باب فجأه ويخرج براد هاربا وخلفه مجموعه من ازامبي اقتلهم وادخل الحجرة نازلا للأسفل لتجد خزان الغاز خذه وتوجه للجثة الرجل وخذ منه البندقيةواخرج , اتجه الى الأمام لنهاية الممر وافتح الباب المقفول ثم ارجع الى المكان الذي توجه نحوه براد والتقط الأعشاب الخضراء ثم انزل السلالم واخرج من الباب , اتجه الى اليسار اقتل الزامبيين ثم وستسمع صرخة استغاثة توجه نحوها بتجاه سلم الحرائق اصعده وخذ الخريطه وستجد بالأعلى نبته خضراء ثم انزل وتوجه نحو الصرخه وتخلص من الزامبيين واخرج من الباب اللذي أمامك , لتجد نفسك بممر اعبره حتى تسمع صوت طلقات رصاص اتجه نحوه لتشاهد براد يجري تخلص من الزامبيز والحق به ليظهر لك تصوير سنمائي يخبرك براد ان فريق ستارز بخطر وأن هناك من يحاول قتلهم جميعا , ابحث جيدا لتجد الولاعه وصورة فوتغرافية على الطاولة وذخيرة مسدس عند الكاشير ثم اخرج من الباب الذي دخلت منه ,
    والأن اتجه للأمام واصعد السلم واتجه نحو الباب الذي على يسار جيل واعبره لتصل للساحه اتجه لليسار ايضا لتصل لباب اعبره وهنا سترى زامبيز محبوسين وراء حاجز حديدي فما ان تقترب منهم وتحاول فتح الباب عن طريق حرق الحبل بالولاعة - بعد دمجها بالغاز - سيهاجمونك اقتلهم جميعا لتجد مكانهم نباتات حمرة وبودرة الرصاص ثم ارجع للباب الذي حرقت حبله واعبره ستجد نفسك بمكان تتصاعد منه النار لن تطفئها الآن اقتل الكلبان
    ستجد باب على يسار جيل ادخله واحفظ اللعبة و خذ احتياجاتك من صندوق الحفظ وخذ بودرة الرصاص ثم اخرج وتوجه للباب الذي أمامك , اتجه لليسار لتصل الى مركز الشرطه , وهناك ستواجه الوحش الأول نميسيس الذي سيطارد الى نهاية اللعبة ولكن بشكل مختلف , سيكون هناك مشهد سنمائي ترى نميسي يقتل براد ثم يتوجه اليك وهنا سيكون لك الخيار اما بمحاربته والتصدي له - لايحوشك - أو الهرب ودخول مركز الشرطة وهو الأسلم ,

    ملاحظة : اذا اخترت قتل النميسيس اقتله ثم توجه الى براد وفتشه لتأخذ من محفظته كرته الخاص بالشرطه , اما اذا اخترت الهرب ستجد الكرت الخاص بجيل في غرفة المحاضرات للشرطه بجانب السبورة .

    في مركز الشرطه ستجد على يسار جيل نباتات خضراء واتجه نحو الكمبيوتر في صدر القاعة واستعمل الكرت عليه ليعطيك الرقم السري - سواء كنت اخذت الكرت من براد او تأخذه من غرفة المحاضرات - والممتع باللعبة ان هذه الأرقام غير ثابته وانا تتغير في كل لعبة وبعد ذالك خذ الخريطه وطلقات الرصاص واتجه نحو الباب الموجود على يسار القاعة وعبره لتجد الزامبيز تخلص منهم ثم اتجه نحو الباب الآخر وهنا اتجه نحو الأدراج التي على اليسار وخذ منها الجوهرة الزرقاء ثم اتجه الى الأمام واتجه لليسار لترى درجا عليه ضوء ادخل الرقم السري فيه لتحصل منه على مفتاح غرفة ستارز بالطابق الأعلى ثم اخرج من الغرفة وتخلص من الزامبيز -اذا اردت الدخول الى الباب الذي على يسار جيل ادخله لتحصل على نبتات حمراء او الوصول لغرفة المحاضرات لتحصل على كرت جيل- اتجه للأمام ستجد غرفة اسفل السلالم للحفظ خخف حمولتك وتسلح بسلاح قوي واحفظ اللعب ثم اخرج واصعد السلام وتخلص من الزامبيز متجها نحو غرفة ستارز وهناك ستحصل على أدات لفتح الأقفال ( مشبك ) ثم فتشها الغرفة جيدا لتحصل على قاذفة القنابل بالخزانه وبخاخ الاسعافات الأولية وذخيرة مسدس اخرج من الغرفة بعد المشهد السنيمائي اللذي ستسمع فيه استغاثة من شخص اسمه كارلوس , اخرج من الغرفة وتوجه للسلام وانزلها لتتواجه مع نميسيس اقتله او اهرب منه متجها الى خارج مركز الشرطة متجاً الأمام حتى تصل لباب مجاور لشاحة ملتهبة بالنار وافتح الباب بأداة فتح الأقفال ( مشبك ) واعبره لتجد نفسك ببممر آخر اعبره لتحصل على نبتتين خضراء واثنتين زرقاء ثم اعبر الباب القضبان الحديدية ثم تخلص من الكلاب المتوحشة من وراء الشاحنة واذهب الى جثة الميت واخذ منه بارود الرصاص واتجه نحو الباب الذي امامك المؤدي للكراج السيارات .
    وهناك اتجه نحو السيارة التي يخرج منها الشرار وخذ السلك الكهربائي ثم اخرج من الباب الآخر لتجد نفسك في غرفة الحفظ احفظ اللعبة وخذ الذخيرة والبارود وافرغ ماعندك وابقي على المشبك معك ثم اخرج من الباب الذي بجانب صندوق الحفظ , اخرج من الغرفة لتواجه 3 كلاب اهرب منهم وتوجه نحو الباب الذي على يمين جيل واعبره خذ الخريطه من الحائط الذي على يسار جيل و سر الأمام اتواجه نوع جديد من الوحوش اهرب منها ولا تدعها تمسك بك - أنها دعله وراح تحضنك مرة ومرتين ليما تموت - اعبر الباب فوق الدراجات وحال عبورك ستسمع صوت طلقات رصاص توجه نحوها لتشاهد رجلا يجري - تعرف اليه فإنه ودود وستسنح لك الفرصه للعب به اسمه كارلوس من المرتزقة التابعة لشركة امبريلا - لا تتبعه ارجع الى الباب الذي جئت منه لتى بابا اماك بجة اليسار اعبره واقتل الزامبيز او الكلاب المتوحشة واتجه الى الممر الذي على يسارك وادخل الغرفة التي على يمينك وخذ أداة ستجدها على جالون أحمر ( كرنك أو عتلة( والتقط ذخيرة البندقة واحتفظ بالمشبك والجوهرة الزرقاء والعتلة التي أخذتها من مركز الشرطة , واخرج وارجع الى الممر واتجه نحو الباب الجانبي فوق السلالم المؤدية للمطعم من الخلف ادخل المطعم ثم افتح الخزانة التي على يسار جيل بالمشبك وخذ منه حديدة تشبه الكماشة واقتل الزامبيز واستعمل الكماشة لفتح البالوعة - وانتم الكرامة - وهنا سيهاجمك نيمسيس اهرب منه وادخل البالوعه وهناك ستحصل على رصاص من رجل ميت اخرج من هناك - واذا اردت ابحث بالمطعم لتحصل على علبة ذخيرة رصاص وبارود الرصاص ولكن انصحك بالخروج بسرعة - والأن توجه للممر الذي فيه غرفة الحفظ واعبر الممر واقتل الزامبيز ثم اصعد الدرجات واعبر الباب الذي أمامك .
    ملاحظة : للأسف لم استطع الحصول على صور أخرى للعبة توضح المسارات .

    والأن انت في ساحة كبيرة توجه ليسار جيل وفتش الجثة الملقاة بجانب الباص وخذ البارود ثم توجه للباب الأول على اليسار , خذ بخاخ الإسعافات الأولية من على يسار جيل ثم قم بدفع الدرج الى اليسار وتسلقه لضغط الزر ثم انزل وخذ الصورة الفوتوغرافية ثم توجه للشتر الحديدي واضغط الزر الذي على اليسار - احذر من النار- اصعد الى اعلى بسرعة واعبر الباب ثم الممر لتحصل على الجوهرة الخضراء وعلى كارلوس مغمي - مغشي - عليه حدثه بمشهد سينمائي ليهاجمكما نميسيس مرة اخرى وهنا سيظهر لك الإختيار مابين ضربه او الهرب وأنصحك بالهرب - في حال هربك ستقفز من النافذة لحجرة صغيرة ستجد بها نبتات حمراء او اذا ضربت نميسيس سيغمى عليه وهنا عليك ان تهرب بسرعه مع كارلوس -
    ملاحظة : قد يتغير مكان الجوهرة بحسب انتقالك فإذا اتجهت اولا للمطعم ستجد الجوهرة في مبنى الصحافة او العكس اذا ذهبت لمبنى الصحافة اولا ستجد الجوهرة في المطعم في البالوعة بجيب الرجل الميت

    بعد خروجك من المبنى سيعرض عرض سنمائي يذهب بعدها كارلوس الأن عليك التوجه الأمام نحو الباب الحديدي للحديقة الضخم وهو بوابة قاعدة المدينة ستجد جهاز على يسار البوابة ضع الجوهرتين الزرقاء والخضراء بها لتفتح لك البوابة.

    الآن وقد دخلت البوابة , امشي بالممر وتجاهل الباب الذي على يمينك واكمل الممر حتى تصل لطريق متفرع (يمين - يسار ) توجه نحو اليسار حتى تصل لباب اعبره ,ستجد 3 زامبيز ( لاحظ السمين )وخذ النبتات الخضراء واقتل الزامبي اللي على الأرض ثم اعبر الباب الحديدي ,وهنا اقتل مهاجمك الذي غالبا مايكون زامبيز ونادرا كلاب متوحشة ( بحسب مسارك باللعبة ) وفتج الجثة التي على يسار جيل وخذ اما طلقات البندقية ام بودرة الرصاص , ثم سر قليلا لتصل الى صناديق اصعدها وتوجه الى القطار , ليس الباب الأول أنه مغلق توجه للباب الثاني . الآن انت في القطار ستجد على يمينك شرار خارج من جهاز كيبل القطار ( شي من هذا القابيل ) استخدم السلك الكهربائي اللذي بحوزتك ( اذا لم يمكن ارجع وخذه او انتظر حتى ترجع مرة اخرى وتضعه ) وهنا سيطلب منك وضع وقود وكيبل(ستجده لاحقا) والأن امشي في القطار وهنا ستشاهد مقطع سنيمائي تحدث خلاله ميخائيل اللذي تكون اصابته عميقة , وبعد المشهد السينمائي اعبر باب القطار وهناك تحدث الى كارلوس وتعرف الى نيكولاي الروسي ( من مرتزقة شركة امبريلا ) وبنهاية المشهد سيعطيك كارلوس حقيبة توسع قائمة المحتويات لديك , وستجد أداة ( لا أعرف اسمها ولنسميها مفك ) خذ المفك واخرج من القطار , واخرك من المكان , سيخرج لك زامبي من السيارة احذر ,واذهب لمفترق الطريق الأول ( اليسار - واليمين ) والآن توجه للممر اللذي على اليمين , احذر سيواجهونك كلاب متوحشة ( او زامبيز ) اقتلهم او لايخرج لك شي اطلاقا استمر بالمشي حتى تصل الى محطة البنزين أمام الباب ابحث لتجد نبتتين حمراء , استعمل الكرنك او العتلة على الباب ليظهر لك مشهد يتضح لك انه قديم متآكل وانكسر , لاتحزن افتحه بالمفك الذي وجدته بالقطار وادخل المحطة , وهنا ستشاهد مشهدا سنمائيا ( هنا اما يأتيك نيكولاي أم يأتيك كارلوس وغالبا مايكون كارلوس ) تحدث مع كارلوس الذي سيخبرك ان الزامبيز قد حاصروا المكان , وهنا توجه لخلف المكتب وخذ بخاخ الأسعاف و هنا سيكون مشهد سنميائي آخر يخبرك به كارلوس انه سيواجههم ويقتلهم , انت الآن تواجه لغزا جديدا ومبتكرا .
    __ __ __
    |__||__| |__|
    _____ _____ _____ _____
    | | | | | | | |
    |____ | |____ | |____ | |____ |
    A B C D

    ملاحظة :تتغير الرقام وحلول الألغاز بهذه اللعبة حيث يكون عشوائيا ولكنه سهل اذا عرفت الطريقة . أولا سترى اربعة حروفA,B,C,D لاحظ ان احدهم فقط مضاء باللون الأخضر وهنا عليك ان تحاول ان تجعلة هو الوحيد اللذي يضيئ وكلما عملك كان صوابا سيضيئ صوء أحمر ..... هكذا 3 مرات

    يتبع الجزء الثالث النمسيس
    7
    7
    7


    .............................

  18. #17
    تابع الجزء الثالث النمسيس

    والأن خذ الوقود واخرج ( وهنا اما يشيط السلك بنيكولاي وينفجر أو ينفجر مكان السلك وتخرج من لتشاهد كارلوس مغميا عليه واو هكذا يدعي) وبعد المشعد السينمائي سيفارقك كارلوس , والآن ارجع نحو البوابة الضخمة لمدينة راكون وهنا سيفاجؤك باب يفتح على الجهة اليمين ويخرج منها مجموعة زامبيز اقتلهم وادخل مكانهم والتقط النبتات الخضراء واذهب الى التمثال واضغط عليه لتأخذ منه الكتاب خذه واخرج , واخرج عبر البوابة الحديدية الضخمة وسر امامك واعبر الباب ( قد يفاجؤك الغربان او الكلاب المتوحشة ) احفظ اللعب في الغرفة التي على يسار جيل وتخلص من أدواتك واحتفظ بالكتاب اللذي اخذته من التمثال وبالوقود والمفك ثم اخرج واقتل الزامبيز واصل سيرك لنهاية الممر ثم توجه الى يسار جيل واعبر الباب ثم توجه ايضا الى اليسار وواصل السير لتصل الى
    ركن خذ النبتات الخضراء واضع الكتاب في الخانة التي على اليمين وخذ القرص الحديدي الدائري وارجع الى التمثال ( اللذي اخذت منه الكتاب ) وضع القرص بمكان التمثال لتحصل على البطارية خذ البطارية وارجع الممر اللذي به غرفة الحفظ وعند نهاية الممر اتجه لليمين جيل واعبر الباب والباب الذي يواجهه ( احذر من العظاءة او السحلية كما اسميها اهرب منها) واعبر الدرج وتوجه للأمام عبر الجثة , واصعد الدرج بسرعة واستخدم البطارية على المصعد انزل للأسفل , اقتل الزامبيز , ثم توجه للأمام وادخل Sub-Station وخذ النبتات الحمراء ثم توجه الى صندوق الطاقة وشغل Manual Mode والآن سيواجهك لعز جديد :

    | * * | |____|
    |_*_*_| ____
    | ____|

    ___ ____ ____ ____ ____
    ||Red | |Blue| |Blue| |Blue| | 20 ||
    ||___| |___| |___| |___| |____||


    لفتح غرفة LOW VOLTAGE اضغط أحمر , أزرق , أزرق , أزرق لتحصل على 20
    لفتح غرفة HIGH VOLTAGE اضغط أزرق , أحمر , أزرق , أحمر لتحصل على 120
    او اضغط أحمر , احمر , احمر , ازرق لتحصل على 120


    ملاحظة : غرفة الباب Low-Voltage تحصل منة على الفيوز او الكيبل والغرفة الأخرى تحصل على قاذفة القنابل

    ووبعد فتح البابين سيهاجنك الزامبيز ولك خيارين اما الخيار الأول وهو تهرب عن طريق مخرج الطوارئ او الخيار الثاني ان توصل الكرهباء للباب الحديدي وتقتلهم ( انا افضل الخيار الثاني ) وحالما خروج سيهاجمك نيميسيس اهرب واصعد عن طريق المصعد للأعلى ثم انزل السلالم بسرعة لأن نيميسيس سيلحق بك ثم اتجه لليمين ثم توجه للمر الذي على اليسار ( يسار جيل ) واستمر بالمشي لتصل الى مكان تجد به خرطوم الإطفاء افتحه بالمفك الذي معك ثم توجه الى مكان الحريق متعديا الكراج ( هل تذكر ذلك المكان اللذي هاجمتك به الكلام المتوحشة اول مرة, نعم بجانب غرفة الحفظ ( اذا اردت ان تحفظ اللعب او التخفيف مما تحمل ولكن احتفظ بالوقود والمفك وخذ معك نبتة زرقاء )ستجده في الخريطة Uptown areaسأضع لك الصورة.(
    وهناك استعمل الخرطوم واطفئ النار وسيأخذون منك المفك الآن , امشي بالممر واعبر الباب والباب الآخر لتصل الى Sales Office أو مكتب المبيعات(احذر ستهاجمك العضاءة او السحلية المتوحشة اقتلها او فجرها وخذ معك نبتة زرقاء ) والأن ادخل مكتب المبيعات .

    ملاحظة : هنا اما ستسمع نيكولاي اذا لم يمت بالانفجار سابقا يغدر بأحد الأشخاص ويقتله أو انك ستجد رجلا يترجى كارلوس أن يقتله قبل أن يتحول الى زامبي وهنا سنأخذ احتمال انك سمعت نيكولاي(

    ادخل المكتب وحدث نيكولاي وسيخبرك بأنه مشغول خذ بخاخ الاسعاف الأولي من خلف نيكولاي ثم توجة للمكتب وشغل ريموت التلفزيون TV remote , وشاهد الاعلان وخذ منه كلمة السر ستراها بلون مخالف , احفظها واستعملها بجهاز الكمبيوتر عندما يطلبون منك الكلمة السرية
    (password) ليفتح لك الباب وهناك ستجد بارود الرصاص و وقود Oil Additive , مشهد سينمائي بعده سيهاجمك الزامبيز اقتلهم.
    ملاحظة : تستطيع قتلهم عن طريق توجيه الرصاص للأنبوب الغاز ليحرقهم .

    اخرج(ستلاحظ اختفاء نيكولاي) واقتل باقي الزامبيز . وفي طريق خروجك ستجد عتلة اخرى جديدة ( انصحك بألا تأخذها أما اذا اردت المزيد من الذخيرة خذها ثم توجه نحو المكان اللذي واجهت به براد لأول مرة واستعمل العتله هناك لتحصل على علبتين او ثلاث لقاذفة القنابل ساضع لك الصورة لتعرف المكان(
    وبعد ذلك ارجع الى القطار ( الذي تعرف الى نيكولاي اول مرة )ولكن في طريق العودة ( ستتواجه مع نيميسس في اكثر من موضع بشكل عشوائي) وخصوصا في الكراج يتكسر الأرضية من تحتك وسيكون لك الخيار اما بالقفز الى فوق او الفزل لأسفل وأنصحل الى فوق حتى لاتخرج من المران وتتضطر الرجوع اليه ,كذلك في الممر المؤدي للقطار ستسقط للأسفل بعد تكسر الأرض بسبب الدودة وعليك ان تضغط كلا الزريم في كلا الاتجاهين ثم تضغط على زر السلم لينزل اصعده وتارع طريقك للقطار , وااستعمل الفيوز او الكيبل والوقود بمكانهم ثم ارجع الى المقطورة الرئيسية لتشاهد مقطع سينمائي تخبر به كارلوس ان نيكولاي قد مات , وخلال المشهد سيهاجم نيميسيس ميخائيل , بعد المشهد السينمائي ستخرج جيل لمواجة الوحش ثم مشهد سينمائي قصير وبعد عدة طلقات من جيل ستشاهد مرة اخرى تصوير سينمائي طويل يدافع فيه ميخائيل عن جيل ثم يموت بعد سقوط نيميسس من القطار والآن وبعد سيقول لك كارلوس بأن الكابح لايعمل ستواجه خيارا آخر اما الهرب من النافذة او استعمال كابح الطوارئ Emergency Brake وهنا سنتبع احتمال الثاني وسنستعمل الكابح

    الآن قد اخترنا الاختيار الثاني ألا وهو استخدام الكابح الإضطراري , ستشاهد مقطع سينمائي تقوم به جيل رفع الكابع الإضطراري مما يودي الى اصطدام القطار بسور فناء برج السّاعة . اتجه نحو الباب في الغرب ( هو الوحيد المفتوح) الغرفة الموجودة بها آلة البيانو . غادر هذه الحجرة لتدخل الكنيسة الصّغيرة . احفظ اللعب لعبتك إذا كنت تريد الحفظ , ثمّ ارجع الحجرة البيانو للمقابلة كارلوس , بعد المشهد السينمائي , اذهب خلال الباب المزدوج للدّخول الى صالة برج السّاعة . خذ الخريطة من الطاولةأو المكتب خريطة برج السّاعة , وخذ الذخيرة من من الجثّة , و أي شيئ آخر ممكن ان تحصل عليه بالداخل ( فتش على راحتك آمان ). , استمع إلى علب الموسيقى واستعمع جيدا للموسيقى لأنك ستحتاجها , اذهب خلال الباب الذي على اليسار وادخل المكتبة , وادخل الباب الوحيد المفتوح المؤدي لغرفة الحفظ , ومنها اخل الباب الآخر لتدخل لغرفة النوم , امشي قليلا لتشاهد اللوحة تتزحزح من مكانها وتسقط , خذ مفتاح برج الساعة من مكان اللوحة ,ثم ارجع الى قاعة برج الساعة , واصعد الدرج المؤدي الى الطابق العلوي , احذر ستهاجمك عنكبوتتان ضخمتان ( انصحك بالهرب ) , وتوجه للباب الذي على يسار الدرج ومنه اعبر الى بلكونة برج الساعة وخذ النبتات الحمراء ثم استعمل المفتاح لكي ينزل الدرج اصعده , أنت الآن في مكان التّرس . خذ الترس الفضّيّ من الخزانة التي على يمين جيل, ثمّ توجه
    لصّندوق الموسيقيّ و استمع للموسيقى . هذا لغز عشوائيّ ,
    فقط حرّك المفاتيح حتّى يعزف الصّندوق الموسيقيّ نفس الأغنية
    أنت سمعتها في القاعة الرّئيسيّة لبرج السّاعة . إذا عملتها جيدا ستسمع صوت وسيفتح الصندوق,خذ سلسلة المفتاح . الآن ادمجها مع مفتاح برج السّاعةلعمل مفتاح رئيسي , الآن اخرج من مكانك وارجع الى بلكونة برج الساعة وهنا ستفاجأ بنيميسيس ولك خيارين اما Use the Light حيث توجه الكشاف لوجهه ويسقط من البلكونة أو الخيار الثاني وهو Use the Cord وهو أن تأخذ الكيبل وتضعه على الماء ليتكهرب نيميسس وانا أنصحك بالأولى كي لايلحق بك .انزل السلم لتصل الى القاعة الرئيسية لبرج الساعة , ثم توجه للباب الذي على اليمين لتصل الى الباب المغلق في المكتبة .

    ملاحظة : يجب أن يكون لديك فراغ 3 أو 4 خانات من قائمة أدواتك .
    اهرب من العنكبوتات الضخمة الى آخر الممر واعبر الباب لتصل لغرفة , بهذه الغرفة يوجد لغز متميز , توجه للتماثيل وخذ جميع الأحجار ,

    هذا اللغز المبتكر اذ يجب عليك وضع هذه الأحجار في أماكنها الصحيحة حيث كل حجر سيسبب تغير الساعة بحيث يجب لإنهاء اللغز ان تجعل الساعة النهائية 12:00

    وهنا سأضع لك كل حجر ومايسببه لكل ساعة :
    الحجر الأسود Obsidian Ball
    الساعة التي على اليمين ......... تزيدها 4 ساعات
    الساعة التي على اليسار ........ تنقصها ساعتين
    الساعة التي بالوسط ......... تزيدها ساعتين

    الحجر الكهرماني Amber Ball
    الساعة التي على اليمين ......... تزيدها 6 ساعات
    الساعة التي على اليسار ......... تنقصها 3 ساعات
    الساعة التي بالوسط ......... تزيدها 3 ساعات

    حجر الكريستال Crystal Ball
    الساعة التي على اليمين ........ تزيدها 3 ساعات
    الساعة التي على اليسار ........ تنقصها ساعة
    الساعة التي بالوسط ......... تزيدها ساعة

    فقط اتبع المزايا لكل حجر لكي يكتمل اللغز وتصل الساعة الى 12:00 , بعدها ستحصل على الترس الذهبي , الأن ادمج الترسين الذهبي والفضي , ثم ارجع الى الى بلكونة برج الساعة ونها الى مكان التروس وضع الترس الجديد ( بعد دمج الذهبي والفضي )وتسلح جيدا , ثم اخرج من المكان والبلكونة , ستشاهد الآن مشهد سينمائي حيث تشاهد الفرحه والفرج على وجه جيل ولكن يخيب ظنها أذ يظهر النيمسيس ويفجر الهيليكوبتر والأن تتواجه مع النيمسيس ( لاتقلق سوف يصيبك ) لاعليك اقتله , ليظهر مشهد سينمائي آخر يظهر به كارلوس وهو يتحسر على جيل , ويأخذها ويتوجه بها الى الكنيسة وبعد ان تخبره جيل بأنها مصابة بالفايرس او T-Virus بالأصح , يعتزم ان يذهب ويحضر لها العلاج .


    يتبع الجزء الثالث النمسيس
    7
    7
    7


    ..................................
    اخر تعديل كان بواسطة » زعيمة العناكب في يوم » 01-10-2006 عند الساعة » 03:53

  19. #18
    تابع الجزء الثالث النمسيس


    والأن ستلعب بشخصيه (كارلوس)

    ها قد استلمت اللعب بشخصية كارلوس , انت الآن في غرفة الكنيسة المصغرة , اخرج منها واحذر من الزامبيز او العناكب ( العدو هنا عشوائي ) ومنها الى القاعة , استمر بالمشي عبر القاعة الى الباب المقابل وتوجه نحو الباب المقابل لك ( نعم ! المؤدي للمكتبة ) والآن توجه عبر الباب الذي أمامك على اليمين وادخل غرفة الساعات , احذر الفتيات ( انهن زامبيز ) واذهب الى الغرفة الخلفة ( لاتأخذ الذخيرة اتركها لجيل فقط اكتفي بالرشاش الذي لديك ) وقم بدفع الجرس الضخم من أمام الباب ثم اخرج . ( تكمن المتعة باللعب والحد الأقصى بالإعجاب في مشاهدة سقوط المطر بشكل رائع ودقيق ) احذر الزامبيز والأفضل الانتظار حتى يقتربون من البرميل ثم فجرهم بطلقة واحدة , اترك الباب الذي امامك وتوجه الى اعلى الشاشة ( على يسار كارلوس ) وادخل المستشفى , وبعد المشهد السنمائي ستتواجه وللأول مرة مع وحشين من النوع هانتر Hunters , انصحك بالهرب ( الا اذا اردت النبتات الحمراء اقتلهم ) ودخول الباب الذي بجانب العامود على يمين الباب الرئيسي , فتش المكان ( الذي هو غرفة للحفظ) لتحصل على رصاص وبخاخ الإسعاف الأولي , ثم ادخل الباب المقابل واحصل على خزان الرصاص من الخزانة , وخريطة المستشفى على الحائط خلف المكتب , والمسجلة , ونبتة زرقاء على الطاولة بجانب المصعد , والآن اتجه نحو المصعد و استعمل المسجل عليه وفي المصعد اضغط على 4F , اخرج من المصعد واحذر من الزامبيز ( اقتلهم ) واعبر الممر لتصل لممر آخر , وبجانب الضوء الأحمر على الحائط , ادخل اول غرفة في الممر .
    في هذه الغرفة فتش جثة الدكتور لتأخذ الرقم السري , وانظر الى الستاند stand في اي زاوية وضع وخذ النبتات الخضراء ثم اخرج .
    الآن اتجه الى الممر الآخر وادخل الغرفة الكبيرة , خذ المفتاح Sickroom Key من ركن الزاوية التي على اليمين , والأن ارجع للممر الأول حيث غرفة الدكتور ( لالالالا تدخلها ) ادخل الغرفة الأخرى التي على اليمين , وضع الستاند بالموقع الذي رأيته بالغرفة السابقة , اذا وضعته بالمكان الصحيح سيفتح لك اللوحة التي امام السرير , و ادخل في الخزانة الرقم السري الذي اخذته من جثة الدكتور لتحصل على Vaccine Base والآن ارجع للمصعد وتوجه الى B3 , توجه لآخر الممر ثم ادخل الغرفة ,
    بالدّاخل اقتل الصيّاد , وفجر الهانتر الآخر خلف الرفوف . الآن اترك هذا المكان واعبر الباب الآخر للحجرة التّالية . خذ Medium Base من الكاونتر ., و تأكّد أنك تحصل على دليل الاستخدام الطّبّيّ . ضع Medium Base في جهاز المزج ثمّ اضغط الزر ,واستعمل وسيواجهك اللغز بسيط حله كالتالي :

    أولا : اضغط ( | )
    ثانيا : اضغط ( || )
    ثالثا : اضغط ( A )

    وبعد ذالك ستحصل على Vaccine Medium ادمجه مع Vaccine Base لتحصل على T-Virus , والآن اخرج من الغرفة ( ولكن قبل ذلك سيهاجمك بمشهد سينمائي وحشين هانتر انصحك بالهرب , وسيهاجمك بالخارج وحوش هانتر اهرب ) وتوجه الى المصعد واصعد الى 1F وبعد خروجك لردهة المستشفى , تشاهد مقطع سينمائي يرى فيه كارلوس قنبلة موقوتة ل 60 ثانية اهرب بسرعة ودع الهانتر .
    وبعد المشهد السينمائي الأكثر من رائع توجه لجيل في غرفة الكنيسة المصغرة , وفي طريق العودة ستتواجه مع نيميسيس ولكن بشكله الجديد وهو اصعب لذلك انصحك بالهرب والدخول بسرعة الى جيل لأنه سيلحق بك , واعط جيل ال T-Virus لتعالجها من حالة التسمم .


    في هذه اللحظة ستتسلم اللعب بشخصية جيل للتتابع رحلة الهروب والنجاة

    والآن احفظ اللعب وخذ المشبك Lockpick معك , ثم اخرج وتوجه الى حيث خرج كارلوس من المستشفى , وطول الطريق سيتعرضلك نيميسيس ولكن اهرب منه لأن قتاله لايجديك نفع , والآن بعد خروجك من غرفة الساعات اعبر الممر وادخل الغرفة المواجهه لك بعد قتل الزامبيز , وافتحها بالمشبك وادخلها , خذ الذخائر التي فيها وخذ مفتاح الحديقة Park Key واخرج من الغرفة متوجه الى ناحية اليمين واصعد الدرجات وافتح الباب الحديدي للحديقة , وهنا وبشكل عشوائي قد تتواجه مع وحوش هانتر أو مع نوع من أنواع الدود أو زامبيز , احذر جيدا ولا تنفذ رصاصك فقط اهرب , وتوجه الى ناحية اليمين واصعد الدرجات وادخل الى اليمين , وهنا قد تواجة زامبيز او هانترز احذر واعبر الجسر مسرعا متوجها للباب الآخر , وعبره وهنا ايضا قد تتواجه مع كلاب متوحشة او هانترز اقتلهم لتستطيع تفتيش الجثة للحصول منها على المفتاح الآخر للحديقة Park Key , وواصل سيرك بالممر لتصل لجثة اخرى فتشها لتحصل على دخائر ماغنوم Magnum Rounds , ( احفظ هذا المكان لأنك سترجع اليه لاحقا ). ارجع للحديقة الرئيسية واعبر الجسر واحذر الزامبيز وافتح الباب الحديدي المقابل لك , اطمئن ليس بهذا المكان عدو يتربص بك , خذ النبتلت الحمراء والخضراء من أمامك ثم ادخل في حوض الماء للناحية الآخرى لتجد لوحة للتروس احفظ هذه اللوحة جيدا واحفظ أماكن التروس جيدا ثم اصعد لأعلى وتوجه نحو لوحة التروس gear panel وغير أمكان التروس كاللوحة التي وجدتها في الحوض , الآن سينزل الماء للأسفل انزل في الحوض وتوجه للناحية الأخرى وانزل الدرج للأسفل , وهنا اسرع قبل ان تقبض عليك الديدان وتوجه نحو الناحية الأخرى للقضبان الحديدية واصعد الأعلى وبسرعة توجه للسلم واصعد لتصل الى المقابر , وهناك سترى الزامبيز يخرجون من قبورهم لا تفزع اهرب واقتل من يعترض طريقك الى الأمام في يسار ثم يسار لتصل الى باب اذهب اليه وافتحه بالفتاح الذي بحوزتك وادخل .

    في داخل الكابينة خذ الذخائر والماسورة الحديدية Iron Pipe , ادخل الغرفة الأخرىاحفظ اللعب وخذ النيتة الزرقاء وبخاخ الإسعافات وتخلص من حمولتك الزائدة ولكن احتفظ بالولاعة والماسورة وسلاح قوي ثم اخرج من الغرفة وتوجه نحو المدفأه واستعمل الولاعة عليها وستلاحظ بوجود مخبأ استعمل مرة أخرى الماسورة لتفتح لك فتحة اعبرها لتجد نفسك في غرفة اخرى , اجمع الذخائر وخذ مفتاح بوابة الحديقة الخلفية Park Key , اخرج من الغرفة للتشاهد مقطع سينمائي تتواجه فيه مع نيكولاي ( لالالا لم يمت لقد ظنت جيل انه مات ) وبعد المشهد السينمائي اخرج من الكابينة وارجع الة السلم الذي جئت منه , ولكن قبل ذلك ستتواجه مع الدودة الضخمة (أتذكرها)
    هذه الدودة سهلة للغاية ماهي الا بضع طلقات من سلاحك وستموت بمشهد سينمائي يشفي الغليل

    وبعد المشهد ستشاهد قطعة من السور تنزلق تسلقها للخروج من هذا المكان الموحش , والأن ماعليك الا التوجه نحو الحديقة الأخرى التي وجدت فيها الجثتين ( الجثة التي وجدت بها المفتاح ) واحذر الزامبيز , ثم افتح الباب بالمفتاح الذي بحوزتك Park Key واعبر الباب المؤدي للجسر اعبر ليهاجمك نيميسيس ولديك الآن خيارين أولهما تدفعه من أعلى الجسر Push Him Off والآخر القفز لتتفادى شره Jump Off
    وسأختار الحل الأسهل وهو ان تدفع نيميسيس من الجسر .

    أنت الآن في المصنع القديم , ثم ادخل الغرفة الأولى وهي غرفة للحفظ , خذ المفتاح Facility Key من الرف , وبعد المشهد السينمائي خذ بخاخ العلاج واحفظ اللعب , ثم توجه نحو الغرفة الأخرى, والآن عليك ان تشغل نظام الأمن Safety System .

    عليك ان تجد طريقك من بين البخار بحيث اذا أطفأت أحد فتحات الغاز فتحت الأخرى وهكذا حتى تصل الى المفتاح الرئيسي للنظام وتشغله للسف يصعب علي شرح هذه الخطوة

    اخرج من هذه الغرفة ثم توجة لغرفة الحفظ خذ دسك النظام System Disc من لوحة التحكم ثم اخرج من الغرفة , الآن ستستخدم المصعد للوصول الى 1F , عندما تصل اعبر الممر وادخل الغرفة التي على اليمين , ومنها الى ممر آخر حتى تصل لغرفة حفظ اخرى , خذ عينة الماء او Water Sample ثم اذهب اعبر الباب الآخر وانزل الدرجات للأسفل , خذ الذخائر وبودرة الرصاص ثم توجة للوحة التحكم control panel وضع بها عينة الماء Water Sample لتعمل على اللغز الأخير باللعبة .

    وهو بحق أصعب لغز ممكن يواجهك باللعبة لأنه عشوائي وبكل مرة شكل جديد ويعتمد عليك بشكل كلي بحيث ان تنظم النغمة وتصف الخطوط بشكل صحيح ولتسهل عليك الطريقه قارن خطوطك بالنموذج الموضوع لك في الأعلى بحيث يعطيك نفس النغمة والشكل ...... وحظ موفق في هذا اللغز

    بعد حل هذا اللغز اصعد الى اعلى وتوجه لغرفة الحفظ وتسلح بافضل الأسلحة وخذ ذخائرك والعلاج ولا تنسى الدسك System Disc لأنك في الجزء الأخير من اللعبة ( ولكن اترك مكان حيزين في قائمتك , احفظ اللعب ثم اخرج من الغرفة , ارجع الى المصعد واصعد به الى 2F ثم اتحه الى يسار المصعد او يمينك انت , في هذه الغرفة وبمشهد سينمائي ستتواجه مع نيكولاي للمرة الأخيرة والمفجعة , ثم استعمل الدسك او System Disc لفتح الباب الذي على يمينك ,ادخل الحجرة وهي غرفة النفايات , هنا ستتواجه مع نيميسس , وحاول ان تكون بجانب الصمامات فهي مليئة بالأكسيد ( الأحماض) فما ان يهاجمك افتح عليه الصمام بطلقة ليحترق مرة ومرتين حتى يموت ( احذر لا يمسك الأكسيد ولا مت انت ايضا )او استخدم عليه اسلحتك الفتاكه فتتخلص منه بشكل مأساوي , وبعد المقطع السينمائي ستشاهد كرت Umbrella Card Key يسقط من جيب أحد الجثث , خذ الكرت الساقط من الجثة واستخدمه على الباب ليفتح لك , اخرج من هذا الممر وتخلص من الزامبيز واتخطي المصعد متجها للباب الآخر , عبره وخذ ماتحتاج من صندوق الحفظ ثم غادر للغرفة الآخرى ,في هذه الغرفة ستشاهد مصعد على يسار الباب وانزل به الى الأسفل واستخدم Facility Key لفتح الخزانة والحصول على سلاح Rocket Launcher القوي , ثم اصعد الى اعلى بالمصعد , ثم ارجع للمصعد الكبير متوجها الى 1F , وتوجه للباب الذي بجانب الباب الذي قتلت نيميسس به واستعمل Card Key لفتح الشاتر , تخلص من الزامبيز وخذ النبتات الخضراء وتابع مسيرك لتصل الى غرفة , ستشاهد مقطع سينمائي وبعده خذ الرادار وحاول ان تنزل الى اسفل عن طريق السلم ,ستسمع نداء بأن الهجوم قد أُكد (جاري البدء به ) , انزل من السلم للأسفل للغرفه , غادر الغرفة عبر الممر الطويل ومنه الى غرفة أكبر , هذه غرفة السلاح rail gun توجه للبطارية رقم 1 وادفعها , سيظهر لك نيميسس مرة اخرى ولكن بشكل عجيب ومقزز ,هو سيكون بطيئ وسيزحف متوجها اليك اركض الى البطارية رقم 2 وادفعها لمكانها , ثم ادفع البطارية رقم 3 الى مكانها لتشاهد مشهدا سينمائيا يقتل فيه السلاح نيميسس .
    ملاحظة : ان لم يمت نيميسس من المرة الأولى انتظر قليلا وابعد عن مجال السلاح ليتبعك نيميسس ليكون هو في مجال مرمى السلاح ويقتله .
    وبعد المقطع السينمائي , يقوم نيميسس ليهاجمك مرة أخرى , وهنا لديك أخر مرة لتختار مابين قتل الوحش بشكل نهائيExterminate the Monster أو ان تهمله وتهرب Ignore it and leave وأنا افضل الإختيار الثاني , وبعد ذلك متع ناظريك بآخر مشهد سينمائي باللعبة تشهد به هروب جيل ودمار مدينة راكون سيتي .
    ملاحظة : هنا على حسب اختيارك باللعبة قد تهرب مع كارلوس المتعدد المواهب ليقود الهليكوبتر هاربا , أو يأتي باري لينقذ بطلينا جيل وكارلوس.

    الف مبروك على أنهائكم اللعبة


    ملاحظه هامه جدا جدا :
    يا جماعه اخونا هذا نمسيسو بصراحه شغله فله وهو الي محلي اللعبه
    ودايم يطلع في امكان عشوائيه
    والموسيقى الي تطلع معاه شغله ثانيه مره ----> ترعب بجد
    اذا فجعكم لا تخافوا بس تعوذوا من الشيطان الي هو النمسيس وكملوا اللعبه عادي

    .................................
    اخر تعديل كان بواسطة » زعيمة العناكب في يوم » 01-10-2006 عند الساعة » 18:02

  20. #19
    سلام ياكوووووول

    اووووول شي اللعبة اكييييد رعب كووووووول

    لاني لاعبها ومختمها كلللللها بس مو كل الاجزاء ((بس وقتها ما كنت كوووووووول)) ههههه

    وكمان شرحك كوووووووووول

    وانت كوووووووووووول

    والله يعطيك العافية ..,, وخليك دايما كووووووووووووووووووووووووووول

    يا كوووووووووووووووووووووووووول

    ((((واللــــــــــه مني عارفك كيف اشكرك يا زعيمة ... الكوووووووووووووول,,

    الرد صار كله كووووووول ؟؟؟

    هههههههههههههه

    باي يا كووووول,,


    كمان هذه هدية لك ولكل واحــد كووووول :

    0.83893011597239
    اخر تعديل كان بواسطة » The Black Wax في يوم » 01-10-2006 عند الساعة » 17:31
    9xxvog0sh

    KiriharA W@X

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter