مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تقرير عن دراغون بولz

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    في هذا التقرير أعرفكم على جميع الشخصيات التي ظهرت في Dragonballz

    وسأعرفكم بالشخصيات حسب تسلسلهم بالأحرف .

    A



    أسم الشخصية : Android 13
    مكان ظهور الشخصية : Movie 7
    بعد موت Dr.Gero على يد الأندرويدز الذين إخترعهم إستمر حاسوب الدكتور بصناعة الأندرويدز الذين لم يستطع الدكتور نفسه إختراعهم و صنع هذا الحاسوب ثلاث أندرويدز منهم أندرويد 13 الذين توضح أن قوته تضاهي قوة كوغو وليس هذا فقط فبعدها أخذ أجزاء الأندرويدز الآخرين فالزداد قوتا أكثر وأصبح سوبر أندرويد 13 .


    أسم الشخصية : Android 14
    مكان ظهور الشخصية : Movie 7
    هذا واحد من الأندرويدز الذين إخترعهم حاسوب الدكتور إلا أن الدكتورهذا لا يعتبر هذا الأندرويد مكتملا و مع ذلك واجه ترنكس صعوبة كبيرة في القضاء عليه .


    أسم الشخصية : Android 15
    مكان ظهور الشخصية : Movie 7
    هذا أيضا واحد من الأندرويدز الذين إخترعهم حاسوب الدكتور وهذا الأندرويد صغير الحجم إلا أن حجمة لا يوحي عن قوتة القتالية .


    أسم الشخصية : Android 16
    مكان ظهور الشخصية : Androids Saga
    إخترع Dr.Gero هذا الأندرويد مع أندرويد 17،18 وهذا الأندرويد ضخم الجثة وقليل الكلام و ظن أندرويد 17 أن أندرويد 16 ضعيف ولا يقدر على القتال ولكنه أظهر عكس ذلك عندما تقاتل مع سيل في طوره الأول وقوتة تعتبر مماثلة لقوت سيل في طوره الأول ولكنه لقي حتفه عندما حاول أن يقتل سيل عن طريق تفجير نفسه وهو صمم خصيصا لقتل كوغو .


    أسم الشخصية : Android 17
    مكان ظهور الشخصية : Android Saga
    إخترع Dr.Gero هذا الأندرويد مع أندرويد 16،18 وهذا الأندرويد ليس آليا تماما إلا أن الدكتور أخذ جسمة كإنسان ثم حوله إلا أندرويد وهذا الأندرويد هو و أختة الأندرويد 18 هم من دمروا عالم ترنكس المستقبلي وقتلو z warriors و أيضا هذا الأندرويد أظهر قوتة عند مقاتلتة لبيكلو ، وهذا الأندرويد والأندرويد 18 هم الذين يحتاجهم سيل للتطور من طور إلى طور عن طريق إبتلاعهم .


    أسم الشخصية : Android 18
    مكان ظهور الشخصية : Android Saga
    إخترع Dr.Gero هذه الأندرويد مع أندرويد 16،17 وهذه الأندرويد ليست آليه تماما إلا أن الدكتور أخذ جسمها كإنسانه ثم حولها إلا أندرويد وهذه الأندرويد هي و أخيها الأندرويد 17 هم من دمروا عالم ترنكس المستقبلي وقتلو z warriors ، وهذه الأندرويد والأندرويد 17 هم الذين يحتاجهم سيل للتطور من طور إلى طور عن طريق إبتلاعهم و لقد تزوجت من كريلين و أنجبوا إبنه سموها مارين .


    أسم الشخصية : Android 19
    مكان ظهور الشخصية : Android Saga
    إخترع هذا الأندرويد Dr.Gero وهو أندرويد ليس قويا جدا ولكن الشيء الذي يميزة هو أنه يستطيع إمتصاص الطاقة من خصومة ومات على يد فيجيتا بطريقة مخزية ,


    أسم الشخصية : Android 20 أو Dr.Gero
    مكان ظهور الشخصية : Android Saga
    Dr.Gero هو الخترع الشرير والعبقري الذي صمم الأندرويدز رغبة للثأر من كوغو ، ولقد حول نفسه إلا أندرويد 20 و أصبح يملك مزايا كثيرة من أهمها إمتصاص الطاقة بيده ولقد مات على يد إختراعاته الأندرويد 17،18 .

    B



    سم الشخصية : Bulma
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonball
    بولما ظهرت من أول سلسلة بدراغون بول وهي إبنة Dr.Brief صاحب شركة Capsule Corp
    المعروفة بإختراعاتها وفي بداية المسلسل كانت تحب يامجا ولكنها تزوجت فيجيتا و أنجبت منه ترنكس وبرا .


    أسم الشخصية : Babidi
    مكان ظهور الشخصية : Babidi Saga
    Babidi إبن Bibidi الذي إخترع Majin Buu وهو يتمتع بقوة السحر التي تجعله يستطيع السيطرة و التحكم بالشخص عن طريق إستخراج الشر الذي بداخلهم ولقد سيطر على Dabura زعيم الشياطين و أيضا سيطر على فيجيتا عندما لاحظ الشر الذي بداخله وعندما يسيطر على الشخص يظهر على جبهة الشخص حرف M ولقد قتل على يد ماجن بوو .


    أسم الشخصية : Bojack
    مكان ظهور الشخصية : Movie (Bojack Unbound)
    بوجاك قوي جدا ولدية 3 أتباع لديه تحولان الوضع الطبيعي والوضع الثاني الذي تتضاعف قوتة أضعافا كثيرة فيه مع التزايد الملحوظ في سرعته جوهان هو من قضى عليه عندما تحول إلى سوبر سايان 2 .


    أسم الشخصية : Broly
    مكان ظهور الشخصية : He showed in three movies
    برولي أو كما يطلق عليه بالسايان الأسطوري من أول ما ولد كانت قوته غير طبيعية ولقد أمر أمير السايان (والد فيجيتا ) بقتله لأنه بالمستقبل ربما يشكل خطرا كبيرا عليهم ولكنه عندما طعنوه بالسكين لم يمت وعند إنفجار كوكب فيجيتا على يد فريزا شكل حاجزا يحميه هو ويحمي والده ولكن والده لم يستطع التحكم فيه عندما كبر حيث أن برولي كان يدمر كل شيء أمامه إلا أن والده وضع جهازا على رأسه عندما كان برولي نائما كي يتحكم فيه وتمت عمليته بنجاح حيث أن برولي أصبح ينفذ أوامر والده ولقد هزم برولي بالفلم الأول على يد كوغو وبالفلم الثاني مات على يد كوغو وجوهان وجوتن عندما نفذوا عليه الكاميهاميها بمساعدة ترنكس .


    أسم الشخصية : Burter
    مكان ظهور الشخصية : Ginyu Saga
    برتر هو أحد أفراد مجموعة Ginyu Force وهو يتمتع بسرعة فائقة إلا أن سرعته لم تفده إطلاقا مع كوغو ولقد مات على يد كوغو في كوكب نامك .


    أسم الشخصية : Bardock
    مكان ظهور الشخصية : Movie / Bardock the father of goku
    هو والد كوغو وراديتز وهو الذي أخبر سكان كوكب السايان أن فريزا يريد أن يقتل جميع السايان لأنهم سيشكلون خطر عليه بالمستقبل ولكنهم ضحكوا عليه و لم يصدقه أحد فذهب عند فريزا ليقتله لكنه لم يقدر على إيذاء فريزا حيث أن الفرق كان ملحوظا ولقد قتل على يد فريزا عن طريق الضربة التي فجر فيها كوكب فيجيتا .

    C



    أسم الشخصية : Chi Chi
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonballz
    جي جي هي زوجة كوغو وهي عصبية جدا ولكنها طيبة هي لاترغب أن يكون جوهان مقاتلا مثل أبيه ولكنها تريده أن يصبح دكتورا ( و البعض يقول أنها أقوى إمرأة في العالم لأنها تستطيع السيطرة على كوغو ) .


    أسم الشخصية : Chiaotzu
    هو صديق تيان المقرب وهو دائما يقضي وقته مع تيان في التدريب وهو ليس قوي أبدا ولكنه ضحى بنفسه ليقتل نابا ولكن نابا لم يمت .


    أسم الشخصية : Captain Ginyu
    مكان ظهور الشخصية : Ginyu Saga
    هو رئيس مجموعة Ginyu Force وهو يعتبر أقوى واحد بالمجموعة ولكنه عندما تقاتل مع كوغو ولاحظ أن كوغو أقوى منه عمل حركته التي يتميز بها وهي تبديل الأجسام ولقد أخذ جسم كوغو عن طريق هذه الحركة ولكنه في النهاية أخذ جسم ضفدع عندما كان يحول أن يأخذ جسم فيجيتا .


    أسم الشخصية : Cell
    مكان الظهور : Imperfect Cell Saga/ Perfect Cell Saga/Cell Games Saga
    سيل هو أخطر إختراعات Dr.Gero و أقواهم وهو الذي لديه جميع جينات Zwarriors وهو ولديه ثلاث تحولات وللتطور من تحول إلى تحول يجب عليه أن يبتلع أندرويد 17،18 وسيل هو الذي قتل كوغو عندما حاول سيل أن يدمر الأرض عن طريق تفجير نفسه حينها نقله كوغو إلا كوكب King Kai والنفجر سيل هناك ولكن سيل لم يمت ولكنه رجع إلا الأرض بقوى أكبر بكثير من القوى السابقة و جوهان هو من قتله في مستواه سوبر سايان 2 عن طريق الكاميهاميها .

    D



    أسم الشخصية : Dabura
    مكان ظهور الشخصية : Babidi Saga
    دابورا هو ملك Under World وهو قوي جدا حيث أنه في نفس قوة جوهان في مستواه السوبر سايان 2 ولديه حركة خطيرة حيث أنه يستطيع أن يحول خصومة إلى حجارة عن طريق البصق عيهم ولقد إستخدم هذه الحركة على كريلين وبيكلو ومات دابورا على يد ماجن بوو .


    أسم الشخصية : Dodoria
    مكان ظهور الشخصية : Namek Saga
    دودوريا هو أحد أتباع فريزا ولقد مات على يد فيجيتا .


    أسم الشخصية : Dende
    مكان ظهور الشخصية : Namek Saga
    دندي هو أحد سكان كوكب ناميك عكس سكان ناميك الآخرين فهو لا يتمتع بالقوى العضلية ولكنه يتمتع بقوه المعالجة ولقد مات على يد فريزا ولكن أعادوه إلى الحياة عن طريق الدراغون بولز ، وبعد إتحاد بيكلو مع كامي يصبح هو .Guardian of the earth


    أسم الشخصية : Dr.Brief
    هو والد بولما وهو عبقري جدا وهو صاحب شركة Capsule Corpe .

    E



    أسم الشخصية : Elder Kai
    مكان ظهور الشخصية : Fusion Saga
    خرج إيلدر كاي من Zsword عندما تحطم ، يمتاز إيلدر كاي بقوى سحريه حيث أنه إستطاع إخراج القوة المختزنه داخل جوهان وهي القوة التي يحملها منذ الصغر عندما يغضب وهو الذي علم كوغو كيفية الإتحاد بالأقراط وساهم بأحداث كثيرة بالمسلسل .

    F



    أسم الشخصية : Frieza
    مكان ظهور الشخصية : Frieza Saga
    فريزا هو من أخطر الأعداء الذين واجههم كوغو في المسلسل ، فريزا هو الذي دمر كوكب السايان و هو الذي قتل فيجيتا ودندي و كريلين وهو أيضا من دمر كوكب ناميك ، وفي بداية قتاله مع كوغو كان يتلاعب بكوغو كيفما يشاء ولكنه عندما قتل كريلين تحول كوغو إلى سوبر سايان لأول مرة وبعدها أصبحت قوة فريزا لا شيء بالنسبة لكوغو وعندما قضى كوغو عليه في كوكب ناميك لم يمت فريزا ولكن والده أعاد تركيب جسمه وعندما ذهب فريزا إلى كوكب الأرض لينتقم من كوغو واجهه ترانكس المستقبلي ، ثم مات على يد ترانكس المستقبلي .

    G



    أسم الشخصية : Goku
    كوغو هو بطل مسلسل دراغون بول ، أقوى مقاتل في المسلسل ، عندما قدم السايان رادتز إلى كوكب الأرض عرف كوغو ماضية وأن إسمه الحقيقي هو كاكاروت وأنه أرسل إلى الأرض عندما كان طفلا ليدمرها ، ولكن كوغو عندما كان صغيرا إرتطم رأسه بحجر فأنساه مهمته المطلوبة منه وأصبح شخصا طيبا يقاتل من أجل الخير ، كوغو طيب محب لعائلته يعفوا عن الناس كثيرا وهذه نقطة ضعفة حيث كان الكثير من أعداه يستغلون هذه النقطة .


    أسم الشخصية : Gohan
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonballz
    سمي جوهان نسبه إلا جده وهو إبن كوغو الأكبر وهو طيب نفس والده وجوهان منذ صغره كان يحمل قوة كبير في داخلة لاحظها بيكلو وقبل قدوم السايان تدرب على يد بيكلو وهذه كانت أول خطوة له وهو أول من وصل إلى سوبر سايان 2 وهو الذي قضى على سيل .


    يتبع


  2. ...

  3. #2
    أسم الشخصية : Goten
    مكان ظهور الشخصية : Great Saiyaman Saga
    جوتن إبن كوغو الأصغر وهو يشبه كوغو كثيرا في صغره وصديقه المقرب ترنكس ولقد وصل إلى سوبر سايان وهو في عمر السابعة حيث أنه أصغر سايان يصل إلى هذا المستوى .


    أسم الشخصية : Gotenks
    مكان ظهور الشخصية : Fusion Saga
    جوتنكس هو إتحاد جوتن وترانكس برقصة الإتحاد وهو قوي جدا ويملك ضربات كثيرة جدا ولقد وصل إلى سوبر سايان 3 ولكن في النهاية إبتلعه ماجن بوو .


    أسم الشخصية : Great Saiyaman
    مكان ظهور الشخصية : Great Saiyaman Saga
    هو جوهان ولكنه يلبس هذا اللبس الغريب كي لا يكشف هويته أمام الناس حيث أنه ينقذ سكان القرية من اللصوص والعصابات ولكن فيديل إكتشفت شخصيتة في النهاية .


    أسم الشخصية : Garlic Jr
    مكان ظهور الشخصية : Garlic Junior Saga
    هو أحد الأشرار في دراغون بول ، ولقد تمنى الأبديه عن طريق الدراغون بولز ولكنه محبوس في Dead Zone و جوهان وبيكلو هم من أعادوه إلى Dead Zone


    أسم الشخصية : Guldo
    مكان ظهور الشخصية : Ginyu Saga
    هو من مجموعة Ginyu Force وهو يعتبر أضعف واحد بالمجموعة ولكنه يتميز بخاصية تجميد الوقت عن طريق كتم أنفاسه ولكنه في النهاية مات بسهولة على فيجيتا .

    H



    أسم الشخصية : Hercule أو Mr.Satan
    مكان ظهور الشخصية : Cell Games Saga
    هو والد فيديل وهو جبان ومضحك وهو أقوى رجل في العالم كما يظن البعض من سكان الأرض فعندما قتل سيل على يد جوهان إعتقد الناس أنه هو الذي قتل سيل وهو مخادع ولكن ظهر دوره الكبير عند القضاء على ماجن بوو .

    J



    أسم الشخصية : Jeice
    مكان ظهور الشخصية : Ginyu Saga
    هو من مجموعة Ginyu Force وهو يعتبر ثاني أضعف واحد بالمجموعة ولقد قتل على يد فيجيتا .

    K



    أسم الشخصية : Kibito
    مكان ظهور الشخصية : World Tournament Saga
    كيبيتو هو الحارس الشخصي ل Supreme Kai ولديه القدرة على معالجة الناس ومعالجة القريبين من الموت وليه القدرة أيضا على التنقل من كوكب إلى كوكب .


    أسم الشخصية : King Cold
    مكان ظهور الشخصية : Trunks Saga
    هو والد فريزا فبعد هزيمة فريزا على يد كوغو جاء هو وفريزا لينتقم من كوغو على ما فعله بإبنه فريزا ، ولكنه قتل على يد ترنكس المستقبلي وبسهولة .


    أسم الشخصية : Kami
    هو Guardian of the earth وهو الذي إخترع الدراغون بولز التي في الأرض ، وفي تقدم المسلسل يتحد مع بيكلو .


    أسم الشخصية : Kibitoshin
    مكان ظهور الشخصية : Fusion Saga
    هو إتحاد سوبريم كاي وكيبيتو ولقد إتحدوا عن طريق أقراط الإتحاد بالخطأ ويبدوا أن الشخصية الواضحة في الإتحاد هي شخصية سوبريم كاي .


    أسم الشخصية : King Kai
    هو معلم كوغو الثاني والذي علم كوغو تقنية KaioKin Attack و Spirit Bomb وهو يحب سماع النكت ودوره كبير جدا في المسلسل .


    أسم الشخصية : Krillin
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonball
    كريلين هو صديق كوغو منذ الطفولة عندما كانوا يتدربون على يد ماستر روشي وهو مستعد لمساعدة أصدقائه في أي ظرف ، ولقد تزوج من أندرويد 18 وأنجبا إبنة سموها مرين .

    M



    أسم الشخصية : Majin Buu
    مكان ظهور الشخصية : Majin Buu Saga
    ماجن بوو هو أخطر شرير في دراغون بول زد فبجسمه الذي يتحمل معظم الضربات وقدرته على إسترجاع أعضائه تمنحه أوليه الإنتصار على خصومة ولديه تحولات كثيرة كل تحول أقوى من الآخر بأضعاف مضاعفة ولديه القدر على تحويل خصومة إلى حلوى ثم يبتلعهم ولقد إبتلع جوهان وجوتنكس وبيكلو وفيجيتو ولقد إستخدم كوغو عليه Spirit Bomb ولكنه ردها على كوغو ولقد قتل على يد كوغو عندما إستخدم كوغو spirit bomb على ماجن بوو وهو في مستوى سوبر سايان .


    أسم الشخصية: Master Roshi
    هو معلم كوغو و كريلين ويامجا وهو الذي علمهم الكاميهاميها .


    أسم الشخصية : Mighty Mask
    مكان ظهور الشخصية : World Tornament Saga
    هذه الشخصي هي جوتن وترنكس لبسوا هذا اللبس كي يشاركوا في Adult World Tornament وفي النهاية إكتشفت أمرهم أندرويد 18 .


    أسم الشخصية : Mr.popo
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonballz
    هو مساعد ل Guardian of the earth

    N



    أسم الشخصية : Nappa
    مكان ظهور الشخصية : Saiyan Saga
    هو أحد السايان الذين نجوا من إنفجار كوكب فيجيتا ، جاء هو وفيجيتا لقتل كوغو ، ولقد قتل نابا تيان بيكلو و جانتسو ، ولكن عندما هزمه كوغو طلب من فيجيتا أن يساعده ولكن فيجيتا لم يساعده بل رماه عاليا ثم قتله .

    P



    أسم الشخصية : Pan
    مكان ظهور الشخصية : The last three episodes of dragonballz
    بان هي إبنة جوهان وفيديل مع صغر سنها شاركت في World Tournament


    أسم الشخصية : Piccolo
    بيكلو هو إبن King Piccolo ولقد ظهر بيكلو من روح كامي الشريرة وفي بداية ظهورة كان يريد الإنتقام من مقتل والده على يد كوغو ولكن مع تقدم المسلسل يصبح مع جانب كوغو يقاتل للخير وصديقة المفضل هو جوهان.


    أسم الشخصية : Pikkon
    مكان ظهور الشخصية : Other World Tournament
    بايكان قوي جدا وهو سريع بشكل غير طبيعي تواجه مع كوغو في نهائيات Other World Tournament و انتهت مباراتهم بالتعادل و أيضا يتمتع بايكان بضربات قوية تمكنه من القضاء على خصومة .


    أسم الشخصية : Porunga
    مكان ظهور الشخصية : Frieza Saga
    هو تنين الدراغون بولز مال ناميك وقدرته تختلف عن تنين كوكب الأرض حيث أنه يستطيع تحقيق ثلاث أمنيات

    R



    أسم الشخصية : Raditz
    مكان ظهور الشخصية : Saiyan Saga
    رادتز هو أخ كوغو الأكبر جاء إلا الأرض ليعرف لماذا إستغرق كوغو مدة طويلة ولم يفجر الأرض ، ولقد قتلة بيكلو بمساعدة كوغو .


    أسم الشخصية : Recoome
    مكان ظهور الشخصية : Ginyu Saga
    هو أحد أفراد مجموعة Ginyu Force وهو يعتبر ثاني أقوى واحد بالمجموعة بعد جينيو وكاد ريكووم أن يقتل فيجيتا ولكن كوغو جاء بالوقت المناسب وقتله .

    S



    أسم الشخصية : Supreme Kai
    مكان ظهور الشخصية : World Tournament Saga
    قدم سوبريم كاي إلى الأرض للقضاء على بابيدي الذي يريد إحياء ماجن بوو ولكنه لم يستطع أن يقضي على ماجن بوو وحده فاستعان بZwarriors ولقد إستغرب كثيرا من قوة السايانز .


    أسم الشخصية : Shenron
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonballz
    هو تنين الدراغون بولز مال الأرض وهو يستطيع تحقيق أمنية واحده ولكن عندما طوره Dende أصبح من الممكن أن ينفذ أمنيتين ولكنه لا يستطيع إعادة الأموات الذين ماتو أكثر من ثلاث مرات .

    T



    أسم الشخصية : Tien
    تيان تدرب على يد عدوا ماستر روشي وهو يعتبر من أقوى المقاتلين في الأرض ولديه ثلاثة أعين وغالبا ما يتدرب مع جانتسو وهو صديقه المضل .


    أسم الشخصية : Trunk Jr
    مكان ظهور الشخصية : World Tornament Saga
    ترنكس هو إبن فيجيتا وبولما ، ترنكس مع أن عمره تسع سنوات إلى أنه قوي جدا ولقد وصل إلى سوبر سايان وهو في هذا العمر ويعتبر هو وجوتن أصغر إثنين وصلوا إلى هذا المستوى ولقد فاز على جوتن في Jr World Tournament عن طريق الخداع ، وجوتن يعتبر صديقه المفضل .


    أسم الشخصية : Future Trunks
    مكان ظهور الشخصية : Trunks Saga
    قدم ترنكس من المستقبل عن طريق الآله التي إخترعتها بولما ليخبر كوغو عن الأندرويدز الذين سيأتون للقضاء على Zwarrior وأعطى كوغو كبسوله ستشفيه من المرض الذي سيأتيه بالمستقبل ، وترنكس المستقبلي هو الذي قتل فريزا وأبوه .

    U



    أسم الشخصية : Uub
    مكان ظهور الشخصية : The last 2 episodes of dragonballz
    هو النسخة المستنسخة من Kid Buu على شكل إنسان إلا أنه يختلف عن كيد بوو تماما حيث أنه طيب ويحب الخير ولقد شارك في World Tournament الأخيرة في دراغون بول زد ثم أخذه كوغو ليدربه .

    V



    أسم الشخصية : Vegeta
    مكان ظهور الشخصية : Vegeta Saga
    فيجيتا هو أمير السايان وهو يعتبر أقوى شخصية مع كوغو في سلسلة دراغون بول زد وهو أحد الناجين من إنفجار كوكب فيجيتا قدم إلى الأرض بعد أن سمع عن الدراغون بولز لأنه كان يريد الحياة الأبدية وكان يريد أيضا القضاء على كوغو ولكنه هزم على يد كوغو في كوكب الأرض ومع تقدم المسلسل يصبح مع الفئة الطيبة ويساهم بشكل كبير بالقضاء على الأشرار ودائما يتدرب كي يصبح أقوى من كوغو ولقد تزوج من بولما وأنجبا ترنكس وبرا وعكس كوغو فإن فيجيتا لا يظهر محبته لعائلتة ولكنه يكتمها في قلبة .


    أسم الشخصية : Vegito
    مكان ظهور الشخصية : Fusion Saga
    فيجيتو هو إتحاد كوغو وفيجيتا عن طريق أقراط الإتحاد وهو أقوى إتحاد ظهر في دراغون بول زد .


    أسم الشخصية : Videl
    مكان ظهور الشخصية : Great Saiyaman Saga
    فيديل هي إبنة Mr.satan وعكس والدها فهي شجاعة وهي مع جوهان في مدرسته ودائما تلاحق سيامان لتعرف هويته وبالنهاية عرفت أنه جوهان وتعلمت الطيران على يد جوهان وفي النهاية تزوجت من جوهان أنجبا بان .

    Y



    أسم الشخصية : Yajirobe
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonballz
    هي شخصية مضحكة و ياجيروبي يعمل عند القط كورن ودائما تجده يأكل .


    أسم الشخصية : Yamcha
    مكان ظهور الشخصية : From the first of dragonballz
    يامجا يعد من أقوى المقاتلين في الأرض ولقد تعلم على يد ماستر روشي وهو يحب الفتيات وكان سيتوج من بولما ولكن بولما تزوجت من فيجيتا .

    Z



    أسم الشخصية : Zarbon
    مكان ظهور الشخصية : Namek Saga
    هو أحد أتباع فريزا وهو يعتبر نفسة جميلا حتى بولما من أول ما رأته أعجبت بشكله ، ولقد تقاتل مع فيجيتا ولكنه لم يقدر على فيجيتا فتحول إلى مستواه الثاني وهو في هذا المستوى يتغير شكلة ويصبح قبيحا ثم هزم فيجيتا ولكن عندما تعالج فيجيتا ، قتل فيجيتا زاربون و لأن السايانز إذا تعالجوا تزداد قوتهم .

    وانشاء الله يعجبكم التقرير احبائي


    ارجو ان تستفيدو يا احبائي
    asian asian asian asian
    asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian

  4. #3
    مشكووووووووووراخوي على الموضوع الرائــع

    وشكراّ

    اخوكم

    كاكاشي
    attachment

  5. #4
    الســـــلام عليـــــكم

    أخوي البطل التائب هذا الموضوع منقووول

    أنت ناقله مني أنا كاتبه في هذا المنتدى يعني أشكره أنت سارق الموضوع mad

    ما يصير كذا أنا أتعب في كتابه التقرير و أنت بارده مبرده تنقله و تنسبه لنفسك

    يعني المشكله أنك ناقل التقرير بالحرف الواحد مو كاتب شي من عندك بس مغير إسم الموضوع

    وهذا رابط الموضوع اللي أنت ناقله


    تعرف على شخصيات Dragonballz ( تقرير )

    و أتمنى أنك ما تنقل أي موضوع ثاني يعني يا أخي أعتمد على نفسك

    أكتب شي بأسلوبك و إلا إلا متى تبي تنقل .
    I Wont Speak I Will Let My Sword Speak Instead Of Me

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter