مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    .@. لو سمحتم برنامج تشغيل أكثر من ماسنجر .@.

    ][ بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ ][

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته smile

    المثل يقول : ( الكتاب ينقري من عنوانه )

    أنا دورت كثير بس ما حصلت المطلوب

    أبغى برنامج أستطيع من خلاله أفتح أكثر من ماسنجر في نفس الوقت

    بس يكون على الإصدار رقم 8 redface

    و يكون بسيط

    و إذا فيه تعقيد يكون الشرح موجود smile

    اعذروني لو كلفت على أحدكم asian

    و تقبلي تحياتي و شكراي مقدما ً

    تحياتي :

    .. Lost ..


  2. ...

  3. #2

    تحقيق أو نبذه او قصه

    السلام عليكم..
    هذا باتش لتشغيل أكثر من نسخة هو يمكن لل7 وإذا لم ينجح ابحث في الموقع تبع البرنامج عن النسخة الجديدة تبع ال 8:
    بصراحة لم أجربه ...انسخ الباتش إلى مجلد الماسنجر...و افتحه ثم أختر أول خيار ثم Patch
    .

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    مشكووورر اخنوي
    أڌاِ أصِبٌت فـﮱ أح'ـدِ أطـ'ـرِآفـﮱ ﯜ قِـررِ آلطِبـِيبَ بـٌتـرِﮧ
    سِـﯜفِ أبتـِرﮧ لـِﮕـﮯ أع'ـيشِ
    ﯕذلِـﮏ أنتَ ] فَمِن أسآء لـِـﮱ - فأبٌتـرِﮎ
    فأنِ آلح'ـيآةِ - لـآ تَـتَـﯡقِفِ ع'ـليِـﮏ '

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter