الصفحة رقم 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 224
  1. #1

    إدخلو وأشهدو عودة الكواكب الغائبة لمكسات(توحة وسيموني)

    سيداتي وسادتي مخداتي وسادتي ولحافي وبطانيتي طفو النور بدي أنام وتصبحو على خير smoker



    confused


    خير؟؟


    confused

    ليش نازلين؟؟


    confused confused confused

    ظفو وجهكم وطفو النور تراه ضارب في عيني!!!


    mad

    ياناس!!!

    eek

    وبعدين معاكم؟؟

    mad

    أبو الملقفة!!


    ermm

    يعني مصرين تعرفو سر السعادة المرتسمة على وجهي؟؟ biggrin


    طيب لما أصحى أقولكم dead


    برضو مو عاجبكم؟؟؟ rolleyes


    طيب طيب خلاص لا تعصبو!!


    رح أقولكم.. nervous


    تفضلو قدامي وشوفو الطخة دي biggrin


    دربج طاخ دج دم طراخ طرباخ!! dead



    آآآآآآآآآآآآآآآآآي cry



    يخرب بيتكم تخلوني أمشي في الظلام؟؟ mad

    أفتحو النور الله يرجكم!!! mad mad


    يالله قدامي...أفتحو الشباك وشوفو هذا الهلال الحلوووو cheeky



    أفتحو الشباك.. tongue


    منتو عارفين فينه؟؟ confused


    هنا تحت.... redface





    asian asian asian asian

    شفتوه؟؟؟ asian


    منور صح؟؟ redface



    هذا الهلال اللي غاب عننا كتير... sleeping


    دحين رجع لنا في رمضان.... gooood


    زي السمبووسة وعصير قمر الدين redface



    هذي توحتي اللي تاخذ 60 بووسة asian asian

    أستنو فين طايريييييين


    في قمر تااني


    ثواني بس

    أفتحو الطااقة من جديد


    مو هذي يا مخابيل


    الطاقة اللي جنبها


    هذي:






    asian asian asian asian asian

    شفتو الشباكين؟؟؟

    الشباك الأول منورنا نهارا..والتاني ليلا


    هذوولي شمس مكسات وقمرها


    شمس مكسات الأخت توووووحتي الحبيبة

    وقمرها سيمووووني العسوولة



    rambo


    تفضلو يا كواكب مكسات إستلمو الميكرفون وتكلمو biggrin


    كانت معكم

    الدبة أنييشوووو
    " فإنّك بأعيننا " ❤


  2. ...

  3. #2
    ياهلا وسهلا فيكم من جديد
    وانا اقول ليش مااشوف سيموني في المنتدى
    ياقاطعة نوريتنا
    وياعلا فيك يادوحة
    اهلا فيكم نورتم
    وشكرا انين السكون على الموضوع وترى جيبتيلي النوم هههههه
    attachment

    يسلــمو LORD MAX عـــلى التـوقـيـــع الحـلو asian

  4. #3
    واااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووو وووووووشششش


    هلا هلا نونه


    اخبارك

    احوالك


    ايامك


    شهورك

    سنينك

    >>>> فين كنا؟؟


    ايوه صح


    سماسم وتفيحه النفيخه

    خخخخخخخخخ

    هلا والله ومسهلا


    اخباركم

    والله زمان عنكم يالدببه

    شاردين منا


    يلا خيرها بغيرها

    نشوفكم على خير

    خخخخخخخخخخ










    لا والله هلا ومرحبا

    نورتوا مكساتووووووووووو>>>>>>.اصلا النور نوري خخخخخخ




    ورمضان كريم عليكم

    وكل عام وانتوا بخير



    وسلامتكم>>>>>جالس تقول شعر انت!!

    خخخخخخخخخخخ
    '{وَ إنْ إبْتَعَدْنَآ فَنَحْنُ قَرِيَبُوُنْ}'

    2d6057b543b8de72b35722b95a353f2eaefd98da35745697e37c712035a47d86

  5. #4
    احم احم
    سلاااااااااااااموز
    <<جي طاير 360 اول ماسمع الخبرbiggrin

    والله مني مصدق

    اول مرة انين الضمة المقدرة على اخره تجيب خبر حلوrolleyes

    وربي المبسوط انا

    سيداتي وسادتي مخداتي وسادتي ولحافي وبطانيتي طفو النور بدي أنام وتصبحو على خير smoker



    confused


    خير؟؟


    confused

    ليش نازلين؟؟


    confused confused confused

    ظفو وجهكم وطفو النور تراه ضارب في عيني!!!


    mad

    ياناس!!!

    eek

    وبعدين معاكم؟؟

    mad

    أبو الملقفة!!


    ermm
    مو وقت نوم هدا
    بدال ماتجي تجيبي السجادة الحمره تجهزيها للضيوف القدام الجداد تنامي
    قومي بلا في شكلك دحين لا روح اجيب المسدس الموية حقي اجيب اجلكbiggrin



    يعني مصرين تعرفو سر السعادة المرتسمة على وجهي؟؟ biggrin
    انا مبسوط اكتر منك angryrazz

    طيب لما أصحى أقولكم dead


    برضو مو عاجبكم؟؟؟ rolleyes


    طيب طيب خلاص لا تعصبو!!


    رح أقولكم.. nervous


    تفضلو قدامي وشوفو الطخة دي biggrin


    دربج طاخ دج دم طراخ طرباخ!! dead



    آآآآآآآآآآآآآآآآآي cry



    يخرب بيتكم تخلوني أمشي في الظلام؟؟ mad

    أفتحو النور الله يرجكم!!! mad mad
    احسن
    عقبال ما يجيكي شد عضلي في بطنك ومغص في راصكbiggrin

    مافي نور اصلا انتي لسة عايشة على الشموع

    وياريت شمعة الا فانوس


    يالله قدامي...أفتحو الشباك وشوفو هذا الهلال الحلوووو cheeky



    أفتحو الشباك.. tongue


    منتو عارفين فينه؟؟ confused


    هنا تحت.... redface
    ها ها طيب دحين افتحو رغم انو وهوا مقفول طالع منو نور يعمي








    asian asian asian asian

    شفتوه؟؟؟ asian


    منور صح؟؟ redface



    هذا الهلال اللي غاب عننا كتير... sleeping


    دحين رجع لنا في رمضان.... gooood


    زي السمبووسة وعصير قمر الدين redface



    هذي توحتي اللي تاخذ 60 بووسة asian asian
    لا لا لا والله مني مصدق

    توحة المنفوخة بشحمها وامعائها الدقيقة وكبدها

    والله وحشتيييييينا مرررررة

    biggrin

    والله كنت خلاص حاافقد الامل فيكيbiggrin

    frown كنت باارسلك رسالة بس شفت انو عضويتك مااتفعلت عشان لاتقولي اننا نسيناكي

    يالله يعني خلاص المهم رجعتي

    احنا نستناكي كلنا gooood

    والله فرحانbiggrin



    أستنو فين طايريييييين


    في قمر تااني


    ثواني بس

    أفتحو الطااقة من جديد


    مو هذي يا مخابيل


    الطاقة اللي جنبها


    هذي:
    اللي يسمعك يقول عايشة في قصر
    كم طاقة في غرفتك عشرين
    كااااااااي

    بس انا شايف طاقة حتنفجر من النور اللي فيها
    دحين افكها اجيب فتاحة العلب اجي افتحهاbiggrin





    asian asian asian asian asian

    شفتو الشباكين؟؟؟

    الشباك الأول منورنا نهارا..والتاني ليلا


    هذوولي شمس مكسات وقمرها


    شمس مكسات الأخت توووووحتي الحبيبة

    وقمرها سيمووووني العسوولة



    rambo
    لاااااا ههههههههههbiggrin بيج بوس البقرة
    سيموني

    لا والله مني مصدق

    فينك من زمان يابقرةbiggrin والله مو بس ليكي وحشة انتي وباقي البقر

    وايام المزرعةbiggrin وبرعي

    وامنيم والزير السالمbiggrin فضحتيني

    الله يحيكي بيننا تانيgooood

    كااااااااااي

    والله وحشتونا كلكم


    يلا انا ساتناكم على احر من التلج قصدي الجمر

    سلامووو
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  6. #5
    ايش فيه؟
    ياكزززابه
    من قال برجع
    ماعندك غير اشاعات تطلعيها على بنات الناس
    هههههههههههههه
    دعااابه tongue

    السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    كيفكم كل ابوكم ان شاءالله بصحه وسلامه << حاسه اني بكتب رساله لخالي dead
    بصراحه وحشتوووني كتير اوى اوى اوىd25
    ووحشني مكسات
    ياناس احس انه بيتي مهما دخلت من منتديات يظل الحنين للاصل
    المهم انتبهوو مني تراني خطر على الصايمين في نهار رمضان << بحكم اني من الفواكههbiggrin


    خلينا نشوف انين المطفوقه وش عندها


    سيداتي وسادتي مخداتي وسادتي ولحافي وبطانيتي طفو النور بدي أنام وتصبحو على خير smoker


    كنت دايما اقول عنك هبله ومحد مصدقني
    خير؟؟


    ليش نازلين؟؟


    نشوف وش عندك



    ظفو وجهكم وطفو النور تراه ضارب في عيني!!!


    mad

    ياناس!!!

    eek

    وبعدين معاكم؟؟

    mad

    أبو الملقفة!!


    ermm

    يعني مصرين تعرفو سر السعادة المرتسمة على وجهي؟؟ biggrin

    لا مو مصريين
    سعووديين والله biggrin

    ههههههههههههههه
    ياليت والله ودنا نعرف







    طيب لما أصحى أقولكم dead


    برضو مو عاجبكم؟؟؟ rolleyes


    طيب طيب خلاص لا تعصبو!!


    رح أقولكم.. nervous


    تفضلو قدامي وشوفو الطخة دي biggrin


    دربج طاخ دج دم طراخ طرباخ!! dead



    آآآآآآآآآآآآآآآآآي cry



    يخرب بيتكم تخلوني أمشي في الظلام؟؟ mad

    أفتحو النور الله يرجكم!!! mad mad


    يالله قدامي...أفتحو الشباك وشوفو هذا الهلال الحلوووو cheeky



    أفتحو الشباك.. tongue


    منتو عارفين فينه؟؟ confused


    هنا تحت.... redface





    asian asian asian asian

    شفتوه؟؟؟ asian


    منور صح؟؟ redface



    هذا الهلال اللي غاب عننا كتير... sleeping


    دحين رجع لنا في رمضان.... gooood


    زي السمبووسة وعصير قمر الدين redface



    هذي توحتي اللي تاخذ 60 بووسة asian asian


    من قوة المدح موقادره استوعب ههههههههههه
    يسعدك ربي ترى كبر راسي بشكل مو طبيعي d25


    أستنو فين طايريييييين


    في قمر تااني


    ثواني بس

    أفتحو الطااقة من جديد


    مو هذي يا مخابيل


    الطاقة اللي جنبها


    هذي:






    asian asian asian asian asian

    شفتو الشباكين؟؟؟

    الشباك الأول منورنا نهارا..والتاني ليلا


    هذوولي شمس مكسات وقمرها


    شمس مكسات الأخت توووووحتي الحبيبة

    وقمرها سيمووووني العسوولة



    rambo


    تفضلو يا كواكب مكسات إستلمو الميكرفون وتكلمو biggrin


    كانت معكم

    الدبة أنييشوووو



    لا والله انا وسيموني مع بعض عز الله خربت عقول الاعضاء من بدري بدري
    هذي البنت متخلفه تراها
    لاحد يرحب فيها
    رحبو فيني انا وبس 069ebe7185



    بصراحه مو مصدقه والله
    طالعه بهوليله وراجعه بهوليله هههههههههه
    بس بجد وحشتوني كثيررر ومشتاقه اسولف معاكم
    وبرجع اكمل رد عليكم
    وامينم ابغا فطوري من عند البنقالي حقكم بس مافي هطو باذنجان bighair
    اخر تعديل كان بواسطة » تفاحه في يوم » 30-09-2006 عند الساعة » 12:57
    a6219a68ad6a3db640ff7251bf0244c8

    ..براحتك..nervous

  7. #6
    ليش هي سيموني تركت المنتدى عشان ترجع...؟

    ايش الهرجة

    البنت موجودة بأشوفها كل يومين
    يعني ما أختفت


    بس تفاحة دي اللي عن جد اختفت واتبخرت ثم تكثفت

    ثم ظهرت مرة ثانية


    المهم نورتينا ..

    بس انت اصلاً ليش اختفيتي؟؟
    sigpic80756_1

  8. #7
    انتيييييييييي هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يمباااااااااااااااااع << بيبي وبينها biggrin



    هلا هلا هلا هلا هلا



    تفاحه وسيموني يااطويله العمر مسوين مع قناة مكسات الدوليه للبث التخريفي



    انهم مع اطلال شهر رمضان المبارك رااح يكون في مقاابله معهم يعني رااح يطلعون هذا كلامهم


    انا مالي دخل


    المهم هلا فيكم لنه فيهم وااحد حااقد علي <<<< كانه شااف ابليس


    برب

    upload2world_0fe25
    دخـيــل أجمـل حـــزن فـينـي°•.ღ.•°دخيـلـك ظالـــم مـنصـف
    ;;
    أبـي كـثـر اليسـر تـظـلـم°•.ღ.•°وأبـي كـثـر الـعـسـر إحـسـان

    ;;

  9. #8
    ولــــــــــــــــــــكم بااااااااك دكتورة تووووحة
    وي مس يووو فيري متش>> ضعيفة بالاملاء

    والخبلة انين اللي يقرا موضوعها يحسبه نكتة جديدة
    من حركاتها الخربووووووطية يسعدك ربي انشالله

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة الأفق مشاهدة المشاركة
    ياهلا وسهلا فيكم من جديد
    وانا اقول ليش مااشوف سيموني في المنتدى
    ياقاطعة نوريتنا
    وياعلا فيك يادوحة
    اهلا فيكم نورتم
    وشكرا انين السكون على الموضوع وترى جيبتيلي النوم هههههه

    دوحةnervous
    مشكوره حبيبتي cool

  11. #10
    شو هالشي الغريب..؟!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

    ع فكرة أنا بس قريت العنوان و فيني نوووووووووووم و ما أعرف شو السالفة ..

    و الله ما أعرف أنا نايمة ولا صاحية ...؟؟

    بس شفت مخلوق فضائي طلع من معرف ويــن..؟


    عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0
    سرابية, تفاحه+
    ههههههههههههه <<< خرفت

    بنااااااااااااام الحين ولي رجعة تصبحون ع خيـــر biggrin

  12. #11
    Man StoOoRy

    اخبارك

    احوالك


    ايامك


    شهورك

    سنينك

    >>>> فين كنا؟؟
    ههههههههههههههههههههههه
    حلوه والله





    ايوه صح


    سماسم وتفيحه النفيخه

    خخخخخخخخخ

    هلا والله ومسهلا


    اخباركم

    والله زمان عنكم يالدببه

    شاردين منا
    فل الفل
    انت اخبارك
    زمان خلاص ولى
    الحين رجعنا وان شاءالله مو رايحينwink



    خيرها بغيرها

    نشوفكم على خير

    خخخخخخخخخخ
    ايش هذا الولد rolleyes



    لا والله هلا ومرحبا

    نورتوا مكساتووووووووووو>>>>>>.اصلا النور نوري خخخخخخ
    بس ياشيخ biggrin



    ورمضان كريم عليكم

    وكل عام وانتوا بخير
    وانت بخير ان شاءالله


    وسلامتكم>>>>>جالس تقول شعر انت!!

    خخخخخخخخخخخ
    الله يسلمك tongue
    مشكور يادب

  13. #12
    برعى
    احم احم
    هلا والله
    تو مانورت الصفحه


    سلاااااااااااااموز
    عليكم السلام smile

    <<جي طاير 360 اول ماسمع الخبرbiggrin

    والله مني مصدق
    انتبه لاتسوي حوادث
    ترى نبغاك tongue
    ولا انا مو مصدقه rolleyes


    اول مرة انين الضمة المقدرة على اخره تجيب خبر حلوrolleyes

    وربي المبسوط انا
    ادري دايما اخبارها زي وجهها
    وانا بعد مبسوطهasian



    مو وقت نوم هدا
    بدال ماتجي تجيبي السجادة الحمره تجهزيها للضيوف القدام الجداد تنامي
    قومي بلا في شكلك دحين لا روح اجيب المسدس الموية حقي اجيب اجلكbiggrin
    يسلمك ربي والله
    لازم تتعامل مع انين بعنف
    عشان تقدر توصل لنتيجه biggrin



    انا مبسوط اكتر منك angryrazz
    وانا اكثر منك ومنها d25


    مافي نور اصلا انتي لسة عايشة على الشموع

    وياريت شمعة الا فانوس
    هههههههههههههههههههه
    حلوه
    رجعنا للضحك من القلب biggrin



    ها ها طيب دحين افتحو رغم انو وهوا مقفول طالع منو نور يعمي
    احم احمcool



    لا لا لا والله مني مصدق

    توحة المنفوخة بشحمها وامعائها الدقيقة وكبدها
    ايه والله
    بس بدون كبد
    نسيته على فراشي ها ها ها بايخهtongue


    والله وحشتيييييينا مرررررة
    انتوو اكثر واكثر واكثر gooood

    والله كنت خلاص حاافقد الامل فيكيbiggrin
    انا كنت هفقد الامل في نفسي
    والله 6 اشهر مو قليله
    نص سنه صح rolleyes


    frown كنت باارسلك رسالة بس شفت انو عضويتك مااتفعلت عشان لاتقولي اننا نسيناكي
    يووووووو على سالفة التفعيل اسكت بس
    وانا اعرف انكم مستحيل تنسوني
    لاني عمري مانسيتكم ورجعت عشانكم والله


    يالله يعني خلاص المهم رجعتي

    احنا نستناكي كلنا gooood

    والله فرحانbiggrin
    وانا فرحانه asian
    اكيد رجعت
    ووعد مابروح ثاني




    والله مو بس ليكي وحشة انتي وباقي البقر

    وايام المزرعةbiggrin وبرعي

    وامنيم والزير السالمbiggrin فضحتيني
    بس سالفة برعى
    اموت عليها
    كانت ايام فلللهwink



    والله وحشتونا كلكم


    يلا انا ساتناكم على احر من التلج قصدي الجمر

    سلامووو
    وانتم بعد
    ومشكور على ردك وربي مبسوطه انك رديت
    اصلا كنت عارفه انك اول واحد راح ترد bighair
    اخر تعديل كان بواسطة » تفاحه في يوم » 02-10-2006 عند الساعة » 21:11

  14. #13
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    يسلمووو انووونا على المقدمه الممله tongue

    خخخخخخخخخ امزح

    حاسه اني بحلبه مصارعه biggrin

    ولكم باك توحه حيااتي نوورتي النت بكبره cheeky

    بس مااافيا اكتب اكثر بعدين اكمل smoker
    attachment

  15. #14
    أنا أوريكم!!!!!



    أعرف كيف أجيبكم


    توووحة يا دبة


    وينك؟؟؟


    بلى في دي الطخة


    لي عودة للرد بإحترام خخخ


    دحين الرد مدجري كيف


    بس مشي حالك


    سلامييشوو

  16. #15
    ياناس احس انه بيتي مهما دخلت من منتديات يظل الحنين للاصل
    بكاااااااااااااااااااا
    اول أدلة الندالة و الخيانة العظمى
    بكاااااااااااااااااااااااااا
    <<<<<مدري قلت بدال ما ارحب زي بقية الشعب المكساتي اخش في عينهم اسوي اكشن شوية
    على العموم
    علومكِ يا حرمه ؟
    جبتي الـ ( تفالين البزورة ايش اسمها ؟) السعابيل مدري ايش شكلو هو كدا طيب شكرا جزيلا و مع السلامة
    بكااااااااااااااااااا
    =============
    ليش هي سيموني تركت المنتدى عشان ترجع...؟
    معاكِ في النقطة دي
    دحين مو البقرة الضاحكة الحلوب سيموني كل يوم اتعدي و تبعلنا دجاجة مشوية و اتنين نفر رز بخاري ؟
    و فينها دي اصلا
    تجي تتفرج و تروح كأننا فاتحين سيما <<< سينما بس بـ اللهجة الاسترالية
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

  17. #16

  18. #17

    غمزه

    في واحد ما طيقه

    يلعب على الحبلين ابو عمليه ام 5 ايام

    حتى ما يعرف يكذب عدل



    بس الواطي واطي



    ________________________



    تفاحه وسيموني



    بصراحه المنتدى من دونكم منور واحلى


    وبعدين من سميتهم كواكب نقصت مجموعتنا الشمسيه كوكب بلوتو رسميا


    عندي اقتراح شرايكم على قوله المثل

    ما بعد العود قعود

    ويا حلات الضيف الخفيف



    :
    اخر تعديل كان بواسطة » X في يوم » 05-10-2006 عند الساعة » 01:20

  19. #18
    في واحد ما طيقه

    يلعب على الحبلين ابو عمليه ام 5 ايام

    حتى ما يعرف يكذب عدل



    بس الواطي واطي
    ههههههههههههه


    ياخوك اثاريك ماتدري
    مو بس هو
    كل الي اشوفهم يفتحون مواضيع من هذا القبيل (( العضو فلان بحاجة الى الدعاء والعضوة فلانه حالتها خطيرة قفاها نزل بكرشها وهي بالعناية المركزة...............الخ الخ))

    ماشاء الله يعانون من امراض خطيرة وخلال يومين يرجعون يله عشنا وشفنا


    اذا ابسط عمليه وهي دوده زايده او فتاق على الأقل يبيلك اربع ايام على ماتتشافا

    جني طمرت رصفان

    نرجع لمحور حديثنا

    --------------------------------

    حمد على السلامة الإختين الظريفتين

    من طول الغيبات جاب الغنايم

    بس انا ماني شايف معاكم شي

    راجعين بخفي حنين

    على كل حال حمد الله على سلامتكم

    لا يكون انتو بعد مسوين عمليه خطيرة وعشان جذي اختفيتوا خخخخخخخخخخخخخخ

    نور المنتدى

    يله انا اتيسر سلام

  20. #19
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SmBokE مشاهدة المشاركة
    بكاااااااااااااااااااا
    =============

    معاكِ في النقطة دي
    دحين مو البقرة الضاحكة الحلوب سيموني كل يوم اتعدي و تبعلنا دجاجة مشوية و اتنين نفر رز بخاري ؟
    و فينها دي اصلا
    تجي تتفرج و تروح كأننا فاتحين سيما <<< سينما بس بـ اللهجة الاسترالية
    لا بس كنت اتفقد احوال الرعيه biggrin خخخخخخخ

  21. #20
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hukage مشاهدة المشاركة
    في واحد ما طيقه

    يلعب على الحبلين ابو عمليه ام 5 ايام

    حتى ما يعرف يكذب عدل




    :

    بس الواطي واطي

    هههههههههههههههه

    اللهم اني صائمه smoker

    نعيد عليكم ان شاء الله cheeky


    تفاحه وسيموني



    بصراحه المنتدى من دونكم منور واحلى


    وبعدين من سميتهم كواكب نقصت مجموعتنا الشمسيه كوكب بلوتو رسميا


    عندي اقتراح شرايكم على قوله المثل

    ما بعد العود قعود

    ويا حلات الضيف الخفيف

    rolleyes تفاحه اش رايك بهاالكلام

    تعالي وريني فلسفتك مو فالحه تصكين راسي بهذرتك كل يوم smoker

    ههههههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » semony في يوم » 05-10-2006 عند الساعة » 03:12

الصفحة رقم 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter