مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    آخر التطورات الجديدة في لعبة Bully تقرير للعبة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    bully_ps2box_usa_rp_000boxart_160w

    Published by: Rockstar Games
    Developed by: Rockstar Vancouver
    Distributed by: Ingram Entertainment
    Genre: Action
    Number of Players: 1
    Release Date:
    US: October 16, 2006
    esrb_rp


    سبتمبر - أيلول 28 / 2006
    لعبة بيلي أصبح كل ما يتعلق بها هو التفاصيل ، هذا هو تقريرنا بعد أن لعبنا المرحلة الأولى من النسخة النهائية للعبة ، ستتوفر اللعبة خلال ثلاثة أسابيع في المحلات ، لقد فعلتها Rockstar حيث أوجدت لعبة بجودة و قوة Grand Theft Auto لكن بظريقة مصغرة نظراً للألفاظ و العنف ، لكن مالذي يعنيه هذا بالظبط ؟ حسناً ، هذا يعني أن اللعبة كبيرة للغاية ، مضحكة للغاية ، ممتعة للغاية .


    لقد قمنا سابقاً بكتابة تقرير عن كيف يتصرف بيلي الشهر المنصرم ، فإذا أردت مفهوم اللعبة من البداية أو الفكرة العمومية للعبة ، يمكنك أن تجدها ، هذه المرة ، شعرنا بأنه علينا التكلم عن التفاصيل و ترك المواضيع الصغيرة ، لكي ترى ما هي عليه لعبة بيلي .

    bully-20060928045059864-000

    خذ على سبيل المثال ، في الواقع أنت لست مجبر على الدوران في المدرسة و البحث عن بعض المهمات هنا أو هناك كل خمس ثواني ، إذا وجدت بعض رقائق البطاطا أو كرة قدم (أو بعض أدوات الرياضة) يمكنك أن تستخدمها لترمي بها على الطلاب ، و انتظر اذا انتبهوا لتصرفك ، و اذا فعلوا ، و ابدأ بعد ذلك ما تراه مناسباً ، لكن هذا ليس كل شئ ، يستطيع اللاعبين أن يبدأوا بلعبة رمي الكرات دودج بول ، و إلتقط الورود و قدمها لفتاة لتنال قبلة ، أو فتش في أرجاء المخيم و ابحث عن الأدوات لتحصل على علاوات إضافية في اللعبة .

    إذا لم تكن هذه هي طريقتك في قضاء وقتك ، و أنك تفضل قضاء يومك نشيط و دائم الحركة ، فهذا هو المكن لهذا ، الصغير جيمي هوبكنز مكلف بأن يذهب للفصل مرة في الصباح و مرة بعد الظهر ، مما سيجعله في مأزق إذا ما فاته أحد الفصول أو ما شابه ، فتفويت الفصول بالنسبة له مشكلة حاول أن تأخره ، أيضاً هنالك زعماء اللعبة فعليك رفع قوتك في التدريبات و إلا فإن الفوز لن يكون سهلاً ، كذلك عليك تحسين من مستوى أدائك في الإعتذار للأساتذة حتى لا تعاقب أو أن ترسل إلى المدير في الغالب .

    bully-20060928045114504-000

    الإنتقال من النقطة أ إلى النقطة ب أو تعلم بضع قدرات جديدة أو حركات لن يكون في مصلحتك لكي تكمل العام الدراسي فب المدرسة ، كما هو الحال مع مدرسة ثانوية حقيقية ، طلاب أكاديمية Bullworth سيبدون رأيهم بك نظراً للملابس التي ترتديها و أيضاً تصرفاتك ، عندما تتمشى في المخيم بدون لباس سوى الملابس الداخلية يعني بأنك ستكون سخرية لكل الطلاب ، عندما ترتدي ملابس مدرسية و سترى أن الطلاب يتجاوبون معك ، إقترب من فتاة و أنت مغطى بالأوساخ و لن تكسب مبتغاك ، إذا أردت من الفتاة أن تقبلك ، فلتحرص على أن تظهر وسيماً .

    بالحديث عن الملابس ، هنالك المئات من الملابس المختلفة يمكن للاعبين أن يجدوها ، إما عن طريق الشراء ، أو فتحها بالقيام بمهمات ، هنالك العديد منهم في خزانات الطلاب في الطابق الأول للمبنى الرئيسي التعليمي ، بينما البعض الآخر تستطيع الحصول عليها من خلال سرقتهم من الخزانات و القيام بمهمات خاصة ، و عندما تفتح مناطق أكبر ، سيستطيع اللاعبون أن يخرجوا للعالم و الحصول على قصة شعر و الكثير من الأدوات .

    لكن المدينة ستفتحها في المستقبل أما الأن فعليك التركيز على مراحل الأكاديمية ، هدفك الأساسي هنا هو تعلم كيفية سير مجريات الأمور هنا ، المناطق المتوفرة في بداية اللعبة هي المخيم ، المرحلة الأولى ستأخذ منك 6 إلى 8 ساعات لتنهيها ، (قد نكون فوتنا بعض الأشياء في هذه المدة لكن هذا ما إستغرقناه في إنهاء المرحلة) و كل هذا كان بنسبة 10 إلى 13 بالمئة من إجمالي اللعبة (لقد أخبرناك بأنها كبيرة) . مع أننا رأينا و لعبنا هذه المهمات من قبل ، فأجزاء منها قد تجدد أو تغير ، أفضل ما رأيناه كان ليلة عيد الهالوين ، مما يبدوا أنها ممتعة بمجرد سماعها .

    بقتراب نهاية الفصل الأول للعبة ، تبدأ بعدها ليلة عيد الهالوين و كل ما يتعلق في هذه الليلة هة المقالب ، لكي تنجح ، جيمي و أصدقائه جاري و بيتي سيسألونك اذا ما أردت أن تمشي معهم حول المدرسة لعمل المقالب لطلاب ، أشعل المفرقعات ، و رمي البيض ، و رمي المفرقعات النتئة الرائحة هو كل المتعة ، و كل طالب في المدرسة سيرتدي رداء خاص به يميز به شخصيته عن الجميع .

    مالذي يجعل هذه الليلة ممتعة هل هي المقالب أو فتح الكثير من الإضافات و النقاط الإضافية (ماذا أيضاً؟) ، "المقالب الكبيرة" ، سيقوم جيمي و جاري بإطعام الكلب قطعة من اللحم ، قم بإلتقاط الباقي و ضعه في ملف للأوراق ، و اتركه في قاعة المعلمين ، كل هذه المقالب رائعة جداً ، و مشاهدة الأرض الخاصة بالأكاديمية نظيفة لكن بعد إنتهاء ليلة عيد الهالوين تتحول إلى كونة من النفايات و فوضى ، استخدمت Rockstar أفضل ما في جهاز الـ PS2 لتصنع هذه اللعبة التي أنجزوها بدقة رائعة و جرافيكس مذهل ، مما يجعل Grand Theft Auto لعبة منسية .

    bully-20060928045106082-000

    أحد الأخبار التي نريد أن نقولها هي قيام فريق تطوير اللعبة بتحسين التحكم منذ أن لعبنا باللعبة في آخر مرة ، التحكم بالكميرا و التحرك في اللعبة أفضل بكثير من السابق ، لكن لا يزال هنالك بعض الأشياء مثلاً كنا نتحرك بالشخصية و إذ بنا نصطدم بأحد الجدران المخفية أو اثنين ، لكن بالنسبة للأمر ككل ، فإن تصميم اللعبة كان جيداً و يسير بشكل جيد .

    كذلك تعلمنا عن كيف تعمل مع جماعة و كيف سنعكس ذلك معهم ، القتال مع الأغبياء ، المقالب ، و كذلك مع الطلاب المتميزين في المدرسة ، لذلك لا تقلق بهذا الشأن ، الشئ الوحيد الذي سيؤثر عليك في علاقتك مع الجماعات هي المهمات نفسها ، في أحد التحديات ، إستخدمنا المقلاع (النبالة) لقذف أحد المازحين الذي كان يحاول أن يفسد على أحد الطلاب خطابه ، عندما انتهينا ، أخذ طلاب المكتبة بلإعجاب بنا بعد أن ساعدناهم مع أنه في الواقع رمينا اثنين أو ثلاثة من اخوتهم في الكتبة رميناهم في الخزانة و أقفلنا عليهم بعد أن إنتهينا من هذه العملية .

    bully-20060928045056457-000

    بالنسبة لتركيب اللعبة ، اللاعبون لن يقلقوا بشأن إرضاء المجموعات في جميع الأوقات ، المرحلة الأولى أو الفصل الأول للعبة يركز على الأغبياء و جماعات بيلي ، و الأن بما أننا بدأنا في المرحلة الثانية و يبدو أن اهتمامنا أصبح على المدرسة الإعدادية ، بعدها ستصبح الأمور أفضل بكثير منذ قبل من هنا و صاعداً ، و كذلك لديك القتال ضد زعماء اللعبة عند إنتهائك من كل فصل أو كل حلقة و كذلك الخيانة من أحد أصدقائك و الكثير الكثير .

    بالطبع ، سنعود لكم بعد ثلاثة أسابيع لنخبركم كيف ستجري الأمور ، لكن مما رأينها حتى الأن تبدوا الأمور جيدة ، نحن خائفين من شئ واحد ، مثل هذه اللعبة بهذه الحجم و بهذه الواقعية ، من المحتمل أن تكون من الألعاب المكررة ، لكن بالنظر إلى ماضي شركة Rockstar مع أنواع الألعاب التي قضينا معها أمتع الأوقات حتى الأن ، سيكون من المفاجأ للغاية أن يحدث مثل هذا الشئ ، سنطلعكم على آخر التطورات .

    صور للعبة

    فيديو للعبة

    خاتمة

    لعبة بيلي من أكثر الألعاب التي لفتت إنتباهي بأسلوبها الجديد و الفريد من نوعه و أنا واثق بأن شركة Rockstar لن تخيب أمالنا لهذه اللعبة ، و هذا فقط كان مجرد تقرير للفصل الأول للعبة فماذا سنرى في المراحل المقدمة للعبة و ماهي التطورات التي ستطرأ للعبة أسئلة كثيرة تجول في ذهني و الجيد في الأمر أن موعد صدور اللعبة سيكون قريب من إجازة عيد الفطر المبارك فسيكون لدينا الكثير من الوقت و المزيد من الألعاب القوية هذا كل مالدي لهذا اليوم أتمنى أن يكون التقرير البسيط للعبة قد نال إعجابكم و إلى لقاء آخر ألقاكم تقبلوا تحياتي
    أخوكمــــ poisn snake

    (جميع الحقوق محفوظة لـ poisn snake)

    سلام


  2. ...

  3. #2
    مشكور اخوي على التقرير

    اللعبة من النوع الي ما افضله انا

  4. #3
    ايذكروني بطلاب في هري بوتر
    sigpic94252_1

    شكراَ لــdark fairعلى التوقيع الحلو..smile

    yameii%20wii-v1

    yameii Wii

  5. #4
    ثاااااااااااااااااانك يووووووووو....biggrin

    بالنسبه للعبه احسها مثل جراند ثيفت اوتو ..مع اختلافات بسيطه...

    بس احس سالفه عيد الهلوين ...شي حلوووو.......asian


    Release Date:
    US: October 16, 2006
    يا ريال.....يعني بتنزل في يوم عيد ميلادي....

    الا اشتريها واجربها..................biggrin


    ...........

    تعرف غلاف اللعبه ابد ما يشجع...بس يوم تفهم القصه ..تحس في خاطرك تجرب اللعبه...


    ويعطيك الصحه و العافيه.....على التقرير....gooood


    سلاااااااااااااااامز...


    40cc3c6dcd

    ZaRaK! kEnPacHi

    f444b7475f


  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter