الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

HiLaRy dUfF VS. LiNdSaY lOhAn مقاارنة بين هيلاري وليندسي

أهلييين..
    بكل أعضاء مكسات ..
    سواءً محبين Hilary Duufوطموحتها وحبها الواااضح لجمهورها ..ونجاحها في جذب جميييع الأعمار والطبقات عللى الصعيد العالمي .."خاصةً أن أكثر الأعضاء يحبووونها"وأنا منهم ..
    أو من محبين Lindsay Lohan وظهورها الدائم والمتألق ..وأفلامها الحلوة....ومحاولتها الدائمة بجذب معجبين كلً من بيرتني سبيرز وآشلي سيمبسون..
    :+:+:+:+:+:+:+:+:+:+:+:+:+:+:
    اخر تعديل كان بواسطة » Hilary_4me في يوم » 29-09-2006 عند الساعة » 13:41
    QZ840044
    0

2. ...

أنا حبيت أسوي زي المقارنة ..بين هيلاري وليندسي ..على غرار موضوع ~pink ~
    بس أنا حبيت أحط مواضيع أكثر ....طبعاً لمقارنة بينهم صعبة..لكن بالنهاية وحدة بتكون فضل من الثانية ..من حيث ماضيها ..ومستقبلها .. خاصةً أني لاحظت عدة أشياء غلط عند الناس
    وهذي بعض الأشياء:
    أولاً:
    مشكلة الشائعات..:
    "Hilary والشائعات"
    أنا لاحظت أن بعض من الأعضاء للأسف ..الشديد جداً جداً..يحبون يخرفون أو يجبون معلومات عن هيلاري من مصادر غير موثوقه ..كالمواقع العربية "كلها شلخ بشلخ"<<<مع احترامي الشديد ..
    الشائعة الأولى:
    "هيلاري سبت العرب"
    أكثر الأعضاء بأكثر من موضوع يقولون أن هيلاري سبت العرب ..ليه ..على أي أساس سبتنا..
    من وين ألفتوا هالشي ..مين الي قال ..وأكثرهم يقولون أن عندهم صورة لـHilary مع بوش ..!!
    أوكي هي رئيسهم بوش" الله ياخذه" كيفها تصور معاه هي حرة ..زي أي وحدة تفخر ..و أي وحدة أو واحد يفخر برئيس دولته .."أنا مو من أنصار بوش ..بس كثير ممثلات صوروا معاه ..جت على هيلاري" ومو أي واحد أمريكي يصور معاه يعني انه مقتنع بخططه وظلمه على العالم ..
    ~~~
    "لا أريد أن تباع أشرطتي للأرهابين"
    هذي جمله خطأ100 % والأعضاء يقولون أن مستحيل تلقون أشرطتهم بالسعوديه..
    أنا ساكنه بالدمام ..وشريت شريطهم ..من "ميجا ستار"الي في الراشد"..طبعا سكان الدمام يعرفونه ..لأنه هو الي يجيب أشرطه جديدة ....
    وعن أن هيلاري ماتحب العرب ..فهيلاري مغنيه أغنيه ..تعبر عن حبها لجميع معجبينها حول العالم..
    أنا للأسف ماسمعت الأغنيه ..بس وحدة من الأعضاء الي هي"HILARY LOVER "..حطت موقع الأغنيه ..
    وهي.." Prince Of Egypt"
    موقع كلمات الأغنيه:
    .html
    وهي ماغنت الإغنية هباءاً لأنها تفخر بمعجبينها ..في كل العالم
    الرجاء عدم الرد حتى انتهاء الموضوعsmile
    0

ثانياً:
    Hilary duff vs. Lindsay lohan
    هيلاري تواجه ليندسي ..
    مواجهة صعبه جداً جدا..
    البداية:
    هيلاري داف..وليندسي لوهان..ممثلتان ومغنيتان..بدأتا الدخول لمجال السينما والأفلام من شركة ديزني .,,
    هيلاري داف اشتهرت من مسلسلها المعروف.."ليزي مغواير".."lizzie mcguire" وعدة أفلام اخرى ..
    أما بالنسبة لليندسي فكان لها فيلم في صغرها اسمه" The Parent Trap"وهو نسخة عن فيلم قديم ..
    الأسلوب:
    هيلاري معروفة أنها لاتحب تقليد مغنيات وممثلات هوليوود كما تفعل ليندسي لوهان ..بإرتدائها تلك الملابس القذرة جداً جداً والتي تقلد بها "بريتني سبيرز" ..
    وتجري بينهم منافسة ..خاصةً لتقاربهم بالعمر ..
    وسعي كلاً منهما لجذب الجمهور ..كما هو واضح أن هيلاري تجذب الفتيات بشكل أكبر ..مما تجذبه ليندسي ..حيث يميل "الجنس الخشن"الي هو الأولاد والشباب لليندسي بشكل أكثر من هيلاري ..
    حيث عرفت هيلاري أنها خجوله وناعمة ولا تحب أن تقلد أحد..يعني تصنع نفسها بنفسها ..لاتحتاج لتتخذ انسانة ..كـ"بريتني"قدوة لها ..كما تفعل ليندسي..
    الصداقات:
    هيلاري حالياً تواعد وتخرج مع مغني الروك "جول مادين"..
    أما بالنسبه لليندسي ..!!
    قرأت بمجلة "لها "أنها قامت بمواعدة صديق "باريس هيلتون"بعد أن تركته باريس بأيام معدودة فقط..ثم عاد الأخ الكريم الى باريس ..التي رحبت فيه ..
    يذكر أن"ليندسي"صديقة" باريس هيلتون" لذا أين ذهبت صداقتها ..!!عندما بدأت بمواعدته..؟؟
    ~~~
    بصراحة لاأعرف كثيراً عن صداقات هيلاري لكن تتجسد صداقتها ..مع أختها "هايلي"فهما ثنائي رائع ..طبعاً نجاح هيلاري لايقارن بأعمال هايلي أبدً أبدً.. ..
    وجدت في موضوع قديييم من 2005 ..رد من "HILARY LOVER "
    على تساؤلات أحد الأعضاء ..على موضوع "تلزق "هايلي بأختها هيلاري ..
    وكان الرد روووعة وكامل ..وإجابة نموذجية على قولة المدرسات :
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    قصة تلزق هيلي بهيلاري ..
    1-هايلي تبحث عن الشهره وأختها تساعدها حتى أن هيلاري ساعدتها في انهم يطلعون فيديو كليب 'our lips are seald ' وفعلا طلعوا .. ونجحوا في أمريكا وأوروبا والمكسيك وكولومبيا واليابان ..وبلدان أخرى ..
    2- لأن هيلاري تحب أختها أكثر من أي واحد و هي بالنسبه لها Best Friends .. وتقول أنها دايماً جنبــي .. و هي مثالي الأعلى ..وأفضل أخت في العالم ..
    3- و لاتنسى أنهم أخذوا جائزه أفضل أسلوب أخوات .. " Best Style Sisters " حتى أن الأخوات باريس و نيكي هيلتون .. آشلي و جيسيكا سيمبسون .. ماري كايت و آشلي أولسن .. بريتني و جيمي سبيرز .. وكثير من الأخوات المشاهير كانوا ينافسونهم للحصول على اللقب .. فتغلبوا عليهم..
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    وقد رأيت صورة لها ,,مع "أفريل لافين".. بس ماحفظتها للأسف الشديد..frown
    وهيلاري لديها صداقات خارج الوسط الفني ..
    على عكس ليندسي ..
    فليندسي صديقة لـ"آشلي سيمبسون"و"باريس هيلتون"و"مادونا"ويلاحظ أنه ليس هناك تقارب بالعمر..!!
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    يتبع ..
    أتمنى التفاعل..
    0

حقائق:
    "الطفله الكبيره"
    كما تعرفون أن ليندسي لم تتم 20 سنه لكنها ترى نفسها ..كبيرة وراشدة..
    وخبيرة بشئون الحياة ..!!
    حيث صرحت لوهان لمجلة هاربر بازار "لا أعتقد أنه يجب علي القيام بمزيد من الأفلام المخصصة للأولاد. كلمة أولاد تجعلك تشعر وكأنك لا تزال يافعاً. "
    أنا لا أرى أنها ليست صغيرة ..لكن هذا لايمنع من أنها تقدم أفلام لجميع الفئات العمرية ..كما يفعل الممثلون الآخرون كـ"ستيفن مارتن"وغيره..
    وقد صرحت ليندسي بأنها اصدرت القرار السابق بأن صديقها السابق كان يسميها طفله..!!
    وهذا تصريحها لنفس المجلة" رفيقي الذي واعدته يسميني طفلة كل الوقت. كنت أكره ذلك... لقد خضت تجارب في حياتي أكثر مما يخوضه أشخاص بالغون طيلة حياتهم"
    ~~~~~~
    «رفيقة المنزل القروي»
    هذا الفيلم هو أول أفلام لوهان الذي تخرج فيه من شخصية المراهقة، وتشارك فيه إلى جانب أسماء هوليودية كبيرة أمثال ميريل ستريب وليلي توملين وكيفن كلاين.

~~~~~~~~
    "ليندسي تكره عائلتها"
    وجدت هذا الموضوع بأحد المواقع فشد انتباهي ..خصاصةً أنه يتطرق الى واضيع حساسة ..
    اليكم الخبر
    "ليندسي لوهان التي تستحق عن جدارة احتلال المرتبة الأولي في قائمة الـ‏blacklist‏ فالاستعانة بها يعني ضرورة التغاضي عن سلوكيات الفتاة الصغيرة، التي قالت والدتها إن عصبيتها الشديدة بسبب إدمانها للمهدئات التي أصبحت تأتي بنتائج عكسية جعلت من ليندسي أكثر النجمات إثارة للمشاكل مع العاملين معها‏.‏ بل هي لا تترد في التشاجر مع والدتها بعد أن اعترفت بكراهيتها لأسرتها وبالتحديد لوالدها في أغنية‏confessions‏ حيث أعلنت أنها تشعر بالغضب تجاهه بعد أن استغلها وهي طفلة صغيرة لربح المال‏,‏ بسبب كل هذه المشاكل التي تعاني منها ليندسي والتي أدت لتوجهها إلي إحدى المصحات من أجل العلاج النفسي جعل من النجمة ليندسي أكثر النجمات التي يتم تجاهلها ومن الابتعاد عنها.‏
    عند التطرق للحديث عن ليندسي لوهان من الصعب أن نتجاهل الحديث عن صداقتها الجديدة مع نجمة أخري مثيرة للمشاكل هي مادونا التي أقنعت ليندسي باعتناق ديانة الكبالا‏,‏ وتريد ليندسي من خلالها العيش حرة النفس كما تقول وهي الديانة التي جعلت مادونا نجمة البوب تحتل مساحة في قائمة الـ‏blacklist‏ والسر أن الكثير من الجماعات الدينية تقيم المظاهرات بالقرب من حفلات مادونا تندد بها وبالديانة الغامضة‏,‏ وكانت آخر تلك المظاهرات ما حدث في لندن عندما تظاهر المئات مطالبين بمنع مادونا من الغناء وطالبت الكنيسة بمنع دخولها لتتحول مادونا إلي إحدي عضوات الـ‏blacklist‏ بسبب الكبالا‏.‏"
    ~~~
    أنا وبصراحة صدقت الكلام الي فوق ..لأن معروف عن ليندسي أنها تحاول أنها تكون كبيرة وراشدة ..!!
    خاصةً وبمصادقتها بنجوم أكبر منها سناًكـ"باريس هيلتون"و"آشلي سيمبسون"و"مادونا"ةتقليدهل لـ"بريتني سبيرز"
    فالأكيد أنه يأثر على تفكيرها..
    ~~~~~~
    "ليندسي تكره الحفلات"
    هل تصدقون!!هل هناك من يكره الحفلات ..وتلك الإبتسامات التي ترتسم على وجهها في الحفلات ..ماهي ..!!
    هذا يثبت أنها لاتحب جمهورها ...لأن المكان الوحيد التي تلتقي فيه النجمة أو النجم بجمهوره هو الحفلات ..!!
    توجه لليندسي الكثير من الإنتقادات من الصحافة والوسط لنمط حياتها السريع والغير منتظم
    وهذا هو تصريحها:
    "يميل الأشخاص للاعتقاد بما أنني شابة، فيجب علي التمتع بحياتي وأن علي أن أكون فتاة حفلات. أكره هذه الكلمة .. فتاة الحفلات"
    وأضافت " أنا في مهنة التمثيل إلى ما شاء الله وليس علي القيام بكل شيء بشكل سريع ثم فقدان الدافع في وقت قريب"
    ~~~~~~
    0

"ليندسي تكره الصحافة !!"
    هذا هو التصريح الذي وجدته في موقع "سي ان ان العربية "
    هوت صريح قديم ويعود تاريخ الى"1600 (GMT+04:00) - 07/07/2005"
    اليكم التصريح
    " لوس أنجلوس، كاليفورنيا (CNN)-- تمنت الممثلة والمغنية الشابة ليندسي لوهان بقاء مصوري صحافة البابارازي بعيدا عنها، خاصة في أعقاب قيام أحد المصورين بمطاردتها والاصطدام بسيارتها عن قصد، وفق ما أكدته الشرطة.
    وقالت لوهان لوكالة أسوشيتدبرس "إنها تجربة مخيفة، يجب أن يوضع حد لمثل هذه التصرفات."
    وكانت لوهان تعرضت لجروح وكدمات في حادث اصطدام الأسبوع الماضي في أحد شوارع لوس انجلوس.
    وقالت الشرطة التي هرعت إلى موقع الحادث إن أحد مصوري "البابارازي" صدم سيارة لوهان "المرسيدس" من الخلف، ليتمكن من أخذ صورتها.
    وقالت لوهان إنها مرت بفترة عصيبة مؤخرا، ولا ينقصها أحداث من هذا النوع."
    وكانت المغنية والممثلة الشقراء انفصلت مؤخرا عن صديقها الممثل فيلمر فلدراما، كما أدخلت المستشفى بسبب الإرهاق وفقدت الكثير من وزنها، فضلا عن مشاكل سببها والدها مع القانون.
    وقالت لوهان "إنني فتاة في الثامنة عشرة من العمر وعلي تحمل أمور عدة."
    وقالت إنها لا تفقه أسباب لهث المجلات الفنية والاجتماعية وراء أخبارها الشخصية.
    يُذكر أن تمثيل لوهان في فيلم "Mean Girls" أكسبها جائزة أفضل ممثلة في حفل "آم.تي.في" للأفلام، والذي أقيم السبت الماضي في لوس أنجلوس.
    ...
    أما فيلم لوهان المقبل فهو "Herbie:Fully Loaded" الذي سيعرض في الصالات العالمية ابتداء من 22 يونيو /حزيران الحالي."
    ~~~~
    التقرير السابق يبين مدى المشاكل التي تواجهها ليندسي ..خاصةً وأن أبها يحاكم من قبل القانون لأساب غيرمعروفة ..؟؟
    وأنها تعيش صراعات نفسية .."مسكينة"
    يذكر أن ليندسي مدمنة على المخدرات ...
    كما قرأتم سابقاً..

يتبع..
    الفرق الحقيقي:
    الفرق الحقيقي بين هيلاري داف ..ولندسي لوهان ..
    الحقيقة هي أن هيلاري داف أفضل من ليندسي ..حيث
    أن ليندسي تعتبر "فتاة سيئة وفاسقة"على حد قول أحد المعجبين بها قبل ..لأنهم يصفونها بالعاهرة ..وأنا ما أجيب هالكلام من عندي ..كلها موثقة ومن مواقع أمريكية خاصةً بالفناناتين..
    ما هيلاري تتمثل الفتيات الخجولات الطيبات والرحات ..
    وهذا مايريه المجتمع الأمريكي على الرغم من تفتحه ..

أخيراً أنا آسفة لأني لم أدعم الموضوع بالصور والمقاطع ..
    لكن أتمنى الموضوع أعجبكم ..
    تحياتي
    HILARY_4ME
    0

+

اختي Hilary_4me

واضح جداً تحيزك الكبير للممثله Hilary Duff ..

وبعد واضح انج تكرهين Lindsay Lohan .. ولا ليش تعرضين سلبياتها وايجابيات Hilary ؟

بالنسبه لكلامج .. معظم الكلام اللي قريته غلط والله اعلم ..

انا بالنسبه لي افضل ليندسي على هيلاري .. لان هيلاري ادورها ماتشد الواحد tired وكل فلم نفس اللي قبله

مع احترامي طبعاً ..

و عن ليندسي .. في حلقه حطوها عنها في THS على قناه !E .. شرحوا قصتها من الالف الى الياء ..

مدعمه بمقابلات ومقاطع حقيقه من حياتها .. وحقائق ووقائع ..

اولاً .. من قال ان ليندسي تعتبر برتني مثلها الاعلى ؟ انا دورت فـ النت ومالقيت اي مصدر موثوق يؤكد صحه هذا الكلام ؟ ..
    وشي آخر .. لا تنسين ان نجومية ليندسي سطعت قبل هيلاري خاصه انها لعبت اول دور لها " مزدوج " وقدرت تمثل دور توأمين بإقناع كبير .. مما جعلها نجمه ساطعه تجذب العديد من الانظار الهوليووديه ..

ثانياً هي ماتشوف نفسها كبيرة .. هي قالت ان الظروف اللي مرت فيها تحتم عليها انها تتصرف تصرفات الكبار ..

نظراً لإن ابوها مسجون بسبب ادمانه للمخدرات والكحول .. والحاحه عليها بترك التمثيل وإعطاءه المال دائماً

وبعد نظراً لانها تعيش وحيده مع امها ..

وعن الاصدقاء بالعكس ليندسي لها عده اصدقاء سواء مع ممثلين كبار او صغار .. وبعدين ابي اعرف شعلاقه تعدد الصداقات بـ المقارنه بينهم confused

ثالثاً .. wow eek من قااال انها تكره اهلها ؟ بالعكس اصلاً ليندسي ماتحب احد بهـ الدنيا كثر اهلها ..
    واكبر دليل انها طلعت عده اغاني عن ارتباطها بأبوها وتطلب منه العوده لهم ..
    اما امها .. فـ بينها وبين ليندسي علاقه قوية جداً .. والدليل عقب نجاح فلم The Parent Trap وتلقي ليندسي للعديد من العروض للتمثيل والانتقال من منزلها هي رفضت وقالت باخذ بريك وبتم عند امي ..

رابعاً .. من قال انها ماتحب الحفلات confused بالعكس هي تحبهم ووايد تروح النوادي بعد ..
    لكن هي ماتحب مضايقات الصحافه لها dead كل ماتروح حفله ترجع البيت اليوم الثاني تلقى مليون جريده وجريده ناشرين الاشاعات عنها .. والاكاذيب الشنيعه dead

خامساً ... ليندسي لا تكره الصحافه .. هي قالت انها تتضايق منهم لنشرهم العديد من الشائعات عنها وعن ابوها ..
    وطبعاً مضايقتهم لها عند ذهابها للنوادي والحفلات مع صديقاتها .. وقولهم انها مدمنه مخدرات وكحول ! ..

اختي smile اتمنى انج تخلين المقارنه شوي قريبه للحقيقه بدل الميل الواضح تجاه هيلاري smile
    من معجباتها .. على عيني وراسي ... لكن هذا مب معناه انج تدورين النواحي السلبيه لأي ممثل آخر من اجل اظهار هيلاري بصوره احسن ..

شي آخر .. هيلاري وليندسي مب اعداء مثل امريكا وروسيا فـ الحرب البارده confused انا خاطري اعرف انتوا من وين اتييبون هـ الافكار هذي ..
    هم ممثلتين مشهورتين انولدوا تقريباً بنفس الفتره .. وبما انهم من الفتره العمريه ذاتها ..
    قررت الصحافه وضعهم للمنافسه dead مما لا يفكر فيه اي طرف من الممثلين .. سواء ليندسي او هيلاري ..

والدليل حضور هيلاري لافلام ليندسي والعكس smile

اتمنى وضع كلامي بالاعتبار ولا تفتكرين اني ماحب هيلاري بالعكس هي ممثله جيده وانا احترمها ^^
    لكن مايكون احترامها على حساب الرأي الآخر ولا شرايج ؟

اظن كلامي واضح ^^ وبالنهايه احب اشكرج على جمع المعلومات ولو ان بعضها خاطئه smile
    اتمنى ما تنبشين بالنت كله عشان تقلبين الدنيا على راس ممثل بـ استعراض سلبياته ..
    وتعزيز ايجابيات ممثل آخر لاظهاره بأحسن صوره ..

سلامـز smile

+

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

0

Talking

شكرا على الموضوع الحلو

بس اني احب هيلاري اكثر من ليندسي
    [sigpic124234_1
    0

شكرا لكم على المرور ..

أحب أصحح وجهات نظر..

أنا ماعندي تحيز ضد أحد ..أنا جبت المعلومات من مصاادر موثوقة ..وأنا بالعكس أحب ليندسي وتعجبني أفلامها وصورها وهي كلها حلوة ..

عالعموم شكراً ..ياواحد من الشباب ..لأن لكل واحد رايه ..وأنا أقبل وجهات النظرsmile
    0

Talking

Hilary_4me تقريرك من اروع ما يكون

ومو شرط ان التقرير يكون رائع اذا كان فيه صور اهم شي الكلام اللي موجود فيه شدني

انا معك من ناحية ان ليندسي تكبر عمرها وتجذب الناس اللي اكبر منها

والصراحه تقال حلال عليها هي اصلن شكلها كبير الواحد اللي يشوفها يقول هذه تعدت 20

يعني تصرفاتها كبيره وشكلها كبير وخليها > تتشكلع < مو جسمها حلو وشكلها حلو

وبالنسبه لهلري هذه اول ممثله اعرفها في حياتي من اول ما مثلت

كنت امووت فيها لغنجها

واصلن حتى تمثيلها تحسوون انها خجله وربي صحيح تمثيله اما يقارن بلندسي لان لندسي تمثيلها روووووعه

هيلري صحيح تمثيلها ممزوج بخجلها وحركاتها

بس معذورة البنت تجنن وانا اعتبر هيلري Top عندي بعدها ليندسي

وبالنسبه لليندسي الصراحه البنت مرره مسكينه من ناحية المشاكل اللي عندها بعذرها ادمنت على المهدئات

ابوها مسجون من جهه

والصحافه كل يوم اشاعه عليها من جهه اخرى

وفيلمها الجديد Boby وربي صااايره عسسسسل من ناحية ملابسها اللي دزاينها كانه قديم

وشعرها وشكلها والله صايره كبيره وخصوصا انها مثلن مع ناس كباااار ومعروفين في هوليوود

ولندسي من الممثلين اللي سطع نجمهم بقوووة بعد اول فيلم لها > مزدوج < ومثلته بكلل جداره مع انها كانت صغيره gooood

وهي بطبعها حلوه وجميله وفيها غنج لكن غنج كبار ^^

يعني تقريبا تقدرون تقولون اغراء asian

وطبعا هلري ما عليها كلام biggrin

نعومتها نعومة البنات الحيا والخجل

انا سمعت مره انها ما تحب تسافر وتروح بدون مرافق لها من العائله وما تقدر تروح مكان بدون كلبها ^^

بنت نعووووووومه وحبووبه وهاديه ملابسها شيييك مرره وذوووووووق

لما جات في تين ميوزك اووردز قدمته اخر مره الظاهر

وملابسها كانت كيووووت وشعرها كيوووت والنعووومه كلها فيها ^^

اممممم

وبس ^^

وتسسسسسلم هالديات اللي طلعت لنا هالموضوع الحلو ^^
    0

شكراً أختي على مرورك وشكرا عالرد الي يهبببببببل وأنا عن نفسي تعجبني صور ليندسي ..مررة موت تهبل صورها ..

وهيلاري أحلة شي فيها حياها وخجلها ..يعني ماتلبس زي ممثلات هولوود المفاصيخsmile

وثااانكس ألوت عالمرورو..
    0

ههههههه . . . فكرت الموضوع قديم عشان freaky friday ما ذُكر على ما اظن و just my luck أفلام lindsay بس بما ان أغنيه من أغاني ألبوم "little more personal" معناتها نتليقف و نرد

على العموم أنا مع رأي الأخ "واحد من الشباب"

بعد مدري من اللي يفكر يقارن Hilary duff اب lindsay lohan

يعني Hilary ما وصلت مواصيلها لا من ناحية أغاني "مبيعات ألبومات lindsay دائماً رائده أما hilary أغانيها اللي سمعتها طفوليه صراحة لا أكثر" ولا من ناحية أفلام "دائم تترشح أفلام lindsay لجوائز أكثر"

يعني عندنا مثلاً بفرع Virgin بالكويت تلقى ألبوم lindsay بواجهة section ال rock\pop music حتى لو صارلها مده تبقى فالواجهه لأن مبيعاتها تزيد

"أنا جبت المعلومات من مصاادر موثوقة .." <<< وينهي المصادر الموثوقه . . أنا ما عندي مانع لو انك مسويه copy و paste . . . بعدين على فكره المنتدى اللي حاطته اب توقيعك مو رسمي ل Hilary : )

"وهيلاري أحلة شي فيها حياها وخجلها ..يعني ماتلبس زي ممثلات هولوود المفاصيخ" <<< والله لو جسمها يساعد كان تشوفيها أول وحده تتعرى بعدين هي لبست bikini بأكثر من حلقة من حلقات lizzie mcguire على disney channel و منظر جسمها كان جداً سيء . . منظر أكتافها يميل لمنظر أكتاف الرجال

بعدين لما تحددي وجه مقارنتك المفروض ما تحذفي عنه صح ولا لأ . . المفروض باللي قريته من اول مشاركتين نحدد مني اللي موهبتها أفضل فيهم . . و كل الناس تقول lindsay is way talented as an actress & as a singer و لما تجي تقولي "فاسقه" و ماادري ايش هذا شي ماله علاقه بوجهة المقارنه و المصادر الموثوقه المفروض تحطيلها لنكات يعني عشان نصدق . . بس مو لازم فعلاً أي أحد يحط post فمنتدى و ينزل فيه صورة لممثله مثلاً و الناس تحط comments و مكن واحد يقول انا معجب فيها و يبدي رأيها بلفض سيء عادي . . بس lindsay نفسها من مقالاتها انها ما تستخدم الإغراء و التعري في جذب المعجبين . . و أشوف ان كلمة فاسقه مالها داعي فالموضوع يعني

و أغنية confessions هذي لـ Usher

Lindsay اغنيتها اسمها Confessions Of A Broken Heart (Daughter To Father) و كانت تعاتب فيها أبوها مو تبين كرهها مثل ما تفضلتي و هذا لنك للي يحب يسمع الأغنيه

والله لو تفهمي ال lyrics الأغنيه تعرفي انها تحبه . . إذا بالأغنيه تقول i love you و daughter to father . . i don't know you but i still want to . . لو اني فاضي كان نزلتها كلها بس ليش اتعب على موضوع ماله هدف أساساً

لا والأخت كاتبتي هالكلام . . . "بعد أن اعترفت بكراهيتها لأسرتها وبالتحديد لوالدها في أغنية‏confessions‏ حيث أعلنت أنها تشعر بالغضب تجاهه بعد أن استغلها وهي طفلة صغيرة لربح المال‏,‏ بسبب كل هذه المشاكل التي تعاني منها ليندسي والتي أدت لتوجهها إلي إحدى المصحات من أجل العلاج النفسي جعل من النجمة ليندسي أكثر النجمات التي يتم تجاهلها ومن الابتعاد عنها.‏"

يعني والله عيييييب تكتبين الكلام هذا و انتي ما تفهمي كلمة وحده في الأغنيه

و على فكرة أبوها اللي يتورط بقضايا قانوينيه "فعلاً" للعلم هي اللي تكفلت بخروجه من السجن أكثر من مره
    0

السلام عليكم

انا اول شيء اقوله ان هيلاري معروفة من كانت صغيرة

واهي مثلت في فلم اسمه casper meets windy

وكان دورها اهو الساحرة ويندي وكان عمرها مثل عمر لوهان لما مثلت فلم التوام

وبعدين يا امير عيب عليك تقول كتفها مثل كتف الرجال

اصلا معروف ان هيلاري لقبها ملكة المراهقين النظيفة

فما بالك ليندزي لوهان اللي كله تلقاها في النوادي سكرانة وتشرب (السجائر)

ما اعرف عن مشكلتها اهي وابوها

وبعدين محل فيرجن مايعتبر ان ليندزي لوهان مبيعاتها احسن من هيلاري

يعني بالعقل نفهم

اصلا ليندزي هناك يحبونها الرجال اكثر من تفصخها وملابسها

ويكون في علمك انا اول كنت احب ليندزي بس يوم عرفت انها كبرت وتغيرت 180 درجة كرهتها

واحب اقول لواحد من الشباب ان ادوار هيلاري مو مكررة وهذي وجهة نظرك انت

مشكورة هيلاري فور مي على الموضوع
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ro0ock girl مشاهدة المشاركة
    Hilary_4me تقريرك من اروع ما يكون

ومو شرط ان التقرير يكون رائع اذا كان فيه صور اهم شي الكلام اللي موجود فيه شدني

انا معك من ناحية ان ليندسي تكبر عمرها وتجذب الناس اللي اكبر منها

والصراحه تقال حلال عليها هي اصلن شكلها كبير الواحد اللي يشوفها يقول هذه تعدت 20

يعني تصرفاتها كبيره وشكلها كبير وخليها > تتشكلع < مو جسمها حلو وشكلها حلو

وبالنسبه لهلري هذه اول ممثله اعرفها في حياتي من اول ما مثلت

كنت امووت فيها لغنجها

واصلن حتى تمثيلها تحسوون انها خجله وربي صحيح تمثيله اما يقارن بلندسي لان لندسي تمثيلها روووووعه

هيلري صحيح تمثيلها ممزوج بخجلها وحركاتها

بس معذورة البنت تجنن وانا اعتبر هيلري Top عندي بعدها ليندسي

وبالنسبه لليندسي الصراحه البنت مرره مسكينه من ناحية المشاكل اللي عندها بعذرها ادمنت على المهدئات

ابوها مسجون من جهه

والصحافه كل يوم اشاعه عليها من جهه اخرى

وفيلمها الجديد Boby وربي صااايره عسسسسل من ناحية ملابسها اللي دزاينها كانه قديم

وشعرها وشكلها والله صايره كبيره وخصوصا انها مثلن مع ناس كباااار ومعروفين في هوليوود

ولندسي من الممثلين اللي سطع نجمهم بقوووة بعد اول فيلم لها > مزدوج < ومثلته بكلل جداره مع انها كانت صغيره gooood

وهي بطبعها حلوه وجميله وفيها غنج لكن غنج كبار ^^

يعني تقريبا تقدرون تقولون اغراء asian

وطبعا هلري ما عليها كلام biggrin

نعومتها نعومة البنات الحيا والخجل

انا سمعت مره انها ما تحب تسافر وتروح بدون مرافق لها من العائله وما تقدر تروح مكان بدون كلبها ^^

بنت نعووووووومه وحبووبه وهاديه ملابسها شيييك مرره وذوووووووق

لما جات في تين ميوزك اووردز قدمته اخر مره الظاهر

وملابسها كانت كيووووت وشعرها كيوووت والنعووومه كلها فيها ^^

اممممم

وبس ^^

وتسسسسسلم هالديات اللي طلعت لنا هالموضوع الحلو ^^
    صح كلامك وانا معاك في كل حرف وما تنسي هيلاري عامله محل تبع ملابس هي الصممتو بنفسها لكن شو نفع ليندسي وانا بقول بان ليندسي بتقلد هيلاريbiggrin
    gunw9i45f

أحلي أعضاء ... أعضاء مكسات biggrin

card
    0

صراحه
    أنا ما أعرف كلام عنهم وخرابيط

بس لينزي أحلى شكل

وصراحه هيلري كأنها شغاله وقصيره(نو إفينس يامحبين هليري بس الناس أذواق)
    0

hahaaa biggrin

seriously . . I'm havin' a loud burst of laughin' asian

like "lmfao" biggrin

way cool bleeding girl gooood
    0

والله مافي شغالة الا لوهان (نو إفينس يامحبين لوهان بس الناس أذواق)

وان شاءالله تنفجر من الضحك يا امير
    0

مقارنة بين لندسي وهيلاري؟؟!!!

ممممممممم الحق انو لندسي ممثلة حلوة وانا ماحكم على فلم لها لأنو للأسف ما حصل شفت لها فلم بس من الفيديوز اللي صورتها أداءها في confessions of a broken heart مرة حلو وتمثيلها كان يدخل القلب والأغنية مرة معبرة ورسالتها حلوة والواحد ما يفهم منها غير انها تعز أهلها لأنو أختها كمان معاها بالفيديو..
    وأغنية overمثلت فيه بقوة وبراعة وأغانيها مررة حلوة ..
    هي مغنية وممثلة ذكية واذا أضفتيلها الصحافة فهادا هو اللي مخرب لها حياتها ومن حقها أنو تتضايق منهم لأنو مافي أحد عاوز يعيش وهو عارف أنو درزن مصورين ملاحقينو وين ما راح....

وهيلاري حاستها أنو هي بنت عسولة و بريئة (ويمكن تظهر البراءة)بس مش ناجحة في عالم الموسيقى والتمثيل زي لندسي أغانيها حقت عيال وأفلامها عجيبةa cinderella story!!! برضو حق عيال ..

ومشكورة عالموضوع....

emma lover
    EMMA LOVER

attachment

attachment

emma lover
    0

أول شي ..أنا كاتبة الموضوع كلللللللله ..ماسويت نسخ ولصق ..

بعدين أنا ماراح أسوي مشكلة ..أتوقع في المنتدى شي اسمه حرية رأي..وبعدين أنا ما أحتاج درس باللغة الإنجليزية منك..

لأني والحمد لله ..أعرف انجليزي ..

وأنا فااهمة كلمات الأغنية ..

وشكراً للبقية على المرور..
    0

تدرون ليه هيلري مستوورة دايما???

لأنها من تكساس ..!!!!!

مطووعة البنت خايفة من ديانتها يعطونها بلووك ههههههههههههههههه

ولندسي أحسن بكثير وكششششششششششخة .. "هذا بالنسبة للملابس"

اما بالنسبة للأدوار هيلاري = Lizzie للأأأأأأأبد مهما تغير وتعيد وتزيد..

بس هيلاري علشان ما اكذب صوتها مرة مميز smile <<< مميز مو يعني احسن biggrin

تحياتي لكاتبة الموضوع ويا ريت ما تزعل من الحقيقة smile
    attachment
    0

Hello ...

Hilary_4me : مشكوووووووووووورة على الموضوع

وصراحة أنا من معجبيييييييييييييييييييين هلري أرسلت اها رسايل
    وهدايا بعيد ميلادها ما دري إذا وصلت ولا لأ

المهم : ياااااااااااااااااناس ياااااااااااااااعالم

لندسي لوهان : تمثيلها حق بزرااااااااااااان أطفااااااااااااااااااااااااااااااال

أما هلري : تمثيلها حق مراهقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

مو بزرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

هلري من بدأ مسلسل Lizzie Mcguire خلاص إنتهت الطفولة

أما لندسي لوهان بتلت طفلة يعني الفيلم اللي شفته ل ليندسي

اللي يصلح للمراهقين < < < مو أطفال هو Mean Girls

هذا أول فيلم شفته يصلح للمراهقين

هلري كل أفلامها للمرااااااااااااااااااااااااااااااااهقين

معقولة كل هذا محد لاحظة غيري

وأفلام ليندسي تعرض على قنوات الأطفال ( ما عدا Mean Girls )

أما كل أفلام هلري على قنوات مراهقين ناس كباررررررررررررررر

وهذا كل اللي عندي

وشكراً لكاتبة الموضوع
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter