مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Unhappy لماذا لاتدبلج شركة الزهرة السوبر روبوتات؟؟

غريب مع ان فرصتها جيدة الا انها لم تدبلج امثال مازنجر العظيم او جندام مع انها تستطيع تسمية جندام بالمقدام!!
    وايضا خماسي الجزء الثاني!!!فولتيس وجيجانتور(رعد العملاق)الجديد اف اكس!!!لماذا ياترى؟؟rolleyes rolleyes rolleyes
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

هلا ريد

يمكن الزهره ازهقت وهذا كله كسل من الدبلجه confused
    هذا راءيي

والله أنا ما أعرف شو يخلي مازنجر عظيم, لا تغضب مني ولكن لم يعجبني الأنيمي كثير أما في العاب سوبر روبوت وور فهو من أفضل وأقوى الشخصيات عندي, واتمنى أشوف مازين كايزر... أنا الصراحة اتمنى أشوف جندام, وخماسي الجزء الثاني, أو شين جيتر وغيرها... أما السبب لماذا لا يترجمونه فهذا ليس لي به علم

افضل عدم دبلجتها لان اكيد راح يخربونهاconfused
    بس مادبلجوها مااعرف ليشrolleyes

الصراحة لانها شركة هبلة ومخرفة,,, احسن ما فيها الاصوات اللي يأدون بها الشخصيات,,, أنا اتمنى ان تدبلجه الشركة اللي تدبلج بوكيمون حاليا,, هذا رأيي
    اخر تعديل كان بواسطة » داي في يوم » 10-02-2003 عند الساعة » 15:19

انا اتمنا انها تدبلج للعربية .................لاكن مو شركة الزهرةtongue wink
    attachment

ماذا لو قام اعضاء المنتدى بالدوبلاج واعطاء كل عضو يشترك بالموضوع شخصية لتأدية دورها

وااااااااااااااااو شي راح يكون فانتازيا اااااااااااااااااااااا

يمكن بالمستقبل القريب نشوووووووووووف الطاقات الشبابية تتفجر في انتاج مثل هذه الافلام المدبلجة

بحس جميع الاعضاء المشتركين بالمشروع

نتمنى ذلك ولا منت الشركات ياخي اذا مافي اصوات احنا حاضرين مو جذي ............؟ gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter