مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

:§§:Galactic Civilizations II احسن لعبه استراتيجيه فى التاريخ بتقرير من game spot:§§:

[CENTER]
    bsmkw9

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اضع الان موضوع جديد

مقدمه

Galactic Civilizations II

اللعبه التى نتناولها هذه المره هى واحده من اقوى الالعاب الاستراتيجيه ان لم تكن اقواها على الاطلاق وذلك بعد ان قامت العديد من المواقع المختصه بتقييم الالعاب مثل Game Spot باعطاء اللعبه ما يزيد عن 9 من 10 "انظر التقييم فى اخر الموضوع"

معلومات عن اللعبه:

الغلاف:
    post-337052-1141170033_thumb

المنتج:Stardock
    المطور:Sci-Fi Turn-Based Strategy
    تاريخ الاصدار:4/2006
    عدد اللاعبين:لاعب واحد

ما هى اللعبه؟؟
    فى معظم الالعاب الاستراتيجيه تكون انت المسئول عن تكوين جيش بقدرات عسكريه جباره للهجوم على جيش اخر او تكون مسئول عن انشاء بلد باكمله وتتخذ الخطوات اللازمه لتطويره والحفاظ عليه من الاعداء واقرب مثال لذلك لعبه Red Alert الشهيره باجزاءها او لعبه Caser باجزاءها المتعدده .. ولكن الحال هنا يختلف

فانت ستكون مسئول عن جنس باكمله وستكون مسئول عن بقاءه بشتى الطرق بما فيها الطرق الديبلوماسيه

لا تتعجب فهذه اللعبه تحتوى على الكثير من الامكانيات التى ستذهلك بالقطع..

ولنتناول اولا الخط الدرامى للاحداث التى تبنى عليه مراحل اللعبه المختلفه تدور الاحداث فى المستقبل البعيد

فى عام 2225 "رقم غريب" حرب شعواء يشترك فيها كل الاجناس فى محاوله للسيطره على الكواكب والمجرات....

ولا تعتقد انك ستقوم بقياده جنس البشر فقط فى هذه الحرب بل على العكس تماما فان اللعبه تعطى لك مطلق الحريه فى الاختيار ما بين عشره اجناس للاختيار ما بين الجنس الذى تفضله..

ولكن تمهل فى الاختيار فان لكل جنس قدراته الخاصه ولا تعتقد انى اتكلم من منطلق القوه فقط !

فاللعبه تتعامل معك على انك الامبراطور المتوج للشعب الذى تختاره لذا فان مهمتك فى المجره لن تقتصر على الحروب فقط ولكن ايضا طرقك الديبلوماسيه فى نشر ثقافتك خلال المجرات المختلفه فى محاوله منك لاستقطاب المزيد من التاييد من الاجناس الاخرى

41361kh2

Fullview_Nexus

سؤال هام يتردد بالاذهان:

:: ماذا يحدث لو لم يعجبنى جنس من العشره اجناس المتوفره فى اللعبه ؟ ::

يبدو ان صناع اللعبه توقعوا هذا السؤال لذا قامول باضافه ميزه رهيبه للعبه تمكنك من انشاء جنسك الخاص التى تريد ان تحكمه مع توفير العديد من خصائص التحكم من اول شكل الاشخاص حتى شكل الملابس والعادات والتقاليد للحياه اليوميه..

تبدا اللعبه باختيارك لاحدى المجرات التى سيدور عليها الصراع

وبالطبع اذا كنت من هواه اللعب لمده طويله فانصحك باختيار المجرات الكبيره اما اذا كنت من هواه الدخول سريعا فى خضم الاحداث فالجا للمجرات الصغيره ..

بعد ذلك تاتى الخطوه التى ذكرناها سابقا من اختيار الشعب الذى تود ان تلعب به

وبعد ذلك تبدا مهمتك الاساسيه فى اللعبه وهى السيطره على العالم باكمله من خلال السيطره على الكواكب الاخرى او حتى عن اشعال الصراع بين الكواكب وبعضها البعض لتدور بينهم الحرب ويصبحون لقمه سائغه لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

t26774

النظام السلمى

بعد احتلالك للكوكب سواء بالطرق الحربيه او السلميه تبدا مهمتك فى القيان بأعمال التنميه

ويكون ذلك من خلال القيام بعدد من المشروعات العسكريه والاقتصاديه والثقافيه المختلفه

هذا بالاضافه الى المشروعات العلميه التى تهدف الى زياده العلوم التكنولوجيه..[/center]

والجدير بالذكر ان المشروعات العلميه هى اقوى المشروعات واهمها حيث انها توفر لك القوه بين الكواكب والاجناس الاخرى فكلما كنت متطورا كلما زادت هيبتك من الاجناس الاخرى وهو ما سيجعلهم

يفكرون الف مره قبل الدخول فى حرب معك بل من المحتمل ان يستسلموا دون قتال لان دخولهم فى قتال معك سيعنى فناءهم...

castlejs1

اسلوب الحرب

الهدف العام ن اقامه المشروعات المختلفه هو زياده الدخل فكلما زادت مشروعاتك كلما زاد دخلك وكلما زاد دخلك زاد رصيدك من النقاط فى اللعبه

اللعبه بها ميزه جديده تضاف لاول مره فى الالعاب الاستراتيجيه وهى "العامل الاخلاقى"

بمعنى لو افترضنا انك قمت باحتلال احد الكواكب فوجدت ان ساكنيه يعيشون حياه بدائيه فسيكون امامك اختيارين اما ان تقوم بتطويرهم

واما ان تسخرهم وتستعبدهم للعمل بمصانعك لزياده قوتك العسكريه ...

تحديد اختيارك ستحدد على اساسه مستوى حضارتك (طيب – حيادى – شرير)

وعلى هذا الاساس يتحدد نظره الاخرين اليك فاذا كنت شرير فمن الممكن ان تتحالف بقيه الكواكب ضدك للقضاء عليك

اما اذا كانت مستوى حضارتك جيد فمن الممكن ان تتخلى الشعوب عن حكامها وتنضم وتتحالف معك!!

اللعبه بها الكثير من الواقعيه وبالفعل بعد الاندماج بمراحلها ستشعر وكانك رئيس دوله بحق

فقد تستخدم الحرب تاره والديبلوماسيه تاره اخرى ..

a%20(3)

ارجو عدم الرد حتى اكمل الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » vampire8 في يوم » 28-09-2006 عند الساعة » 16:22
    cd2c461ec97062a1abe5d4183cc9dc4d

2. ...

::المؤثرات::

المؤثرات الصوتيه والبصريه المستخدمه باللعبه تعطى انطباعا واقعيا للمستخدمين فقد تم مراعاه ادق التفاصييل

فحتى السفن الفضائيه التى تستخدمها فى احتلالك للكواكب – على خلاف كافه السفن الاخرى- سيمكنك تحديد خصائصها وصفاتها فلا تستهين بالامر فانه غير مرتبط بثروتك فقد تدفع كما كبيرا من المال لتزويدها بكافه اشكال التكنولوجيا ومع ذلك تجدها عاجزه عن السير او بطيئه للغايه لذا توخ الحرص فى التنسيق بين مكوناتها

وخصائصها لتصل لاكفأ حد...

GalacticCiv205

::مميزات اخرى::

ومن خلال المفاجات المختلفه التى تتعرض لها خلال لعبتك ستدب فيك روح المغامره وتفكر كثيرا قبل اتخاذك

لاى قرار ....

فمثلا بعد احتلالك لاحد الكواكب قد تكتشف ان هناك اسرارا تكنولوجيه على سطحه وبالتالى تستخدمها وتحقق تفوقا مؤقتا على سائر الشعوب وذلك لانها هى الاخرى قد تكتشف اسرارا تكنولوجيه لكثر تطوا على احد الكواكب التى تحتلها.....

اللعبه مزوده ايضا بجهاز كمبيوتر يطلعك على اخر التطورات للشعوب الاخرى

بمعنى ان هذا الجهاز قد يكشف لك عدد من الاسرار كالجواسيس فاحد الشعوب التى تتظاهر بمحبتك وصداقتك قد يكون يضمر الشر لك ويتحين اللحظه المناسبه للهجوم عليك .....

::صور اللعبه::

3_gc008

3_gc007

الموضوع مبذول فيه جهد كبيير فاريد ان ارى ردود

أهلين أخوي vampire8 كيف الحال
    بالنسبة للعبة الجرافيكس ممتاز 9|10 بس اللعبة جيدة وأنا تقيمي للعبة 7|10
    وأشوف تقاريرك القادمة

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لكم جميعا على المرور والرد

اما بالنسبه لكلاود فانا ارى ان 5 / 10
    رقم صغير جدا بالنسبه للعبه
    طيب اذكر مساوئها
    او سبب اختيارك للرقم
    شكرا لكم gooood

السلام عليكم ورحمه الله...

مع اني مب من محبي العاب الـPC..الا ان شكل اللعبه مشجع...

وهذي اول مره اقرأ عن تقرير لعبه كامل على الـPC..

اللعبه شكلها مشجعه..بس في نفس الوقت احسها من الالعاب اللي تأخذ وقت طويييييييييييييييييييييل عشان

تخلصها_تقيمها_..

عجبتني خاصه الاخلاق في الجيم ....

وخاصيه الكومبيوتر اللي يخبرني عن مدى تطور الاجناس الاخر علي...

عندي نقطه _وهو راي لا أكثر_ احس اللعبه ولكثرة الخيارات فيها بتخلينا نحس انها من النوع المعقد قليلا

واللي يحتاج تفكير اكثر من مره ..مع ان هدف اللعبه من الخيارات المتعدده هو التنويع والتسهيل على

اللاعبين..ermm

.....

اشكر على تقديم اللعبه بطريقه فنانه...وحلوووه...asian

وسلمت اناملك على هالتقرير...gooood

وان شاء الله اشوف تقارير اخرى منك عن العاب الـPC..فعل وعسى اصير من عشاقها..wink

سلااااااااااااااامز...smoker

40cc3c6dcd

ZaRaK! kEnPacHi

f444b7475f

بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله تبارك الله اخي موضوعك روعة الصراحة

وهذه اللعبة بشتريها فورا gooood

طبعا الحمد لله انا من المحبين و من عشاق الألعاب الإستراتيجية ولي فترة طويلة جدا و انا ألعبها

ما رأيت في تقريرك عن هذه اللعبة هو ثورة جديدة في عالم ألعاب الكمبيوتر الإستيراتيجية

و هذه اللعبة هي تشبه الألعاب التالية : - Civilizations 4 - واللعبة القديمة Alpha Century
    - و اللعبة الأقدم Star wars Supremasy

و ما يميز هذه اللعبة هي انها مختصة في الفضاء.

و ايضا هي مكتملة فكما رأيت يوجد بها دبلوماسيات و إختراعات تماما كما هو الحال مع اللعبتين Civilizations 4 - Alpha Century

و هذه اللعبة Alpha Century أيضا فيها تستطيع إنشاء وحدات قتالية و ذلك بالإعتماد على مدى التقدم العلمي الذي توصلت إليه.

بمعنى ان هذا الجهاز قد يكشف لك عدد من الاسرار كالجواسيس فاحد الشعوب التى تتظاهر بمحبتك وصداقتك قد يكون يضمر الشر لك ويتحين اللحظه المناسبه للهجوم عليك
    طبعا مثل ان تتحالف حضارتان او اكثر ضدك كلما كثرت نفوذك و التقدم العلمي لديك

بس لي كذا إستفسار عن اللعبة

1- هل هناك انظمة مثل : الجمهورية - او الشيوعية : كما هو متبع مع الألعاب التي ذكرتها
    2- هل إذا كنت شريرا في أخلاقك هل هذا يؤدي إلى وجود ثورة في احد الكواكب التي هي تحت سلتطك كما هو الحال في Star wars Supremasy
    3- هل إذا اردت ان تزيد من التقدم العلمي في كل دورة هل هذا يؤثر على العائد المادي لديك كما هو الحال في Civilizations 4

و اشكرك مرة اخرى على هذا الموضوع الجميل جدا. gooood

و اقيم اللعبة بعد ما استخدمها ,,,,, و في القريب العاجل سيأتيك ردي

و بإنتظار المزيد من إبداعاتك و شكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » يلدرم البلقاني في يوم » 30-09-2006 عند الساعة » 22:58
    It is one of the superstitions of the human mind to have imagined that virginity could be a virtue.

Voltaire

مشكوووور اخوي وماقصرت

صراحه اللعبه ممتازه ورائعه ...

بس الجرافيكس disappointed

و شكرا على الجهد الطيب الذي بذلته ... gooood

bsmkw9

BaNzAi

السلام عليكم ورحمه الله...

مع اني مب من محبي العاب الـPC..الا ان شكل اللعبه مشجع...

وهذي اول مره اقرأ عن تقرير لعبه كامل على الـPC..

اللعبه شكلها مشجعه..بس في نفس الوقت احسها من الالعاب اللي تأخذ وقت طويييييييييييييييييييييل عشان

تخلصها_تقيمها_..

عجبتني خاصه الاخلاق في الجيم ....

وخاصيه الكومبيوتر اللي يخبرني عن مدى تطور الاجناس الاخر علي...

عندي نقطه _وهو راي لا أكثر_ احس اللعبه ولكثرة الخيارات فيها بتخلينا نحس انها من النوع المعقد قليلا

واللي يحتاج تفكير اكثر من مره ..مع ان هدف اللعبه من الخيارات المتعدده هو التنويع والتسهيل على

اللاعبين..ermm

.....

اشكر على تقديم اللعبه بطريقه فنانه...وحلوووه...asian

وسلمت اناملك على هالتقرير...gooood

وان شاء الله اشوف تقارير اخرى منك عن العاب الـPC..فعل وعسى اصير من عشاقها..wink

سلااااااااااااااامز...smoker </B>
    اهلا بك فى موضوعى cheeky

مصممى اللعبه راعوا الوقت الطويل

فترى هذا فى موضوعى

تبدا اللعبه باختيارك لاحدى المجرات التى سيدور عليها الصراع

وبالطبع اذا كنت من هواه اللعب لمده طويله فانصحك باختيار المجرات الكبيره اما اذا كنت من هواه الدخول سريعا فى خضم الاحداث فالجا للمجرات الصغيره ..

بعد ذلك تاتى الخطوه التى ذكرناها سابقا من اختيار الشعب الذى تود ان تلعب به
    اللعبه هى اول لعبه تضع خاصه الاخلاقتخيلى انك تحتلى كوكب وبسبب سوء حكمك يقومون بثوره عليك confused confused اما يالنسبه لكثره الخيارات فهى موجوده فى كافه الالعاب الاستراتيجيهوعلى العكس اعتقد انها تعطى جمال للعبهوذلك حسب الذكاء حيث ان اللعبه تعتبر تقييم لذكاءك rambo شكرا على ردك الجميلاو ال To0o0o0o0o0oPعلى رايكواعتقد انى لن اضع تقارير عن العاب PC مره اخرى لانى اكرهها tongue tongue x_one_alpha
    بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله تبارك الله اخي موضوعك روعة الصراحة

وهذه اللعبة بشتريها فورا gooood

طبعا الحمد لله انا من المحبين و من عشاق الألعاب الإستراتيجية ولي فترة طويلة جدا و انا ألعبها

ما رأيت في تقريرك عن هذه اللعبة هو ثورة جديدة في عالم ألعاب الكمبيوتر الإستيراتيجية

و هذه اللعبة هي تشبه الألعاب التالية : - Civilizations 4 - واللعبة القديمة Alpha Century
    - و اللعبة الأقدم Star wars Supremasy

و ما يميز هذه اللعبة هي انها مختصة في الفضاء.

و ايضا هي مكتملة فكما رأيت يوجد بها دبلوماسيات و إختراعات تماما كما هو الحال مع اللعبتين Civilizations 4 - Alpha Century

و هذه اللعبة Alpha Century أيضا فيها تستطيع إنشاء وحدات قتالية و ذلك بالإعتماد على مدى التقدم العلمي الذي توصلت إليه.
    فعلا والله جمله مناسبهثورة جديدة في عالم ألعاب الكمبيوتر الإستيراتيجية
    ولكن ديبلوماسبات Civilizations 4 - Alpha Centuryليست مثل هذه فهذه انت تحارب مخلوقات تحس انها تفهمكما ان تطويرات اللعبه كثيره جداوكل كوكب تكتشف عليه تكولوجيا جديدهواللعبتين السابقتين ليستا بنفس الاسلوبوفعلا اقربهم لها alpha century
    - هل هناك انظمة مثل : الجمهورية - او الشيوعية : كما هو متبع مع الألعاب التي ذكرتها
    2- هل إذا كنت شريرا في أخلاقك هل هذا يؤدي إلى وجود ثورة في احد الكواكب التي هي تحت سلتطك كما هو الحال في Star wars Supremasy
    3- هل إذا اردت ان تزيد من التقدم العلمي في كل دورة هل هذا يؤثر على العائد المادي لديك كما هو الحال في Civilizations 4
    1- لا لا توجد انظمه فلا اعتقد انك ستذهب لتحتل كوكب لتجد ان نظامه جمهورى ابداasian 2- طبعا والثوره من الممكن ان تؤدى لتدميرك لانها فى اغلب الاحيان تكوم بالتحالف سرا مع اعدائك ولكن اذا كنت قوى ستردعها3- طبعا يؤثر biggrin شكرا على ردك الجميل وفى انتظار تقييمك Lu Bu
    مشكوووور اخوي وماقصرت

صراحه اللعبه ممتازه ورائعه ...

بس الجرافيكس disappointed

و شكرا على الجهد الطيب الذي بذلته ... gooood
    اللعبه على جهاز ال PC فلا تتوقع ان تكون بنفس مستوى العاب PS3 مثلاكما ان الجرافكس ليس كل شىءشكرا على ردك

شكرا اخي على الموضوع الصراحة مو كلش
    تعجبني اللعبة بس على العموم شكرا على المجهود

لا عادى
    شكرا على ردك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter