مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    Talking نشـــرة أخبـــار نســائيه

    نشـــرة أخبـــار نســائيه

    الخبر الاول

    ..أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.


    الخبر الثاني

    • • طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار





    الخبر الثالث

    • • تعرضت مقدمة البرامج المعروفة ( .... ) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (.... ) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.


    فاصل اعلاني ونعود اليكم:

    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان.

    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل


    الخبر الرابع

    ..أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس .... النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.

    الخبر الخامس

    ..نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس .... النسائي ) بدراسة مشروع وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )

    تحياتي :حزوووم
    5f1f07a187
    //
    آآهـ ميـن يرمينـي ع البحـر وينـــساني


  2. ...

  3. #2

    Talking

    ..نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس .... النسائي ) بدراسة مشروع وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )
    لووووووووووووووووول biggrin biggrin biggrin

    روعة gooood gooood gooood gooood



    مشكور حزوووم على الاخبار الطازة
    attachment

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الموضوع يسلمووووووووووو حزووم^^

  5. #4

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    هههههههه

    مساكين اللرجال
    يسلمو على الموضوع أخي

    سلاااااااااااامgooood

  7. #6
    ياعيني عليك يابو المواضيع الفنتاااستيكيه ..biggrin




    تسلم ايدك عالموضوع الراااااائع ..



    .:.^^.:.
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

  8. #7
    اووووووووووه اخبار مررررره خطيره

    هع هع هع هع هع هع خخخخخخخخ

    مشكووووووووور على الاخبار ال ههههههههههه ياحزوووم
    0.692011764120

  9. #8
    هههههههههههههههههههههاي

    يسلموووووو
    I melt into your melody
    which whispers in the evening gloom
    we feel eternity in each other's eyes
    as our gaze draws us closer
    the dream of butterflies collapses
    sigpic66343_1

  10. #9
    هههههههههههه
    تسلم اخوي على
    الموضوع الروعه
    5db90d9b15

  11. #10
    ههههههه
    ماني قدره ههه أوقف هه ضحك
    مشكور أخوي حزوم على الموضوع الفلة
    ودوم مواضيعك حلوووة وكوووول مثلك أكيد

  12. #11

  13. #12

  14. #13
    loooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooollll
    I'm a hustler I hustle, you can tell that I'm paid
    And I protect what I got, I'm in the house with my blade
    ya baby... LAID-BACK is back

  15. #14
    مشكوووووووووووووووور حزوووووووووووووم على الموضووووووووع اكثر من الرائع حبيب البي عل الموضوع ولا كن لا شكر على واجب
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي


    {{{{بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي }}}}


    gooood gooood ermm ermm

  16. #15
    الخبر السادس
    لقد قامت مجموعه من اعضاء مكسات (النساء طبعا) بالاعتداء على العضو حزوم ضربا بكل الوسائل المتاحه امامهن
    وذلك حتى يتوقف عن العبث بعقول الشباب بمعلومات مغلوطه عنهن في المنتدى هذا وقد رفعن شكوى تظلم عليه في المحكمه
    وقد طالبنه بتعويض للاضرار التى تتابعت بسبب هذه الافكار وكان الحكم كا الاتي
    1-على المتهم حزوم ايجاد زوج لكل عانس لم تتزوج بسبب نشره لافكاره
    2-كتابت موضوع يناصر به المراه
    وهذه كانت نتيجه المحاكمه
    تابعونا ناتيكم بكل جديد
    كانت معكم جرح الغرام
    منتديات مكسات


    ترى امزح موضيعك مره حلوه
    وانتظر جديدك
    attachment
    جرح الغرام انا والي جرحني حبيب
    جرحني وهو قريب وليته كان عني غريب

  17. #16

  18. #17
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يرج شيطانك وانت وهاذي الاخبار

    تسلم ننتظر جديدك
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

  19. #18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter