الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    Unhappy انتي مغرٍوٍرٍه وٍشـآيفـه نفـسك يـآفـآطمه

    اهـلين

    /
    /
    /
    /
    /

    انا اوٍل مـرٍه ارٍوٍح المدرٍسه يعنـي البـس اكسسوٍآرٍآت

    وٍافـك شعرٍي وٍزٍي كـذآ وٍآحط غـلآس وٍميـك آب يعني خفيف زٍي كحـل وٍبلآشرٍ

    المهـم

    /
    /
    /
    /


    انـآ مـن بـدت الـدرٍآسه وٍمـآعنـدي صـديقـآت

    تكفـوٍن بنـآت وٍش اسوٍي اذا تكشـخنـآ نبـي نجـذب البنـآت مـآجوٍ

    وٍآذآ مـآتكشخنـآ برٍضوٍ لـيش هوٍ آنـآ مغرٍوٍرٍه وٍشـآيفه نفـسي

    حـتى ان المعلمه المصـرٍيه ترٍيقة فـيني بـ رٍمضـآن امـس

    تقوٍل لـي لـيش فـآكه شعرٍك وٍمجعـدته وٍلآبسـه اسـآوٍرٍ حمـرٍآ كبيـرٍه

    وٍحـتى فـيه وٍحده بالفـصل لآبسه اسـآوٍرٍ كبيرٍه وٍفـآكه شعرٍه يعنـي مـآلقت غيرٍي

    مـن جـد شـي يقهرٍ


    الا لأنـك شـآيفـه نفـسـك انـتم تعرٍفوٍني صـآرٍلي فترٍه هنـآ بالمـنتدى...

    /
    /
    /
    /
    /
    /

    هوٍ آنـآ شـآيفـه نفـسي بالعكـس انا كـل قرٍيبـآتي يقوٍلوٍن انتـي طيـبه وٍحبوٍبه وٍمـآعلـيك كـلآم...

    تكفـوٍن ايـِش اسوٍي مـليت ابـي حـل
    اخر تعديل كان بواسطة » bnt_3z في يوم » 26-09-2006 عند الساعة » 11:21
    إنـزٍع صمـتي وٍعلمـني الكـلآم..~


  2. ...

  3. #2
    قوليلها انقلعي انتي و الي معاااااكي

    ما عليكي فيهم

    كملي كشختك

    باااااااااااايو

  4. #3
    ما تهتمي فيهن حبيبتي....بيغارو منك وانتي خليكي عادي اذا بدن يحاكوكي اهلا وسهلا ما بدن يسطفلو وما عليكي منن...كل ما تعلق عليكي تافهة منن طنشييييييييي..واذا طفح الكيل وريها قدرها...خليكي هيكي على طول انيييييييييقة^^ وكيدي العذال يا قمر ^^

  5. #4

  6. #5
    اوٍكـي مشكوٍرٍآت حبـيبـآتي

    بس مـن جـد انا اللي قـآهرٍني انوٍ البنـآت

    مـآيبغوٍن يجلسـوٍن معـآي

  7. #6
    اوٍكـي مشكوٍرٍآت حبـيبـآتي

    بس مـن جـد انا اللي قـآهرٍني انوٍ البنـآت

    مـآيبغوٍن يجلسـوٍن معـآي
    اللي ما يبغى يجلس معاكي لا تجلسي معاه...طنشيييييهمermm

    سوي اللي يريحك و لا تهتميwink

  8. #7

  9. #8
    هلا حياتي
    الحل
    كفخيهم ولا عليك منهم
    مو هم لأنو يغارون منك

    طنشيهم وخلك فرحانة وخليك على كشختك

    وسلام

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    سلام عليكم جميعاً

    *^_^*

    صبّحكم الله بالخير redface

    حبيبتي المظاهر دايماً دايماً دايماً يقولون عنها خدّاعه disappointed

    و مرات اتحسين ان هذا الكلام فعلاً صحيح

    انا بقول لج شي صريح من وجهة نظري و من وجهة نظر صديقاتي و أهلي بعد ( يعني الكل شايف إلي بقوله ) cheeky

    نحن دايماً إذا شفنا في السوق بنات لبسهم اتقولين سايرين عرس و مكياجهم اتقولين طالعين من صالون قبل 10 ثواني

    على طول انحط في بالنا انهم شايفين نفسهم ولا اتدور رزق يعني طالعين يغازلون و كشختها هذي عشان تلفةالنظر من هالكلام mad

    انا مب قصدي اقول عنج هالكلام لأني ما اعرفج ولا التقيت معاج في المنتدى قبل redface

    لكن حبيبتي صدقيني إذا كنتي على طبيعتج و أظهرتي جمالج الطبيعي بدون اي مكياج ولا فك الشعر

    صدقيني الكل بحس انج بنت طيبه و متواضعه و هذا لبساطة لبسج و بشاشة ويهج gooood

    و البنت دايماً يقولون عنها ( تاجها حجابها ) wink

    و حطي في بالج ان الي اتحط مكياج في أماكن ما تحتاج فيها لمكياج

    يعني انها تخفي شي في ويها هي مفتشله منه biggrin ( يعني خاشّه الفضايح تحت المكياج laugh )

    بكل اختصار قصدي هو:

    إذا طلعتي بكامل مكياجج او نصه ( كله واحد ) اتوقعي اي شخص يتكلم عنج و بعضهم بيبتعدون عنج و بعضهم بيتقرب منج عشان شي معين ما يعلمه غير رب العالمين dead

    إذا طلعتي على طبيعتج كل الي بيتقرب منج بيكون هذا الشي بدون مصالح ولا رسميات و انتي بتحسين نفسج ان الي يكلمونج يكلمونج انتي مب مكياجج ولا كشختج ولا شعرج asian


    اختكم العوده
    وارموووووووووووه redface
    اخر تعديل كان بواسطة » Warm Heart في يوم » 27-09-2006 عند الساعة » 01:27

    attachment

  13. #12
    هلا والله

    خيتووا

    عندي حل يمكن يفيدكـ asian

    ----------------------------------------------------------------

    اذا تبين تتعرفين على وحدهـ عاجبتكـ rolleyes

    روحي لها , وسلمي عليها , واطلبيها دفترها rambo

    بحجه انه انتي ما حليتي الواجب,

    ولما تردين لها الدفتر اشكريها ,

    وكل ما تشوفيها سلمي عليها.

    وبعد كذا تحبين تتعرفين على غيرها

    انسي اقلامك في البيتnervous واطلبي الي بجنبكـ قلم

    وزي كذا ^^


    -----------------------------------------------------------------

    وان شاء الله انها تفيدكـ ^^


    وأرق واجمل تحيه

    ..فقدتك..
    تعبت أضمىآ ~

    ويسقيني غيابك همـه الـ(ج)ـآرح ??

  14. #13

  15. #14
    انتي حبيبتي اذا مقهورة من تطنيشهم الك ...شوفي اللي باين عليها اطيب وحدة وكلميها او اساليها رايها فيكي وبعدين وضحي لها شخصيتك او هي تستنتج لحالها من طريقتك في الحكي ولو استمرو بيكونو هن اللي شايفين حالن وما يستاهلو حتى تطليعة من عيونك ^^

    ومتل ما بيقول المثل حبيبتي..كل يرى الناس بعين طبعه ..يعني هن شايفينك مغرورة يبقى هن المغرورات اللي عن جد..ولا تهتمي فيهن بكرة يجوكي ..انتي انسيهن وتلاقيهن وراكي والله ^^...

  16. #15

  17. #16
    حبيبتي كلنا سوا سوا

    والله من يقول عنك كذا تراه إلا غيراااان

    ماعليك من احد وسووي اللي في بالك بحدوود المعقول

    وصدقيني لو اخذتي بكلام الناس ماراح تعيشي

    كل واااحد وله نظرة

    انتي شوفي اللي يريحك ويسعدكـ ..
    attachment


    يســلمو اخـوي العزيز The Crash على التوقيــع الحـلو

    لا عدمتكـ ..

  18. #17
    حـتى اليوٍم صـآرٍ شي

    موٍ طبـيعي بالطـلعه


    انا بــدخـل درٍوٍسي وٍآسكـرٍ شنطـتي

    فـيه بنـت حـآقده عـلي من الشـله هذي!!

    تقـوٍل فـآطمـه جنـيه فـآطمـه تدخـلك من جوٍآ وٍتطـلعـك من بـرٍآ


    انا عصـبت قـلت لهـآ ياسـعلوٍه يـآمجنـوٍنـه يـآمتخـلفه

    كـيف تتجرٍآئيـن وٍتقوٍلـين عنـي كـذآ

    افكـرٍ اشتكـيها بس خـآيفه

  19. #18

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bnt_3z مشاهدة المشاركة
    حـتى اليوٍم صـآرٍ شي

    موٍ طبـيعي بالطـلعه
    انا بــدخـل درٍوٍسي وٍآسكـرٍ شنطـتي
    فـيه بنـت حـآقده عـلي من الشـله هذي!!
    تقـوٍل فـآطمـه جنـيه فـآطمـه تدخـلك من جوٍآ وٍتطـلعـك من بـرٍآ
    انا عصـبت قـلت لهـآ ياسـعلوٍه يـآمجنـوٍنـه يـآمتخـلفه
    كـيف تتجرٍآئيـن وٍتقوٍلـين عنـي كـذآ
    افكـرٍ اشتكـيها بس خـآيفه
    هههههههههههههههه هي من اسلوب كلامها باين عليها صغيرة وما بتفهم ...والله قلة عقل شو هالطالبات التافهات يا لطيف...طنشي شيري ولا عليكي منن....

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bnt_3z مشاهدة المشاركة
    حـتى اليوٍم صـآرٍ شي

    موٍ طبـيعي بالطـلعه


    انا بــدخـل درٍوٍسي وٍآسكـرٍ شنطـتي

    فـيه بنـت حـآقده عـلي من الشـله هذي!!

    تقـوٍل فـآطمـه جنـيه فـآطمـه تدخـلك من جوٍآ وٍتطـلعـك من بـرٍآ


    انا عصـبت قـلت لهـآ ياسـعلوٍه يـآمجنـوٍنـه يـآمتخـلفه

    كـيف تتجرٍآئيـن وٍتقوٍلـين عنـي كـذآ

    افكـرٍ اشتكـيها بس خـآيفه
    ماا علييك منها هاذي انسااانه متخلفه وحاااقده واكييد هي غيراانه منك

    شوفي انتي خلي اللي زي امثاال هالبنت ودوريلك كم بنت طيووبه تحسين انك ممكن نتسجمين معها

    وبعد فتره ممكن انك تكونين لك شله من الصدييقات وتخليين

    هاذوليك الشله يموتون من القهر << devious شريره

    ان شاء الله اني اكوون افدتك واتذكري اهم شي انك تكونين واثقه من نفسك ولا يهمك كلامهم اوكيgooood
    attachment

    مشكووره يا احلى دلووعه ونص على احلى تووقيع

    attachment

    مييغسي حبيبة قلبي الدلع كله على الاهداء الروعه مثللك

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter