الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 42
  1. #1

    أبدع.. و أكمل القصة .....

    هلا ...........
    الفكرة...كل عضو يكمل قصة العضو السابق...بحيث تكون القصة متكاملة..من حيث الاحداث....الشخصيات و بدون الابتعاد عن الفكرة الاساسية ...للقصة ..يعني..القفز بالاحداث دون ترابط ؟...الابتعاد عن مجرى القصة يعني أحداث القصة أجتماعية فجأة ...تتكلمة عن وحوش...و فضاء..الا في حالة تخدم الفكرة المحورية للقصة..طولت عليكم السالفة....
    يلا شدوا الهمة و نشوف أبداعاتكم و خيالكم ........
    القصة بدون عنوان حاليا ....إلا بعد الانتهاء منها بنختار العنوان المناسب لها

    القصة .....

    نظر إلى المرأة المكسوة بالغبار و كانت مكسورة في جميع الاتجاهات....عرف أن المكان قديم قدم الدهر ...نظر الى أرجاء الغرفة المقفرة من الاثاث..من خلال المراة ...تذكر أن الموعد قد حان للبحث...البحث..عن ماذا؟؟ حاول عبثا التذكر و لم يفلح..عندها لمعت فكرة في عقله.........eek .

    أكمل .....:rambo


  2. ...

  3. #2
    وقال يالله ليش ماجيب خدامة تكنس البيت

    ثم........
    attachment
    مـ ي ـر C
    أنابيلآ يا قميلآ
    embarrassed

  4. #3

  5. #4
    ^^^^^^

    ؟

    ثم راح يدور على خدامه و هو رايح طلع له وحش اسمه خنفوووووس و قال تبي خدامه قال الولد ايه قاله طيب تعال معاي يوم جا الولد قام خنفووووووس eek eek eek أكملgooood

  6. #5
    خنفوس جبلو الخدامة

    طيب خنفوس تبا شي تاني
    قلو سلامتك
    جات الخدامة
    الي بعدي اكمل

  7. #6
    و الخدامة خدرت الولد بإبره و بعد يوم الولد فتح عيونه ولق نفسه في مكان مظلم و سمع صو خنفووووووس و الخدامه اللي أسمها سنكووووووووحه و قالوا أكمل rambo .................

  8. #7
    stop am top

    ممكن تزود بالقصه شوي يعني تزود صطرين مثلاً مو بس 4 كلمات :EEK:

    و يلله نبي تفاعل

  9. #8
    قالت له انا الحين في سوي انتقام مال انته

    عشان ابو انته خلى حياتي جحيم

    وقال لها طيب روحي اضربيه هو انا ايش ذنبي

    قالت:...............

  10. #9
    انا مافي قوة اضرب هوا
    طيب اش تسويلي عشان اضربو

    خلاص الي بعدي اكمل

  11. #10
    ما في انتا اامر انا و عصبت طلعت مسدس من جيبها و صوبت على راس الولد و طلقت eek
    و صحى من النوم طلع حلمtongue أكمل

  12. #11
    هاهاهاههاهاهاهاها

    ثم قال يالله كنت حروح فيها

    بعدين شاف خيال الخدامة يتحرك ورى ستارة الغرفة

    وابوه يزعق يااسريااتي جيبي الشااهي

    ثم قال الولد:.....

  13. #12
    ثم الولد ذهب لأبوه و أفطر كورن فليكس لوووولخ و الأبو فصخ وجهه طلع خنفوس و الخدامه جت وفصخت وجهها و طلعت سنكوووووحه و جو ركضو يبغون يمسكون الولد بس الولد هرب طلع برا من البيت و راح لغابه مخيفه أكمل……………

  14. #13

  15. #14
    الولد معا الفجعة شخ في سرواله

    طيب سار اركض اركض قابل حزرو

    مدرس الانجليزي
    قال المدرس hello
    الولد قلو مو وقتك

    طيب لحقو خنففففوس

    اولد جا اجري نط خنفوس واتعلق في رجل الولد


    كملووووووووو

  16. #15
    ثم طخ بو طخ

    طلع الولد يحلم من جديديدي

    ثم

    صحي وطلع بنت مو ولد

    نبغهاهاها بطلة

    بعدين بطلة القصة

    جلست

  17. #16

  18. #17
    جا سوبر مان وشالها معااااااااا

    فرحة البنت قالتلو اش رايك تجي تخطبني
    طالع فيها قال ايووووة مع نفسك

    قالت لا انا احبك قلها حبك برص
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    كملووووووووووووووووووو

  19. #18

  20. #19
    الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو




    هيييي طيب انا ابا اكمل
    قالت البنت اهون عليك
    سوبر مان قال يلا عاد اتغشمر وياك

    طيب البنت قالتلو تخطبني
    قلها انا قدني متزوج اربعة

    البنت سرلها جلطة في القلب

    ماتت الله ارحمها

    سلاااااااااااام

  21. #20
    بعدين جا الولد

    ركيض اختيي ماتت

    مات هوا كمان

    وانتهت القصة


    نقابلكم الجزء التاني

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter