مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: ضروري""" vb.net""""

ضروري""" vb.net""""

السلام عليكم ورحمة الله ....

كل عام وأنتم بخير ...

أنا أحتاج برنامج vb.net وياليت 2005...tongue

مشكورين مقدما ..

تحياتي ...

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

مسائك ورد اختي / أنشودة المطر .. وانت بخير وصحة وسلامة يا رب ^_^

بيني وبينك في الفيجول مب خبير مرة cheeky

بس تفضلي هذا رابط لتحميله على ما اظن

وبإنتظار اهل الخبرة Dr.kill'em or Mr.crash لانهم محترفين ما شاء الله asian

دمتِ بود ^_^ .. هزيم ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » هزيـم الرعـد في يوم » 25-09-2006 عند الساعة » 20:44
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

السلام عليكم..
    أهلاً بهزيم ^.^
    أختي الكريمة أنشودة المطر الحقيقة هي بيئة تطوير و ليست برنامج ...على فكرةهزيم الرابط من Microsoft ما رأيك ..رح يعطوها البرنامج مجاني ..لحظة لأبحث قليلاً

السلام عليكم..
    اقرأي هذا الموضوع :
    و لكن عندي فضول ...ما هي حاجتك إليه ^.^
    على فكرة لكي يعمل بشكل لائق لازم تكون مواصفات جهازك محترمة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Crash مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..
    اقرأي هذا الموضوع :
    و لكن عندي فضول ...ما هي حاجتك إليه ^.^
    على فكرة لكي يعمل بشكل لائق لازم تكون مواصفات جهازك محترمة
    ما خاب ظني فيك يالغلا icon30

وعلى راي المثل .. عط الخباز خبزه .. لو اكل نصفه gooood

بطل وربي لا يحرمنا من ابداعك

بس عندي سؤال بسيط ^_^

لكي يعمل بشكل لائق لازم تكون مواصفات جهازك محترمة
    تقصد السوفتوير .. والا .. الهيرديور nervous ؟

^_^ ودمت لنا مبدع

^__^ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^__^

كيف حالكم ... كيف حال أخوي The Crash ... هزوووم ورطني biggrin .. أنا مالي في بيئة .NET...
    أنا متعمق في الـ VB6... والـ Fortran .. إذا تذكر لغة البرمجه هذي .. وعندي معلومات جيده عن Novell
    ولكن ... اختصاصي القديم كان .. هاكر eek ... عشان كذا .. عندي تعمق في مجال الثغرات والباتشات .. وقلت لك ان الويندوز .. ما منه خير ..

*من مذكراتي* .. حاولت اخترق نظام النوفيل نت وير ... بعد دراسه لمدة شهر ... eek .. عرفت بس كيف
    ادخل على السيرفر.. بصفتي عميل له .. لا ... وما قدرت اتصفح البيانات اللي فيه eek

الأخطر من هذا ... الآن وبكبسه زر واحده ... وبدون أي برامج إضافيه .. أقدر أطفي أي جهاز شابك معي على الشبكه الجامعية ... لا ... وبدون أن آخذ اذنه ... شفت فرق الحمايه rolleyes

ولكن .. كلمه حق .. بيئه VB.NET & VB6... من البيئات القويه (على فكره سويت فايروس بالـVB.. وماله حل إلا
    الفورمات biggrin .. بس ماسكه عندي .. لأجهزة اليهود اللي أواجهم على النت devious .. وأسأل هزووم عن أحزابهم)

انا عندي برنامج طورته أيام 3 ثانوي .. الفصل الأول ... فيه مشكله بسيطه في حزم ملفات الـSYS...لأنه متشعب
    ومتعامل مع خمس برامج أخرى غير الـ VB... إذا ممكن تساعدني .. أرسل لي على الخاص .. redface

أختي .. الله يوفقك .. وأي شي مدوخك في الجهاز (مشاكل) .. انا موجود .. وفي الأكواد تبع الـVBNET.. أخي العزيز The Crash... أبوها wink

ولكم مني خالص التحيه
    أخوكم المخضـKill'em Allــرم الصغير

السلام عليكم ...
    أهلاً ب هزيــم و Kill'em All..

الحقيقةهزيم هو بيئة .net بشكل عام و .Net 8(أو 2005) بشكل خاص تستهلك ذاكرة و معالجة كبيرة ...أصبح البرنامج يترجم قبل عرضه عليك و ليس كما في VB6 ..لذلك تحتاج لذاكرة كبيرة و إلا سوف تهدر وقت كبير في انتظار ترجمة البرنامج ..
    بالنسبة للنظام فبيئة .net تعمل على أنظمة ال.net مثل Xp و 2000 هذه الأنظمة ..

هل هذا الكلام موجه لي أم لهزيم ^.^
    أنا قلت لك رأي سابقاً في بيئة Windows ..
    لكن اذعرني لا أستطيع مساعدتك في VB6 لأنه غير قادر على التعامل مع الكثير من الأمور ..و ربما تحاول الوصول لشيء ما غير مصرح لك...كما في إعادة التشغيل.
    و لكن ما الذي تقصده بتمعامل مع 5 برامج أخرى غير الVB إذا كان قصدك قصدك أن البرنامج يستخدم أدوات لبرامج مشهورة فلا أعتقد بأن هناك حل سوى تنصيب البرامج ال5 على جهاز امستخدم و هذا مستحيل .او البحث عن الأدوات الخاصة بها و هذه طريقة غير نافعة دائماً...هل جربت حزم البرنامج
    Package & Deployment Wizard.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بالجميع ..... asian

ها قد بدأ الشجار المعتاد biggrin << كم اشتقت إليه devious

مسائك ورد اخواني المبدعين / محمد & اياس ^_^

اسف اخوي Kill'em all على التوريطة .. بس حبيت انك تطبع لك بصمة في الموضوع gooood

(على فكره سويت فايروس بالـVB.. وماله حل إلا
    الفورمات .. بس ماسكه عندي .. لأجهزة اليهود اللي أواجهم على النت .. وأسأل هزووم عن أحزابهم)

انا عندي برنامج طورته أيام 3 ثانوي .. الفصل الأول ... فيه مشكله بسيطه في حزم ملفات الـSYS...لأنه متشعب
    ومتعامل مع خمس برامج أخرى غير الـ VB... إذا ممكن تساعدني .. أرسل لي على الخاص ..
    sleeping بحطه لك في القسم هنا

=======

اياس

الحقيقةهزيم هو بيئة .net بشكل عام و .Net 8(أو 2005) بشكل خاص تستهلك ذاكرة و معالجة كبيرة ...أصبح البرنامج يترجم قبل عرضه عليك و ليس كما في VB6 ..لذلك تحتاج لذاكرة كبيرة و إلا سوف تهدر وقت كبير في انتظار ترجمة البرنامج ..
    بالنسبة للنظام فبيئة .net تعمل على أنظمة ال.net مثل Xp و 2000 هذه الأنظمة ..
    اعرف .. وبعد قالوا لي ان .net يجي على اكثر من سيدي للتثبيت confused .. والله يستر ما يوقف لي الجهاز
    كافي الثريدي ماكس لعوزني ermm ..

هل هذا الكلام موجه لي أم لهزيم ^.^
    اما انا اجاوبه عن الفيجوال tongue .. هذي بعيده smoker

دمتم لنا مبدعين ^_^

هزيم ،،

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter