الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

مارأيكم في كرتونات ديزني؟؟؟؟؟؟

من المعروف أن شركة ديزني هي من افضل الشركات المنتجة للكرتونات الرائعة ولكن ألا تلاحظون شيئا000000000
    بصراحة أنا أجد رسوماتها قبيحة 00000 اعترف أن القصص رائعة والجرافكس في الجديد منها رائع ولكن الأبطال يع رسوما تهم لا تقارن بالانيمي الياباني الرائع كما أن خيالهم محدود والدليل على كلامي كرتون طرزان انه اقبح شخصية رغم أن الجميع يحب قصته والجرافكس الرهيب لكن هل هذه شخصية تعب الأمريكيون واليابانيين في رسمها00000000

أما من البنات اقبح شخصية هي العجوزة في حياة الإمبراطور الجديدة (لا اذكر اسمها) فهي كما قال كاسكو الدليل الحي على وجود الدينصورات

فما رأيكم انتم بصراحة في أفلام ديزني عامة سواء بالرسومات او بالقصص
    zlick zlick gooood gooood tongue tongue cool
    0

2. ...

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووع

أكره شئ اسمه ديزني ما احبه سخيييييييييييف مال أطفال حتى الأطفال ما يطالعون زينة على الشاشة بسzlick
    0

0

0

0

مشكوره على طرحك لهذا الموضوعgooood
    بالنسبة لرأيي بعض الأفلام التي تنتجها رائعه وبعضها لا
    عموما أنا لا أتابعها بشكل دائم smile
    0

بصراحه فيه اشياء جميله
    وفيه اشياء سخيفه
    يعني نص نص asian
    0

سلام

انا الصراحه تعجبني القيمه منها
    يعني الانتاجات الاولى لها
    زي سنوايت والجميله والوحش101 مرقش ومرقش
    وكثير منها
    اما مسلسلاتها الصراحه روعه ميكي ودونالد وبلوتو وغوفي الصراحه روعه
    اما عن اشكال شخصياتها في هذي نعاك حق اليابانيه احلى الاشكال
    واذا جينا للتقنيه فااليابان اكبر دوله في تطور والدليل شوفو الافكار والتقنيات في الكرتون اللي نشوفه

وكل شي له حلاوته

مشكورهlucky mouse الصراحه موضوعك حلو ويستاهل كل الاعضاء يدخلونه ويحطون رايهم عشان نشوف ايش المحبوب اكثر

بايات
    08c05cb5e08946d4985cc00331ddb96e
    0

0

0

0

الياباني حلو بالنسبة لي ولا تنسوا آخر فلم "شركة المرعبين المحدودة"
    بالنسبة لي رهيبgooood
    0

واالله انا براي اعجبني شريط

شركة المرعبين مره حلو

اما الجدبد الي اسمه ليلو....... وااحد ثاني مدري منه

وعععععععععععع وبايخ وقليل الزمن حقها

واما عن شركة ديزني عامه

فيه

حلللللللوه gooood
    attachment
    0

اولا شكرا على الموضوع

انا بنسبه لي انا اشوف ان دزني مهب شبنا وقصص افلمها حلوه بس انا معاكم الرسم الياباني احلا

واحيانا حتى قصصها يمكن تكون احلا انا مااتابع حق دزني كثير بس براءيي حلوه ولا تنسون مع قبح

برائ بعضكم الرسم الا ان دزني ترسم الناس بشكل اكثر دقه من اليابانيين بكثير مو ان احلا لا انا افضل الياباني

بس قصدي اقرب للواقع رسم الناس في دزني مااقول خايس صراحه في بعضه يعجبني وترانكس انت قصدك

ليلو وستيتش اهو مهب شين بالعكس قصته حلوه انا اشوف انه مهب شين شفته مره عند بنت عمتي عادي يعني

مهب لدرجه تقول انه خايس مره انا ما قلت انه رهيب بس مهب شين بعد

يلا كثرت الفلسفه باي asian
    0

سلام

انا كمان عجبني شركه المرعيبين
    والصراحه ليليو وستيتش حلو مضحك
    هذي بوboola
    firstboo2
    0

Thumbs up مشكورين

مشكورين جميعكم على الردود وانا احترم ارآئكم ومعليش اتأخرت في الرد بسبب خطأ في العضوية لكن الحمد لله gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    0

أنا أكيييييييد أموت باليابانيه احسها تهتم أكثر بالكراتين كل شيء أحبه فيها مو بس الرسم

أما كراتين ديزني فهي في بعضها مميز فعلا لكن مش الأغلب

وتسلمي على فتح موضوع النقاش يا nuriko
    0

ديزنيييييييي..

والله ايام ^^

أول فيلم شفته كان الأسد الملك..
    وبعده سنوايت ..

والله ذكريات..

بخصوص رأيك بأن الشخصيات قبيحة.. انا ابدا ما اتفق معاك..
    وبعدين ما يصيير تقارن اسلوب الانمي باسلوب ديزني..
    لانه في ظلم..

فكل واحد واسلوبة..

وشخصية ازمة اللي تقول عنها الدليل الحي على وجود الدينصورات.. أفضل شخصية شريرة عندي من شخصيات ديزني..
    لأنها وايد تضحك.. واصلاً هي قبيحة بها الشكل عشان الضحك بس..
    بس لما تحولت قطوة عاد لا تقول انها قبيحة.. لانها كانت ملكة جمال الفيلم ^^خخخخخ

وقصص ديزني منفردة عن القصص الثانية.. والصراحة روووعة

افضل الافلام اللي شاهدتها هو الجميلة والوحش.. بموسيقاه الروووعة الصراحة
    والاسد الملك بقصته الجميلة والمؤثرة..
    وايضا حورية البحر بقصته الكلاسيكية الرووعة..
    والكثير.. الكثير غيرها..

الانتاج الوحيد اللي ما عجبني هو بوكاهانتس ><.. صراحة بايخ ><

بس ديزني الها اسلوبها الخاص

واتمنى لو انها ترجع تنتج افلام مثل افلامها القديمة..
    لان آخر الافلام اللي نزلتهم ما كانت وايد حلوة ولا شو رايكم ^^
    attachment
    0

من المعروف أن شركة ديزني هي من افضل الشركات المنتجة للكرتونات الرائعة ولكن ألا تلاحظون شيئا000000000
    بصراحة أنا أجد رسوماتها قبيحة 00000 اعترف أن القصص رائعة والجرافكس في الجديد منها رائع ولكن الأبطال يع رسوما تهم لا تقارن بالانيمي الياباني الرائع كما أن خيالهم محدود والدليل على كلامي كرتون طرزان انه اقبح شخصية رغم أن الجميع يحب قصته والجرافكس الرهيب لكن هل هذه شخصية تعب الأمريكيون واليابانيين في رسمها00000000
    أنا لاأستطيع ان الوم الهواة اليابانيين.....فهم يجدون ديزني مبتدئة امام اي مسلسل ياباني....لكن بالنسبة للجيل القديم في الثمانيات وتسعينات القرن الماضي لم يكن الأنمي متوفرا الا وهو مدبلج فقط....ليس مثل الآن حيث يباع على دي في دي بأي مكان....لم يكن هناك سوى الكرتون الأمريكي لنشاهده على قنواتنا حيث كانوا يعرضون جوفي ودونالد وايضا ميكي وكلها شخصيات كارتونية لابأس بها وتضحكنا دائما...
    أما من البنات اقبح شخصية هي العجوزة في حياة الإمبراطور الجديدة (لا اذكر اسمها) فهي كما قال كاسكو الدليل الحي على وجود الدينصورات
    لاأزال اضحك من هذه العبارة المضحكة^^
    لابد من القبح احيانا ولكن الا توافقني ان قبحها مضحك جدا^^؟يعني الإمبراطور كان مندهشا من شكلها وتجاعيدها وكان شاردا في ذلك هاها
    افضل الافلام اللي شاهدتها هو الجميلة والوحش.. بموسيقاه الروووعة الصراحة
    والاسد الملك بقصته الجميلة والمؤثرة..
    وايضا حورية البحر بقصته الكلاسيكية الرووعة..
    والكثير.. الكثير غيرها..
    ديزني ممتازة بسحر الموسيقى وكذلك اللوحات الفنية المدهشة....نحن لاننظر ابدا الى شكل الشخصيات تماما ولكن خلفية المشهد الرائع حيث يبدو كأنه ثلاثي الأبعاد....يعني مدهش

أذكر ان الأسد الملك قد حطم الرقم القياسي في شباك التذاكر وقد كان موجودا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية
    واتمنى لو انها ترجع تنتج افلام مثل افلامها القديمة..
    لان آخر الافلام اللي نزلتهم ما كانت وايد حلوة ولا شو رايكم ^^
    هذا صحيح فلم الأخ الدب لم يعجبني في الشكل البشري كثيرا....ليت رسام حورية البحر أو الجميلة والوحش يرجعان...وثانيا انظر لفلم شركة المرعبين لقد فشل امام شريك تماما

اذكر افضل مسلسلات ديزني مثل:تشيب آند ديل رسكيو رينجر-جوف تروب-فريق البط-دارك وينج دك-تيلز سبين

واذكر افضل مسلسل لديزني وهو دك تيلز...بصراحة كان افضل من مشاهدتي لقصص ميكي الكوميك حيث كان العم دهب بلون ازرق بينما الكوميك كان احمر وايضا الوان قمصان كركور وفرفور وزرزور كانت بنفس لون قبعاتهم على خلاف الكوميك حيث يبدو وكأنهم مصبوغون بالأسود...وماذا عن عصابة القناع...كانوا كلهم متشابهين في الكوميك بينما في الكرتون كان لكل واحد شخصية وارتفاع محدد وايضا لديهم جدة....يعني الكرتون كان الأفضل....

في النهاية افلام ديزني كان لها بريق قوي في مامضى أما الآن فالأمر مختلف حيث اصبحت الأوفا متوافرة دائما السوق
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلام عليكم

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووع

أكره شئ اسمه ديزني ما احبه سخيييييييييييف مال أطفال حتى الأطفال ما يطالعون زينة على الشاشة بس
    attachment
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter