الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

إلى كل من ينقل المواضيع إلى منتديات أخرى !!

مرحباً ...
    ندخل في الموضوع على طول ...

بعد أكثر من 34 يوم بحث عن المواقع .. و بعد أكثر من أسبوعين ترجمة للمعلومات .. و بعد فترة طويلة في البحث عن المعلومات و الصور و التنسيق و حتى التصميم ..

ألاقي موضوع Card Captor Sakura في أكثر من منتدى ناقلينه من غير أي اعتبار للحقوق الأدبية و لا للمجهود المبذول في سبيل إنجاز هذا الموضوع ... ينقل بكل بساطة من غير حتى كلمة ( منقول ) .. لا هذا و أنا في بداية الموضوع و في نهايته كتبت (( كافة الحقوق المحفوظة ))
    ما كنت أدري أنه هذا الجملة معناها مبهم لذي الدرجة .. و أنا ما أضيفها للموضوع زينة مثلاً و لا لأني أبي يصير الموضوع أطول .. هذه الجملة لها هدف محدد من كتابتها .. و هدفها حفظ الحقوق الأدبية في هذا المنتدى

يعني أنا مو قادرة أتخيل شخص يدخل على الموضوع و يقول " اوكي هذا الموضوع ماشي حاله رح أنقله "
    و أقل شيء في هذه الحالة وضع وصلة للموضوع الأساسي لأنه كلمة منقول غير كافية في هذه الحالة !!

مع أنه من قبل أنا شايفة مواضيعي في منتديات ثانية بس هذه أول مرة أشعر بهذا الشعور - اللي جعلني أكتب هذا الموضوع - لأنه موضوع ساكورا متعوب عليه تعب فعلاً أكثر مما يقدر حد يتصور .

و في النهاية إذا حد من لمشرفين يبي يحذف الموضوع يحذفه لأنه بس فشة خلق ...

تحياتي !!

2. ...

إن كثير من الأشخاص لا يقدرون جهد الآخرين و يقومون بنقلها و بدون حتى كتابة منقول
    لكِ الحق ان تغضبي في صدد هذا الأمر .. و موضوعك لساكورا بذلتي فيه الجهد كبيرا تشكرين عليه
    و الدليل على روعته ان العديد قام بنقله .......

اتمنى لو ارد شخص اخذ موضوع كتابة كلمة منقول هذا ابسط شيء

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZelDa :
    لكِ الحق ان تغضبي في صدد هذا الأمر .. و موضوعك لساكورا بذلتي فيه الجهد كبيرا تشكرين عليه

وهذا هو الصحيح gooood
    sigpic2260_7

هدي نفسك ياتويتي...معليش يااختي..ايس تقدري تسوي للناس الي ماعندهم اي ذرة ذوق او اخلاق .. اهم شي اننا كلنا عارفين انه الموضوع لكي وانه خرج من منتدانا ..وهاذا الشي كافي انه يجعلك فخوره..خلاص لاتزعلي نفسك عشان ناس ماتستاهل...ويعطيكي الف عافيه..

في الحقيقةsleeping هؤلاء الناس لايقراون كلمة:جميع الحقوق محفوظة!!!ولا يدرون عن معناها(ربما لأنهم صغار!!!!)
    واتمنى ان يكتبوا كلمة منقول!!!والا حدثت فوضى على الأنترنت!!!zlick zlick zlick
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

مراقبة منتدى المنتدى alamal13
    اعتذرت
    و قالت لي أوصل الإعتذار إلى الأخت تويتي و أعتقد أنهم مسحوا الموضوع من منتداهم
    و أخت تويتي هذي الأشياء وايد تصير
    و خاصة إذا كان العضو جديد فلا يعرف
    قبل تسعة شهور تقريبا نقلت موضوع من الأخت زيلدا قبل اشتراكي بالميجا
    من دون كلمة منقول و كانت أول مشاركة بحياتي بشي اسمه منتدى أو يمكن حتى ما أعرف عنه شي
    أما إذا كان الواحد يعرف هذا الشي و يصر على نقل المواضيع فهذا عمل يعاقب عليه بالإيقاف
    و بالنسبة لمنتدانا فهو خالي من المواضيع المنقوله و الحمدلله بس قبل كم يوم صار موضوع نقل واحد عندنا و أيضا اعتذر كثيرا
    بس إن كان في أحد ينقل منا إلى منتدى ثاني فالله أعلم
    لأن لقيت موضوعين عندي منقولين بنفس اليوم إلي كتبتهم فيهم
    بس مراقبين المنتديات الأخرى ما يقصرون smile

والله معاكي حق تويتي
    لو نقل نكت ألعاب شي زي كذا معليش لكن نقل تقرير بكامله ومتعوب عليه وأنا شفت (( كافة الحقوق المحفوظة ))
    تحت كل قسم مو تحت نهاية الموضوع بس
    الصراحة دول ناس ما عندهم ضميييييييييييير
    وانشاء الله يرجعلك حقك
    وبيني وبينك أنا شفت موضوع ساكورا في واحد من المنتديات اللي مشاركة فيها وانشاء الله راح أكلم المراقبين ولا يهمك حقك راجعلكgooood

Konbanwaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

أنا حاسة بشعورك يا تويتي لأن إلي صار لك صار لي قبل في موضوعي حق Fruit Basket في نفس المنتدى إلي صار لك الموقف فيه من نفس العضوة هناك........

أنا ما كنت أدري بس أحد الأعضاء هناك جزاه الله ألف خير قال لي و ساعدني في إقفال الموضوع

على العموم ما نقول إلا الله يسامحهم .....المشكلة إنهم يبون يصيرون أعضاء مميزين من جهد الآخرين و هذا إلي يقهر

Sumimasen شكلي طولت عليكم

Ja Ne

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZelDa :

شكراً زيلدا .. كلمة منقول أبسط شيء ممكن يُــكتب ... بس أنا بالنسبة لي الحين حتى كلمة منقول ما عادت كافية ... من بعد أيام و أيام تعب على الموضوع مو مستعده يجي حد و يعمل ( نسخ و لصق ) للموضوع و بكل بساطة بعدين يكتب منقول ... و مشكورة عزيزتي على اهتمامك gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GundamX :

وهذا هو الصحيح gooood
    مشكور أخوي على اهتمامك gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسكو :
    هدي نفسك ياتويتي...معليش يااختي..ايس تقدري تسوي للناس الي ماعندهم اي ذرة ذوق او اخلاق .. اهم شي اننا كلنا عارفين انه الموضوع لكي وانه خرج من منتدانا ..وهاذا الشي كافي انه يجعلك فخوره..خلاص لاتزعلي نفسك عشان ناس ماتستاهل...ويعطيكي الف عافيه..
    الله يعافيك كاسكو .. لا أنا مو مزعلة نفسي و لا شيء tongue .. بس أنا كتبت هذا الموضوع في محاولة لتجنب هذه الأحداث في المستقبل !! و شكراً على اهتمامك gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red :
    في الحقيقةsleeping هؤلاء الناس لايقراون كلمة:جميع الحقوق محفوظة!!!ولا يدرون عن معناها(ربما لأنهم صغار!!!!)
    واتمنى ان يكتبوا كلمة منقول!!!والا حدثت فوضى على الأنترنت!!!zlick zlick zlick
    فيه كثير من الناس الطيبين في النت دائماً يحاولون الحد من هذه الفوضى
    و شكراً على اهتمامك gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كونان العرب :
    مراقبة منتدى المنتدى alamal13
    اعتذرت
    و قالت لي أوصل الإعتذار إلى الأخت تويتي و أعتقد أنهم مسحوا الموضوع من منتداهم
    و أخت تويتي هذي الأشياء وايد تصير
    و خاصة إذا كان العضو جديد فلا يعرف
    قبل تسعة شهور تقريبا نقلت موضوع من الأخت زيلدا قبل اشتراكي بالميجا
    من دون كلمة منقول و كانت أول مشاركة بحياتي بشي اسمه منتدى أو يمكن حتى ما أعرف عنه شي
    أما إذا كان الواحد يعرف هذا الشي و يصر على نقل المواضيع فهذا عمل يعاقب عليه بالإيقاف
    و بالنسبة لمنتدانا فهو خالي من المواضيع المنقوله و الحمدلله بس قبل كم يوم صار موضوع نقل واحد عندنا و أيضا اعتذر كثيرا
    بس إن كان في أحد ينقل منا إلى منتدى ثاني فالله أعلم
    لأن لقيت موضوعين عندي منقولين بنفس اليوم إلي كتبتهم فيهم
    بس مراقبين المنتديات الأخرى ما يقصرون smile
    أخوي كونان لا تفهمني غلط ... أنا أدري أنه المراقبين في منتدى المنتدى ما قصروا و عملوا اللازم و أكثر و أوجه شكر خاص لهم و لـ alamal13 ... بس أنا شفت مواضيع لي - و الله أعلم لغيري بعد - في منتديات ثانية و فيه منتديات ما تعرف أنه الموضوع منقول أو يمكن تعرف و تطنش !!!
    و أنا ما أنكر أنه العضو الجديد ما يعرف فينقل المواضيع من دون نسبتها إلى أصحابها .. طيب ما فيه أحسن من كذا طريقة لهذا العضو أنه يعرف و ذلك بدخوله لهذا الموضوع حتى يعرف ما يجب عليه فعله عندما ينقل المواضيع ...
    و أخيراً المشرفين على منتديات التوون لازم يتخذوا الإجراءات اللازم في هذه الحالات و إيقاف العضو إذا تكرر منه هذا الشيء ... و أكيد ما يقصرون ..
    و مشكور أخوي على اهتمامك gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Myleene :
    والله معاكي حق تويتي
    لو نقل نكت ألعاب شي زي كذا معليش لكن نقل تقرير بكامله ومتعوب عليه وأنا شفت (( كافة الحقوق المحفوظة ))
    تحت كل قسم مو تحت نهاية الموضوع بس
    الصراحة دول ناس ما عندهم ضميييييييييييير
    وانشاء الله يرجعلك حقك
    وبيني وبينك أنا شفت موضوع ساكورا في واحد من المنتديات اللي مشاركة فيها وانشاء الله راح أكلم المراقبين ولا يهمك حقك راجعلكgooood
    برأيي مواضيع التوون هي المواضيع اللي يكون متعوب عليها أكثر من غيرها .. و يمكن لهذا السبب نقل مواضيع التوون كثير و في تزايد مستمر ... شكراً على اهتمامك gooood ... و أنا أدري أنه حقي راجعلي بسبب الناس الطيبين الله يوفقهم إنشاء الله مثلك !!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anna Kyouyama :
    Konbanwaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

أنا حاسة بشعورك يا تويتي لأن إلي صار لك صار لي قبل في موضوعي حق Fruit Basket في نفس المنتدى إلي صار لك الموقف فيه من نفس العضوة هناك........

أنا ما كنت أدري بس أحد الأعضاء هناك جزاه الله ألف خير قال لي و ساعدني في إقفال الموضوع

على العموم ما نقول إلا الله يسامحهم .....المشكلة إنهم يبون يصيرون أعضاء مميزين من جهد الآخرين و هذا إلي يقهر

Sumimasen شكلي طولت عليكم

Ja Ne
    ايه أدري أختي Anna ... و العضوة في البداية غلطت و نقلت الموضوع و الحين كررت الغلط بنقلها لموضوع آخر بنفس الطريقة !!!و مثل ما قلتي ما نقول غير الله يسامحهم و الله يوفق كل اللي يرجع الحقوق لأصحابها
    و شكراً على اهتمامك gooood

مشكوووورين جميعاً على تفاعلكم معي !!
    اخر تعديل كان بواسطة » تويتــــــي في يوم » 07-02-2003 عند الساعة » 16:58

نعم ، لديك الحـــق في كل كلمه قلتيها. لو أنهم يقدرون تعب الشخص في كتابة
    الموضوع وخاصة موضوعك ما كان سو الي سوه
    ولو أبسط شيء مثل ما ذكرته زيلدا هي كلمة منقول .
    وأتمنى من الجميع تقدير جهد الشخص وعدم النقل .

ابتسامه

احلى مافي الامر ياتويتي انها تنحذف وماتبقى في المنتدى المنقوله فيه وكل اعضاء المنتدى جنبك او اي شخص ثاني في هذا الوضع gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime space :
    نعم ، لديك الحـــق في كل كلمه قلتيها. لو أنهم يقدرون تعب الشخص في كتابة
    الموضوع وخاصة موضوعك ما كان سو الي سوه
    ولو أبسط شيء مثل ما ذكرته زيلدا هي كلمة منقول .
    وأتمنى من الجميع تقدير جهد الشخص وعدم النقل .
    شكراً على اهتمامك anime space gooood gooood
    الشيء الغريب في الموضوع أني كنت متوقعة يصير كذا و لهذا السبب كتبت الأسماء على صور ( المقدمة - القصة - الشخصيات - و حتى ممثلي الأصوات ) و مع ذلك تم تجاهل هذه الصور و نقل بقية الموضوع !!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *ساكورا* :
    احلى مافي الامر ياتويتي انها تنحذف وماتبقى في المنتدى المنقوله فيه وكل اعضاء المنتدى جنبك او اي شخص ثاني في هذا الوضع gooood
    لا مو كلها تنحذف ممكن الموضوع المنقول يبقى في المنتدى و ما حد يعرف انه منقول و ينسبها الشخص إلى نفسه .. أو يمكن بقية الأعضاء تعرف بس تطنش ...
    و مشكورة أختي على اهتمامك و تفاعلك معي gooood

كلنا معكِ تويتــــــي
    و نؤازركِ ... و صحيح هذه مشكلة عامة في المنتديات العربية
    يعني صحيح مثل عضو جديد يريد كتابة موضوع و لا يعرف فيقوم بنقلة
    لكن يؤخذ بيده و يوجه للطريق الصواب ...
    لكن المصيبة أن هناك محترفين سرقة ولا يهتمون ... و عيني عينك
    لكن يجب على كل شخص أن يدافع عن حقه و إن لا ينتظر الآخرين ليدافعوا عنه
    لأنه قد ينتظر طويلاً بدون فائدة ....
    المطلوب هو أن تسجل فوراً في المنتدى و أما أن ترسل للمشرف
    أو أن ترد في الموضوع لكن لا تجرح و لا تتهكم رد بلباقة
    و إن شاء الله ستجد الاعتذار و التصحيح لهذا الخطأ

لو أننا دافعنا عن حقوقنا و أستمرينا
    لما حدثت سرقات أو نقل .... إذا في كل موضوع الكاتب الأصلي يدخل و يبين أنه الكاتب الأصلي
    الكاتب المزيف بيطفش و عارف أنه وراه وراه و ما بيتركه فماله إلا أنه يتوقف عن الأخذ منه
    و يمكن يدور غيره ....
    لكن أذا غيره بعد مهتم .. إن شاء الله بتنتهي هالظاهرة ....

قبل فترة ليست بالبعيدة
    كنا انا و مجموعة أصدقاء مثل الشرطه نصيد السرقات ^_^
    طبعاً ما كنا منظمين أوحتى متفقين على هذا الشيء ...
    يعني يسجل الواحد في عدة منتديات و أي موضوع يعرفة مسروق أو منقول
    يرد و يبلغ عن أسم الكاتب الأصلي و رابط الموضوع الأصلي ... ^_^
    و نبلغ الكاتب أو يتم تبليغنا إذا كنا المستهدفين
    و أولاً و أخيراً المواضيع الجيدة هي المستهدفة
    يعني بدل ما تصاب بإحباط و تتوقف عن الكتابة ... تصرف gooood

انا مع الاخ Angel on Earth كلامك صحيح واعجبني
    asian
    تويتي كلنا معك لاتخافين شوفي الاعضاء كيف يحبونك وكلهم راح يوقفون معك بدون اي شك gooood

الكل معاه حق في الي يقوولة

وصدقج واالله يا الغالية حاسه فيج وبالتعبج أنا أتعب واايد بمجرد كتابت موضوع بسيط عيل وين اذا كان موضوع كبيير
    الواحد يوم يكتب موضوع من كل تعبنه وجهده ويضيع وقته وتحس أنك انجرزت شي رائع ..........
    وآخر شي يجي أي واحد مني والدرب ياخذ موضوعك على الجاهز مجرد ننقلله كلة بدووون تعب ولا أحساس بشعوور الي كاتبنه
    على الاقل يستأذن أو يكتبوون أسم كاتب الموضوع ما راح يصير شي
    أما أن هم يبينون على ان هم كاتبينه وينسبون الموضوع لهم
    طبعا هذا لايجووز حراااااااام هذي تعتبر سرررقة
    الحمد الله أن في (( شرطة )) أو مراقبين يتتبعون المواضيع المسرقه
    بدوونهم جان صارت فوضي وسرقااااااات كثيييرة الله يعطيهم كل العافية

[glow]ولا تاخذين على خاطرج حبيبتي [/glow] wink

فعلا الجميع معاه حق فالموضوع مو سهل ان الواحد ينسرق تعبه بساطه...
    فأنا لاحظت وجود نفس المواضيع في منتديات اخرى بس بحكم أني أول مره أسجل في منتدى فماركزت
    على اختلاف الكاتب فكنت اعتقد أنه هو الي ينقل مواضيعه إلى منتديات اخرى<<<<وحده ماعندها سالفهrolleyes
    وانشاء الله راح تاخذين حقك مادام الكل معكgooood

عزيزتي تويتي احس اني متاخره بس

ولا يهمك احنا كلنا وياك صف واحد كل الاعضاء معاك وانا متاكده انو ولا واحد من اعضاء المنتدى ناقله
    لانهم كلهم يعرفون تعبك الي تعبتي في ذا الموضوع ولا يمكن ينقلونا بدون مايستاذنون ويكتبون منقول لالالا
    الله يسامح كل الي نقله ولا كتب منقول بس انا في منتدى مشتركه فيه في وحده ناقلته واستغربت ناقلته كله
    من اوله لاين اخره وفي نهايه كتبت تحيات .... ولا كان شي صاير ونسبته لانفسها وتقول تعبت ودورت مواقع
    لين كدرت اكمله تخيلو معقوله ؟ninja

وانا ارسلت لها رساله خاصه اكولها بس غير طبيعي اذا كان كذا وتنسبه لنفسها بعد معك كل الق انج تعصبين
    وتسوين الي تبين بعد اهي بعد غلطانه بكل الي سوته بس معليه هدي من روعج على اي حال الكل عاره انه انتي
    الي مسويته وتاعبه عليه لذالك لاتهتمي gooood

[glow] Angel on Earth
    little one
    animegirl
    كايتو
    بان[/glow]

مشكوووورين على اهتمامكم و تفاعلكم معي gooood gooood
    شكراً لكم !!

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter