مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    Talking نشـــرة أخبـــار نســائيه

    نشـــرة أخبـــار نســائيه

    الخبر الاول

    ..أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.


    الخبر الثاني

    • • طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2007 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار





    الخبر الثالث

    • • تعرضت مقدمة البرامج المعروفة ( .... ) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (.... ) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.


    فاصل اعلاني ونعود اليكم:

    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان.

    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل


    الخبر الرابع

    ..أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس .... النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.

    الخبر الخامس

    ..نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس .... النسائي ) بدراسة مشروع وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )
    5f1f07a187
    //
    آآهـ ميـن يرمينـي ع البحـر وينـــساني


  2. ...

  3. #2
    الخبر السادس

    أفاد مصدر مسؤول (( أمنيتي أعرف اسمه)) بأن tolep تم اختطافها بعد ما قرأت النشره على أيدي جماعه مسلحه مطالبين بحقوق الرجل بعد هيمنة الطرف الاخر على كل شئ كما أفاد بيانهم بأن tolep لن يفرج عنها الا بعد دفع مبلغ 1000000 يورو << راحت شهيدة نشره
    وفي رد سريع صرحت نقابة السحالي عن عدم نيتها لدفع المبلغ (( ماجابوا شي جديد ))..
    كما شجبت واستنكرت المنظمات النسائيه العربيه هذا الفعل كما اعلنت وبنفس الاعلان عن عدم تغيير بث حفلة هيفاء وهبي والمزمع احياؤها الليله ...

    قلنالكم راح شهيده
    اخر تعديل كان بواسطة » حزوووم في يوم » 23-09-2006 عند الساعة » 04:09

  4. #3
    (( الخبر السابع ))

    لقد تم الإفراج عن tolep بعد دفع المبلغ المطلوب التي ساهمت المنظمات النسائية في جمعها لفك أسر tolep من أيدي المعتدين<<< وهذا مو غريب تحالف السحالي

    ولقد أٌقيمت حفلة هيفاء وهبي على غرار الوفاء بالوعود والثقة كبيرة في تحرير الأسيرات ليس إلا


    **********************

    شاكرة مرورك

    والخبر الي صرحت به<< جات سليمة و الحمد لله

    ههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » حزوووم في يوم » 23-09-2006 عند الساعة » 04:10

  5. #4
    هااااااااااااااااااااااااااااي هدا رد للشباب السعوديه
    يا tolep
    وانتبهي من القادم ههههه

  6. #5
    تشكر على النشرة الراااااااااائعه !!

    تحفة الصراحة
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter