مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    ابتسامه شباب وشابات ارجوا منكم المساعده

    انا عضو جديد واتمنى من الله ان افيد واستفيد gooood

    واطلب من الاعضاء الذين يسمح وقتهم بعمل التوقيع فضلا لا امرًً واكون له من الشاكرين


    اخوكم الصغير-storm Boybored bored


  2. ...

  3. #2
    سلالالالالام انا مصممة مبتدأ المهم طلباتك بس انا ماعرف اسوي توقيع متحرك

    تواقيعي بسيطة جدا وهذا توقيعي من تصميمي لو حبيت تشوف نموذج وممكن الصورة اللي تباها تكون بتوقيعك

  4. #3

    Thumbs up مشكوره وما قصرتي

    والله براحتك سوي الى تبين اهم شي توقيع ههههههههههههههههههههه

    وانا انشاء الله واثق من ذوقك ------------ حتى لوكان توقيع بسيط gooood انا احب البساطهgooood

    تحياتيgooood

  5. #4
    سلاميشو يا تمساح

    شوف أخوي لازم الصور أو

    إنك تحدد زي مثلاً إنمي مو إنمي

    طبيعته زهور ولا أي شيء زي كذا
    يعني بس حدد

    وشكراً لكـ

  6. #5
    والله انا افضل يكون عادي ومزخرف بأشياء بسيطه

    والله يعطيكم العافيه ((( مو لازم اتشرط)) على قوله المثل (( طرار ويتشرط))ههههههههههههه
    اخاف اثقل عليكم
    تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter