مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

تحقيق في ((علاقه ايرومي زولديك ب............

اعزائي قارئي الموضوع
    فكرت في ان نجري تحقيقا كاملا في علاقه ايرومي زولديك بهيسوكا
    ذكر الاعضاء الكرام ان ايرومي (صديق العمر) بالنسبه الى هيسوكا
    ولكننا رأينا خلاف ذلك في الانمي
    ففي الحلقه 31 بالتحديد رأينا هيسوكا يسأل ايرومي عن افضل الصيادين لهذا العام فاجابه ايرومي بانه غون فقال له هيسوكا(((لن اسامحك ان اقتربت منه)))
    وعندما اراد قتل غون تراجع عن قراره لان هيسوكا كان يراقبه
    وعندما ودع غون لجنه الصيادين وبقيه المشتركين ذكر هيسوكا ايرومي بأن لا يقترب من غون فرد ايرومي بهذه الجمله تماما ((((( لن اخالف اوامرك سيدي))))
    ما الذي يجعل ايرومي يخشى هيسوكا ويخاف منه من اجل فتى تعرف اليه في الاختبار اذا كان حقا صديق عمره
    مع ان ايرومي لا يعترف بالصداقه
    وهذا دليل على ان ايرومي ليس صديق هيسوكا ولكن ربما التقى به في احد الاماكن مثل برج القوه مثلا وتغلب هيسوكا على ايرومي وهيسوكا يعرف ايرومي من ذلك الحين وايرومي يخشاه
    ولكن ربما يتبادر الى ذهنك ان افراد زولديك لا يقهرون ويقتلون اعدائهم الاقوى
    اذن فهيسوكا من اسره زولديك ربما
    ليس اخا لايرومي وبذلك يكون الاخ الخامس طبعا لا لان ايرومي هو الابن الكبر للعائله وهيسوكا اكبر من ايرومي سنا وبذلك لا يمكن ان يكون هو الاخ الخامس
    ولكن يمكن ان هسوكا يكون اخ لسيلفا زولديك وبذلك يكون عم ايرومي ولهذا وجب اطاعته ومناداته ب(سيدي)
    وقد طرد من الاسره او تخفى قبل ولاده كيلوا وبذلك لم يتعرف عليه كيلوا
    اتتذكروا عندما رأينا كاروتو اخت كيلوا في وكر العناكب لتساعد ايرومي ما علاقه كاروتو بهيسوكا لتساعده ان لم يكن قريبها
    ومن يقول ان هيسوكا والد غون فهو مخطىء لان والد غون صياد محترف ولا يسمح للصياد بالمشاركه بالاختبار مره اخرى مهما كانت الاسباب
    واترك التحقيق لكم اخواني واخواتي
    الصياد هيسوكا
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    تم حذف التوقيع لمخالفته القوانين المتعلقه بطول وعرض التوقيع ..

عضو في عصابه

HunterXHunter

http://www.mexat.com/vb/showthread.p...96#post4279096

attachment

0

2. ...

مرحبا
    احب اشكرك اخي على الموضوع الرائع و المميز و هو فعلا يستحق النقاش و التدقيق
    ففي الحلقه 31 بالتحديد رأينا هيسوكا يسأل ايرومي عن افضل الصيادين لهذا العام فاجابه ايرومي بانه غون فقال له هيسوكا(((لن اسامحك ان اقتربت منه)))
    وعندما اراد قتل غون تراجع عن قراره لان هيسوكا كان يراقبه
    وعندما ودع غون لجنه الصيادين وبقيه المشتركين ذكر هيسوكا ايرومي بأن لا يقترب من غون فرد ايرومي بهذه الجمله تماما ((((( لن اخالف اوامرك سيدي))))
    يبدو انك شاهدت هذي الحلقه في سبيس تون ففي الدبلجه اليابانيه الكلام مختلف عن هذا ففي بدايه الحلقه لم يتكلم احد عن افضل مشترك ايرومي قال لهيسوكا انت متأكد انك تريد بطاقه الصيد هذا يعني انك لن تشارك في السنه القادمه و تستمتع بالقتل هيسوكا قال وجدت شيء افضل من الاختبار و هو كان يقصد جون ايرومي قال في نفسه جون خطر و الان الوقت المناسب للقضاء عليه بعدها اقترب هيسوكا من ايرومي و قال له جون موضوع صيدي و لن يهرب بسهوله من يقترب منه ايرومي قال له اعرف ذلك و لم يذكر كلمه سيدي او اي شيء اخر بعدها ذهب لقتال جون و في نهايه الحلقه عندما غادر جميع الصيادين ايرومي سأل هيسوكا عن خططه هيسوكا قال انتظر الفاكهه لتنظج و هو ايضا يقصد جون فقال ايرومي في نفسه هيسوكا لن يذهب الى هناك حتى لو لم اتدخل
    من هذا نرى ان ايرومي ليس خائفا من هيسوكا ابدا لكن افراد اسره زولديك لا يريدون كسب اعداء الا اعدائهم في العمل و هذا ما قاله ايرومي لهيسوكا و قاله زينو لكورورو
    اذن فهيسوكا من اسره زولديك ربما
    ليس اخا لايرومي وبذلك يكون الاخ الخامس طبعا لا لان ايرومي هو الابن الكبر للعائله وهيسوكا اكبر من ايرومي سنا وبذلك لا يمكن ان يكون هو الاخ الخامس
    ولكن يمكن ان هسوكا يكون اخ لسيلفا زولديك وبذلك يكون عم ايرومي ولهذا وجب اطاعته ومناداته ب(سيدي)
    معك حق في الجزء المتعلق بألوكا فهو يكون بين كالوتو و كيلوا و هيسوكا اكبر من ايرومي لكن انا استبعد ان يكون اخ سيلفا اولا للفارق الكبير بين سيلفا و هيسوكا في السن و الفارق الصغير بين ايرومي و هيسوكا في السن لكن هذا ليس دليلا و مثل ما قلت لو عمه حقا كان ناداه سيدي اوعلى الاقل (sama , san , kun ) لكن ايرومي يقولها عادي هيسوكا و بس
    اتتذكروا عندما رأينا كاروتو اخت كيلوا في وكر العناكب لتساعد ايرومي ما علاقه كاروتو بهيسوكا لتساعده ان لم يكن قريبها
    كالوتو كان يساعد ايرومي و هو لم يكن يتحرك وحده كان تحت اشراف ايرومي و كالوتو دائما اما يتبع ايرومي او والدته
    ربما ايرومي لا يعترف بالصداقه التي من نوع كيلوا و جون لكنه يعترف بالصداقه بينه و بين هيسوكا فأيرومي لم يساعد هيسوكا مجانا ايرومي قال لهيسوكا انا سأساعدك لكن ليس مجانا كما ان هيسوكا يعتبر ايرومي صديق له فهو لم يطلب المساعده من شخص اخر رغم وجود الملايين من الناس الذين سيقبلون المساعده مقابل القليل من المال لان هيسوكا يثق بأيرومي و يعرف قدراته
    ومن يقول ان هيسوكا والد غون فهو مخطىء لان والد غون صياد محترف ولا يسمح للصياد بالمشاركه بالاختبار مره اخرى مهما كانت الاسباب
    انا اتفق معك في هذا و كلامك صح
    على اي حال لا يمكن الحكم على ايرومي بسبب كم مقطع ظهر فيها كان المفروض يظهر اكثر و في الجزء الجديد الذي ينزل سنه 2007 في اشاعه تقول انه على زولديك اذا كان صح حنعرف الحقيقه و ينتهي الغموض
    ارجو المعذره انا طولت عليكم كثيرtongue
    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark magician g في يوم » 21-09-2006 عند الساعة » 10:11
    attachment

trying to be online e108
    0

اقترب هيسوكا من ايرومي و قال له جون موضوع صيدي و لن يهرب بسهوله من يقترب منه ايرومي قال له اعرف ذلك
    عندما قال هيسوكا لن يهرب من يقترب منه اذن فهو يشمل ايرومي كذلك وبذلك لا توجد اي صداقه بالتهديد والتحذير مؤكد انه ليس صديقه بعباره(((((لن يهرب من يقترب منه))))
    0

لكن هذه الصداقه بين قاتلين و القاتل يتبع اسلوب التهديد في كل شيء حتى كيلوا قالت له ميتو لا تنسى تكتب لنا قال لها انا لا اعرف كتابه سوى رسائل التهديد و طلب المال من والدي
    فماذا تتوقع من ايرومي و هيسوكا اللذان اعنف من كيلوا
    كما اني اردت ان ابين في هذه الجمله ان ايرومي لا يخاف هيسوكا
    و لو لم يكن هيسوكا صديق ايرومي لماذا طلب منه المساعده؟
    بأعتقادي هما صديقان من نوع مختلف يساعدان بعضهما و لكن من دون شكر او اي شيء كلاهما يستخدمان التهديد مع ان هيسوكا عندما ارسل الرساله لايرومي قال له ((please help me ))
    سلام
    0

شكرالك على الموضوع وفعلا يستحق النقاش
    لكن اعتقد أن من الأفضل إنتضار الاوفا الجديدة التي تتحدث عن الزولديك لم يبقى لها سوى 3 أشهر
    لو إعتمدانا على المعلومات الحالية فلن نصل لشيئ وكما أن إحتمال أن يكون هيسوكا شقيق إرومي بعيد فهو لم يتعرف على كاروتو ولم يتعرف على كيلوا بل كان مستعدا لقتله من أجل منافسة كورورو أما بالنسبة لمساعدة إرومي لي هيسوكا في مقر العناكب فقد كان من أجل المال
    في الدبلجة العربية قال إرومي سأساعدك فقد عرفتك قبل أن أعرف كورو بوقت قصير
    أما في الحقيقية فقد قال له سأساعدك لكن عليك أن تدفع المال
    وسنلاحض أن الفرق كبير فإن إعتمدنا على الدبلجة اعربية لشركة الزهرة فقد نفتح نقاشات لا معنا لها كعلاقة إرومي بكورورو

وأنا في الحقيقة ليس لدي أي فكرة عن علاقتهما ربما قد إلتقيا لأول مرة في الإختبار وقام هيسوكا بإكتشف شكله الحقيقي ووجده إرومي شخصا قويا وقبل صداقته هدا الإحتمال وارد فأيضا هيسوكا إلتقى بكورابيكا أول مرة في الإختبار وكشف حقيقته واصبحو متعاونين وتقريبا علاقة الصداقة بين كوربيكا وهيسوكا شبه منعدمة كعلاقته بإرومي
    0

مشكور اخويا الصياد المحترف علي الموضوع الرائع

ومن الجيد انك فتحته لاني حابه اوافقك واغالطك في بعض الكلام

طبعا الي تابع القناص مانجا وانمي هو الي رح يعرف علاقه هيسوكا بايرومي

اولا كون هيسوكا من عائلة زولديك مستبعد مررررررررررررره

والفرد الخامس الي الكل يتكلم عنه من ابناء زولديك هي ماتشي مصدق عن مواقع اجنبيه

وقيد انكتب عن هذا الموضوع في المنتدي

وعلاقه هيسوكا بايرومي علاقه صداقه قويه

وكون ايرومي يحترم هيسوكا هذا شي يدل علي الصداقه والاحترام بيناتهم

اما بالنسبه كون قون ابن هيسوكا انا ما استبعد هذا الشي

لان هيسوكا دايم الاهتمام بهذا الصغير

مو معقوله انه حبه او شي مثل هذا الشي

لان هيسوكا ما يحب احد ولا حتي حياته

عشان كذا ممكن نفسر اهتمامه بقون لانه ابنه الوحيد

لا احد يقول امكن لانه صغير حبه لانه لو الكلام صدق كان حب كيلوا وكورابيكا كلهم صغار

علي العموم ما كان هنا موضوعنا

الموضوع هو مناقشه الصداقه بين هيسوكا وايرومي

وانا اقول الشي الي ذكرته اخوي يدل علي الصداقه الي بيناتهم

ومشكووووووووووووووووووووووووور

تحياتي
    0

سلام عليكم .....

أخوي الصياد هيسوكا تحقيقك جدا حلو بس صعب ومتفرع.....

أنا ماحصل لي الشرف أشوف القناص بالنت بس عندي((خلفيه)) عنه من خلال الدبلجه العربيه....

هيسوكا وإيرومي صديقان ...نعم وصداقتهما قويه بس فعلا بشكل مختلف....يهددون بعض ...يساعدون بعض....

أعتقد الثقه موجوده.....(( شفنا كلنا أن إيرومي طول فترة الإختبار كان متنكر ومايكشف عن نفسه إلا أمام هيسوكا))....
    ((وهيسوكا بعد كم مره نادى إيرومي بعزيزي))

أعتقد أنهما فعلا صديقان ...((ولابأس ببعض المشاكل بين الأصدقاء))
    0

اختي زعيمه العناكب اسمحيلي اوضح لك بعض النقاط و لو هذا خروج عن الموضوع بس ارجو ان تسمحي لي
    والفرد الخامس الي الكل يتكلم عنه من ابناء زولديك هي ماتشي مصدق عن مواقع اجنبيه
    مستحيل تكون ماتشي لان كالوتو قال انا راح ارجع اخي و هذي الصوره:
    0.6173901158872863

اما بالنسبه كون قون ابن هيسوكا انا ما استبعد هذا الشي

لان هيسوكا دايم الاهتمام بهذا الصغير

مو معقوله انه حبه او شي مثل هذا الشي

لان هيسوكا ما يحب احد ولا حتي حياته

عشان كذا ممكن نفسر اهتمامه بقون لانه ابنه الوحيد

لا احد يقول امكن لانه صغير حبه لانه لو الكلام صدق كان حب كيلوا وكورابيكا كلهم صغار
    هو يحب كيلوا اصلا عندما سأله نيترو عن من يفضل من المشتركين هو قال له كيلوا و بعدين قال جون و قال بس الاول يبقى الافضل
    و مثل ما قال الاخ الصياد هيسوكا لا يمكن ان يشترك والد جون مرتين بعدين هو بطل بالنسبه للصيادين ليش حيصير مجرم؟confused
    و اسفه لاني خرجت عن الموضوعtongue
    0

سلام عليكم .....

أخوي الصياد هيسوكا تحقيقك جدا حلو بس صعب ومتفرع.....

أنا ماحصل لي الشرف أشوف القناص بالنت بس عندي((خلفيه)) عنه من خلال الدبلجه العربيه.cheeky ...

هيسوكا وإيرومي صديقانwink ...نعم وصداقتهما قويه بس فعلا بشكل مختلف....يهددون بعض ...يساعدون بعض....

أعتقد الثقه موجوده.....(( شفنا كلنا أن إيرومي طول فترة الإختبار كان متنكر ومايكشف عن نفسه إلا أمام هيسوكا))....
    ((وهيسوكا بعد كم مره نادى إيرومي بعزيزيrolleyes ))

أعتقد أنهما فعلا صديقان ...((ولابأس ببعض المشاكل بين الأصدقاءgooood ))
    0

السلام عليكم

معليش اختي دارك بس الدليل الي جبتيه ما يدل علي شي

اكيد شفتي اوفات القناص

وشفتي الاوفا الي فيها ماتشي مع كيلوا

ما يحتاج اشرح

وبالنسبه لهيسوكا وقون برضو في وحده من الاوفات ماني فاكره كم رقمها بس يوم انه يطلع ابو قون وين

كان هيسوكا يوم انه اختفي مع ايرومي

فكري فيها شوي وردي علي

تحياتي
    0

ماشي ليست من الزولديك أبدا فهده الإشاعة إنتشرت فقط عندما وضع أحب المعجبين صورة لماتشي مكتوب فيها ماتشي زولديك والمواقع الأجنبية ليست افضل من العربية أقصد لا يمكننا تصديق أي شيئ يقال في المواقع الأجنبية كما أنها مختلفة هناك موقع عادي وهناك متدني وهناك موقع ممتاز ولا يمكننا الإعتماد على مواقع متدنية

ربما يجدر مناقشة القناص في موضوع واحد لأننا كلما بدأنا في نقاش نبدأ بالخروج على الموضوع
    ومسألة كورابيكا بنت وماتشي من الزولديك تستحق مناقشتها حتى نتأكد من عدم صحتها لأنها مجرد إشاعات

وشكرا لك على الموضوع
    0

معليش اختي دارك بس الدليل الي جبتيه ما يدل علي شي
    اختي العزيزه زعيمة العناكبasian كالوتو قال في حواره brother يعني صبي و بعدين ماتشي كبيره لازم الوكا يكون بين كالوتو و كيلوا حسب Hunter X Hunter official guide book
    وشفتي الاوفا الي فيها ماتشي مع كيلوا
    نعم شفتها لكن لم افهم المقصود اسفه على الازعاج لكن ممكن توضحي؟confused
    حتى كيلوا في الاوفا1 ظرب ماتشي و كان ناوي يموتها بس هي كانت اقوى لو كانت اخته كيف يظربها و هو حتى لم يتجرأ على الحركه امام ايرومي
    وبالنسبه لهيسوكا وقون برضو في وحده من الاوفات ماني فاكره كم رقمها بس يوم انه يطلع ابو قون وين

كان هيسوكا يوم انه اختفي مع ايرومي
    هذا لا يثبت شيء في كثير من الشخصيات التي اختفت لكن هذا لا يعني انهم اباء جون كما انك لم تقولي لي اذا كان هيسوكا والد جون كيف دخل الاختبار ثاني و كيف تحول الى قاتل بما انه هو اسطوره بالنسبه لهم
    الاوفا الجديده حتنزل ان شاء الله و مثل ماقال الاخ dark_itachi ما فيداعي نتسرع اذا كان الاوفا عن زولديك فأكيد جا وقت الوكا يظهر و نخلص من الغموض
    اخي dark_itachi انا معك في كل كلمه انت قلتهاgooood و كورابيكا انعملت عليه كثير مواضيع و اجمع على انه هو ولد و في صور بالمنجا تأكد انه صبي
    تحياتيasian
    0

اخاني انا اجزم ان ماتشي من اسره زولديك لان ليس هناك ما يثبت انها منهم اما قصتها مع كيلوا فاذا اعتمدناها صحيحه فان قصه غون مع( لوبونا) احد افراد العناكب مشابهه لقصه كيلوا وماتشي
    0

Thumbs down صداقة ايرومي وهيسوكا

اولا:هيسوكا ابن جم [والد جون] واخو جون من نفس الاب وليس الام و القصة هي ان ام هيسوكا تزوجة جم وكان والدها لا يريد ان تتزوجه لانه ليس من مستواه وفي يوم قال لناس يعملن عنده ان يقتلوا جم وفي ما كان جم و مارلينا [ام هيسوكا] وهيسوكا جالسين في المنتزه صوبة طلقة نارية على جم ثم اتت الطلقة بمارلينا حينما دافعة عن جم ثم ماتت وبعد ذلك خرج جم من المنزل وترك هيسوكا وهو صغير جدا مع جده وكان الجد حزن جدا على مافعله ثم تلقا وصية بنته ومكتوب بها اعتني ببني وسمح لجم ان يكون من العائلة وعندما كبر هيسوكا كان يحمله جده مهمات لايستطع القيام بها وكان يحبسه بغرفة مظلمة وفي يوم غرق هيسوكا واتى جم لانقاذه فساله هيسوكا كيف ارد لك الجميل فقال له ساقول لك في المستقبل وفي يوم قرر هيسوكا ان يهرب وهرب وبدا جده بالبحث عنه وصرف كل ماله بالبحث عنه فلم يجده.dead ثانيا:كان طلب جم من هيسوكا ان يحمي جون ويساعده دائما.rambo ثالثا ابنا زولدك:هم خمسة 1ـاروكا زولديك.2ـايرومي زولديك عمره 24سنة وزنه 68كج وهو صديق هيسوكا العزيز والحميم وهو صديق العمر كما قال هيسوكا .3d وماشي لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييست من زولديك.classic
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع قديم ..
    يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .

يغلق ,,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter