الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45
  1. #1

    تنبيه *·~-.¸¸,.-~*Tide-line blue-13 ova*·~-.¸¸,.-~*

    بسم الله الرحمن الرحيم



    top02_img01
    top03_img02


    بعد فضل من الله تم الإنتهاء من هذا المسلسل بعد مضي اكثر من أشهر وأنا ابحث عن هذه الحلقه لإتمامها .



    طبعاً رايح يكون حجم الملف كاملاً تقريباً 79 ميغا مجزء إلى 6 اجزاء كل جزء تقريباً 15 ميغا ما عدا الجزء السادس 6 ميغا

    بعد ما تحمل كل الاجزاء تجمعها سوا وتفكها ورايح تحصل عليها كلمه سر رايح تحصلها بالمرفقات ^_^



    صور من الحلقه :


    bscap004
    bscap006
    bscap007
    bscap011
    bscap017



    روابط التحميل :


    في نهاية موضوعي أتمنى إن الانيمي يعجبكم .




    تيك كير ...
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » نوو نوو في يوم » 20-09-2006 عند الساعة » 15:02


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    مشكور على الحلقة وعلى مجهودك واضح انه رائع

    تحياتي

  6. #5
    العفو حبيبي .

    واذا على المجهود أنا نقطه في بحر أخواني في مكسات .



    تيك كير ...

  7. #6
    شكرا لك وهذه الحلقة الرائعة هي تكملة للأنمي الرائع
    attachment
    tha_x_3000
    شكر للأخyassmentariqعلى التوقيع الرائع

  8. #7
    العفو حبيبي ..

    بالفعل هي تكمله له ^_^



    تيك كير ...

  9. #8

  10. #9

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    الف شكر لمروركم الكريم على الموضوع

    ويعطيكم العافيه أحبتي .





    تيك كير ...
    gooood

  14. #13
    يعطيك الـعافيـة نوو نوو على الفيــلم
    attachment

    الله يعطيك العآفية أخوي wolf master على الآهداء الكشُخة . gooood

  15. #14
    يعافيك ربي ^_^

    مشكور على مرورك الكريم




    تيك كير ...

  16. #15

  17. #16
    مشكوووووووور أخوي نوو نوو على الحلقة وجاااااااااااااري التحميل


  18. #17
    مشكوووووووووووور أخوي وفعلا انا محمل من مده 12 حلقة وكان عالبالي اانه كامل ترى طلع ناقص

    اشكرك على حلقة أخيره من هذا الأنمي

    تحياتي
    attachment
    cool

  19. #18
    ما شاء الله عليك

    شكرا على جهودك الله لا يضيع لك تعب
    attachment

  20. #19
    أخوي فتى الإمارات الحلقه من ترجمتي حبيبي وإن شاء الله تعجبك ^_^ لا تنسى انت في قسم العروض

    المترجمه ^_*


    أخوي القرش العفو حبيبي ما سويت الا الواجب وإن شاء الله تنهي تحميل جميع الاجزاء لأني شايف الموقع

    سريع بالتحميل .


    أخوي الوحيد بالنسبه للحلقه هذي قيل أنها اضافه وان النهايه في الحلقه 12 والله أعلم .

    اخوي سلطان الف شكر على كلامك الحلو وإن شاء الله ما يضيع تعب أي واحد وعلى قوله المثل مافي حلاوه

    من غير نار .


    لا يسعني الا أن اقول شكراً لكم على مروركم على الموضوع .


    تيك كير ...

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter