مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    مفاجأة king of pokemon في منتديات مكسات بالمنتدى العام حصيراً !!

    بسم الله الرحمن الرحيم ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    أعزائي الأعضاء الأحباء ...

    لقد هيأت لكم مفاجأة كبيرة جداً ، وهذا مجرد إعلان لها ، وستكون قريبة إن شاء
    الله ... smile
    وأود ان اخبرك من الآن إني ابغى تفاعل مع هذا الحدث الكبير خصوصاً انه الأول والأفضل بعد غياب طويل لي ... rolleyes cheeky
    وبالتأكدي انا متأكد انه سيعجبكم كثيراً وتستفيدون منه لفترة طويلة جداً ...
    لذلك أود أن تترقبوا تلك المفاجأة ، حتى تأتي ولا تستخفوا بها لصغر عمري .. mad

    فهل تعدونني بالتفاعل ؟؟؟

    آسف لأن الموضوع قصير ... biggrin smile

    مع تحياتي ...
    image

    [/CENTER]
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    وعليكم السلام
    لقد هيأت لكم مفاجأة كبيرة جداً ، وهذا مجرد إعلان لها ، وستكون قريبة إن شاء
    الله ... smile
    ننتظرها اخي للمفاجاة الكبيرة وبتمنى تعطينا تلميح الها
    ، حتى تأتي ولا تستخفوا بها لصغر عمري
    جاي دور على لهايتك هون خخخخخخخخ
    اخي صغير عمرك ما بحكم على انجازك
    مع السلامة
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

    ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا

    attachment
    0

  4. #3
    وعيكم السلام اخوي كيف حالك ؟؟؟

    طيب ان شاء الله

    انا ان شاء الله سوف اتفاعل

    وانتظر المفاجأة على احر من الجمر

    ولكن هل سوف تضعها هنا ام في موضوع آخر؟؟؟




    ولا تقلق لن يستخف احد بك

    وعلى قول المثل (ياما تحت السواهي دواهي)

    اخوك مات ^_^
    0

  5. #4
    ننتظرها بأحر من الجمر ....

    يعطيك العاااااااااافية والله يخليك ذخر لمكسات ....

    وترى الواحد عمره ما ينقاس بالعمر بل بالانجازات

    مع احترامي ...

    اختك الكبيرة

    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني
    0

  6. #5
    اهليييين بأخي الصغير
    كيف حالك .؟؟؟
    هااا وش هي المفاجأة >> بدت اللقافه
    والله حمستني ابي اعرف الحين هههههه

    يعطيك العافية
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself
    0

  7. #6


    في الانتظار

    gooood
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب
    0

  8. #7
    كما تعودنا منك king of pokemon مواضيعك روعه
    و ننتظر مفاجاتك
    gooood gooood gooood gooood
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    مشكوووووور...
    و في الانتظار
    [IMG]http://dc01.******.com/i/00107/a8maxie14ugf.jpg[/IMG]
    0

  13. #12
    [SIZE="5"]أخي
    .:.^^.:.
    ليس
    المهم
    العمر
    والسن
    الأهم
    هو
    الأنجاز

    والأبداع
    ياما ناس
    اعمارهم فوق
    العشرين
    لكن مايعرفون
    يسوون شي
    :..^^.:.


    وانشاء الله نكون عند حسن ظنك بنا اخي المحترم

    تقبل تحياتي
    اختك ابتسامة الأملasian
    [/SIZE]
    [
    attachment

    attachment
    0

  14. #13
    مرحبابانتظارك
    واكيد متل ما قالت ابتسامه الام
    ليس
    المهم
    العمر
    والسن
    الأهم
    هو
    الأنجاز
    والأبداع
    attachment
    0

  15. #14
    وعليكم السلان
    بانتظار المفجأه
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile
    0

  16. #15
    0

  17. #16
    0

  18. #17
    لا انت مو صغير بالنسبة لي ههههههههه عمري 12 و راح اوصل 13 قريبآ هههههههه
    attachment
    0

  19. #18
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter