الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 73

Thumbs up !~¤§¦ نتائج مسابقة ألعاب البوكيمون ¦§¤~!

Bessemallah

لقد انتهى وقت المسابقه التي جمعت مجموعه من الابطال الذين تعبوا وتنافسوا حتى النهايه , ليروا العالم مدى قوه معلوماتهم وقدراتهم في العاب البوكيمون , وهاهي قداتهم تثبت لهم مدى روعه ما انجزوا في مسابقه بسيطه جدا , لم يتوقع لها كل هذا النجاح , ولولاهم لم تكن هذه المسابقه استمرت لعده اسابيع فهنيئا لهم ما انجزوا , وهذا تعريف باهم الالعاب التي شاركت بالمسابقه :- ( ملاحظه : هذه المعلومات مقتبسه من موضوع الاخ العزيز poisn snake )

108
    POKEMON Red و Blue و Green :

هذه اللعبه لم يسبق للانسان ان يرى مثلها مع انها قديمه جدا ولكنها تعد احد افضل الالعاب عندي فهي تمتاز بالمميزات المدهشه الكثيره ففي وقتها كانت محطمه للعالم كله فقد ابهرت الجميع بالفكره العبقريه المذهله فكره اصطياد البوكيمونات فهي من اول من اخترع فكره نمط Role - Playing للالعاب وكانت تشكل جزء كبير من اسئله المسابقه ايضا

35
    POKEMON Yellow:

الحلم الذي أراده الكثيرون هذا صحيح بيكاتشو يتبعك في مغامرتك المثيرة الإصدار الذي لا يزال الكثيرون ما ينفكون يلعبونه أصبح في هذا الإصدار الجديد إختلاف في أشكال الـ POKEMON و أيضاً و جود لاعبين أقوى و تحديات جديدة .

POKEMON STADIUM :

لعبة POKEMON STADIUM ضربة جهاز الـ N64 بجرافيكس مذهل و مبهر لأول مرة ترى الـ POKEMON فر رسوم 3D مع وجود 150 POKEMON و اسلوب القتال المذهل و وجود ألعاب فرعية اللعبة كانت من أجمل الألعاب التي صدرت على الـ N64 و أيضاً للعب ألعاب POKEMON RED و BLUE YELLOW خلال جهاز N64 .

POKEMON Gold / Silver :

الجيل الثاني من POKEMON و آخيراً استطعنا أن نشاهد الـ POKEMON بالألون على الشاشة الصغيرة مع وجود كم هائل من الأمور الجديدة فالـ POKEMON أصبح هنالك ذكر و انثى و وجود دوري جديد بالكامل و مغامرة جديدة و القدرة على التبديل مع POKEMON Red و Blue .

111
    POKEMON Stadium 2 :

أكبر , أروع , أفضل, أجمل , هذه هي صفات لعبة POKEMON Stadium 2 تقدم اللعبة لكل محبي سلسلة POKEMON تحفتها مع وجود 100 POKEMON جديد و تحديات جديدة و لاعبين أقوياء و إمكانية التبادل في Gold و Silver ستقدم لك اللعبة الكثير من المتعة و لا ننسى وجود الكثير من الألعاب الفرعية .

112
    POKEMON CRYSTAL :

أول فرق كبير في اللعبة هو قدرتك على الإختيار من ذكر و انثى و الثاني هو الـ POKEMON أصبحت لها حركاتها الخاصة و هذا أعجب الكثيرين في هذه السلسلة اللعبة أيضاً أضافت الـ POKEMON الأسطورية و كذلك برج التحدي الجديد في اللعبة لتنمي قدرتك كاللاعب POKEMON .

104
    POKEMON Ruby و POKEMON Sapphire

الجيل الثالث من سلسلة POKEMON و أيضاً أفضل أجزاء السلسلة هما هاتين النسختين في كل شيء إبتداءً من الـ POKEMON الجديدة و المباريات المزدوجة و أيضاً وجود أقوى التحديات و الزعماء في اللعبة و عالم جديد بالكامل في هاتين النسختين الجديدتين ستستمتع بأفضل ألعاب POKEMON .

POKEMON Chunnel :

اللعة ممتعة و صغيرة سيستمتع فيها محبي POKEMON في هذه اللعبة ستشاهد الكثير من قنوات الـ POKEMON و التنقل في عالم الـ POKEMON و لعب ألعاب فرعية كثيرة و لقاء الكثير من شخصيات الـ POKEMON

و أخيراً POKEMON تتجه بلعبتها الـ RPG على جهاز الـ GC في مغامرة ممتعة و وجود POKEMON قديمة و جديدة و ستسنح لك الفرصة لك تلعب ضد POKEMON الضل و إصطيادها و تنقيت قلوبها من الضلال

POKEMON Fire Red و POKEMON Leaf Green :

POKEMON يعود و بقوة في هذين الإصدارين المطورين في رسوم مذهلة و الكثير من المتحديات و قصة جديدة و الأكثر من هذا هو إستخدام الواير ليس لتبديل و القتال و التحدث مع أصدقائك و يمكنك التبديل و القتال في كل ألعاب POKEMON من الجيل الثالث .

113

هنا نتوقف عن الكلام فلعبة POKEMON Emerald أفضل أجزاء سلسلة POKEMON في مغامرة رائعة مع وجود بعض التجديدات الطفيفة مثل تحرك الـ POKEMON و أيضاً تغيير قائد النادي الأخير و البطل الأخير في الأقوياء الأربعة مع تجديدات كثيرة على القصة وأكثر شيء تم تغييره هو جزيرة البتل فورتشن مع وجود تحديات ممتعة للغاية و الهدف الجديد هو الحصول على جميع الأوسمة السبع من الجزيرة .

114

POKEMON يعود لجهاز الـ GC و بقوة مع هذا الإصدار في مغامرة جديدة و الإمساك بـ POKEMON الضل و تطهير قلوبها و الأكثر من هذا و ذاك إكتشاف سر الـ POKEMON لوغيا و أيضاً اللعب ضد أحد أصدقائك في الشاشة الكبيرة .

وبعد ان تم التوضيح عن اهم الالعاب المشاركه يتم الافصاح عن الحكام :-

1- Mithos

2- المراقب المحبوب من لدى الجميع Hassansan

3- The Golden Gun

وبعد تنافس شديد بين الأعضاء لإحتلال المركز الأول يخرج لنا عضو اثبت جدارته في هذه المسابقة فهنيئاً له و حظاً أوفر للذي لم يفز معنا و الفائز في المسابقة هو :

lord ike

والجائزه :

wesam-pokemon

والمراتب الاولى الاخرى :

المرتبه الثانيه : vampire8

المرتبه الثالثه : سيد البوكيمونات

وشكر للاعضاء الذين لم يحصلوا على احد المراكز الاولى على المشاركه :

ACE OF BASE

(CLOUD)

Killar

راعي البوكيمون

وشكر خاص لمجموعه من الاعضاء الذين ساهموا مساهمه غير معقوله في المسابقه :

1- المراقب العالمي والشهير The Night Baron لتصميمه الوسام

2-العضو المشهور في عالم الميجا جيم poisn snake لمساهمته في كتابه موضوع النتائج

وهكذا ينتهي الموضوع الذي اتمنى ان ينال رضاكم واعجابكم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

2. ...

مبروك للجميع..............ويييو......................... ...
    مشكور على الموضوع الروعة.......

...

467d674e7517c5b915732217466bf082

مبروووووووووووووووك للفايزين بالمراكز الثلاثه الاولى

وخاصة vampire8

شكراً يا غولد غن

على الجائزة لا اصدق اني فزت
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    e20f21caf3e991211a467df1a96f36d4
    image

مبروك للجميع
    لاكن الشي الملل كان انه الاعضاء لم يشاهدو المسابقه يعني الاسئله والأجوبه والتفاعل
    ولا شي ....يعني كأنه المسابقه للأمشاركين والحكام
    ونحن الاعضاء ماشفنا شي ولا استفدنا من المعلومات الي ممكن نستفيد منها
    واعتقد انه الاعضاء يوافقوني..........
    sigpic94252_1

شكراَ لــdark fairعلى التوقيع الحلو..smile

yameii%20wii-v1

yameii Wii

مبروك للجميع
    لاكن الشي الملل كان انه الاعضاء لم يشاهدو المسابقه يعني الاسئله والأجوبه والتفاعل
    انا اوافقك في الكلام هذا

بسم الله الرحمن الرحيم

- Mithos

2- المراقب المحبوب من لدى الجميع Hassansan

3-
    غريبه ان المراقب Hassansan من الحكام

المرتبه الثانيه : vampire8

المرتبه الثالثه : سيد البوكيمونات
    شكرا على المرتبه الثانيه على الرغم من انى كنت اعرف اجابات الاسئله الاخيره ولكن الوقت لم يسعفنى لكتابتها لمدى كبر الاسئله
    شكرا على المسابقه الجميله
    ومبروك للفائز المبدع
    ومبروك لسيد البوكيمونات

وخاصة vampire8
    شكرا حبيبى كلاود على ردك الجميل وشكرا لكل من بارك لى
    مبروك للجميع
    ر اعتقد انه سينفع فمن الممكن بعد كتابه الاسئله ان يدخل احد الاعضاء ليس فى المسابقه ويضع الاجابات
    على العموم لو وافق golden gun ساتكفل انا بوضع الاسئله
    شكرا لكم جميعاgooood
    cd2c461ec97062a1abe5d4183cc9dc4d

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا2
    مشكور على الموضوع الحلو
    العفو وشكرا على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leon...hart
    مبروك للجميع..............ويييو......................... ...
    مشكور على الموضوع الروعة.......
    العفو وشكرا على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (CLOUD)

وخاصة vampire8
    والسراحه انا زعلان منك يا كلاود بنص المسابقه وفجاه تختفي وما تبيين مع انو كان معك وقت للتعويض وكان معك فتره تكفي لاخذك المرتبه الثانيه او الثالثه بس حقا كنت مستغرب وما زلت الى الان

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord ike
    شكراً يا غولد غن

على الجائزة لا اصدق اني فزت
    في الحقيقه لا تشكرني بل اشكر المراقب بارون الليل فهو من صمم هذا الوسام المذهل و حقا انت تستحق هذا الوسان يعني انت كنت صاحب اعلي علامه طول المسابقه الا المرحله رقم 5 لان سيد البوكيمونات وفامبير سارو اعلى منك بعلامتين ولكن النتيجه الاخيره حسمتها انت لانك اعتمدت بشكل كلي على العلامت المساعده التي تقوم على اساس الذي يحصل على اعلى علامه ينزاد 2 علامه وهو السبب الرئيسي لنجاحك لان الفرق بينك وبين فامبير علامه لا غير يعني كان بدو شوي وكنتو رح تتعادلو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yameii Wii
    مبروك للجميع

في الحقيقه هذا الموضوع بحاجه الى استشاره لان الاسئله يمكنك ان تستفيد منها ولكن يمكنك ان تستخدمها ضد المشاركين بحيث تستهزء على بعض الاسئله التي لم يعرفوها وكانت سهله جدا وايضا تم ذكر احد الشروط بان الاسئله سريه 100%

فقط جزء من القوانين يمكن ان يتم معرفته لا غير يعني شغلنا كان بالسريه لا غير واذا كنت حابب تستفيد بحق وتشارك معنا لكان سجلت في المسابقه يعني انتظر الى حين الاستشاره .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vampire8
    بسم الله الرحمن الرحيم

غريبه ان المراقب Hassansan من الحكام

شكرا على المرتبه الثانيه على الرغم من انى كنت اعرف اجابات الاسئله الاخيره ولكن الوقت لم يسعفنى لكتابتها لمدى كبر الاسئله
    شكرا على المسابقه الجميله
    ومبروك للفائز المبدع
    ومبروك لسيد البوكيمونات

شكرا حبيبى كلاود على ردك الجميل وشكرا لكل من بارك لى

ر اعتقد انه سينفع فمن الممكن بعد كتابه الاسئله ان يدخل احد الاعضاء ليس فى المسابقه ويضع الاجابات
    على العموم لو وافق golden gun ساتكفل انا بوضع الاسئله
    شكرا لكم جميعاgooood
    من قال الاسئله كانت في غايه البساطه ولكن فقط المرحله النهائيه الاسئله حلهاطويل لكن عددها لم يتعدى 5 على حسب ظني

اذا اردت ذلك فهو شيء صعب تقريبا لانه بحاجه الى 5 - 10 ايام لقراءه الاسئله والتاكد الدقيق من الحل ولاننا لا نريد وضع حل يوجد في اي نقاش نريد حل مؤكد 100% يعني لا للنقاش رح يكون موضوع الحل ومع ذلك في الحقيقه لقد تم حسب العلامه كامله لسؤال الحل الكمل للعبه مع انك وضعت نصفه ولم تصتطع اكماله وكان التصليح في غايه العدل واعطي الجميع على الاقل 3 علامات اضافيه في التليح يعني من كان عنده خطا بسيط لا نحسبه له يعني تصليح لا مثيل له في الكوووووووووووووووووووووون

وساكمل النقاش معكم والرد على ردودكم في وقت لاحق لاني مشغول بعض الشيء

والسراحه انا زعلان منك يا كلاود بنص المسابقه وفجاه تختفي وما تبيين مع انو كان معك وقت للتعويض وكان معك فتره تكفي لاخذك المرتبه الثانيه او الثالثه بس حقا كنت مستغرب وما زلت الى الان
    صدقني كنت اعرف اجابة 85% من اجابات الاسئلة بس حصلت لي امور واشغلتني ونسي المسابقة

اسحلي ما قدرت اشارك لأنه انا ماكنت فاضي وما احب اخسر فأوفر على نفسي هذه الشعور

اهلا بالجميع
    يسرني اني حصلت على المركز الثالث باللعبه و لو ان سوء طالع النت لم يحالفني بسبب ارسال الاجابات الاخيرة و هي ما زالت ع جهازي الى الان الا انني استمتعت باللعبه و المسابقه و مبروك الى الفائزين lordike وvampire

و نراكم قريبا في مسابقات قادمة

gooood gooood gooood gooood gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد البوكيمونات مشاهدة المشاركة
    اهلا بالجميع
    يسرني اني حصلت على المركز الثالث باللعبه و لو ان سوء طالع النت لم يحالفني بسبب ارسال الاجابات الاخيرة و هي ما زالت ع جهازي الى الان الا انني استمتعت باللعبه و المسابقه و مبروك الى الفائزين lordike وvampire

و نراكم قريبا في مسابقات قادمة

gooood gooood gooood gooood gooood

اكيد مهو باخر وقت الانترنت ولا بيشبك لا الديل اب ولا دي اس ال كلو ولا بيشتغل
    ان شاء الله سوف نراكم بلعبه ومسابقه جديده ولكن سوف تكون بالصيف المقبل لاننا نريد العاب اكثر لزياده عدد الاسئله biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yameii Wii مشاهدة المشاركة
    اسحلي ما قدرت اشارك لأنه انا ماكنت فاضي وما احب اخسر فأوفر على نفسي هذه الشعور
    في الحقيقه ليس الفوز كل شي في الدنيا بل ممكن تاخذ شويه تحدي ومتعه وتسليه من هذه المسابقه كما اعتقد

وعلى كل الاشتراك بالمسابقه كان سيفيدك جدا وستاسلني لماذا الان ولكن المسابقه التاليه ستعرف الجواب بنفسك gooood smile gooood smile gooood

تسلم أخوي The Golden Gun على المسابقة و مبروك لك الفائزين

بس و الله حرام لو أدري كان اشتركت بس آآآآآآخ ما يفيد الندم انشاء الله المرة الثانية

و مشكور مرة ثانية أخوي The Golden Gun

سلام

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter