مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: grendizer the movie

رائع grendizer the movie

لن يصدق بعضكم هذا الخبر ولكنه حصل نعم فيلم جريندايزر!!!نزل في الأسواق!!!ويحمل الفيلم ثلاث افلام رائعة(ثلاث حلقات يعني)وهو فيلم خاص للاسف هو ياباني!!!!!frown ولكنه رائع!!!biggrin الحلقة الأولى تحتوي على ظهور اعداء جدد!!!وهم اعداء من تحت الأرض!!!اسمعوا لاتظنوا ان غريندايزر سيظهر الآن بل سيظهر اولا مازنجر زي!!!ومازنجر زي يملك سلاحا للطيران!!!يمكنك مشاهدته في ستديو ميجا تون!!!ويملك اسلحة جديدة!!وايضا تستطيع مشاهدة ذلك في قسم ستديو ميجاتون!!!وافروديت لم تعد موجودة بل صنعوا اليا انثويا جديدا!!!وبوس(رفيع)يملك روبوته المضحك الذي شاهدناه في غريندايزر!!!ويظهر اعداء مازنجر الجدد(هل تعلمون ان ابو الغضب قد مات في احد حلقات مازنجر الذي لم تترجم؟؟)وهم اعداء من نوع اخر!!!ليسوا اليين!!بل حيوانات من العصور اعتقد الحجرية!!!
    تهاجم هذه الوحوش لندن ونيويورك وباريس وايطاليا!!المصيبة انهم اسقطوا برج ايفل!!!!!وبعدها اتجهت الوحوش الى طوكيو يحاول مازنجر زي القضاء عليهم!!!لكنه يفاجيء ان الوحوش تستطيع الكلام!!!عندها اتجه احد الوحوش للمختبر لكن الي فاتن الجديد يتصدى لهم!!!ولكنه دمر!!!ويجرح نبيل في المعركة!!!ويتمكن مازنجر من القضاء على الوحوش بعد عناء طويل!!!الغريب هو ان درع الشوجون تدمر (المادة التي صنع منها مازنجر!!)ويرجع ماهر الى اخيه ويطمئن عليه!!!ويعطيه القليل من دمه ليعيش!!!وعند قاعدة الأشرار يتوجه الشرير الذي يقود الوحوش الى زعيمه!!غوكو دايسكو!!!الشرير الجديد!!!الذي شاهدناه مسبقا!!!واعتقد بعض الأعضاء للاسف انه ابو الغضب الجديد!!!والشرير الذي يقود الأشرار جسمه نصف نمر ونصف انسان!!لنسميه:نمرود ولنسمي غوكو دايسكو:بطاش!!!
    يستدعي بطاش وحوشا جديدة ليدمر مازنجر ويستدعي زعيم الوحوش!!!ويامره بقيادة المعركة!!!في الحقيقة بعد ان اعطى ماهر القليل من دمه الى نبيل استراح قليلا!!ولكنه كان تعبا لذلك كان رفيع يحاول تبريده!!(لانهم في الصيف)وتنقطع الكهرباء فجاة ثم ينادى عليهم صوت مرعب وكانه يقول نهاية العالم افتربت!!!ويخرج اصدقاءنا ليواجهوه وهذا الشخص اخبرهم ان غوكو دايسكو(بطاش)هو الشرير الجديد!!!ويختفي!!!ويقرر ابطالنا عما سيفعولونه!!لكن الوقت قصير!!!واتجهت الوحوش نحو المختبر وبعدها استرجع ماهر بعض ذكريات والده وجده المرحومان(الله يرحمهم جميع!!!) وعندها بدات حالة نبيل تستقروبعدها يودع ماهر نبيل!!!للمضي للمعركة يحاول منعه الدكتور خيري لكن اجابته واضحة!!!وقبل ان يركب الحوامة تعطيه فاتن هدية نبيل وتودعه!!!باكية طبعا!!ويفتح ماهر الهدية فيجدها صندوق موسيقى ويقول:نبيل شكرا لك!!!الى المعركة!!!!

[glow]افتح يامازنجر!!![/glow]

[glow]انا معك!!![/glow]
    وعندها يبزغ الفجر ويحارب مازنجر الوحوش!!!لكنه لايستطيع الإحتمال!!!ويفقد ماهر وعيه!!
    وفجاة انتقل المشهد الى جزيرة بركانية!!
    الرجل الغامض:مازنجر زي لا يستطيع الإحتمال!!!
    وعندها يخلع الرجل الغامض قناعه!!!ياوييييليييeek انه ابو ماهر!!!
    ابو ماهر:الحوامة العظيمة!!!
    [glow]داش داش دام دام ددال!![/glow]
    [glow]داش داش دام دام ددا!!![/glow]
    ابو ماهر:بسرعة يا تتسويا(لنسمي تتسويا تامر!!) انقذ مازنجر زي واهزم بطاش باقصى سرعة!!!
    تامر:افتح يا مازنجر!!!
    ويظهر مازنجر العظيم!!!!
    تامر: انا معك!!!
    تشووووم!!!
    تامر:السرعة القاضية!!
    وعند مازنجر لم تكن الأوضاع مريحة وعندها رمى قائد الوحوش فاسه لكن مازنجر العظيم يوقفه!!!ياهووووووasian
    لن اكمل الباقي سيكون مفاجئة!!!!!wink وانتظروا حتى اكتب عن الفلمين الباقيين!!!wink
    وهذه صورة للغلاف!!!لكن غلاف الأصلي وليس المنسوخ بحيث يختلف فالمنسوخ يحتوي على ثلاث افلام اما الأصلي فهو فلم واحد!!!
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

انا عندي الفلم هو حلو بس مع الاسف قرانديزر كان زي تكملت عدد frown
    مشكور على الموضوع gooood
    0

0

0

0

بصراحة يا أخي ريد
    موضوع رائع
    و فعلا أنا عندي الفلم و شاهدته المتكون من ثلاث حلقات
    و أكثر وحده عجبتني لما ينظم إليهم جيتا روبو
    و بعدين حلقة اختطاف جريت مازنجر حلوه بعد
    و لو تبون أغاني كل هؤلاء الأليين فترا وضعتهم في موضوع اطلب أي أغنية أنمي
    بأخر صفحة

و شكرا لك أخ ريد smile تسلم
    0

الله يسلمك!!!wink وانا بعد كنت احب هذي الأفلامbiggrin وخصوصا مواجهة مازنجر العظيم!!!
    0

0

0

اكم اتمنى ان احصل على جميع افلام غرندايزر

و باي الاسعار

ارجو الايضاح في المنتدى
    اسطوره الانمي بلا منازع

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter