مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

نص رســالة حميـــدان التركي لزوجته .. ملؤها الصبر والاحتساب ..

نص رســالة حميـــدان التركي لزوجته .. ملؤها الصبر والاحتساب ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نص رسالة حميدان لزوجته
    08-9-2006
    "...يا أمي والله إني مقصر وأحبك تكفين أرضي علي و اصبري و حلليني في تقصيري عن برك و إن فرج الله قريب..."
    ويوم نقلون من سجن اراباهو نقلون بحراسة شديدة وصكروا الشوارع بطريقنا وتقريبا ست سيارات ورشاشات والصاعق على جسمي ووالله ما همون ولا انهنت بسببهم، ولما وصلت السجن عرون تعرية كاملة حسبي الله عليهم وفتشوا جسمي وانا عاري حتى عوراتي فضحهم الله، وبعدها كلبشون وصليت وانا مكلبش صلاة الظهر من نفس اليوم، همن حلقوا لحيتي حلق كامل حلقهم الله وترجيتهم وعيو وقالوا لدواعي أمنية، على كل ما زعلت ولا هاوشت ولا شئ لأنهم يبغون يستثيروني، الآن أنا اكتب لك من غرفتي وأنا لحالي في الغرفة ولا زلت أنتظر وجبة السكر والاسلامية والسكر مرتفعين علي بسبب اعلاقهم علي حتى 23 ساعة ويطلعونا ساعة وحده وقابلت وانا افحص السكر وطلبت منه يعيرني نسخة من القرآنأ ارجو أن تستعجلوا بارسال القرآن وكتاب الادعية، وقولي لمؤيد كل أسبوع يرسل حاجة، ...السوليف كثيرة، وترى المحامين الظاهر ما يدرون إني نقلت إلى سجن ثاني قولو لهم إني في Drdcفي دنفر، ... ، سارة ...أولا طمنيني عن أمي وش أخبارها، أرجوك صبريها وذكريها انها محنة وفي كل خير وإن أبو تركي طيب ويسأل عنك وإنه يقول يا أمي والله إني مقصر وأحبك تكفين أرضي علي و اصبري و حلليني في تقصيري عن برك و إن فرج الله قريب ، و أرجوك ... ولا أوصي سارة إنك تهتمين بها وتعوضينها سنين وغيابنا عنها وحرصي الأولاد عليها وعلى برها وبر أهلي كلها وقولي لهم يزورون أبوي في المقبرة ويبلغونه سلامي.

يالله
    واضح الألم يخرج من كلماته ..وبين أسطر رسالته .
    الله يفرج عليه عاجلا غير آجل ويفرح اهله وأحبابه فيه ,وينتقم من الأمريكان الظالمين شر انتقام , ويجعل بوش مكانه ذليلا صاغرا ...اللهم آمين .
    attachment

مشكووره يا احلى دلووعه ونص على احلى تووقيع

attachment

مييغسي حبيبة قلبي الدلع كله على الاهداء الروعه مثللك

2. ...

يسلمووووو

يعطيك الف عاااافيه.....
    [IMG]http://dc03.******.com/i/00450/6dwn4v32uho4.gif[/IMG]

محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Li Hao

مقالات المدونة
    8

عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مُميزي الصفحة الأخيرة مُميزي الصفحة الأخيرة
    هذا ماتعنيه بالضبط كلمة (السلام) و (الإنسانية)!!
    لعلمكم, هذا مثال بسيط على معاناة المسلمين في كل مكان فحسبنا الله ونعم الوكيل, اللهم فك قيد أسرانا وأسرى المسلمين وأعدهم إلى أهلهم سالمين, اللهم إنا نستودعك أعراضهم وكرامتهم اللهم أحفظهم, اللهم من آذاهم فآذه ومن عاداهم فعاده, اللهم إنهم في حاجة عاجلة إلى رحماتك فأنزل عليهم رحماتك يا رحمن يا رحيم..اللهم عليك بالطغاة الظالمين اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..
    <<<><<<><<<><<<
    <<<><<<><<<><<<
    فليفعل الكافر القذر ما يشاء فإنه سيخلد في نار جهنم ليس لسنة واحدة أو عشرين إنما للأبد هناك في جهنم حيث يشرب الصديد ويأكل من شجرة الزقوم, هناك كلما يبلى جلده يبدله الله بآخر حتى يتعذب أكثر وأكثر,, وقتها يكون المسلم في جنة الخلد فرحا مع زوجه وأولاده وأحبابه في نعيم لا يزول,
    فكلما تعذبت وتعبت وتألمت, كلما سالت دموعك ودمائك تذكر فقط تذكر الجنة وما أعد الله لعباده فيها حيث لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر!
    أشراف أمتنا لا بأس عليكم, فالدنيا سجن المؤمن,
    وإنكم لمنصورون بإذن الله, فاثبتوا على الحق ولا تأخذكم في الله لومة لائم..
    واصبر فإن ظلام الليل يعقبه..فجر ويعقب طول الجذب هتان
    <<<><<<><<<><<<
    الله يفرج عليه عاجلا غير آجل ويفرح اهله وأحبابه فيه ,وينتقم من الأمريكان الظالمين شر انتقام , ويجعل بوش مكانه ذليلا صاغرا
    آمين..
    مشكوووره أختي, جزاك الله خير
    اخر تعديل كان بواسطة » Li Hao في يوم » 16-09-2006 عند الساعة » 03:32

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووورين على المروور اللي اسعدني ^^

والله يفرج همه آآآآآجلا ... امييين

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter