مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Unhappy صانع الالعاب الارجنتيني ريكيلمي يعلن اعتزاله اللعب الدولي

1158237246-Req

أعلن صانع ألعاب المنتخب الارجنتيني الاول لكرة القدم خوان رومان ريكيلمي اعتزاله اللعب الدولي.

وصرح ريكيلمي /28 عاما/ لقناة 13 بتليفزيون بوينس آيرس أنه اتخذ هذا القرار بسبب الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها وبسبب حالة والدته الصحية.

وقال ريكيلمي "لقد قررت الا أكون جزءا من المنتخب الوطني من الان وصاعدا. يجب أن أفكر في صحة والدتي لذلك فقد كان القرار سهلا بناء على هذا السبب. ولكنه مؤلم".

وأضاف ريكيلمي الذي يتعرض لانتقادات مستمرة من وسائل الاعلام الارجنتينية منذ خروج الارجنتين من دور الثمانية ببطولة كأس العالم الاخيرة على يد البلد المضيف ألمانيا "يمكنني تحمل النقد ولكن أسرتي أهم عندي من كرة القدم".

وكانت والدة ريكيلمي قد أدخلت المستشفى مرتين منذ بطولة كأس العالم التي جرت في وقت سابق من هذا الصيف.

وأوضح ريكيلمي لاعب نادي فياريال الاسباني أنه أخبر مدرب المنتخب الارجنتيني ألفيو باسيلي بقراره مضيفا أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.

لعب ريكيلمي قائد المنتخب الارجنتيني السابق أولى مبارياته الدولية تحت قيادة مدرب الارجنتين دانييل باساريلا في عام .1997 وسجل اللاعب ثمانية أهداف لمنتخب الارجنتين في 37 مباراة دولية خاضها معه
    .

2. ...

attachment

Roman Juan Riquelme

و الله إنها لخسارة كبيرة أن يفقد قميص التانغو المايسترو و القائد رومان خوان ريكلمي ، لاعب يمتع بلعبه ، و يبدع بآدائه ، و أنا واحد من أكبر المتفاجئين ، و لكن الظروف الصحية التي تحيط بعائلته لا تدع لأحدنا مجالا ً للتفاجئ ، فاللاعب قدم العائلة على كرة القدم و التي تعتبر مصدر رزقه .

و كلن عزائنا الوحيد هو أننا سنظل نتابع ريكلمي في الدوري الأسباني ، و سنتمتع بفنياته في دوري أبطال أوربا مع الفيا ريال ، و نتمنى له الإستمرار مع النادي و التوفيق ، حتى يمتعنا الساحر الأرجنتيني بفنونه .

أشكر اخي Frank Lampard على الخبر و أنا تأكد في أكثر من موقع قبل أن أرد على الموضوع ، و أشكرك على سرعة نقل الخبر .

تحياتي :
    فهودي
    اخر تعديل كان بواسطة » فهودي في يوم » 14-09-2006 عند الساعة » 13:11

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهودي

attachment

Roman Juan Riquelme

و الله إنها لخسارة كبيرة أن يفقد قميص التانغو المايسترو و القائد رومان خوان ريكلمي ، لاعب يمتع بلعبه ، و يبدع بآدائه ، و أنا واحد من أكبر المتفاجئين ، و لكن الظروف الصحية التي تحيط بعائلته لا تدع لأحدنا مجالا ً للتفاجئ ، فاللاعب قدم العائلة على كرة القدم و التي تعتبر مصدر رزقه .

و كلن عزائنا الوحيد هو أننا سنظل نتابع ريكلمي في الدوري الأسباني ، و سنتمتع بفنياته في دوري أبطال أوربا مع الفيا ريال ، و نتمنى له الإستمرار مع النادي و التوفيق ، حتى يمتعنا الساحر الأرجنتيني بفنونه .

أشكر اخي Frank Lampard على الخبر و أنا تأكد في أكثر من موقع قبل أن أرد على الموضوع ، و أشكرك على سرعة نقل الخبر .

تحياتي :
    فهودي
    اي والله اخوي
    اعتزال هذا اللاعب خسارة حقيقية ... frown bored

انا انصدمت لما قريت الخبر . surprised

مشكور على المرور .

eek eek eek eek eek eek <<<<<<<<<<

والله صدمة حقيقية

مني قادر اصدق

لسه توه صغير

والله هاذا اللاعب اكبر لاعب مظلوم في العالم يستحق يكون في اكبر الفرق

خسارة حقيقية للارجنتين
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

والله خسارة كبيره للارجنتين

~

~

Would you lie with me and just forget the world

يلعن أم الشغلة ريكلمي يعتزل

وزيزو يعتزل وبكره رونالدينهو

بقى مين يلعن أم الشغلة

ابكي
    attachment

مشكور على الموضوع

واعتزاله خسارة للأرجنتين

Roman Juan Riquelme
    عندما قرئـت الخبر ..! , فـ قلت هـل انا بخير .. هل انا في الواقـع ام في حُلم ! , اذ تبين لـي انني في الحقيقـه وانني امام واقـع ! frown

لـم استطع تصديـق الخبر eek , فـ قلت هذا من الأشاعات الي تزداد يومـاً بعد يوم ! , وكل ما أذهـب لموقع رياضي عربـي ام انجلينزي في بدايـة الصفحـه الخبر تفاجأت ! وحزنت !

ريكـي كنت اتمنا ان تبقى اكثر ! انت ليس كبير انت في 28 سنـه تستطيع اعطاء من المتعه اكثر 3 سنين وحتى كأس القادم تستطيع تقودنا لـه ^^ !

ولا للأسـف اعلنـه ولأسباب غير مقنعـه ! ..

اتمنى تعدل قرارك يـا ملك المادريغـال ..

مع شكري لـ خوي فرانك لمبارد ع الخبر المحزن frown , اشكرك كل الشكـر اخـي ^^
    attachment
    attachment
    تـسلم اخـي asian هزيـم الرعـد asian عـلـى التصميم الـروعه ^^ gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hamody Kun
    Roman Juan Riquelme
    عندما قرئـت الخبر ..! , فـ قلت هـل انا بخير .. هل انا في الواقـع ام في حُلم ! , اذ تبين لـي انني في الحقيقـه وانني امام واقـع ! frown

لـم استطع تصديـق الخبر eek , فـ قلت هذا من الأشاعات الي تزداد يومـاً بعد يوم ! , وكل ما أذهـب لموقع رياضي عربـي ام انجلينزي في بدايـة الصفحـه الخبر تفاجأت ! وحزنت !

ريكـي كنت اتمنا ان تبقى اكثر ! انت ليس كبير انت في 28 سنـه تستطيع اعطاء من المتعه اكثر 3 سنين وحتى كأس القادم تستطيع تقودنا لـه ^^ !

ولا للأسـف اعلنـه ولأسباب غير مقنعـه ! ..

اتمنى تعدل قرارك يـا ملك المادريغـال ..

مع شكري لـ خوي فرانك لمبارد ع الخبر المحزن frown , اشكرك كل الشكـر اخـي ^^
    bored
    اي والله انا ايضا انصدمت eek
    اللاعب بعده 28 سنة يعني مو كبير
    بس شنو بيدنا نسويه disappointed

شكرا اخي حمودي على المرور

مشكووووورين شباب على المرور .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter