الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

Talking بليييييييز الرجاء بعض التفكير والمساعدة

السلام عليكم كيف الحال إن شاء الله طيبين
    بس أبغا منكم شوية مساعدة
    أناعندي لعبة
    نيدفور سبيد أندر جراوند 2
    وكل ما أشغل اللعبة تعلق
    و كرت الشاشة حقي 256
    والله يخليكم اللي يعرف الحل ما يبخل علينا
    confused bored bored
    اخر تعديل كان بواسطة » ahmadub في يوم » 14-09-2006 عند الساعة » 12:46

2. ...

سلااااااااام ....
    هل لاجربت يا أخي نسخ كراك اللعبة من السي دي الى ملف اللعبة ...

السلام عليكم..
    أهلاً ب thekid ^.^

أخي الكريم ...كم ذاكرتك ...يعني الRam هذا أهم شيء في الجهاز..أهم شيء في الألعاب ... أن عندي الألعاب ما بتعلق أبداً لأن عندي 1G Ram.و كرت الشاشة 128...
    عليك التأكد من نسخة الDirect x و أيضاً يجب أن تتأكد من أن كرت الشاشة عندك تم تعريفه ...
    و في النهاية إذا عندك نظام Me لن يسبب لك أي بطيء باللعبة لأنه لا يستهلك ذاكرة مثل ال XP.

انا كمان كان عندي هيك مشكلة مع الالعاب وانا عندي رام 512 وكرت شاشة 256 والهاردg 40 بس المشكلة كانت من السي دي نفسه يلي اخذت منه اللعبة ربما يكون معطوب ارجو ان اكون افدتك اخي العزيز
    انتظروني راح ارجع في احد الايام

[img]http://www3.*********/2006/10/01/02/75984471.gif[/img]

تحقيق أو نبذه او قصه

بتعرف أخي الكريم الألعاب لها مليون مشكلة و مشكلة ...كنت أسمع أن هناك طريقة لتحديث الService

Pack الخاص بالنظام ...
    هناك ألعاب شرهة للذاكرة ... أنا كانت أحياناً الTomb Raider Legend تتباطيء عندي و لكن لعدة ثاوني

فقط ...أما إذا عم تقول إنو اللعبة كاملةً عم توقف فهذا ربما يكون بسبب خطأ في اللعبة كما قالت الأخت

peankrose....الاحتمالات أمامك كثيرة ...

بتعرف أخي الكريم الألعاب لها مليون مشكلة و مشكلة ...كنت أسمع أن هناك طريقة لتحديث الService

Pack الخاص بالنظام ...
    هناك ألعاب شرهة للذاكرة ... أنا كانت أحياناً الTomb Raider Legend تتباطيء عندي و لكن لعدة ثاوني

فقط ...أما إذا عم تقول إنو اللعبة كاملةً عم توقف فهذا ربما يكون بسبب خطأ في اللعبة كما قالت الأخت

peankrose....الاحتمالات أمامك كثيرة ...

مشكورة أختي peankrose لكن مو بس اللعبة دي تعلق كمان لعبة جنرال زيرو هاور وأنا أتوقع أي لعبة تشتغل بسي دي تعلق عندي
    ومشكور اخي the crash لكن معليش كيف أحدثو و أنا آسف إذا كنت ضيعتلك وقتك

سلاااااااام ...
    اسف على التأخر في الرد - بسبب الدخول المدرسي - ...

لماذا يا أخي لا تعيد تثبيت اللعبة فقد يكون السبب هو نقص أحد الملفات الضرورية ...

وكما قال الأخ ايـــــاس تأكد من نسخة الDirect x ....

Talking

redface آسف على التأخير...

biggrin كيف الحال الشباب؟
    _________________ السبب المحتمل رقم 1 ________________

cool أنا اشتغلت في محل كمبيوتر سابقاً.. ولا زلت بس على خفيف مع بدء الدراسة...
    وعشان كذا انا حاس انه انضحك عليك..

eek ؟؟؟؟؟ كيف؟؟؟؟؟؟؟eek

أخوي انت من الرياض ... يعني السعودية ..
    وهنا في السعودية ... 90% من كروت الشاشة اللي في السوق "تجاريه" eek ... يعني ماهي اصليه
    وملعوب فيها ... تجي على انها 16 أو 32 أو 64 ميجابايت.. وتوصل إلى الإمارات وبالتحديد "جبل علي" ...

eek وهناك eek

يقوم بعض الحراميه "اللي سفهوا انفسهم" والطماعين "في المال طبعا"...devious باللعب في هذه الكروت ..
    nervous وتغيير أسم الشركة المصنّعة وسعة الميموري .. "وهمياً" .. يعني يخشوا على البايوس تبع الكرت ..
    ويخلوه يتخيل الذاكرة بأنها 128 .. أو 256 eek ...

لا .. وزود على كذا... يروحوا على البايوس تبع الكرت ويخلوه يشتغل فوق طاقته "أوفركلوك" surprised .. فبدل ان تكون
    سرعة المعالج تبع الكرت 100 تصير 250 nervous .. فما تحسس الزبون بفرق كبير.. rolleyes وبعدين .. في الألعاب العاليه زي اللي انت
    مختار .. تبان الفضايح ..

biggrin وعلى فكره ... هههههههههههههههههههههههههه .. eek حتى انا انلعب عليbiggrin .. خخخخخ ...لا الصدق
    انا اخذت كرت ملعوب فيه eek .. لأني ما ألعب في الجهاز كثير ... غالب وقتي على النت ..
    أو الفيجول بيسك ..أو أكتب الواجبات تبع الجامعه .. "الله يعني عيلها"

عشان كذا... خلك معي.. انا لازم اتركك الآن .. وأروح انام .. عشان المحاضرات بكره sleeping

بس ولا يهمك ... راح ارجع بالتفاصيل كلها... بالصور

smile مع تحياتي..

Talking

مشكورين أخواني لكن أنا أعدت تثبيت اللعبة مرات كثيرةnervous وبالنسبة لكرت الشاشة أنا أشغل اللعبة تشتغل معاية
    تمامgooood والصورة ماهي بطيئة لكن فجأة يعلقfrown و أنا كان عندي معالج سلريون و كرت الشاشة نفسه وكل شيئ نفسه وما كانت تعلeek ق و مشكورين على المعلومات القيمةgooood

السلام عليكم ... كيف الحال؟

cool .... قلت كان المعالج "سيليرون"...
    يعني غيرته ... صح؟ ... وش المعالج عندك الحين ؟...وش نوع كرت الشاشة؟...الماثربورد(مولازم - بس يستحسن تكتبه)؟

هي المشكلة لما فجأة يعلق... حتى كروت الشاشة التجارية تشغل الألعاب 100%.. ولكن فجأة تعلق..
    بس قولي ... كيف التعليق؟... يعني يعلق الجهاز بكبرة .. ماتقدر تسوي شي.. وإلا اللعبه بس ..ولازم تقفلها؟

من اجوبة هالأسئلة ... راح اقدر أبدأ..____________السبب المحتمل 2__________ والحل راح يكون فيه بإذن الله

مع تحياتي
    أخوك Kill'em All

المعالج بنتيومd والكاش حقه 4ميغا والمذار بورد asua p5vdc-mxوهذا الكلام مكتوب على العلبة من قدام وأنا صراحة ما أعرف نوعها و إذا تبغا تعرف معلومات أكثر عن الماذر بورد قلي فين تكون مكتوبة على العلبة وكرت الشاشة ati والباقي منه الله أعلم بس قلي كيف أعرف نوعه من الكمبيوتر نفسه وأنت تامر وبالنسبة للتعليق كل الجهاز وما أقدر أسوي شي بس ممكن أسوي ريستارت أو أضغط على زر التشغيل مدة حوالي 6 ثواني و الله ينجحك في الجامعة

لحظة

أولا كيف الحال؟

كيف الجهاز بانتيوم "دي" ... وانت قاعد تستخدم نفس كرت الشاشه ؟؟؟
    الكروت القديمه ما تركب في الأجهزه الجديده ...
    دقايق .. وراجع مع الصور ... عشان أقولك كيف تطلع نوع الكرت و الماذربورد بالضبط ..

><><<><><><><><><><><><><><><><><><><><><>><><
    ..... كيف حال درجه حراره الجهاز؟؟؟؟... كم توصل ؟؟.... كم مروحه فيه؟؟...

ترى التعليق الي تتكلم عنه .. ناتج عن حراره عاليه في المعالج .. والخوف انه يكون ملعوب فيه هو الثاني...
    الله يستر....
    وانتبه ... انتبه ثم انتبه ... لا تستخدم الجهاز إلا لما تنحل المشكله .. يعني المنتدى وخلاص ..إلى أن نحلها لك...
    لأنه في احتمال كبير ... يطييييييييير كل اللي فيه ... يخرب الويندوز و تطير كل الملفات ...
    -------------

مع تحياتي

Talking

الحرارة مزبوطة ومو حار وفي مروحتين و حسب معلوماتي أنو الحرارة لما تزيد الصوت يعلى والصوت عندي ما يعلى إلا إذا قعت أستخدم الكمبيوتر كثير والمعالج مشتري من محل كله مطوعين

يمنع كتابة أرقام الجوالات بالمواضيع

تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشق التحدي في يوم » 18-09-2006 عند الساعة » 15:18

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter