الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

تنبيه اقتراح للمترجمين

أقترح بأن توفروا الحلقات المترجمة بنقاوة منخفضة حوالي 10 ميجا للحلقة باستخدام برنامج windows movie maker بدلا من النقاوة المتوسطة (50 ميجا) بحيث تتوفر الفرصة للذين لا يملكون dsl ويتصلون بالانترنت عن طريق ال dial up أن يحملوا الحلقات ,,

وأنا جربت إحدى حلقات القناص ,, حيث قصصت أغنية البداية والنهاية ومسحتهم وحددت المساحة التي أريدها(10 ميجا) وعليها اختار البرنامج النقاوة التي تقابلها واشتغلت الحلقة والترجمة واضحة والصورة معقولة جدا بامتداد .wmv

ان البرنامج معروف وسهل الاستخدام ,, صحيح أن لدي DSL لكني لاحظت أن العديد من الأعضاء يتصلون عن طريق ال DIAL UP
    ول يستطيعون التحميل

بانتظار ردكم ورأيكم
    0

2. ...

والله فكره حلوهeek
    طيب علمنا الطريقه علشان نجربrolleyes
    اذا كان كذا ما فيه داعي نحمل دقه عاليه بس عندي سوال هل اقصا دقه يقدر يوصلها 50MB confused
    وشكراً على الفكره الحلوهgooood
    0

0

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dood
    والله فكره حلوهeek
    طيب علمنا الطريقه علشان نجربrolleyes
    اذا كان كذا ما فيه داعي نحمل دقه عاليه بس عندي سوال هل اقصا دقه يقدر يوصلها 50MB confused
    وشكراً على الفكره الحلوهgooood
    بالنسبة لحلقة القناص أقصى دقة تصل من 175- 220 ميجا بامتدا avi

أما 50 ميجا دقة متوسطة بامتداد rm

أما windows movie maker فيحفظ الفيديو على امتداد wmv ومساحة تصل إلى 11 ميجابايت بنقاوة معقولة والترجمة واضحة

ولما تشغل البرنامج وهو طبعا موجود مع الإكس بي ويفضل أنك تكون محدث الويندوز ,,, اضغط على ملف >> استيراد إلى المجموعات أو crtl+i

وبعدين تظهر قائمة استعراض حدد ملف الفيدو ,, وقبل ماتضغط على زر استيراد أو import في عبارة تحت بجانبها علامة صح إنشاء مقاطع لملفات الفيديو ,,
    تأكد من إزالة علامة صح واتركها فارغة

واضعط على استيراد أو import

ستجد ملف الفيديو قد أدرج في القائمة وستجد أسف البرنامج شريط به مربعات مثل شريط السنما ,,, أسحب ملف الفيديو من الأعلى باستخدام الماوس وضعه في أحد المربعات في الأسفل

ثم ملف >> حفظ ملف الفلم أو crtl+p

سيظهر المعالج الذي سيكون على شكل خطوات :

أولا : اختر جهاز الكمبيوتر أو my computer ثم اضغط التالي next

ثانيا : سيطلب منك ادخال اسم الفلم ومكان الحفظ حدده ثم اضغط التالي next

ثالثا : سيظهر لك 3 اختيارات اختر الأختيار الثاني مناسب لحجم الملف

بجانب هذه العبارة هناك مربع مكتوب عليه المساحة بالميجابيت استخدم الأسهم الصغيرة لتقليل المساحة واجعلها 10 أو 15 مثلا ثم اضغط التالي next

وانتهى كل شئ ,,

بانتظار ردودكم وآرائكم
    0

انا ابجرب ارفع اي حلقة من مسلسل بجودة منخفضة وبصيغة rm
    0

حولت حلقة ناروتو 199 وبجودة متوسطة يعني شوي عالية وحجمها 19ميجا وصيغتها rmvb
    0

شكرا على ردودكم ,,, وعلى كل حال الطريقة اللي عرضتها انا سهلة وما تحتاج برامج كثيرة

لكن طبعا انت تعرف ان الواحد ميجا تفرق كثير بالنسبة للي ما عندهم انترنت سريع ,,, لذلك 19 ميجا ممكن بالنسبة ليهم كثير جدا أما 10 ميجا فأيضا كثير لكن معقولة ,, وهدفي التيسير لهم ومراعاتهم

كمان لازم تعرفوا ان الكثيرين جدا ما عندهم نت سريع Dsl بل حتى يروحون مراكز النت لأن ماعندهم كمبيوتر فلازم نراعي هذه الفئة

وشكرا لكم جميعا
    0

اعتقد أن برامج استكمال التحميل بعد الإنقطاع وجدت لخدمة اصحاب الإتصال البطيء بشكلٍ خاص وبخصوص مسألة توفير جودة منخفضة للحلقات لأصحاب الـDial-Up فأعتقد أنها صعبة لأن ذلك يعني جهداً أضافياً يقع على عاتق المترجم مما يترتب عليه تأخير وقت إصدار الحلقات..فقط دور المترجم ينتهي عند رفع الحلقة بعد الإنتاج.

أما بالنسبة لتوفير الجودة المنخفضة فهذا شيء يرجع لرغبة المنزلين بمساعدة اخوانهم الآخرين.

هذا كل ما لدي وشكراً.smile
    0

انا رفعت لكم ناروتو 199 بترجمة ناز حجمها 19 ميجا

هذا الرابط

الموقع اول مره اجربة لاتسألوني اي اسأله عن الموقع لاني قبل شوي عرفتةورفعت الحلقة علية
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arab-Fansub
    اعتقد أن برامج استكمال التحميل بعد الإنقطاع وجدت لخدمة اصحاب الإتصال البطيء بشكلٍ خاص وبخصوص مسألة توفير جودة منخفضة للحلقات لأصحاب الـDial-Up فأعتقد أنها صعبة لأن ذلك يعني جهداً أضافياً يقع على عاتق المترجم مما يترتب عليه تأخير وقت إصدار الحلقات..فقط دور المترجم ينتهي عند رفع الحلقة بعد الإنتاج.

أما بالنسبة لتوفير الجودة المنخفضة فهذا شيء يرجع لرغبة المنزلين بمساعدة اخوانهم الآخرين.

هذا كل ما لدي وشكراً.smile
    كلامك صحيح ولكن هذا العبء يستحق التعب لأنه سيوفر للكثيرين القدرة على المشاهدة وبالتالي زيادة مشاركتهم في الردود ,,,

وأرجو ألا تنسى أن أصحاب Dial-Up يدفعون بالساعة ويجب تخفيض النقاوة قدر الإمكان حتى يستطيعوا تحميل أكبر قدر ولا يدفعوا كثيرا ,,

وأرجو الاهتمام بهذه المسألة ,, وقد بدأ بعض المترجمين توفير النقاوة المتوسطة وهذه خطوة جيدة جدا ,,وأيضا هناك من قسم الملفات ,, ولكن أرجو أن يهتموا بالنقاوة المنخفضة أيضا حتى يزيد عدد الأعضاء الفاعلين ويشاهدوا مثلنا المسلسلات ويبدوا آراءهم
    0

مشكووووووووور الأخ Cloud على هذه المبادرة العظيمة

وجميل جدا ما فعلته ,, وأرجو أن يصبح ما فعلته عادة يقوم بها غالبية المترجمين,,

ولكن الوصلة لا تعمل سأحاول لاحقا ,, وياريت لو وضعتها على Zshare

ومشكور أخوي مرة ثانية
    0

مشكووووووووور الأخ Cloud على هذه المبادرة العظيمة

وجميل جدا ما فعلته ,, وأرجو أن يصبح ما فعلته عادة يقوم بها غالبية المترجمين,,

ومشكور أخوي مرة ثانية
    ابعيد رفعها على موقعي المفضل Zshare
    0

يمكن الحصول على حجم 25-26 ميجا بايت بأستخدام برنامج OSS video converter و أخيار convert to real media و صيفة الناتج Output Video format 150K LAN

جودة وحجم الملفات مثل التس في الموقع المجاني لسايق الخير
    0

انا حاولت اسحب ملف للبرنامج بس ما ضبط يقول
    VVVVV
    VVVV
    VVV
    VV
    V
    .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    C:\Documents and Settings\dood\My Documents\Downloads\Video\kenshin_14_www.almokatel .net.avi. لم يتم تحميل برنامج الترميز المطلوب تلقائياً لأنه لم يتم تحديد خانة الاختيار "تحميل برامج الترميز تلقائياً" في مربع الحوار "خيارات".
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    في هذا الموقف eek وفي هذه الحضه بذات وفي هذا المكان وزمان الرهيب surprised eek ماذا افعل يا صديقي العزيز <<<<لا تصدق تراني استهبلtongue biggrin biggrin biggrin
    0

ياشباب الي بحمل ناروتو 199 بترجمة ناز 19 ميجا

اذا رفض يحمل جرب مره ثانية وبيضبط معكم

جرب مره ثانية توي متأكد ونزل زين

قبل شوي مدري ليه مايحمل بس الحين يحمل زين
    0

مشكووووووور الأخ Namo على البرامج بس ياريت تخبرنا من وين ممكن نحمل هذه البرامج

مشكوووووووور الأخ Dood ,,لكن أرجو أنك تتأكد من أصدار Windows Movie Maker اللي عندك هل هو 5.1 أو بمعنى آخر الويندوز عندك فيه Service Pack 2 ياريت تسويله Update
    ويمكن البرنامج اللي أنا عرضته ما يكون مثالي لكن الأهم الفكرة نفسها ومحاولتنا للسعي لتحقيقها وطبعا ما عندي خبرة في هذا المجال غير شوية قشور ,, لكن المنتدى ملئ بالمتخصصين والمحترفين اللي اعتمد عليهم

مشكوووووووووووور الأخ Cloud ,, وبانتظار تحميلك للحلقة
    0

شكرا على الحلقة وجاري التحميل ,,

فعلا الوصلة اشتغلت من ثاني مرة ,,, أرجو أنك تخبرني بالبرنامج اللي استخدمته ومن وين أحمله ,,, وأي شرح راح يكون مفيد ,,, وشكرا على تفاعلك واهتمامك ,,,,
    0

الأخ Cloud جاري التحميل وانا مضطر للذهاب الآن لي عودة فيما بعد وسأخبرك برأيي في الحلقة وشكرا

شكرا لبقية الأعضاء وبانتظارالمزيد من إفادتكم
    0

0

فعلا الحلقة جودة معقولة جدا وكمان المساحة منخفضة

شكرا لعى المجهود الرائع ,, لكن هل يمكنك انك تخليها في حدود 10 ميجا
    لأنك تعرف أن الميجا الواحد يفرق جدا مع اصحاب الdial up
    وطبعا الساعة بفلوس مش مفتوح زي الdsl

وشكرا مرة ثانية على مجهودك

وتحياتي للجميع هنا
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter