مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    غمزه تقرير عن يوغي اوه (( عصابة محترفي اليوغي ))

    السلام عليكم ... هذا التقرير من عصابة محترفي اليوغي

    هذا تقرير للأنمي الشهير YU-GI-OH إستمتعــــــــوا...gooood smile

    القصة ..

    حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

    الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

    خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

    فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

    أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري الـ Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..


    شخصيات مميزة :

    Bakura



    طالب جديد في مدرسة يوجي ومالك الـ Millennium Ring ولهذه الأداة شبح يملك طاقة شريرة تسيطر على باكورا فتجعله شريراً لكن اليامي يوجي وتريستان لديهما القدرة على إبعاد الشبح الشرير وصده .. لكن في المرة الثانية فشلوا في إبعاده فاصبح جزءً من باكورا ..



    الإله حورس هو ابن Isis و Osiris ويأخذ شكل صقر أو بالأحرى رجل برأس صقر . تقول الأسطورة أن حورس له رأس صقر لأنه كان أعظم إله في ذلك الوقت وقد اندمجت روحه مع روح صقر وقد أصبح برأس صقر وجسم إنسان . التحول الذي حدث له دفعه ليشارك المصريين في الموسيقى , الفن و الرؤيا الخيالية . حورس هو واحد من أفضل آلهة مصر بسبب أدائه الذي استمر وبقي لفترة طويلة . الملوك المصريين كانوا يؤمنون بحورس وقد لقبوه بعدة ألقاب منها " حورس الخالد "

    هناك عدة أساطير عن حياة حورس لكن الأسطورة الرئيسية تتحدث عن ثأر حورس لمقتل والده حين كان في معركة بين الخير و الشر . شقيق حورس وهو سيث كان معروفاً بغيرته من شقيقه لكن سيث كان مولعاً بالتحطيم لأن لديه قوى تربطه بالعواصف والسحب ولديه أيضا قوى تربطه بالحيوانات مثل التماسيح وفرس النهر .

    كانت هناك عدة تحديات بين الإلهين سيث وحورس . وفي إحدى هذه التحديات قام سيث بعمل متهور وهو أذية أعين حورس و رميها في الصحراء إلى أن وجدها الإله هاذور . ومن حسن الحظ أن هاذور كان لديه القدرة على شفاء عينا حورس وقد عالجها بحليب الغزال . أصبحت عينا حورس أكثر رمز لقوة الحماية , الطهارة و القدرة وقد أصبحت تعرف باسم عين الـ wadjet و udjat .

    عينا حورس تمثلان العين اليمنى للشمس . عندما تتغير هيئة العين وتتجه إلى اتجاه آخر تمثل القمر . إشعاع العينين يصدر من إله النسر الجنوبي و إله الأفعى الشمالي ويخلق صورة فعالة لحماية مثالية .

    يطلق على هذه العين اسم Ra وأيضا Atum وغيرها من الأسماء .

    من خلال النصوص القديمة لـ Oh Khonsu تبين أن ضوء الليل ( القمر ) يمثل العين اليسرى .. الضوء الذي يظهر من الشرق بينما الشمس تكون في ذلك الوقت في الغرب .

    أدوات الألفية (( Millennium Item ))

    الأسم : Millennium Puzzle
    المالك : Yugi Moto



    تعتبر لغز الألفية الكابح لذكريات الفرعون القديم الذي يملك قوى مظلمة من عالم الظلام , وعندما ركب يوجي جميع قطع لغز الألفية نشط الفرعون القديم و فتح جانب اليامي , والمميز بهما أن كلاً منهما لديه طاقات قديمة ...



    الأسم : Millennium Eye
    المالك : Maximillion Pegasus



    كانت في الأصل مقدمة لـ Pegasus ليبحث عن زوجته الراحلة سيسيليا , من مميزاتها أنها تملك جميع ذكريات زوجته و ترى ما في عقول الآخرين , يستخدمها Pegasus ليهزم بها خصومه في مبارزات الوحوش , كما انه يسعى لجمع أدوات الألفية السبع , واكتشف فيما بعد أن لعين الألفية القدرة على الاستيلاء على أرواح الناس , وبعدما أن هزم Pegasus على يد يوجي سرقت العين بواسطة باكورا آملاً في جمع جميع أدوات الألفية ..

    الاسم : Millennium Ring
    المالك : Bakura



    اشترى والد باكورا خاتم الألفية من متجر مصري و قدمه لباكورا . خاتم باكورا مثل لغز الألفية يبث في النفس طاقة قديمة , مع ذلك شبح الخاتم كان لسارق قبور , وقد أفسد روح باكورا وحوله إلى جانب اليامي الشرير . الخاتم عنده قوة للانتقال إلى أداة ألفية أخرى والاستقرار فيها , لكن طاقته العظمى تكمن في مكانها الصحيح وأيضا عنده القدرة على التحكم بروح الشخص الذي يملك الخاتم .

    الاسم : ( Millennium Key ( Ankh
    المالك : Shadi



    مفتاح الألفية هو واحد من الأداتين التي يملكهما شادي , حارس أدوات الألفية . المفتاح عنده القوة ليدخل عقل الشخص , يعتقد شادي انه يملكه ليدخل ذكريات الأشخاص ويعرف آلامهم . بهذه القوة تأتي القدرة على تغيير الشخص الذي يملك موهبة إلى شخص ذو قدرات عادية , مع ذلك شادي لم يستعمل بعد هذا المفتاح .



    الأسم : The Millennium Scales
    المالك : Shadi



    قوة ميزان الألفية مشابهة تماماً لقوة الميزان الذي مع أسطورة مصر الذي يستخدم عندما يموت أحد الأشخاص , وعندما يوزن أحد الأشخاص شيء ثقيل الوزن مع شيء خفيف الوزن فأن وحشاً غامضا يخرج ويفترسه , لهذا يكون شادي حذراً في استخدامه ..



    الأسم : Millennium Rod
    المالك : Marik Ishtar



    أداة غامضة مثل صاحبها ماريك , كما أن هذه الأداة هي من فتحت جانب اليامي لدى ماريك , من مميزاتها أنها تسيطر على عقول الناس , يستطيع مالكها استخدامها كخنجر للقتل , واغلب المبارزين الذي تبارز معهم يوجي في الـ Battle City كان مسيطر عليهم من قبل ماريك , باختصار شديد كان دوري الـ Battle City دمية تحت سيطرة ماريك ..

    الأسم : Millennium Tauk
    المالك : Isis Ishtar \ Yugi Moto



    لدى هذه الأداة القدرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل القريب , عندما رأت ايشيزوا تصرفات يوجي وكايبا في تحريف المستقبل أدركت أنها لا تستطيع فيما بعد استخدام هذه القوة فأعطتها ليوجي لأنها تعرف بأنه قادر على استخدام قوة عقد الألفية والمحافظة عليها ..

    ما هو الـ " Yami " ..؟

    كلمة اليامي هي كلمة يابانية تعني : الشر , الضعف , الجنون ... الخ .

    في Yu-Gi-Oh من يملك أدوات الألفية فإنه يخفي جانب اليامي في عقله . اليامي هو ذات متغيرة . فبعض اليامي يكون شرير منذ أن كان في مصر . والبعض الآخر يأتي فقط إذا تمنيت ذلك . ذكائهم حاد ويتميزون ببراعة العقل .



    Yugi Moto : جانب اليامي عند يوجي يطلق عليه اليامي يوجي وهو حاد الذكاء . اليامي يوجي لايزال يحتفظ بقليل من الشر لكنه يعد من اليامي اللطيف . يساعد يوجي خلال المبارزات و يعتبر من أعز الأصدقاء عند يوجي .



    Ryou Bakura : جانب اليامي عند باكورا شرير جدا . يطلق عليه اسم اليامي باكورا . ومهمته تقتضي في جمع أدوات الألفية السبعة , ليحكم العالم بنفسه ويحتاج أيضا لبطاقات الإله الثلاثة : Obelisk , Slifer , Ra . باكورا دائما يساعد يوجي و المجموعة , وفي بعض الأوقات تجده من ألطف الناس . عندما استولت الـ millennium ring على عقله , ظهر اليامي باكورا وسبب له الدمار .



    Marik Ishthar : جانب اليامي عنده يسمى اليامي ماريك . وهو أكثر شخصية شريرة في كل المسلسل . اليامي ماريك لديه اثنين من بطاقات الإله لكن يوجي أخذ بطاقة Slifer عندما هزم ماريك في إحدى المعارك . اليامي ماريك يمتلك الـ millennium rod والذي استخدمه لقتل والده . فيما بعد عقد ماريك اتفاقا بينه وبين باكورا يقتضي مساعدة ماريك لباكورا في إيجاد أربعة من أدوات الألفية , مقابل اعطاء ماريك لباكورا الـ millennium rod وأخذ ماريك للـ millennium puzzle التي يمتلكها يوجي . وخلال هذا الاتفاق لم يكن في نية ماريك اعطاء باكورا أي شي أو بالأحرى كان فقط يريد استغلال باكورا في إحضار ما يريد . اليامي ماريك انتصر في جميع جولات الـ Battle City لكن في آخر جولة هزم على يد يوجي .

    بطاقات الإله المصرية (( Egyptian God Cards ))

    ضحى Akunamon و هو والد اليامي بروح 99 شخص من قرية Kurelna (قرية اللصوص ) وقد حدث ذلك بشكل شنيع عندما حاولوا سرقة طاقته . كتاب سحر الألفية مكتوب فيه على Akunamon أن يضحي بروح أخيرة ليكمل العدد وهو المائة ويجب على الروح أن تكون عفيفة و طاهرة ولكن الكاهن الذي كتب هذه القواعد وهو الكاهن Akunadin شقيق Akunamon لم يذكر شيئا عن الروح الأخيرة .. ثلاثة أيام مرت منذ بدء العمل بأدوات الألفية وكان كل شيء يسير على ما يرام باستثناء ذلك الذي حدث ففي اليوم الأول هطلت أمطار غزيرة رافقتها الكثير من الصواعق , وفي اليوم الثاني أصبح النهار ليلاً وأصبح الليل نهاراً , أما في اليوم الثالث فقد انقلب كل شيء رأساً على عقب . اعتقد الفراعنة أن هذه الأشياء حدثت نتيجة العمل الذي قاموا به ولكنهم كانوا على خطأ . وفي اليوم الرابع ظهرت ثلاثة وحوش لم تعرف من أين ظهرت .. آلهة الأرض و السماء .. آلهة النور والظلام .. آلهة الخير و الشر .. أدرك الفراعنة أنها وحوش الإله الثلاثة .

    عندما ذهب Maximillion J. Pegasus ( مصمم اللعبة ) لمصر وجد لوحة حجرية مظلمة لمجموعة من المبارزين القدماء . وقد وضعت على هذه اللوحة الأثرية قواعد لعبة البطاقات . بعد ذلك صنع Pegasus ثلاث بطاقات على لوحة قدر المبارز . شبح اللوحة خلق بواسطة كاهن وكان ذلك ليظهر صداقته لقريبه الفرعون بعدما اختفى بطريقة غامضة . خلال ذلك , الـ Millennium Puzzle المحفورة في اللوحة كانت محاطة بثلاثة بطاقات محفورة ..


    يتبع ..........
    .
    الْمَلَـــكِي

    RealMadrid~

    CristianoRonaldo + Kaka = ?؟
    0


  2. ...

  3. #2
    التكملة ..... ارجو ان يكون اعجبكم

    Slifer The Sky Dragon



    Obelisk The Tormentor



    The Winged Dragon Of Ra

    كل واحد من هذه الوحوش الأسطورية يمثل التناقض الكامل للكون . Obelisk يمثل النور و الظلام . Slifer يمثل الخير و الشر . Ra يمثل الأرض و السماء . من سيحصل على الثلاث البطاقات النادرة فإنه لن يهزم أبدا , وسيحكم عالم المبارزة , وأيضا سيلقب بـ " ملك المبارزين " .

    مع ذلك ندم Pegasus على صنع البطاقات النادرة . لأن هذه البطاقات تحتوي على قوة الإله في داخلها , وكل بطاقة منها تملك قوة خارقة لا حدود لها . كل شخص تورط في صنع بطاقات الإله المصرية لأنه التقى بها في الوقت الغير المناسب .. أي شخص يحصل على البطاقات يستطيع أن يستعملها في الخير أو الشر . وإذا استعمل البطاقات شخص ذو قلب شرير فإنه قادر على أخذ روح أي شخص كان . وإذا كان داخل اللعبة يستطيع أخذ أسلحة اللاعب بشكل نهائي .

    كان Pegasus في الأصل يريد الاعتناء بالبطاقات بنفسه لكنه فشل . لذلك قرر أن تنام البطاقات للأبد وقد احتار أين يضع البطاقات ولكنه قرر في النهاية أن يضعها في مكان سري تحت الأرض وهي مدينة "Valley of Kings" في مصر . المصريون المختصون بعلم الآثار قبلوا بوضع البطاقات في هذه المدينة ولكن بشرط أن توضع هذه البطاقات في ثلاث أماكن مختلفة من المدينة .

    شخص ما سرق البطاقات وهو Rare Hunters شخص مشهور برداءة سمعته ويعمل لصالح منظمة دولية لسرقة البطاقات النادرة .

    هناك بطاقة واحدة لم تسرق . Ishizu Ishtar هي العقل المدبر لجماعة المصريين المختصين بعلم الآثار وقد أتت من مدينة Domino وهي التي افتتحت المتحف الموجود في هذه المدينة . ولقد فتحت هذا المتحف لتكشف السبب الرئيسي لظهور وحوش المبارزة وتكشف من أين أتت هذه الوحوش . وهي تؤمن أيضا أن اللوحة الأثرية تملك أكبر قوة للمبارزين .

    عندما اكتشفت Seto Kaiba أعطته البطاقة الوحيدة التي لم تسرق وهي بطاقة الوحش the Obelisk The Tormentor وقد اعتقدت أنها تستطيع إغراء Kaiba بهذه البطاقة ليصبح تحت إمرتها وكانت في داخلها تؤمن أن لدى Kaiba قوة يستطيع بها أن يبقي البطاقة في أمان والتغلب على Rare Hunters في نفس الوقت... وهكذا بدأ الـ BATTLE CITY .

    معلومات عامة ..
    1) بطاقات الإله لا تتعامل مع أي بطاقة .
    2) بطاقات الإله تستطيع التعامل مع أي هجوم كبير يواجهها .
    3) بطاقات الإله محصنة ضد بطاقة الفخ .
    4) بطاقات السحر تدوم لجولة واحدة فقط إذا استخدمت مع بطاقات الإله .

    Slifer The Sky Dragon



    مصر : عام 3000 قبل الميلاد كان Slifer واحد من ثلاث وحوش مخيفة في ذلك العصر . ويعتبر الإله المصري للخير والشر . بقوته يستطيع أن يكون شريرا ولكن هذه القوة لن تصبح للخير أبدا ... لدى Slifer العديد من القدرات الخاصة ولكنها لا تضاهي قوة فمه الثاني المرعبة . أي وحش يقف في طريق Slifer فإنه يقوم باستخدام فمه الثاني و القضاء عليه بواسطة ضربة قوية تنقص 2000 من طاقة الخصم . لحسن الحظ اليامي استطاع السيطرة على Slifer لكن عندما هاجم اللص Bakura , أدرك اليامي أن هذا الإله خطر جدا فقام بسجن روحه داخل اللوحة الأثرية .

    الوقت الحاضر : بعدما صنع Pegasus بطاقات الإله أعطاها لـ Ishizu Ishtar لتقوم بالمحافظة عليها . لكن سرقت بطاقتان من الثلاث وكانت بطاقة Slifer من بين البطاقات التي سرقت . Rare Hunters هو الذي سرق البطاقات وكان ذلك بأمر من سيده Marik Ishtar . بعد ذلك قام ماريك بتحدي يوجي وخلال المعركة قام ماريك باستدعاء Slifer ولم يكن لدى يوجي أي فرصة للفوز إلى أن أدرك نقطة ضعف Slifer فاستطاع يوجي الفوز على ماريك وأخذ بطاقة Slifer .. (( كان ودي أبين لكم كيف هزم يوجي ماريك لكن فيها حرق للقصة )) استخدم يوجي Slifer في عدة مبارزات إلى أن سرقت البطاقة وأعطيت لـ Dartz ..

    معلومات عن البطاقة ..

    الهجوم : X000
    الدفاع : X000

    عندما يستدعى Slifer للقتال ينقص 2000 من طاقة الخصم فور دخوله للمبارزة .
    قوة X تتوقف على عدد البطاقات بيد المبارز .
    مثال إذا كان معك 4 بطاقات في يدك فإن طاقة Slifer تصبح 4000 وإذا كان معك 5 بطاقات فستصبح طاقته 5000 وهكذا ..

    Obelisk The Tormentor



    مصر : عام 3000 قبل الميلاد كان Obelisk واحد من ثلاث وحوش مخيفة في ذلك العصر . ويعتبر الإله المصري للنور والظلام . قوته تستطيع أن تكون مظلمة لدرجة أن الخير لا يستطيع الوصول إليها . لدى Obelisk العديد من القدرات الخاصة ولكن هذه القدرات لا تساوي شيئا عند هجومه المباشر . عندما يدخل Obelisk المعركة فإنه يأخذ روح اثنين من حلفائه ويضيفها لنفسه . وأي وحش يحاول أن يتحداه فسيقوم بتدميره بضربة مباشرة قوتها 4000 ,و لحسن الحظ استطاع اليامي السيطرة على Obelisk لكن عندما هاجم اللص Bakura , أدرك اليامي أن هذا الإله خطر جدا فقام بسجن روحه داخل اللوحة الأثرية .

    الوقت الحاضر : بعدما صنع Pegasus بطاقات الإله أعطاها لـ Ishizu Ishtar لتقوم بالمحافظة عليها . لكن سرقت بطاقتان من الثلاث وكانت بطاقة Obelisk هي البطاقة الوحيدة التي لم تسرق . ولقد حافظت عليها إلى أن أرسلت دعوه لـ Seto Kaiba لحضور متحفها في مدينة Domino , ايشيزو أخبرت كايبا عن الـ Rare Hunters وعن أهمية هذه البطاقة . وبعد ذلك أعطته البطاقة , ولم يكن في نية كايبا أن يعيد لإيشيزو البطاقة لكنها لم تهتم بهذا الأمر لأنها تعتقد أن المستقبل تحت سيطرتها . استخدم كايبا Obelisk في عدة مبارزات إلى أن جاءت المبارزة الأخيرة بينه وبين يوجي فبعد هزيمته تنازل عن بطاقةObelisk ليوجي , وبالتالي فقد كايبا Lord of Destruction (( هو نفسه Obelisk ولكن هذا لقب أطلقه كايبا على البطاقة )) لكن يوجي لم يستخدم Obelisk إلا لمبارزة واحدة فقط لأن البطاقة قد سرقت وأعطيت لـ Dartz ..

    معلومات عن البطاقة ..

    الهجوم : 4000
    الدفاع : 4000

    يستطيع Obelisk أن يضحي بوحشين من الوحوش الموجودة مع المبارز ليجهز طاقته للهجوم المدمر فور دخوله للمعركة وهذا الهجوم ينقص 4000 من طاقة الخصم .

    مثال قدم اثنين من وحوشك لـ Obelisk وهو سوف يدمر وحوشك ليأخذ طاقاتها ويكون جاهزا لضربته التي تصل قوتها إلى 4000 .

    The Winged Dragon of Ra



    معلومات عن البطاقة ..

    الهجوم : ????
    الدفاع : ????

    يستطيع مالك البطاقة أن يستدعي Ra إذا ردد هذه الترنيمة التي تحييه من قبره ..

    Great beast of the sky, please hear my cry,
    Transform thyself from orb of light and bring me victory in this fight.
    Envelope the desert with your glow and cast your rage upon my foe.
    Unlock your powers deep within so that together we may win.
    Appear in this Shadow Game as I call your name...
    The Winged Dragon of Ra!

    عندما يستدعى Ra فإنه سيقوم بإطلاق نسمة غريبة . هناك ثلاث آثار خاصة يستطيع Ra تنفيذها عندما تردد أبيات معينة من الشعر ..

    البيت الأول : is the rightful controller of this monster .. إذا كان مالك البطاقة غير قادر على ترديد هذا البيت فإنه لا يستطيع السيطرة على هذا الوحش .

    البيت الثاني : When summoning this monster .. إذا كان مالك البطاقة قد ردد هذا البيت فإنه سوف يضحي بجميع نقاطه إلى أن تبقى نقطة واحدة . ومجموع التضحيات سوف يضاف لـ Ra .

    البيت الثالث : . Ra shall transform into a fiery phoenix
    and shall descend upon the opponent's monsters
    incinerating all in its path.


    لكن لا يزال هناك لغز أخير . هل عليهم أن يكونوا ثلاثة ? ولماذا في اليوم الرابع ظهرت هذه الوحوش ? لماذا لم تظهر في اليوم الأول , الثاني أو الثالث ? هل يعني هذا أن هناك إله رابع أو ربما الإله الصفر ?

    (( على حسب علمي أن الوحش Exodia هو الإله الرابع لأن له مميزات مثل الوحوش الي قبله يعني ما يستدعى إلا مرة وحدة في الجولة إذا جمعت الخمس بطاقات الي تخليك تستدعيه وأول ما يدخل الجولة يهزم كل الوحوش الي مع الخصم الثاني بضربة وحدة وهذا الوحش عند يوجي واستخدمه مرة وحدة في الحلقة الأولى ضد كايبا وبعدها انسرقت بعض أجزائه ))

    طاقة الرجوع سوف تفسد نظام السبات الأبدي ..
    عن طريق قوة النور و الظلام ... Obelisk
    عن طريق قوة الخير و الشر ... Slifer
    عن طريق قوة الأرض و السماء ... Ra

    سوف يندمجون كلهم في قوة كبيرة للدمار ! ليكملوا العمل الذي بدئوا به منذ سنوات ..


    آخر الأخبار ..

    سلسلة جديدة

    حلقات جديدة تعرض في اليابان لم تصدر لها مانجا حتى الآن , في هذه السلسلة فكرة مبارزة الوحوش في Atlantis عندما دمروها الوحوش , رجل يدعى Dartz يريد قوة بطاقات الإله التي لدى يوجي ليحي الملكة المفقودة فسرق البطاقات , ولديه ثلاثة حراس Raphael, Varion, and Amelda . الملكة المفقودة مسجونة داخل عالم مبارزة الوحوش , هناك ثلاثة حراس في عالم مبارزة الوحوش Timaeus, Critias, Hellmos وهم التنانين الثلاث الأسطورية ..

    لايأخذ هذه الوحوش الا مبارز ذو قلب صادق .. سيتو كايبا حصل على Critias وجوي ويلر حصل على Hellmos ويوجي موتو حصل على Timaeus ..

    Timaeus

    Critias

    Hellmos



    ملاحظة : هذا الأنمي مدبلج للعربية من قبل شركة لبنانية بتوزيع شركة جمجوم السعودية (( جدة ))


    جولة في الـ Mall

    معلومات ..

    معلومات حول المسلسل ..

    الاسم : Yu_Gi_Oh !
    النوع : مغامرات , فانتسي , آكشن , قتال
    عدد الحلقات : 141
    الفئة : T.V Series
    الستديو : Funimation Prod
    الإنتاج : NAS
    سنة الإنتاج : 1996
    تصميم الشخصيات : Mishi Mimeno, Shingo Araki
    تصميم الوحوش : Takahiro Kagami
    الأغاني : John Singler Ke Rane Music
    مصمم الأغاني : Jufan Schwartz
    كتابة النص : Shim Yoshida Mashi Soga , , Junki Takegami
    الإخراج : Kurihisa Sugishima
    مخرج المانجا : Kazuki Takahashi

    التقييم ..

    القصة : 10 \ 10
    الرسم : 9 \ 10
    الأغاني : 10 \ 10
    المتعة : 10 \10
    الاكشن : 10 \ 10
    التقدير العام : 9,5 \ 10

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    إنشاء الله يكون عجبكم التقرير .. مع تحيات عصابة محترفي اليوغي
    0

  4. #3
    مشكووووووووووووووووووووووور


    ~

    ~

    Would you lie with me and just forget the world

    0

  5. #4
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شكرا على التقرير

    الله يعطيك العافية

    تسلم
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    BOOMX شكرا على مرورك

    A S U K A مشكورة على مرورك الرائع

    Atem's girl مشكورة على مرورك الروعة
    0

  8. #7
    السلام عليكم ..

    الموضوع منقول دون ذكر المصدر وهو موجود من قِـبل الكاتب الاصلي هنـا ..

    سيتم الاغلاق ..

    شكراً ,,
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter