مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

غمزه نبيــــه و صالـــــــح ..!!

أعزائي أعضاء و عضوات منتديات ميكسات .. هل تتذكرون مسلسل قديم جداً اسمه ( نبيه و صالح ) rolleyes اللي يعرفون المقاتل المضحك و فارس الفضاء بيتذكرونه لأنه كان يعرض قبلهم، و هو من الإنتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي، و ما أدري إذا سلمت حلقاته من الغزو لأنه لم يعرض قبله و لا بعده .. فقط مرة واحدة قبل الغزو بسنوات عديدة لم تتكرر confused .. الحلوين اللي بيتذكرون يا ليت يذكروني فيه شوي لأني نسيت سالفة نبيه و صالح لأني كنت صغيرة يوم أتابعه و أتذكر أشكالهم و سفينتهم و رحلاتهم على البحر بس ما أعرف كيف كانت القصة و فضائياتنا ما عرضته أبداً بعد ما كبرنا و استوعبنا و لا أظن بتفكر تدور عنه.. اللي يعرف هذا المسلسل يا ليت يقولون لنا القصة و إذا دعموها بالصور أو روابط لمواقع بيكون أحلى، و تحياتي asian

2. ...

في الحقيقة انا لا اذكرره ابدا .. frown اتمنى من احد ان يضع بعض الصور ربما أتذكره و لكن شكراا لك على المووضوع يا أميرة بحيرة البجع smile

هلا حبيبتي ZelDa كنت أتمنى أي حد يحاول يتذكر نبيه و صالح و يحط لنا صور لكن الظاهر ما أحد يتذكره زين.. مع إني متأكدة إنه لو حد يذكرنا بأشكالهم بتتذكرينه عزيزتي ZelDa لأنه باين عليج تعرفين في الكارتون وايد، لكن للأسف ما أحد ذكّرنا فيهم.. الظاهر الأعضاء بيتعبون معاي لأني بذكرهم بمسلسلات قديمة .. تسلمين حبيبتي ZelDa ألف شكر و تحية لمراقبتنا القديرة أميرتنا ZelDaasian

هلايات

انا لقيت صوره له انا الصرحه ماعرفت لمن قريت الاسم بس
    كاني متذكره انه لقيت اسمه بموقه وقمت برحله بحث ولقيته ولمن شفت الصوره عرفته
    بس مع الاسف ماني متذكره القصه تمام
    بس اتذكر انه الاصوات كانت اصوات فنانين كويتين

وهذي صوره لفيم انشالله
    اكون سوين شي
    وانشالله يتذكرونه الاعضاء
    210019b
    08c05cb5e08946d4985cc00331ddb96e

انا الصراحة ما أذكره,,, واتمنى ان يعرضون الكرتون القديم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter