الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 121

غمزه ^_^ اليوم الاول من المدرسة : قصة صغيرة ^_^

لقد قررت نشر قصة لي للايام الاولى من المدرسة وسابدا باليوم قبل المدرسة ...................... اقولك القصة طويلة من اولها وراح اعمل الان اليوم الاول وبعدها اكمل ايام المدرسة الاخرى ......... يعني اذا كان عندك وقت فراغ فتابع اذا كنت مشغول اقفل النافذة ........ يلا نبدا

الفصل الاول --- الرجوع الى الواقع

انا ولد في الاول ثانوي 15 سنة من المغرب من الصنف العادي عندي اصدقاء قليلين ...... وكمان انا الان ابحث عن حذائي المفقود ..... لكي اتجه الى المدرسة بسرعة كي اتسجل قبل ان ينهون المهلة ......... تناولت فطوري بسرعة وما زلت احس بالنوم ...... امسكت موبايلي واتصلت باحد اصدقائي ........ rambo

كيلوا : اهلا عدنان ...... هل انت جاهز wink

عدنان : شكرا اكرم التلفون انهضني من النوم

كيلوا : !!!!!!!!!!!!eek eek eek

عدنان : انا سالبس علي وسنذهب بدون فطور هيا سنلتقي في المدرسة حالا ........ asian

كيلوا : اوكي هناك نلتقي .............confused

قطعت الخط وامسكت مفاتيح المنزل وخرجت بسرعة .......... عدنا الى الواقع مجددا يا شباب ..... ترى الواحد ماشي بالزي المدرسي وفي يده كتب ...... واحد يحاول ملئ استمارة التسجيل وهو مرتبك .......... ندرس عام ونستريح شهران هذا ليس عدل بالنسبة لي......... المهم اتجهت الى المدرسة بسرعة و اول من التقيت به هو عدنان ..............cheeky

عدنان : اهلا اكرم كيفك biggrin

كيلوا : لماذا نهضت متاخر mad

عدنان : والله انا قلت هذا اليوم الاخير في الاجازة نقضيها في النت بالليل ......biggrin

كيلوا: لا تعليق mad

فجاة ظهر واحد وسط الجموع والكل ينظر اليه كانه مميز ....... كنت اتمنى ان لا التقيه ..... انه صديق العام الماضي دبدوب ...... bored

كيلوا : اهلا اسامة في اي فصل ارسلت - ارجوك لا تقل لي معي -bored

دبدوب : انت لم ترى اللوائح لقد جئت في فصلي .....asian

كيلوا: يا للقهر - في عقلي قلتها طبعا -frown

دبدوب : اظن ان هذا العام سيكون رائعا اخطط لافعال جديدة في هذه المدرسة ..... - دبدوب هو من احسن مثيري الشغب في المدرسة ولولا معدلاته المرتفعة لكان مطرود من زمان - tongue

كيلوا: اه صديقي كما اعرفك مميز ........ sleeping

تركنا وذهب الى شلة اخرى ..........

ملاحظة : مدرستنا من النوع المختلط بنات وذكور في نفس القسم وهذا سيكون له تاثير في الاحداث القادمة ...... rolleyes

الفصل الثاني - في الثانوية

دخلنا انا وعدنان الى المدرسة وذهبنا الى مكان اللوائح smile

حمزة ....... ناجي ....... عدنان ........... اكرم ....... اوه غريب عدنان جئنا في نفس الصف ثانيتا .......... فعلا كيلوا فنكمل القراءة الان ........... هالة ههههه عدنان رحنا في الزبالة مع هذه البنت انها مايسترو في الرياضيات ......... اعرف اكرم فقط اكمل الان ........ اسامة .......... عدنان مرابط....... اففففف جاء معانا هذا المتخلف ..... هذا العام قهر x قهر عدنان ......... اه اظن ذالك كيلوا......... فلنعد الى مكان جلوس تسجيل التلاميذ اريد انهاء هذا الاجراء لكي ارجع الى النوم .......sleeping

ذهبنا الى مكان التسجيل والغريب اننا لم نكن نعرف احدا هناك ...........انهى عدنان جميع اجراءات التسجيل بتاعه وجاء دوري ........ ذهبت الى المقتصد بتاع المدرسة واعطيته ملفي كامل ولاحظت انه لم يرتح لي .........انت ياولد هناك ورقة لازم تملئها ولم تفعل ذالك ...... اذهب املئها ثم ارجع الي ......... ذهبت وبحثت على واحد اعرفه يملك قلم لكي استعيره .... ولكن لم اجد ولا واحد وعدنان ذهب الى شلة في مكان بعيد ........ وانا ابحث اقتربت مني بنت وقالت وانا انظر في الجهة الاخرى ....... هل تريد قلم ... اه شكرا فعلاredface ...... بدات اكتب وتكلمت هي بدورها ....... انت في اي صف جئتcheeky ......... 3sleeping ...... اوه حتى انا في نفس الصف جئنا مع بعضناrolleyes ....... اه يا للحظ - قلتها بسخرية -sleeping ...... حاولت بسرعة انهاء الكتابة لكي اتخلص منها ........ رجعت عند المقتصد الغبي واعطيته الورقة وهو نظر اليها جيدا ثم قال ........ ارجع في 2 و نصف لانني الان مشغول ......... بعد كل ذالك التعب يطردني ..... قلت له باحترام ....... حسنا يا استاذ ...... وخرجت متعصب ...... وفجاة نادني واخبرني ان ذالك كان اختبار لاخلاقي فقط وانهيت التسجيل .............قررت ان علي الخروج بسرعة للبحث عن عدنان والذهاب الى مطعم محترم والاكل هناك والاستراح ..... ولكني احسست بيد فوق كتفي وعندما ادرت راسي وجدت وجه وسيم مع ابتسامة جميلة ..........

اهلا ناجي - ناجي من احسن تلاميذ الاعدادية واوسمهم واغناهم اخلاقه سوبر ومحبوب جدا من قبل الفتيات -

ناجي : اهلا اكرم هل انهيت التسجيل المتعب

كيلوا : اها قبل قليل وانت

ناجي : نعم البارحة و الان جئت فقط لارى الشباب و .......

مقاطعة : اهلا اهلا ناجي كيف احوالك انا احاول الانتقال الى صفك من الصبح ولكن المدير لا يريد

كيلوا : مع درجاتك الرائعة - بسخرية - لا يمكنك حتى تقديم طلب بالانتقال

البنت : هذا ليس من شانك يا ولد

كيلوا : ما عندي نفس للشجار ..... باي ناجي تكلم معها وسنلتقي في وقت اخر الان سابحث عن عدنان

ناجي : اوكي سلام

الفصل الاخير -- القتال الاول في اليوم الاول

يا للقرف تلك البنت تسبني فلتجهز قبرها اذا انتقلت ...... هذا ما كنت اردده بسخرية وانا متجه الى حديقة الثانوية لابحث عن عدنان ...... فعلا لقد رايته ولكن يبدوا انه في شجار مع شلة من ثمانية اشخاص اكبر منا جدا ...... يبدوا انهم سيهمشونه ضربا اذا لم اتصرف .....

كيلوا : عدنان ماذا حصل مع الاولاد المحترمين

عدنان : انهم قالوا لي لازم تدفع 10 دراهم عشان تستطيع التجول في الحديقة .... عاملين نفسهم زعماء في الثانوية ولا ايش

اكرم بتملق واضح : خلاص اسف شباب خذو ال 10 دراهم ودعونا فقط نخرج

واحد من الشلة : هههه يا صديقي اسمع ........ دخول الحمام ليس كخروجه ...... صديقك بدا القتال فعليه تحمل الضرب منا واذا تدخلت حتى انت ستضرب معه devious

اكرم : مممممم اه اظن ان لا مفر من القتال ...... هل يمكن ان تمهلني 5 دقائق ثم اضرب كما تريد ....

نفس الواحد : لا مشكلة مع خمس دقائق............ يقولها وهو يضحك

اخرجت موبايلي وضغطت على اسم ناجي واتصلت

ترن ترن ترن ترن

الوا اكرم اي خدمة

اكرم : اظن انني الان في قتال مباشر مع ثمانية من اصحاب 18 في حديقة الثانوية ارجوا ان تتصرف

ناجي : لا مشكلة اكرم

اغلقت موبالي وضحك احد من تلك الشلة وقال ......... هل تريد ان تخيفنا باتصال هاتفي .. مش شغالة صديقي استعد للضرب الان

اكرم : اذا كنت رجال انتظر دقيقتان

الولد وقد بدى عليه بعض الارتباك : لا مشكلة

دخلوا بشكل مذهل كما اعرفهم ........ ظهروا في باب المدرسة ....... شلة العام الماضي ............. حمزة 15 سنة ....... ناجي 15 سنة .......... شريف 16 سنة ....... دبدوب اسامة 15 سنة ..........علي 16 سنة ..... احمد واخوه سالم 15 17 سنة ......... ووقفوا كلهم وهم يخفون الاسلحة ........ فجاة قال لي واحد من الشلة ......... شوف يا صديقي احنا ما نبغي مشاكل معكم كنا فقط نمزح مع صديقك ارجوا ان لا تظن بنا شرا .......

كيلوا : اه حسنا فهمت المقصود ........ ذهبت وتكلمت معهم ومر الامر على خير ............ لم تحدث اشياء مهمة في المساء سوى ذهابنا الى مطعم واجتمعنا وقعدنا نضحك وندردش ........... ولكن اليوم الاول من المدرسة راح يكون حماااااااس devious

راح اكمل بقصة اخرى تتكلم عن اليوم الثاني قريبا ......... ارجوا تعليقاتكم وردودكم فقط على اليوم ما قبل المدرسة وتجاربكم الشخصية ......

سلام

smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker

2. ...

لقد قرأت القصة ..

وأنتظر البقيه ..

اذا كان لدي وقت فسوف أقرأها,,,

باااي .
    attachment
    يمه تمنيتكـ تجينــــي مع الليلـ ..
    والااا تجيني مع صباحـ البشاير ..
    يا وحشتي لمشاهدكـ تشتعلـ حيلـ ..
    في ناااظري جفت جميع العباير ..
    يمه ترى الدنياااا عقب ناظركـ ويلـ ..
    أرجي متى شوفكـ يبل الضماير ..
    يا ريحـ ثوبكـ كنها المسكـ والهيلـ ..
    هو وين صوتكـ لا غدا القلب حااااير ؟؟
    .................................................. ....
    من دفاتري...
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=191801

اممممممممممم

شكلك بتاع مشاكل

حمزة 15 سنة ....... ناجي 15 سنة .......... شريف 16 سنة ....... دبدوب اسامة 15 سنة ..........علي 16 سنة ..... احمد واخوه سالم 15 17 سنة .........

فكرني بفيلم امريكي

لما الابطال يدخلوا مكان والموسيقى شغاللللللللللله

كشخه

البداية حلوة وانشالله اتابعها معاك
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

لقد قرأت القصة ..

وأنتظر البقيه ..

اذا كان لدي وقت فسوف أقرأها,,,

باااي .
    شكرا لقرائتها وسوف اختصر القصة القادمة لكي تقرئينها

هذا أول يوم!!!!

الله يستر من القادم
    فعلا الله يستر من القادم اصدقائي كلهم متهورين وراح يعملوا مصائب

اممممممممممم

شكلك بتاع مشاكل
    لا لست من بتوع مشاكل ولكن اصدقائي يفرضون علي التورط

فكرني بفيلم امريكي

لما الابطال يدخلوا مكان والموسيقى شغاللللللللللله

كشخه

البداية حلوة وانشالله اتابعها معاك
    ان شاء الله تتابعين القصة وانا ساحاول صياغتها بصورة ممتعة لكي لا تملي

.......................

وشكرا لك على القراءة

تسلم
    الله يسلمك اخوي ..........

الله عليك يا كيلواا

مضاربات وشغل شكلك ما تمزح ^_^

.....

ننتضر القصه الثانيه

مع خالاص تحــياتي *_*

Cute Boy

الله عليك يا كيلواا

مضاربات وشغل شكلك ما تمزح ^_^

.....
    ههه طبعا لا امزح القصة كلها حقيقية ........

ننتضر القصه الثانيه
    ان شاء الله اخوي

وشكرا على مرورك .......

Thumbs up

هه هه , حلوة القصة يا كيلوا و شلتكم الأحلى , شكلكم كووووول cool

شلتي كانت مثل شلتكم قليلا , ينتظرون أي فرصة حتى يتشاجروا مع أي أحد حتى لو كان أكبر منهم tongue

و كان في واحد في الشلة اسمه محمد , مشاكله لا تقل عن 10 في اليوم biggrin

مرة عاقبه المدرس فذهب محمد الى منزل المدرس و رمى البيض على سيارته و أخذ سكينا و أفسد عجلات السيارة smoker

و في مدرستنا كان في عرب و أمريكان , اذا جاء أي أمريكي و عاكس واحد من العرب تأتي الشلة كلها و تهجم على الأمريكي بعد المدرسة dead

كانت أيام حلوة , أما الآن فأيامي كلها ملل و يومي الأول في المدرسة كان سيئا جدااااا و سخيف لدرجة أنني كرهت المدرسة و هذا بسبب الطلاب >_<

لكن غريب إن انت الذي تذهب للمدرسة و تسجل لنفسك ؟!! confused

أنا عندما انتقلت الى مدرسة جديدة ذهبت لأختبر اختبار للقبول فقط , أما التسجيل فأمي و أبي هما اللذان يسجلان لي rolleyes

على كل حال شكرا على الموضوع و بانتظار التكملة smile

هه هه , حلوة القصة يا كيلوا و شلتكم الأحلى , شكلكم كووووول
    فعلا احنا كلنا كول الا اسامة فهو من النوع الذي يحب القتال ويهوى الدراسة ..

شلتي كانت مثل شلتكم قليلا , ينتظرون أي فرصة حتى يتشاجروا مع أي أحد حتى لو كان أكبر منهم
    يمكن تكون شلتك هي شلتي نفسها

و كان في واحد في الشلة اسمه محمد , مشاكله لا تقل عن 10 في اليوم
    هذا توئم اسامة اذن

مرة عاقبه المدرس فذهب محمد الى منزل المدرس و رمى البيض على سيارته و أخذ سكينا و أفسد عجلات السيارة
    ومزق ملف الغياب لفصلنا و حك نبات شيديد الرائحة تحت مكتب الاستاذ و وووو ....... هذه الشغلات من اختصاصه

و في مدرستنا كان في عرب و أمريكان , اذا جاء أي أمريكي و عاكس واحد من العرب تأتي الشلة كلها و تهجم على الأمريكي بعد المدرسة
    احنا لو في قتال بين طرفين في فصلين يصبح القتال بين الفصلين - بدون البنات طبعا -

كانت أيام حلوة , أما الآن فأيامي كلها ملل و يومي الأول في المدرسة كان سيئا جدااااا و سخيف لدرجة أنني كرهت المدرسة و هذا بسبب الطلاب >_<
    انا اظن ان عامي هذا سيكون رائعا

لكن غريب إن انت الذي تذهب للمدرسة و تسجل لنفسك ؟!!
    نعم احنا عندنا التسجيل سهل وكل واحد يسجل نفسه واذا ذهبت مع واحد امه او ابوه يصير مسخرة في المدرسة لانها ثانوية كل واحد مسؤول عن نفسه - بدون البنات طبعا-

أنا عندما انتقلت الى مدرسة جديدة ذهبت لأختبر اختبار للقبول فقط , أما التسجيل فأمي و أبي هما اللذان يسجلان لي
    لا يوجد امتحان قبول عندنا فقط يرون علاماتك .........

على كل حال شكرا على الموضوع و بانتظار التكملة
    لا شكر على واجب وان شاء الله في اقرب وقت اكمله

.................................................. ............................
    اخر تعديل كان بواسطة » كيلوا القاتل في يوم » 13-09-2006 عند الساعة » 12:22

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيلوا القاتل
    فعلا احنا كلنا كول الا اسامة فهو من النوع الذي يحب القتال ويهوى الدراسة ..

أنا لا أحب القتال كثيرا لكن أحب الدراسة rolleyes

يمكن تكون شلتك هي شلتي نفسها

هه هه , يمكن اذا كنت من نفس بلدك tongue

هذا توئم اسامة اذن

لكن محمد لا يحب الدراسة , وظيفته هي إثارة المشاكل في كل مكان حتى خارج المدرسة biggrin

لكن أنا مثل أسامة قليلا , عندما أدخل المدرسة ينظر الي جميع الناس حتى المدرسين , لا أدري لماذا , ربما لأنني الأولى على الطلاب كلهم أو لأنني لست من نفس بلدهم , و في الصف يقولون لي : هااااااي ميمي , مع أنني لا أحبهم أصلا و لست صديقتهم smoker

ومزق ملف الغياب لفصلنا و حك نبات شيديد الرائحة تحت مكتب الاستاذ و وووو ....... هذه الشغلات من اختصاصه

هه هه , محمد يفعل أكثر من ذلك , أحيانا تتدخل الشرطة smoker

احنا لو في قتال بين طريفين في فصلين يصبح القتال بين الفصلين - بدون البنات طبعا -

هذا لم يحدث معنا , لكن البنات عندنا يتدخلون , يمكنهم الصراخ في وجه الأولاد و فضيحتهم في المدرسة كلها و أحيانا يضربونهم , لكن الأولاد لا يمكنهم فعل أي شيء للبنات cheeky

انا اظن ان عامي هذا سيكون رائعا

أما أنا فأظن أن هذا سيكون أسوأ عام بالنسبة لي يعني مثل العام الماضي , منذ أن انتقلت الى مدرسة جديدة >_<

نعم احنا عندنا التسجيل سهل وكل واحد يسجل نفسه واذا ذهبت مع واحد امه او ابوه يصير مسخرة في المدرسة لانها ثانوية كل واحد مسؤول عن نفسه - بدون البنات طبعا-

احنا عندنا عادي biggrin

لا يوجد امتحان قبول عندنا فقط يرون علاماتك .........

أهاااا , نحن يرون العلامات + إختبار قبول , لكن بعض المدارس لا تفعل هذا rolleyes

لا شكر على واجب وان شاء الله في اقرب وقت اكمله

.................................................. ............................
    ^_^

أنا لا أحب القتال كثيرا لكن أحب الدراسة
    جميع البنات لايتقاتلون حسب معرفتي

هه هه , يمكن اذا كنت من نفس بلدك
    ولكنك طبعا مش من بلدي

لكن محمد لا يحب الدراسة , وظيفته هي إثارة المشاكل في كل مكان حتى خارج المدرسة

لكن أنا مثل أسامة قليلا , عندما أدخل المدرسة ينظر الي جميع الناس حتى المدرسين , لا أدري لماذا , ربما لأنني الأولى على الطلاب كلهم أو لأنني لست من نفس بلدهم , و في الصف يقولون لي : هااااااي ميمي , مع أنني لا أحبهم أصلا و لست صديقتهم
    اول حاجة اقولك كل اصدقائي متفوقين في الدراسة بامتياز ..... ولكنهم شوية متهورين و لا يتحكم عقلهم بهم ..... ثانيا طبعا الكل سينظر اليك اذا كنت الاولى في الطلاب .......... وعبارة مرحبا دون ان تكوني صديقتهم ........ هذا يسمى تملق .......

هه هه , محمد يفعل أكثر من ذلك , أحيانا تتدخل الشرطة
    حتى لو امسكونا نفعل شيئ مشاغب ....... لا يمكن ان يسجنوننا لاننا متفوقين في المدرسة ويحتاجوننا لرفع معدل المتفوقين وكذالك عائلتنا ذات نفوذ في المدرسة .......... ولكن طبعا احنا مش اغبياء عشان نتركهم يمسكوننا ............

هذا لم يحدث معنا , لكن البنات عندنا يتدخلون , يمكنهم الصراخ في وجه الأولاد و فضيحتهم في المدرسة كلها و أحيانا يضربونهم , لكن الأولاد لا يمكنهم فعل أي شيء للبنات
    هذا عندي افظع من قتال بين ولدين ....... انت تصرخ بنت في وجهك امام المدرسة شيئ مخجل جدا ..... لكننا لم يقع لنا شيئ مثل ذالك حتى الان
    أما أنا فأظن أن هذا سيكون أسوأ عام بالنسبة لي يعني مثل العام الماضي , منذ أن انتقلت الى مدرسة جديدة >_<
    الانقال من مدرسة الى اخرى صعب جدا ولا احبه ..... ولكن لازم تلتقين بصديقة وما يمر العام بذالك السوء .... اما شلتنا فهي دائما مع بعضها ...... اذا جئنا متفرقين الكل ينتقل الى فصل واحد ..... يعني ليس لنا مشكلة في التفرق ......

والان سابدا بكتابة اليوم الاول من الدراسة
    ..........................................

قصه ممتعه مرررررره

ذكرتني بأيام المدرسه والشقاوه

مشكور على القصة وننتظر البقية
    عضو في عصابة evil saiyans والعضو الذهبي في عصابة فرسان الظل

قصه ممتعه مرررررره

ذكرتني بأيام المدرسه والشقاوه
    شكرا على مرورك .......

مشكور على القصة وننتظر البقية
    ان شاء الله اكملها في القريب وشكرا على مرورك

..............

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيلوا القاتل
    جميع البنات لايتقاتلون حسب معرفتي

بلى يوجد عندنا بنات يتقاتلون , لأنه يجب على كل بنت أن تدافع عن نفسها اذا عاكسها أحد , و قد لا يكون هذا الشيء موجودا عندكم sleeping

ولكنك طبعا مش من بلدي

لا , لست من بلدك biggrin

اول حاجة اقولك كل اصدقائي متفوقين في الدراسة بامتياز ..... ولكنهم شوية متهورين و لا يتحكم عقلهم بهم ..... ثانيا طبعا الكل سينظر اليك اذا كنت الاولى في الطلاب .......... وعبارة مرحبا دون ان تكوني صديقتهم ........ هذا يسمى تملق .......

فهمت الآن , شكرا لك smile

حتى لو امسكونا نفعل شيئ مشاغب ....... لا يمكن ان يسجنوننا لاننا متفوقين في المدرسة ويحتاجوننا لرفع معدل المتفوقين وكذالك عائلتنا ذات نفوذ في المدرسة .......... ولكن طبعا احنا مش اغبياء عشان نتركهم يمسكوننا ............

طبعا لن يستطيعوا أن يسجنوكم و لن يستطيعوا سجن محمد لكنهم مرة عاقبوه بألا يذهب الى المدرسة لمدة أسبوع rolleyes

هذا عندي افظع من قتال بين ولدين ....... انت تصرخ بنت في وجهك امام المدرسة شيئ مخجل جدا ..... لكننا لم يقع لنا شيئ مثل ذالك حتى الان

لا تعبثوا مع البنات , فهذا أفضل لكم tongue

نحن كثيرا ما يحدث هذا الأمر و طبعا اذا سمع الطلاب أي ضراخ تجدهم قد اجتمعوا عند المكان في أقل من دقيقة , و يقوم الأولاد بالدفاع عن البنت طبعا حتى اذا كانت هي المخطئة و يحاولون إيجاد أي حجة لها sleeping

الانقال من مدرسة الى اخرى صعب جدا ولا احبه .....

و أنا أيضا لا أحب ذلك لكنني مضطرة ermm

ولكن لازم تلتقين بصديقة وما يمر العام بذالك السوء ....

هذا مستحيل , كلهم سخيفات الى أقصى حد و مزعجات أيضا , جميع المدرسين يحبونني أنا فقط لأنني مؤدبة و ممتازة أيضا , و يقولون لي من الجيد أنكِ لم تتأثري بغيركِ من الطلاب المشاكسين smoker

اما شلتنا فهي دائما مع بعضها ...... اذا جئنا متفرقين الكل ينتقل الى فصل واحد ..... يعني ليس لنا مشكلة في التفرق ......

أنا و شلتي كنا هكذا مثلكم مجتمعين دائما rolleyes

لكنك لا تريد أسامة في صفك , لماذا ؟!! tongue

والان سابدا بكتابة اليوم الاول من الدراسة
    ..........................................
    سأنتظر قصتك المشوقة على الأقل فأنا متأكدة أنها ستكون أفضل من أول يوم لي بكثييييييييييير cheeky

قصة حلوة وبداية كلها شقاوة .....بس انا ما بوافقك على هالعبارة:
    ........شو يعني بدون بالبنات بالعكس انا بنت وبسجل حالي بحالي وبنتقل لنفسي وبروح لاختبار القبول لحالي وبالجامعة بعد وما عندي اي مشكلة وولا مرة تدخل احد من اهلي في دراستي فيما يخص التسجيل وغيرو.....

ومشكور عالقصة الحلوة..^^..

بلى يوجد عندنا بنات يتقاتلون , لأنه يجب على كل بنت أن تدافع عن نفسها اذا عاكسها أحد , و قد لا يكون هذا الشيء موجودا عندكم
    لا احنا طبعا ما عندنا بنات يتاقتلون بالايدي ....... لكن لسانهم طويل ويبقون يتكلمون حتى تنتهي فترة الاستراحة وطبعا يتشاجرون ولكن فقط بالكلام .................
    فهمت الآن , شكرا لك
    لا شكر على واجب

طبعا لن يستطيعوا أن يسجنوكم و لن يستطيعوا سجن محمد لكنهم مرة عاقبوه بألا يذهب الى المدرسة لمدة أسبوع
    عندنا عقاب من ذالك النوع + عقاب عائلي في حالة الاتصال بهم وهذا يحدث دائما

لا تعبثوا مع البنات , فهذا أفضل لكم

نحن كثيرا ما يحدث هذا الأمر و طبعا اذا سمع الطلاب أي ضراخ تجدهم قد اجتمعوا عند المكان في أقل من دقيقة , و يقوم الأولاد بالدفاع عن البنت طبعا حتى اذا كانت هي المخطئة و يحاولون إيجاد أي حجة لها
    طبعا لن نعبث مع البنات لانهم سيفضحوننا في المدرسة بالصراخ ............ وانا لن اتجه الى صف البنت حتى لو كانت محقة ..... اعرف ان هذا خطا ولكني ولد والولد مع الاولاد ..........
    هذا مستحيل , كلهم سخيفات الى أقصى حد و مزعجات أيضا , جميع المدرسين يحبونني أنا فقط لأنني مؤدبة و ممتازة أيضا , و يقولون لي من الجيد أنكِ لم تتأثري بغيركِ من الطلاب المشاكسين
    حتى البنات في صفي مزعجات الى اقصى حد واصلا شلتنا كلها تكره البنات ولا نتكلم معهم ابدا ونعتبرهم غبيات و مزعجات .... اقصد بنات القسم ... وسيظهر ذالك في اليوم الاول .......
    أنا و شلتي كنا هكذا مثلكم مجتمعين دائما

لكنك لا تريد أسامة في صفك , لماذا ؟!!
    لانه الاقل تميزا في الشلة والكل يتجاهله ....... وطبعا هو المزعج فيهم و غبي ودائما يدخلني في تحديات دراسة لا اريدها ويقول لي جبان ... ويحمل دائما معه سلسلة يبقى يضرب بها الشلة كلها على سبيل المزاح ...... وتلك السلسلة جلبت لنا بعض المشاكل العام الفائت ..... كما انه سمين جدا وما عنده فلوس دائما احنا نعطيه فلوس لكي يذهب معانا الى المسابح او المطاعم ..... يعني ما لو فائدة معانا والبنات كلهم يسخرون منه ........ لذالك لا احبه انا بصارحة .... ارجوا ان لا يدخل الى هذا الموضوع .....
    ساضع القصة الثانية في الصفحة الثانية والثالثة في الصفحة الثالثة وستكون الاخيرة .............................. ارجوا ان تتابعينها فقد حاولت جعلها ممتعة اكثر ... .........
    ------------------------------------------------------------------------------------------------

........شو يعني بدون بالبنات بالعكس انا بنت وبسجل حالي بحالي وبنتقل لنفسي وبروح لاختبار القبول لحالي وبالجامعة بعد وما عندي اي مشكلة وولا مرة تدخل احد من اهلي في دراستي فيما يخص التسجيل وغيرو.....
    انا لم اقل كل البنات يعتمدون على امهاتهم وابائهم على التسجيل ..........

ومشكور عالقصة الحلوة..^^..
    لا شكر على واجب اختي وان شاء اكملها ..........

سلام

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter