مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Talking كعبــــــــولٌ ... كعبـــــــول !!

أعزائي أعضاء و عضوات ميكسات ....تحياتي.. اليوم بذكركم بمسلسل قديم من مسلسلات الكارتون خبروني إذا كنتم تتذكرونه..و هو ( كعبول ) asian تعرفونه rolleyes في أغنيته كانوا يقولون ( كعبولٌ .. كعبول .. الكلب الأكول .. يتبع عبقرينو المخترع المشهور ... و القط المشاكس .. القط المشاكس.. من يهوى الدسائس.. من يضع المقالب .. ) tongue هذا المسلسل حلو و فكاهي يا ليت اللي يتذكرونه يعرّفونه باللي ما تابعوه قبل.. تراه مسلسل ممتع.. و اعذروني تراني حريفة في الكارتون.. و أذكركم بمسلسلات قديمة .. يالله يا حلوين إذا عندكم صور أو مواقع لـ كعبول يا ليت تحطونها أو إذا كانت مسلسلاته موجودة في الاستوديوهات و ما تخلصوا منها.. و تسلمونasian

2. ...

أهلااا بالاميرة اوديت

كعبــول مسلسل كوميدي حلـــو .. بس انا ما احبه كتير tongue

و الاخ walt كتب موضوع عنه اضغط هنــــا

لتحميل مقطع فيديو اضغطــي هنـــا

و إذا لقيت صور له بحطها بعدين ...smile

هلا حبيبتي nana مشكورة على الرابط تراني عضوة يديدة و ما شفت الموضوع، لكن تصدقين كنت ما أحب كعبول خصوصاً لأنهم عرضوه بعد نهاية مسلسل الكابتن ماجد الجزء الأول و كنت صغيرة فكرهته بس بعدين صديقاتي في المدرسة قالوا لي إنه حلو فتابعته و فعلاً كان كوميدي و حلو، و إذا لقيتي صور أتمنى تحطينهم، كل شيء منك حلو يا عزيزتي nana gooood و توقعت إن أول رد بيوصلني بيكون من توقيعج و فعلاً كنتي الأولى smile ألف شكر عزيزتي nana asian

فعلا كعبوول مسلسل رااائع ..جداا و شكرا لك على تذكيرنا به ..
    مازلت حتىالأن أعتقد أن كعبول دب ..منذ أن كنت صغيرره smile لا اعرف لماذا ربما لاني عنيده tongue

شكرا على الموضوع يا أميرة بحيرة البجع ..

كعبول مسلسل حلو مرة وانا في البيت عندي كل اجزاءه من الاول الى الاخير بس الي نزلت بالسعودية وشريتها من مكتبة تهامة واله مسلسل خطير

ايام والله ايام..

كعبول وعبقرينو و مشاكس والسيدة رفيعة ونادينtongue

هلا أعزائي:
    ـ حبيبتي ZelDa لقد كنت مثلك و أظن أن كعبول دب tongue لأني لم أكن أصدق وجود كلب سمين مثله أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الجميلة أميرتنا ZelDa gooood

ـ الامبراطوووووور ما شاء الله عليك يا بخت إخوانك و أخواتك بأفلام الكارتون اللي معاك، و يهنييالهم فيها.. أكيد كلهم متعلقين فيك، و فعلاً كعبول مسلسل خطير و مستحيل ننساه، تسلم لي يا الامبراطوووووور ..ألف تحية لكsmile

ـ هلا بـ alamid و بذوقك الجميل و فعلاً أيامنا حلوة و جميلة يوم تلفزيوناتنا كانوا يعرضون الكارتون الممتع مثل كعبول، ألف شكر يا العميد و تسلم على هالرد اللطيفgooood

انا مره احب كعبول
    واكثر حلقه عجبتني مااتذكرها مره كويس بس اتذكر انه اختراع كان يطلع اغراض كثيره وحلوة كانت هذي الحلقه حلوة gooood
    وخاصه اغنيته مره تعجبني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter