مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

تكفوووووون يا أعضاء منتدى مكسات

أنا توي عضو جديد في المنتدى و هذا أول طلب مني و إشاء الله تلبونه لي . طلبي هو إني أبي منكم حلقات المسلسل grenadier بس بشروط :-

1- إنة ما يكون بالتورنت .

2- إن مساحته ما تتعدى 50 ميجا بايت .

3- إنة يكون مترجم بالعربي أو بالإنجليزي أو أنة يكون مدبلج بالإنجليزي .

4- أبي الحلقات تكون من الحلقة الأولى لحد الحلقة العاشرة و أهم شي الحلقة الأولى علشان أفهم القصة .

إلي ما يعرف شنو هو مسلسل grenadier هاذي أربع صور للمسلسل :-

a087843140

94df74b5a0

6b8652adb4

53f4f44eab

وإنشاء الله تلبون لي الطلب و ما أكون ثقلت عليكم .

2. ...

انا عندي الحلقات بحاول اصغر الجوده

بس مابتعجبك الجوده لانها اقل من 50

قريبا انشاله بارفعه
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment

سلام عليكم كيف حالك يا أخ lulyyy المهم وجدت الحلقات كلهم وبصورة رائع بس مساحتهم 60 ميجا (مترجم بالأنجليزي) تفضل ولله فعلت كل جهد وهذا الذي قدرت عليه
    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8
    9
    10
    11
    12
    لقد أنتهيت الحمد لله أن شاء الله عجبك (إلي اللقاء)

سؤال

أخوي dragonballzz أبي أعرف كيف أحمل من روابطك الموجودة في موقع MEGAUPLOAD ؟ (((( أتمنى إنك ترد علي بأسرع وقت و يفضل إن الرد يكون بالصور ))))

ما بعرف باصور لكن بفهمك بتمااااااااااااااااااااااام أول شئ أضغط علي الوصلة حايطلعلك رقم بجنب رقم مربع بجنبه كلمة download أكتب هذا الرقم أو الحرف في المربع ثم أضغط كلمة download بعدها أنتظر 45 ثانية بعد الأنتهاء ستخرج لك كلمة click her to download أضغط عليها أنتظر قليلاً بعدها أبدأ في التحميل ما فيش أسهل من كذا

مشكووووووووووووور أخوي dragonballz والله يكثر من أمثالك إنشاء الله

248ff6720a

مساعدة

أخوي dragonballz أنا شفت الحلقة الأولى من grenadier و الحمد لله . بس يم جيت أحمل الحلقة الثانية طلعت لي هالجملة (( Download limit exceeded )) ممكن تقول لي شنو المقصود من هالجملة ؟ وشنو الحل ؟ ترى أنا جربت الطريقة على الحلقة الثالثة و الرابعة و النتيجة كانت مثل ما إهي شنو الحل ؟ (( أنا أدري إني مصخت السالفة بس أنا أبي أحد يساعدي لأن خبرتي ضعيفة في الكمبيوتر )) و آسف على الإزعاج .

8255dbfa30

و لله معني هذه الكلمة أنك نزلت من الموقع هذا أقصي حد فلذا يعطيك وقت محدد مرات يقولك أنتظر 3 دقئق أو 40 كيف مايبي ركز علي الرقم لما يطلع الجملة هذه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter