مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1

    لو سمحتوا أنا المدرسه الجديدة ..إختبار إجباري على الجميع الدخول والإجابة عليه .8__8

    السلام عليكم
    ...............................................
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلِ وسلم وزد وبارك على النبي المصطفى أبي القاسم محمد وعلى أهل بيته خير الورى ..


    حيوووووووووووووووووووووووووو
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    طبعا انتو .. ما تعرفووني ..عدل
    لأني نادرا ما أضيف مواضيع
    المهم
    بعد البحث والجهد الجهيد
    حبيت أضع لكم هذا الموضووووع


    نرجعكم الى جو الامتحانات

    جئتكم بأختبار سهل لا صعوبة فيه يحتوي على 30 سؤال .. ..يعني بعض الأسئلة ملطووشه .. والبعض من عند اختي
    و الغالبية من عندي

    كل من يحب المشاركة معنا يملئ الفراغات وكان الله غفور رحيم ..
    ومب ضروري تجاوبون على كل الأسئله
    بس راح انقصكم
    هع
    هع


    إن شاء الله يحوز على إعجابكم

    فلنبدأ ..

    اللهم لاسهل إلا ماجعلتهُ سهلاً <<= (( أمتحان عن حق وحقيق ))

    بسم الله الرحمن الرحيم


    1.. العضو الذي تتمنى أن ترى شكله ؟؟

    2.. العضو الذي تود إعطائه كف عن مزح ..

    3 .. العضو الذي تريد أعطائه كف عن جد وليس مزح ..

    4 .. عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى ..

    5 .. عضوه تلقبها بسوبر ستار فتيات المنتدى ..

    6 .. عضو تقول له (( ياغايب ليه ماتسأل )) ..

    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) ..

    8 .. عضو تقول له الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ..

    9 .. عضو تقول له ما توقعتها منك ويجي منك اكثر ..

    10 .. عضو تقول له (( (خير إن شاء لله )) ..

    11 .. عضو تقول له الله يسهل عليك ..

    12 .. عضو أرتحت له من أول ماشفت أسمه بالمنتدى ..

    13 .. عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته ..

    14 .. عضو تتخيل شكله وتقول ماذا تتخيل ..

    15 .. عضو تحس أنه دب ..

    16 .. عضو تحسه حلوووو ..

    17 .. عضو طيب على نياته ..

    18 .. عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء ..

    19 .. عضو تحسه بريييييء براءه الأطفال ..

    20 .. ((الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه )) تجتمع في العضو !!

    21 .. عضو رومنسي ..

    22 .. عضو مثقف ..

    23 .. عضو مرح ..

    24 .. عضو شاعر ..

    25 .. عضو ذووووق ..

    26.. عضو توقيعه يعجبك..

    27 ..عضو تدعي اله من قلبك..

    28.. عضو تحسه طباخ ماهر..

    29.. عضو.. مبدع

    30.. عضو تتوقع سيعمل شئ في المستقبل . وماذا تتوقع أن يعمل....





    ونترك لكم ورقة الإجابة ..
    أقول مو تسفطوووني
    يالله تحمسو والا اوديكم غرفة المدير..

    C Yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    attachment
    لبنان .. نحن معــــــــــــــــــــــك
    وان لم تكن أجسادنا معك
    فقلوبنا وارواحنا
    معك
    نحبـــــــــــــــــــــك
    ==================
    كنت لست سوى طفله صغيره في عالم الحب

    لم اعرف شيئا عن الحب

    كنت اتعلم شيئا فشيئا لغة الكلام

    فجأة نطقت حرف

    لكي تكمل قراءة بعض خربشاتي.تفضل على الرابط التاليgooood
    احــــ أحبــكــ ـ ـــبك يا اغلى شيئا في الوجود..


  2. ...

  3. #2
    كان بودي اجاوب خيتو بس انه ما اعرف احد في المنتدى حق المعرفة

    وما عندي اختلاط فيهم .....

    يعطيك العاااااااافية خيتو على الموضوع الرااااااااائع ^_____^

    ننتظر اجابتك

    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  4. #3
    ليش ما تبدي انت اول
    انت صاحبة الموضوع و ما نتبدى عليك

  5. #4
    cool

    سلام الله عليك

    والله يا أختي الكريمة موضوعك جميل جداً.... أي والله biggrin

    وأنا متفاعلة جداً معه gooood وجاوبت على كـــل الأسئلة

    بس rolleyes للأسف لقيت كل أجوبتي ( لا أحد) biggrin

    والسبب يعود لعدم إختلاطي بالشباب والشابات هنا

    عندي 3 نفر أعرفه من المنتدى بس biggrin

    دمتي بخير عزيزتي wink



    أووووووه صح جاوبت على سؤال واحد

    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) ..
    أقولهـــا للعضو المراقب الغالي علينا (Dark- Knight )disappointed

    باااااي biggrin
    attachment

    1296f776809fbed8f0a1821a7554c863

  6. #5
    شكرا اختي على الموضوع بس انا ما عندي علاقات كثيره بهل منتدى



    دمت ودام قلمك اختي الغاليه
    15b53ab6b0714bec3b0d28877af1b1a0
    بغـــداد لا تتالمي...بغــداد انتي في دمي


  7. #6
    موضوع دمه خفيف......ولو ان فكرته اتعرضت كذا مرة قبل كده لكن المرة دي الاسئلة كتير اوي


    1.. العضو الذي تتمنى أن ترى شكله ؟؟ عايز اشوف الكل بلا استثناء....

    2.. العضو الذي تود إعطائه كف عن مزح .. هههههههه....ولا حد فعلا

    3 .. العضو الذي تريد أعطائه كف عن جد وليس مزح .. معلش عايز اقول ان الكف اخر حاجة افكر فيها.....انا بضرب بالسكينة على طول

    4.. عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى .. ايمينيم.....فامباير.....

    5 .. عضوه تلقبها بسوبر ستار فتيات المنتدى .. غدير المملوحة ....وبلو دونكان

    6 .. عضو تقول له (( ياغايب ليه ماتسأل )) .. ولا حد.....

    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) .. خطيبة فوزي

    8 .. عضو تقول له الله يجزاك خير ويعطيك العافيه .. انصروا الله والقائد العظيم

    9 .. عضو تقول له ما توقعتها منك ويجي منك اكثر .. ماحدش....لاني ما بطلبش اساسا

    10 .. عضو تقول له (( (خير إن شاء لله )) .. دي بقولها للناس كلها ..اده؟؟ هههههه

    11 .. عضو تقول له الله يسهل عليك .. الكينج البطة

    12 .. عضو أرتحت له من أول ماشفت أسمه بالمنتدى .. انصروا الله والقائد العظيم وداياموند وياقوت

    13 .. عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته .. مفيش
    14
    .. عضو تتخيل شكله وتقول ماذا تتخيل .. لا مفيش الحقيقة......كنت بتخيل الاعضاء زمان لكن دلوقتي طاروا من خيالي
    15 .. عضو تحس أنه دب .. بصراحة بحس دايما الاعضاء رفيعين...يمكن عشان انا وزني مضبوط....بس عمري ما حسيت ان حد تخين

    16 .. عضو تحسه حلوووو .. فامباير......مستر ايمنيم (ريل لووووف)

    17 .. عضو طيب على نياته .. معظم اعضاء الميجا توون

    18.. عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء .. غدير المملوحة..انصروا الله...القائد العظيم....

    19 .. عضو تحسه بريييييء براءه الأطفال .. انصروا الله......عاشق الساهر

    20 .. ((الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه )) تجتمع في العضو !! ناس ما يشرفنيش اقول اسمها
    21 .. عضو رومنسي .. عاشق الساهر

    22 .. عضو مثقف .. انصروا الله....فامباير...واحد من الشباب....ريل لووووووف

    23 .. عضو مرح .. كل اللي فاتوا مرحين جدا

    24 .. عضو شاعر .. غدير المملوحة وعاشق الساهر

    25 .. عضو ذووووق .. بلو دونكان.....فامباير.....انصروا الله.....القائد العظيم....غدير.....ذا سكل...دونكان......انا......سوهارا...اي هايبار

    26.. عضو توقيعه يعجبك.. هزيم الرعد..فامباير.....وفي كتير بس مش فاكر

    27 ..عضو تدعي اله من قلبك.. لا اده؟؟؟ مش للدرجة دي

    28.. عضو تحسه طباخ ماهر.. ولا حد الحقيقة....حتى البنات مش بحسهم كده

    29.. عضو.. مبدع هزيم الرعد....فامباير....وكل اللي فاتوا واضيف عليهم بتوع قسم التصاميم

    30.. عضو تتوقع سيعمل شئ في المستقبل . وماذا تتوقع أن يعمل.... ولاااااا حاجة

  8. #7
    بسم الله الرحمن الرحيم


    1.. العضو الذي تتمنى أن ترى شكله ؟؟.........ساد والاميرة الغامضة..

    2.. العضو الذي تود إعطائه كف عن مزح ... ... هههههههه ميثوس..

    3 .. العضو الذي تريد أعطائه كف عن جد وليس مزح ....ما حدى..

    4 .. عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى ....ميثوس..

    5 .. عضوه تلقبها بسوبر ستار فتيات المنتدى ....الاميرة الغامضة..

    6 .. عضو تقول له (( ياغايب ليه ماتسأل )) ....الاميرة وساد..

    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) ....مو اشتقنالك اشتقتلك وبس...ميثوس.اكيد..

    8 .. عضو تقول له الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ....ميثوس...

    9 .. عضو تقول له ما توقعتها منك ويجي منك اكثر ....ماحدى...

    10 .. عضو تقول له (( (خير إن شاء لله )) ....هههه ما حدى...

    11 .. عضو تقول له الله يسهل عليك ....ميثوس...

    12 .. عضو أرتحت له من أول ماشفت أسمه بالمنتدى ....الاميرة الغامضة..وحدة نسيت كيف ينكتب اسمها بس هي صاحبة موضوع عن الصداقة..

    13 .. عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته ....ميثوس tongue ..

    14 .. عضو تتخيل شكله وتقول ماذا تتخيل .....الاميرة...حلوة وامورة وصغير حجمها وطيوبة..gooood


    15 .. عضو تحس أنه دب ........اممممممم ما حدى كلن بحسن نحيلين ههههههه tongue

    16 .. عضو تحسه حلوووو ....ساد والاميرة الغامضة..

    17 .. عضو طيب على نياته.. ....كيوت بوي وساد والاميرة وكتير غيرن...

    18 .. عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء ....كيوت بوي وامير الرياض وايتاشي يوشيها وساد وحزوم وكتير كمان...

    19 .. عضو تحسه بريييييء براءه الأطفال ...شهد كورابيكا...gooood يمكن هيك اسمها tongue ..

    20 .. ((الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه )) تجتمع في العضو !!...ميثوس...

    21 .. عضو رومنسي ...امممممم ما بعرف..

    22 .. عضو مثقف ....ساد..

    23 .. عضو مرح ....حزوووم..وحمودي جدة..

    24 .. عضو شاعر ....الجوااااد...

    25 .. عضو ذووووق ....كلن زوق..

    26.. عضو توقيعه يعجبك.... ميثوس...

    27 ..عضو تدعي اله من قلبك....ميثوس...

    28.. عضو تحسه طباخ ماهر........... ههههههههه ما حدى...

    29.. عضو.. مبدع...ميثوس.....

    30..عضوتتوقع سيعمل شئ في المستقبل . وماذا تتوقع أن يعمل........امممممم ما حدى..



    شكرا عالموضوع الحلوووو...قصدي الاختبار الحلوو gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » .: Snow White :. في يوم » 12-09-2006 عند الساعة » 14:08

  9. #8
    1.. العضو الذي تتمنى أن ترى شكله ؟؟

    شفته خلاص

    2.. العضو الذي تود إعطائه كف عن مزح ..

    mhh

    3 .. العضو الذي تريد أعطائه كف عن جد وليس مزح ..

    يوه كتار ^_^

    4 .. عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى ..

    مفيش

    5 .. عضوه تلقبها بسوبر ستار فتيات المنتدى ..

    سوهارا

    6 .. عضو تقول له (( ياغايب ليه ماتسأل )) ..

    مفيش

    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) ..

    y.a.s.t

    8 .. عضو تقول له الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ..

    the crash

    9 .. عضو تقول له ما توقعتها منك ويجي منك اكثر ..

    احد الاعضاء الذي اعطاني القصة لكي انشرها في موضوعي ^_^ بس لن اقول اسمه

    10 .. عضو تقول له (( (خير إن شاء لله )) ..

    كتار ^_^

    11 .. عضو تقول له الله يسهل عليك ..

    y.a.s.t خطيبة خيني

    12 .. عضو أرتحت له من أول ماشفت أسمه بالمنتدى ..

    mhh

    13 .. عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته ..

    mhh في المدرسة

    14 .. عضو تتخيل شكله وتقول ماذا تتخيل ..

    كيلوا القتل واتخيل شكلو واحد في عيونو خط #_#

    15 .. عضو تحس أنه دب ..

    مفيش

    16 .. عضو تحسه حلوووو ..

    كلهم ^_^ >>>>>>>>هيه لا تصدقو بس عشان المثل يقول الجميل يرى الجمال دوما ^_^

    17 .. عضو طيب على نياته ..

    انا يا حرام ^_^

    18 .. عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء ..

    حزوووم

    19 .. عضو تحسه بريييييء براءه الأطفال ..

    king of pokemon امكن الاسبل غلط

    20 .. ((الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه )) تجتمع في العضو !!

    سيد البوكيمونات جو داياموند

    21 .. عضو رومنسي ..

    topgirl

    22 .. عضو مثقف ..

    mhh

    23 .. عضو مرح ..

    كتار

    24 .. عضو شاعر ..

    انا ^_^ بس غالب اشعاري هزلية

    25 .. عضو ذووووق ..

    كلهم ^_^

    26.. عضو توقيعه يعجبك..

    hasansan

    27 ..عضو تدعي اله من قلبك..

    انا ^_^

    28.. عضو تحسه طباخ ماهر..

    جو داياموند ^_^ عشان موضوعها ^_^

    29.. عضو.. مبدع

    انا والعياذ بالله من كلمة انا

    30.. عضو تتوقع سيعمل شئ في المستقبل . وماذا تتوقع أن يعمل....

    مفيش

    وشكرا على الموضوع الرائع

  10. #9
    .. العضو الذي تتمنى أن ترى شكله ؟؟ Syber

    2.. العضو الذي تود إعطائه كف عن مزح .. امير السايان

    3 .. العضو الذي تريد أعطائه كف عن جد وليس مزح ..ماأقدر اعدهم على صبوعي

    4 .. عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى ..سايبر

    5 .. عضوه تلقبها بسوبر ستار فتيات المنتدى ..أشوولة .. نايت ستارز .. ماري كيت1

    6 .. عضو تقول له (( ياغايب ليه ماتسأل )) ..Ashlee Olson

    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) ..عاشق الأخطبوط ... Night Stars

    8 .. عضو تقول له الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ..يووه واايد

    9 .. عضو تقول له ما توقعتها منك ويجي منك اكثر ..ماذكر

    10 .. عضو تقول له (( (خير إن شاء لله )) ..مممم.. نو داتا ان ماي هيد

    11 .. عضو تقول له الله يسهل عليك ..الــكل

    12 .. عضو أرتحت له من أول ماشفت أسمه بالمنتدى .. Mummy

    13 .. عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته ..للأسف مافي

    14 .. عضو تتخيل شكله وتقول ماذا تتخيل ..سايبر .. اتخيل شكله جميل ورووعة

    15 .. عضو تحس أنه دب ..امير السايان .. السمووحة biggrin

    16 .. عضو تحسه حلوووو ..الكــل

    17 .. عضو طيب على نياته ..عاشق الأخطبوط

    18 .. عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء ..Mummy

    19 .. عضو تحسه بريييييء براءه الأطفال ..الزهرة المتفتحة

    20 .. ((الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه )) تجتمع في العضو !!دلوعة البنات

    21 .. عضو رومنسي ..مادري

    22 .. عضو مثقف ..Ashlee Olson!

    23 .. عضو مرح ..نايت ستارز

    24 .. عضو شاعر ..ماذكر

    25 .. عضو ذووووق ..دلوعة البنات

    26.. عضو توقيعه يعجبك..أمير السايان . ماشاء الله عليه مصمم محترف

    27 ..عضو تدعي اله من قلبك..الكــل ولله

    28.. عضو تحسه طباخ ماهر..(المتحري سينشي)

    29.. عضو.. مبدععاشق الأخطبوط

    30.. عضو تتوقع سيعمل شئ في المستقبل . وماذا تتوقع أن يعمل....BadGuy .. اتوقع انه يعمل على تطور هذه المنتدى الرائع


    وخلـصنا

  11. #10

  12. #11
    1.. العضو الذي تتمنى أن ترى شكله ؟؟
    العضو no body وبيترباااان

    2.. العضو الذي تود إعطائه كف عن مزح ..
    miss gothicasian
    3 .. العضو الذي تريد أعطائه كف عن جد وليس مزح ..
    فراشة الالوانeek ما اعرف ليش لكن هذا هو الاسم اللي لمع في بالي
    4 .. عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى ..
    لا يوجد
    5 .. عضوه تلقبها بسوبر ستار فتيات المنتدى ..
    دانة الشرقيه gooood اعتقد كذا ينكتب اسمها
    6 .. عضو تقول له (( ياغايب ليه ماتسأل )) ..
    تيا غاردينdisappointed
    7 .. عضو تقول له (( والله العظيم أشتقنالك )) ..
    ......نسيت
    8 .. عضو تقول له الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ..
    fox black eyes و mimi tasogare
    9 .. عضو تقول له ما توقعتها منك ويجي منك اكثر ..
    لا يوجد
    10 .. عضو تقول له (( (خير إن شاء لله )) ..
    فامباير
    11 .. عضو تقول له الله يسهل عليك ..
    كلوي
    12 .. عضو أرتحت له من أول ماشفت أسمه بالمنتدى ..
    بيتربانrolleyes
    13 .. عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته ..
    ........سر
    14 .. عضو تتخيل شكله وتقول ماذا تتخيل ..
    بيتربان والله هذي البنت احسها امورة وطيوبه جدا واذا قلت كيف اتخيلها ما رح تكفيني الحروفgooood
    15 .. عضو تحس أنه دب ..
    eek سرر
    16 .. عضو تحسه حلوووو ..
    miss gothic بكل صراحهgooood
    17 .. عضو طيب على نياته ..
    mimi tasogare
    18 .. عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء ..
    اناtongue
    19 .. عضو تحسه بريييييء براءه الأطفال ..
    اناtongue
    20 .. ((الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه )) تجتمع في العضو !!
    دانة الشرقيه
    21 .. عضو رومنسي ..
    .......
    22 .. عضو مثقف ..
    انا طبعا
    23 .. عضو مرح ..
    لا يوجد
    24 .. عضو شاعر ..
    لا يوجد
    25 .. عضو ذووووق ..
    الكل
    26.. عضو توقيعه يعجبك..
    miss gothic كل مرة تغير توقيعها وكل واحد احلى من الثاني (الناس فاااضية)
    27 ..عضو تدعي اله من قلبك..
    doki doki اعتقد الاسم هكذا
    28.. عضو تحسه طباخ ماهر..
    no body rambo
    29.. عضو.. مبدع
    الكل
    30.. عضو تتوقع سيعمل شئ في المستقبل . وماذا تتوقع أن يعمل....
    لا يوجد
    e8779e3dd46a2a50f9ac760ad2a0ae95

    Arigato мѕ νιηηу for the Awesome Signature+Avatar

    High school Never ends

  13. #12
    شكراً اختي على الموضوع ... gooood

    واللهي أنا ذكي ما احتاج اختبار <<<< مغروووووور cool biggrin !!!
    بصراحة الأسئلة طويلة مرة ما دري اقدر إحلها ألحين وإلا في ساعة confused <<< خبل tongue

    يمكن بعدين ...

    مع تحياتي ...
    image

    [/CENTER]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter