مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

ممكن برنامج لضغط ملفات الأفلام من صيغة rmvb؟؟بليز

السلام عليكم شباب وشابات أخباركم ...
    والله اني محتاجة برنامج يضغط ملفات الأفلام بحيث يصغر حجمها مع المحافظة على الجودة لكي أنسخه على السي دي من جهازي لأنه بصراحة امتلا وماعاد فيه مساحة ...

عندي واحد جربت أشغله بس يوصل ل1% ويوقف ما أدري هل هو بسبب حجم الفديو الكبير او ان البرنامج عطلان ؟!
    اسمه easy real media producer V1.94
    بحثت بالمنتدى عن برنامج أفضل بس مالقيت
    الله يجزاكم خير شوفولي حل ....disappointed

2. ...

السلام عليكم..
    أختي الكريمة الحقيقة أنا جربت هذا البرنامج من قبل هو بس بخفض جودة الفيديو و جودة الصوت ... وجدت نسخة أخرى منه على الرابط وهو Easy RM Producer 1.0.1:

ربما يكون برنامج آخر...ولكن المشكلة أختي الكريمة أن ملفات فيديو الReal هي ملفات الفيديو الأقل مساحةً و بالتالي لن تستفيدي من تحويله إلى أي لاحقة أخرى من الفيديو...ممكن تضغطي ملف الفيديو نفسه ببرامج ضغط قوية مثل ال Win Ace.

مشكور أخوي يعطيك العافية ...
    سويت بحث عن برنامج winace ونزلته بس كل ما أفتحه يقولي صادف خطأ ويجب إغلاقه >_<
    هل تنصحني اني أشتغل عليه يعني هل ممكن انه يحافظ على الجودة ويقلل من الحجم بنفس الوقت؟
    وأيضا نفس الشي بالنسبة لبرنامج Easy RM Producer 1.0.1 ؟؟
    ولك جزيل الشكر
    اخر تعديل كان بواسطة » alondra في يوم » 12-09-2006 عند الساعة » 17:00

أفتحه يقولي صادف خطأ ويجب إغلاقه >_<
    غريبة ....لا بد أن النسخة غير صالحة...إختي الكريمة برنامج ال ليس برنامج تعديل دقة ...انا اقترحت عليكي حل إنك تضغطي ملفات الفيديو بواسطة برنامج ضغط هو ال و هو شبيه بال و لكنه أقوى بتعمليها على شكل ملف تنفيذي ...أما إذا بدك تغيري الحجم في كمان طريقة إنك تغيري أبعاد الفيلم ...
    أقوى برنامج لمعالجة أفلام الفيديو و هو برنامج المونتاج الأول:
    Ulead Vedio Studio
    برنامج ضخم جداً .. يتعامل مع كل اللواحق و لكنه صعب قليلاً ..

عندك الآن حلين إما ضغط الأفلام بواسطة برنامج ضغط أو استخدام برنامج لتغيير الأبعاد واللواحق مثل Ulead Vedio Studio و هي عملية تحتاج إلى تجريب كثير.

سلااااااااااااام ....
    أخي كراش الحل الذي قدمت والذي يتمثل في تغيير أبعاد الفيدو معقد جدا مقارنة بالتحويل الى صيغة rmvb ... صراحة هذه الصيغة سحرية فقد استطعت أن أضغط فلما بحجم 700 mb الى حد 290 mb
    بعد اضافة الترجمة و اللوكو طبعا دون تشويه الصوت والصورة لدجة أنك لن تلاحظ الفرق ... فقط بتحويله الى rmvb ... لكن باستعمال برنامج Easy Real Converter و الذي اتضح لي بعد تجربتي الطويلة في الترجمة و تحويل الصيغ-- للفيديو طبعا -- أنه الأفضل في مجاله ...
    لذا يا أختي alondra أنصحك باستعماله واذا واجهتك أية مشكلة فيه فأنا حاضر ...
    هذا رابط البرنامج ---->

أهلاً ب thekid ^.^

الحقيقة أنا فمهت من كلام الأخت أن الأفلام عندها أصلاً هي بصيغةrmvb و لكناها تريد أيضاًً تصغير حجم الأفلام ذات الاحقة .rmvb..

سلاااااااام ...
    أهلا بيــــك أخي ايــــــــاس....
    يعني العنوان كما قلت يا أخي .... لكني فهمت العكس من الموضوع ... لأن برنامج easy real media producer الذي ذكرت الأخت هو لتحويل الصيغة أيضا ...
    على كل اذا كان طلبها العكس فما عليها سوى الطلب ولدي الحل ان شاء الله ...

احم احم <<<تحس مخها انقلب
    معليش اخواني بس ترى وربي فكرتي مره بسيطة عن البرامج وأحس اني مو فاهمة بعض الأشياء اللي قلتوها يعطيكم ألف عافية
    أخوي The Crash بحاول أنزل البرنامج Ulead Vedio Studio وان شاء الله أقدر أفهم عليه
    لأن كل البرامج اللي عندي ماتدعم الreal player وأنا كل الأفلام اللي عندي real player

أخوي thekid مشكور على الرد وماقصرت أنا فعلا قصدت ان الأفلام اللي عندي كلها من نوع rmvb وماتشتغل الا على الreal player وأتمنى ألاقي برنامج يضغطها أو على الأقل يقسم لي الفلم قسمين لكي أتمكن من نسخه على السي دي ..

جزاكم الله خير ...

الأقل يقسم لي الفلم قسمين لكي أتمكن من نسخه على السي دي ..
    طيب إختي الكريمة ..يعني كم مساحة الفلم ...معقولة أكتر من 700 م.ب...
    إذا عندك أكتر من فلم انسخيها على أكتر من Cd لن تستفيدي من تقسيم الفلم ...سيبقى لكل قسم نصف المساحة الأصلية ..

سلاااااااااااااااااااام ...

طيب إختي الكريمة ..يعني كم مساحة الفلم ...معقولة أكتر من 700 م.ب...
    الأخ ايــــاس معه حق لن تتجاوز مساحة الفلم 700 mb ......

وأتمنى ألاقي برنامج يضغطها أو على الأقل يقسم لي الفلم قسمين لكي أتمكن من نسخه على السي دي ..
    اذا كانت رغبتك ضغط فيديو بصيغة rm فالعملية صعبة شيئا ما لأن جميع برامج ضغط الفيديو لا تدعم هذه الصيغة ... اذا سيتوجب عليك تحويل الملف الى صيغة مدعومة ولتكن AVI ثم استعمال برنامج ضغط ك Dr.divx أو Ashampoo وهذا سيؤثر جدا على وضوح الصورة ... بالاضافة الى أنك ستحصلين على حجم مقارب لحجم الملف الأصلي لأن التحويل الى AVI سيزيد من الحجم ... لكن يمكنك اعادة تحويله الى rmvb وستحصلين على حجم أقل من النصف ...

أما اذا أردت تقسيم الملف فأيضا يجب عليك تحويل الملف الى صيغة AVI ثم تقسيمه بواسطة AVISplitter وهو برنامج صغير لكن مذهل ....

وهناك طريقة أحسن من السابقتين و هي التخلي عن فكرة الاحتفاظ بأفلامك وحذفها من حاسوبك وهي بسيطة كما تعلمين هههههه -- أمزح فقط يا أختي --...

أرجو أن تكون كل هذه الكلمات و الجمل مفيدة يا أختي ... واذا واجهتك أي مشكلة فأنا حاضر بعون الله ...

thekid ما رأيك بال WMV أحياناً يتكون صغيرة جداً ...بس بعتقد أنو برنامج ال Ulead Vedio Studioممكن يتعامل مع لاحقةrmvb بس المهم يكون عندك نازل برنامج ال Real Player.

سلااااااااام ....

thekid ما رأيك بال WMV أحياناً يتكون صغيرة جداً
    فعلا صيغة WMV تكون صغيرة لكن ال rmvb أفضل منها بكثير من ناحية الحجم و وضوح الصوت والصورة ...

بس بعتقد أنو برنامج ال Ulead Vedio Studio ممكن يتعامل مع لاحقةrmvb بس المهم يكون عندك نازل برنامج ال Real Player.
    حسب معلوماتي يا أخي لا يتعامل مع هذه الصيغة ... لأن أغلب برامج تحرير الفيديو و المونتاج لا تدعم هذه الصيغة وهذه احدى سلبياتها ... لكني لست متأكدا مئة بالمئة بالنسبة لبرنامج Ulead Vedio Studio ...

وهناك طريقة أحسن من السابقتين و هي التخلي عن فكرة الاحتفاظ بأفلامك وحذفها من حاسوبك وهي بسيطة كما تعلمين هههههه -- أمزح فقط يا أختي --...
    والله الظاهر هذي آخرتها biggrin

أما اذا أردت تقسيم الملف فأيضا يجب عليك تحويل الملف الى صيغة AVI ثم تقسيمه بواسطة AVISplitter وهو برنامج صغير لكن مذهل ....
    فعلا gooood هذي الفكرة قالولي عنها وقاعدة أنتظر اختي تنزلي برنامج التحويل والتقسيم ان شاء الله..

الله يجزاكم خير وماقصرتم واعذروني عالتأخير ....
    بالتوفيق ,,, cool
    index

سلااااااااااام ....
    في الخدمة دائما يا أختي من أجل مكسات أفضل ....
    وان شاء الله تتحل مشكلتك ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter