مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ساعدوني ياعمالقة مكسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخزاني و أخواتي أرجو أن تساعدوني بكيفية حرق (نسخ) ألعاب البلاي ستيشن2 في أقراص ديفيدي حيث أنني قمت بتنزيل بعض العاب البلاي ستيشن2 من الإنترنيت عن طريق التورنت

وشكرا

2. ...

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم..
    أخي الكريم لا بد أن تحميل برنامج الNero في البداية...و لازم تطون سواقتك هي DVD ناسخة ^.^
    بعدين اختر الخيار الموجود في الصورة ^.^ و حدد له ملفاتك و انسخها...لازم تحاول تقارب بين وضع الملفات مع قرص PS2 آخر.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

شكرا أخي العزيز على ردك

بس حبيت أوضح لك أنا عندي برنامج نيرو ومعاي ناسخة الديفيدي بس حاولت أكثر من مرة وما يقبل ينسخ معي بس ممكن توضح لي أيش تقصد ب لازم تحاول تقارب بين وضع الملفات مع قرص Ps2 آخر

العملاق 77-BMA يتحدث...
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل79
    شكرا أخي العزيز على ردك
    بس حبيت أوضح لك أنا عندي برنامج نيرو ومعاي ناسخة الديفيدي بس حاولت أكثر من مرة وما يقبل ينسخ معي بس ممكن توضح لي أيش تقصد ب لازم تحاول تقارب بين وضع الملفات مع قرص Ps2 آخر
    العملاق BMA-77
    ...

..

يترك الاجابه tongue

السلام عليكم..
    أخي الكريم أول شيء لازم تتاكد من أن ناسختك هين ناسخة Dvdو ليسCombo يعني يتقدر تنسخ أقراص DVD..
    طيب ما هي الرسائل الي طلعت لك ...
    قصدي بالمقاربة بأنك تفتح DVD للPS2 و تلاحظ كيف تترتب الملفات ثم ترتب ملفات اللعبة تبعك بنفس الطريقة قبل نسخها .

أخي العزيز الملف اللي نزل عندي كان ملف مضغوط ويعد مافكيته كان الناتج مجموعة ملفات وينرار و مجموعة ملفات صيغتها غريبة علي وهي r30 - r31 - r32 - r33 - sfv - nfo
    ولما جمعت ملفات الوينرار أجتمعوا كلهم في ملف من صيغة iso

أسف على الإزعاج بس ياليت تفيدني من خبرتك

الحقيقة أخي الكريم هنا مصيبة لأن الي منزل الCD لم يحافظ على ترتيب الملفات على ما يبدو و من المفروض تسأل عن الطريقة في الموقع الذي أخذت اللعبة منه ...أنا توقعت أنو يكونو محافظين على الترتيب..

r30 - r31 - r32 - r33 - sfv - nfo
    المشكلة أحياناً أن كل شركة بتعمل لواحق خاصة بها ..
    لذلك إذا لم تستطع نسخ اللعبة ...فأنا أعتقد أنه ربما (وليس من المؤكد ) أن تستطيع لعب اللعبة مباشرة على الكمبيوتر بواسطة مشغل ألعاب ps2 و ذلك إذا كان مع هذه الملفات ملف الBin الخاص باللعبة.

على العموم شكرا أخي على ملاحظاتك ووقتك اللي أهديتني أياه وأعتذر شديد الإعتذار لك

ومرة أخرى شكرا لك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter