الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35
  1. #1

    Talking قصة Naz الحزينة الرجاء من المراقبين عدم الدخول...^_^

    اولا بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ثانيا احب انوه على شيء مهم ان الذي سوف اكتبه هو قصة خيالية

    من تأليف احد الاعضاء وهو تحداني ان انشرها

    وانا لا احب ان اخسر تحدي ابدا وانا حلفت ان انشرها

    دون ان اعلم ^_^

    والرجاء من الاعضاء عدم الغضب لاني تجنبت ان اضع الكلام الجارح بقدر الامكان

    وهو مزح في الاول والاخير

    والاداريين اذا لابد من معاقبة الرجاء لا تطول المدة عن ثلاثة ايام ^_^

    ونبدأ .....




    تبدأ القصة في يوم مشرق وجميل اشترا ناز شيبس تسالي

    وقبل ان يفتحه نط مات ذا بيس وقال نااااز انتبه ناهيييييي

    فرمى ناز الشيبس أرضا وهو مفزوع وسأل ما المشكلة

    قال مات ذا بيست دا الشيبس يجب التعامل معه بحذر

    واخذ الشيبس وفتحه ببطء وبسرعة اخرج الستكر الذي في واخذ يجري بسرعة

    فقام ناز وقال أنا لم اشتري الشيبس لسواد عيونه

    أنا اشتريته من اجل الستكر واخذ يطارد مات وفي الطريق

    اصطدم مات بتربل اتش ذو العضلات

    وطار الستكر واخذه تربل اتش

    واخذ يضحك ويقهر مات و ناز

    واستمر الأمر طويلا إلى أن جاءت لوليتا ومعصة أذن تربل اتش وقالت

    الم اقل لك لا تأخذ استكرات الصغار مرة تاني

    وقال آسف لن أعيدها مرة أخرى

    وأعاد الاستكر لناز وهبة في الأرجاء عاصفة

    وطار الستكر إلى الغابة وعندما دخل ناز إلى الغابة وجد ثلاثة أنفار

    كوتا وفرووس والبارد الهادئ أصحاب قاعدين يتسامرون

    وعندها احتار ناز من اخذ الستكر واستعان باكس ديتكتف

    وانطلق يتحرى الموقف وأشار إلى فرووس وقال أنت السارق

    فقال لا بعدها أشار إلى البارد الهادئ وقال أنت السارق

    فقال لا فقال عجيب إن لم يكن فرووس والبارد الهادئ فانه أكيد كوتا

    فأشار إلى كوتا وقال أنت من يخفي الستكر فقال لا كيف عرفتني لااا فجاء

    مامي وقال انت موقوف لثلاثة ايام لسرقة الستكر

    وهي حركة قديمة جدا من ايام الابتدائي اترك فرصة للحركات الجديدة

    وجاءت جو داياموند وقالت سوف امدد المدة نظرا لتكرار الأمر إلى أسبوع

    فرد الستكر إلى ناز وهو فرح وبعدها اخذ يتنفس الصعداء فجاء مات مرة أخرى وخطف الاستكر

    واخذ يجري بسرعة في الخط السريع وناز كان بطيئا لذا لم يتمكن من لحاقه

    فوجد مصباح قديم ففركه فطلعت جنية الخط السريع وقالت شبيك لبيك هذه الخشة ماذا تريد

    فقال اممم أريد استعادت الاستكر فقالت أنا ظهري يوجعني هل من شيء آخر

    فقال لها اريد مليون دولار فقالت الخمسة ريال منت شام ريحها

    فقال لها أريد أن أكون المشرف بدل باد قاي فقالت

    أنا مراقبة وتبيني أخليك المشرف أقول جيب شي تاني

    فقال خلاص أريد ببسي فقالت أما ما عندك ريال تروح وتشتري ببسي من البقال عجيب

    فقال لها خلاص لا أريد شيء سوف أطارد مات بنفسي

    وعندها قرر مات أن يرى الاستكر وعندما رآه قال أنا عندي من زمان

    سوف أرده إلى ناز فرده إلى ناز وكان فرحا وفي هذه الأثناء كانت عصابة بنات مكسات

    تخطط لسرقة الاستكر من ناز وكان استكر نادر فقاموا بسرعة بخطفه والجري بعيدا

    ولكن المشكلة أنهم خطفوا نصفه أي أن الاستكر مزق إلى قسمين

    فقال ناز لاا وانتهت الحكاية ومنذ ذلك الوقت ناز حرم يجمع استكرات تاني









    وشكرا لقراءتكم القصة ^_^


  2. ...

  3. #2
    هللووووووووووووويا

    القصه مرة كوووووووووووووووول وتفطس من الضحك

    واحلى حاجة الجنية اللي ماليها فايدة

    فقال لها أريد أن أكون المشرف بدل باد قاي فقالت

    أنا مراقبة وتبيني أخليك المشرف أقول جيب شي تاني

    فقال خلاص أريد ببسي فقالت أما ما عندك ريال تروح وتشتري ببسي من البقال عجيب
    ههههههههههههههههههههههههههه


    واحلى حاجة انك تحديته ونشرتها

    ثاااااااانكيو على موضوعك الحلو
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

  4. #3
    ههههههههه

    يعطيك العااااااااااااافية اخوي على القصة الحلوة ...

    مشكووووور

    مع احترامي

    اختك

    سراب الرووووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  5. #4
    قصة حلوة
    أقول لسة في ناس تجمع الستكرات تسالي و شيتوس ؟
    القصة تضحك و اتمنى ما يصير اسمك بالأسود ( عضو موقوف)
    سلام
    attachment

  6. #5
    ههههه ..

    والله القصه روووعه .. بس ليش تتعاقب الكلام كله مزح ..confused

    مبدع اللي كتب القصه خصوصا الجنيه >> روووعهbiggrin

    مع اني بعض الشخصيات ما عرفتهمـ^^surprised

    شكرااا على الموضوع اللي كله أكشن وتحدي ..>> شلون عطاك اياه صاحبك كان المفروض هو ينشره لهالدرجه خواف biggrin

    ومحد قدك يا مات ذاك الأفضل >> طلعت حرامي ستكرeek >> وشو ذا ؟؟!! >> بس خمنتtongue

    تحياااتي ...ومعليش على التحريف اللي بالأحمرbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » sad tears في يوم » 12-09-2006 عند الساعة » 07:03
    attachment
    يمه تمنيتكـ تجينــــي مع الليلـ ..
    والااا تجيني مع صباحـ البشاير ..
    يا وحشتي لمشاهدكـ تشتعلـ حيلـ ..
    في ناااظري جفت جميع العباير ..
    يمه ترى الدنياااا عقب ناظركـ ويلـ ..
    أرجي متى شوفكـ يبل الضماير ..
    يا ريحـ ثوبكـ كنها المسكـ والهيلـ ..
    هو وين صوتكـ لا غدا القلب حااااير ؟؟
    .................................................. ....
    من دفاتري...
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=191801

  7. #6
    أهلين مات

    حلووووووووووة منك

    الموضوع عادي كلها مزح ما اعتقد انك بخطر ( لا تخاف عندي لك واسطة )خخخخ

    يالله ننتظر منك غيرها

  8. #7
    مرحبـــــــا مااااااات

    قصـــــــة روووووووعة
    وتمووووووووووت من الضحــك


    فوجد مصباح قديم ففركه فطلعت جنية الخط السريع وقالت شبيك لبيك هذه الخشة ماذا تريد

    فقال اممم أريد استعادت الاستكر فقالت أنا ظهري يوجعني هل من شيء آخر

    فقال لها اريد مليون دولار فقالت الخمسة ريال منت شام ريحها

    فقال لها أريد أن أكون المشرف بدل باد قاي فقالت

    أنا مراقبة وتبيني أخليك المشرف أقول جيب شي تاني

    فقال خلاص أريد ببسي فقالت أما ما عندك ريال تروح وتشتري ببسي من البقال عجيب
    ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حلوووووة 5 رياااال منت شامم ريحتهــــــا
    هههههههههه


    يسلموووووو ماااااات على القصـــة
    الروعــــــــــة

    ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » sola في يوم » 12-09-2006 عند الساعة » 13:33
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلحفاة المحتجة
    هللووووووووووووويا

    القصه مرة كوووووووووووووووول وتفطس من الضحك

    واحلى حاجة الجنية اللي ماليها فايدة



    ههههههههههههههههههههههههههه


    واحلى حاجة انك تحديته ونشرتها

    ثاااااااانكيو على موضوعك الحلو
    اهلا

    ايوة انا عاجبتني القصة ^_^ وخصوصا هو مركز علي على اني حرامي مدري ليش ؟؟؟

    وانا كمان الجنية كانت المقطع المفضل عندي ^_^ وهي على ما اعتقد مراقبة المراحل الدراسية

    وطبعا انا لا اخسر تحدي الا تقريبا عشرة ^_^ وكلها من صاحبي اللي في المدرسة زكلها تعجيزية

    زي تبلع الجزر بخشمك ولا تشد شعر الاستاذ ووو.........

    اتس ماي بلجر تو سي يو ان ماي توبك

    واي خدمة انا جاهز ^_^

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب الروووح
    ههههههههه

    يعطيك العااااااااااااافية اخوي على القصة الحلوة ...

    مشكووووور

    مع احترامي

    اختك

    سراب الرووووح
    الله يعافيك اختي

    وشكرا لك على المرور الحلو

    مع تقديري مات ^_^

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغزال الشمالي
    قصة حلوة
    أقول لسة في ناس تجمع الستكرات تسالي و شيتوس ؟
    القصة تضحك و اتمنى ما يصير اسمك بالأسود ( عضو موقوف)
    سلام
    لا يا اختي ان شاء الله ما يصير اسود ولا يتعدى الاخضر ^_^ (عضو تحت المراقبة )

    سلملم

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sad tears
    ههههه ..

    والله القصه روووعه .. بس ليش تتعاقب الكلام كله مزح ..confused

    مبدع اللي كتب القصه خصوصا الجنيه >> روووعهbiggrin

    مع اني بعض الشخصيات ما عرفتهمـ^^surprised

    شكرااا على الموضوع اللي كله أكشن وتحدي ..>> شلون عطاك اياه صاحبك كان المفروض هو ينشره لهالدرجه خواف biggrin

    ومحد قدك يا مات ذاك الأفضل >> طلعت حرامي ستكرeek >> وشو ذا ؟؟!! >> بس خمنتtongue

    تحياااتي ...ومعليش على التحريف اللي بالأحمرbiggrin
    ايوة هو خواف جدا بس عليه خيال خصب جدا جدا

    وتخيل انا اللي عمري ما فكرت اسرق مليون ريال يخليني اسرق ستكر ؟؟؟!!!!! ^_^

    وعااادي حرف زي ما تبغى

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس المغامر
    أهلين مات

    حلووووووووووة منك

    الموضوع عادي كلها مزح ما اعتقد انك بخطر ( لا تخاف عندي لك واسطة )خخخخ

    يالله ننتظر منك غيرها
    ايوة اعتقد اني مني بخطر

    وكويس انت عندك واسطة امممم

    دا ممكن يساعد في مواضيع مستقبلية biggrin

    لو لاقيت اقبال مندون عقاب ان شاء الله سوف انشر غيرها بس من تأليفي ^_^

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sola
    مرحبـــــــا مااااااات

    قصـــــــة روووووووعة
    وتمووووووووووت من الضحــك



    ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حلوووووة 5 رياااال منت شامم ريحتهــــــا
    هههههههههه


    يسلموووووو ماااااات على القصـــة
    الروعــــــــــة

    ^^
    بالفعل دي الايام طالعلنا جنيات مدي كيف biggrin

    بس يبو يرتاحو وبخلة لدرجة فظيعة biggrin

    ومشكورة على المرور ^_^

  15. #14
    وعااادي حرف زي ما تبغى
    انا ولد ارحمووني
    وأنا بنت ارحمني ..

    هههه

  16. #15

    رائع

    اهلا

    ايوة انا عاجبتني القصة ^_^ وخصوصا هو مركز علي على اني حرامي مدري ليش ؟؟؟

    شكله هو حرامي كبير <<<<<<<<<<<<<ههههههههههههه امزحbiggrin


    وطبعا انا لا اخسر تحدي الا تقريبا عشرة ^_^ وكلها من صاحبي اللي في المدرسة زكلها تعجيزية

    زي تبلع الجزر بخشمك ولا تشد شعر الاستاذ ووو.........

    اما حقت الجزر قوووووووووووية مرة من جده هذاeek

    طيب ليه مايسويها هوwink


    ههههههههههههههههههه

    اتخيل شكلك وانت دخلها في خشمك asian

    اكيييييييييد راح يكون يوم لاينسى




    اتس ماي بلجر تو سي يو ان ماي توبك

    واي خدمة انا جاهز ^_^
    ذا بلجر از ماينcool

    وثااااااانكيو
    اخر تعديل كان بواسطة » السلحفاة المحتجة في يوم » 12-09-2006 عند الساعة » 19:43

  17. #16
    لا عاد الا مشرفنا الغالي NAZ >< ليش تكتب عنه قصه ><
    و مبروك اللون الأخضر ^^ كدا انا ارتحت لأني ما أرضى على ناز و عندك مثلا
    MUMMY بعد ليش تكتب عنه ><

    و مبروك كسب التحدي ^^



    هل تريد قبول (Alt+ق) أم رفض (Alt+ر) الدعوة ؟

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sad tears
    وأنا بنت ارحمني ..

    هههه
    بنت

    اممممم

    خلاص جاتني فكرة ايش رايك نتبادل الشخصيات

    ^_^ امزح لا تصدقيnervous nervous

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلحفاة المحتجة
    شكله هو حرامي كبير <<<<<<<<<<<<<ههههههههههههه امزحbiggrin





    اما حقت الجزر قوووووووووووية مرة من جده هذاeek

    طيب ليه مايسويها هوwink


    ههههههههههههههههههه

    اتخيل شكلك وانت دخلها في خشمك asian

    اكيييييييييد راح يكون يوم لاينسى






    ذا بلجر از ماينcool

    وثااااااانكيو [/COLOR]
    من دون مزح هو نصاب كبير جدا

    وبالفعل الجزر قوية وفي كتير غيرها بي لا تحضرني حاليا

    يو ولكوم^_^

    سي يا

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Q8_SASUKE
    لا عاد الا مشرفنا الغالي NAZ >< ليش تكتب عنه قصه ><
    و مبروك اللون الأخضر ^^ كدا انا ارتحت لأني ما أرضى على ناز و عندك مثلا
    MUMMY بعد ليش تكتب عنه ><

    و مبروك كسب التحدي ^^
    ما ادري عنو خبل الي كتب القصة

    ^_^ لا تزعل


    ازا في تغيير لون حيكون الاسودdead dead dead

    الله يبارك فيك ^_^

    وترى البقية كمان كويسين ^_^

  21. #20
    واستعان باكس ديتكتف

    وانطلق يتحرى الموقف وأشار إلى فرووس وقال أنت السارق

    فقال لا بعدها أشار إلى البارد الهادئ وقال أنت السارق

    فقال لا فقال عجيب إن لم يكن فرووس والبارد الهادئ فانه أكيد كوتا

    فأشار إلى كوتا وقال أنت من يخفي الستكر فقال لا كيف عرفتني لااا
    نعم نعم .. قضية سهلة جداً كانت smoker
    3d

    biggrin biggrin biggrin قصة حلوة جداً ضحكت كثير
    gooood شكراً على القصة الروعة وتسلم ! asian
    smile
    attachment

    attachment


    FaceBook-icon Twitter-icon

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter