مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

ابتسامه الأنميات القديمة هل من تكرار؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكيد كثير منكم كانت طفولته مع المسلسلات الكرتونية اليابانية الرائعة وبصراحة أنا كنت مدمنة بهالمسلسلات الخطيرة وكنت أشوفها ملايين المرات ولا أشبع ولكن جزء كبير اما ضاع أو انه من الفديوات الصغيرة القديمة ....
    لكن السؤال الحين هل من تكرار لهذي المسلسلات أقصد هل ظهرت مسلسلات كارتونية (انميات) تشبه لهالمسلسلات القديمة من ناحية الرسوم والقصص؟؟؟
    أرجو اللي يعرف مسلسلات حديثة مشابهة للقديمة انه يقولي اسمها ويحط نبذة عن قصتها لأني بصراحة جديدة على عالم الأنمي الحديث ,,,,
    وهذول أكثر الأنميات اللي كنت مدمنة عليهم وأتمنى انها تتكرر حتى لو بقصص أو رسوم مشابهة لها :

:: رانزي المدهشة ::
    Samira%20Barodi2-ransie

:: ننجا المغامر(كبمارو) ::

:: جورجي ::
    Georgie97

:: ليدي أوسكار ::
    003

:: أخي العزيز ::
    doves

2. ...

ابتسامه

أهلاً أختي لن ولاتفكري حتى بأنها ستتكرر لماذا!!؟لأن الإبداع لايأتي سوى مرة واحدة..سأضرب لكِ مثلاً ظهر مسلسل جديد مشابه للبطل خماسي أو رانزي المدهشة هل ستكون بنفس مستوى روعة المسلسلين سواءً من ناحية القصة أو التشويق..بالطبع لا.

و أرجو الا يُعّلق على ردي أي شخص لأنه مثلما لمعجبين الأنمي الحديث الحق في الدفاع عن وجهة نظرهم كذلك نفس الشيء لمعجبين الأنمي القديم.tongue

وبالمناسبة اختي موضوعك في القسم الغير المناسب هذا القسم فقط لتحميل الأنمي المترجم..اطلبي من المشرف على القسم نقله للقسم العام للميجاتوون حيث مكانه.

وشكراً لكِ على موضوعك الرائع ولو قمتِ بتحويله ألى نقاش فسينجح أكثر.smile

Arab-Fansub
    مشكور أخوي على تفاعلك مع الموضوع وأتمنى لو كان فيه أعضاء أكثر تفاعلوا معي
    بحاول أطلب من المشرف ينقله.. بصراحة ماعرفت وين أحطه ..

معقولة يعني مافي امكانية ان الانمي القديم يتكرر ولو بنسبة بسطية يعني لو فيه مسلسل مشابه لواحد من الانميات القديمة ولو بشكل بسيط ؟؟؟
    أتمنى والله ...

ايه والله ايام على ليدي ليدي وماوكلي و قرانديزر اما لو يحطون موقع اوقسم خاص للأنيمي القديم كان يطلع شيgooood
    attachment

مرحبا أخوي ناروتو
    والله انك صادق بس أنا صامة هالمسلسلات وودي بشي جديد بس يشبههم <<<تبكي على الأطلال خخخ
    مشكور عالرد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter