الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 37
  1. #1

    Talking صور كابتن ماجد مع تعليقي



    الكابتن ماجد

    كابتن ماجد تننن كابتن ماجد تننن عاد اليكم من جديد

    الكابتن ماجد عاد من جديد ييمرر ويساند جاهز للتسديد

    لاعب فذ خلق واثاره تمريرات للاصحاب رمية من ماجد بمهاره تفتح للهدف الابواب

    كابتن ماجد تننن كابتن ماجد تنننن عاد اليكم من جديييد


    الحلقه ((1))

    اوه شوفوا كابتن ماجد طاير بالهوا

    road10

    اووووو كابتن ماجد طاير
    road12

    طار بالهوا شاشي
    road01

    ____

    شلونك ماجد

    road06

    هي انتي شنو تسوين لا تشخبطين على الشاش
    road04

    _____

    نحن نحن التوأمان نحن التوامان نعيش في امان ودائما نغني

    road19

    _____

    عمر: ها شنو تقول

    ماجد : شنو انت اصمخ ما تسمع

    road56

    شنو انا اصمخ
    road64
    ______

    يحليلك

    road68

    ______

    هي هي حره امي عطتني حلاوه

    انا هبي وايد
    road72

    ابتعطينا الحلاوه والا شلون

    road70

    10،9،8،7،6،5،4،3،2،1 اوه عشرة ضد واحد هذا لا يجوز ساعلم امي عليكم

    امي امي ياخذونه حلاوتي

    road69

    _____

    هيييي دخلت قول وفزت عليهم

    road73

    انا امحاربك ماجد ليش تفوز علينا مالت عليك

    road76

    _____

    انا عبقري كرة القدم

    road85

    ______

    هي وليدو قوم بسك نوم

    road95



    الى اللقاء في الحلقه القادمه

    وداعا الى اللقاء في موعد جديد ساودعكم وفكري معكم اذكروني كابتن ماجد كابتن ماااااجد

    اخر تعديل كان بواسطة » سارة في يوم » 27-01-2003 عند الساعة » 14:01
    0


  2. ...

  3. #2
    بصراحة وبدون مجاملة تعليقك مع الصور حلوين جايين على نفس نمط الصورة

    والف شكر على التعليق ولا تعليق علي حميدbiggrin biggrin

    مشكور اختي على الموضوع
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    ههههههههههههه tongue tongue tongue

    الصراحه تعليق رائع جـدا
    ما شاء الله عليج خيالج واســــــــع
    مشكووووووووووره تسلمين gooood gooood
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    تعليق حلو ويطابق الصورة


    يسلموو سارونة على الصورgooood
    بطيات الزمان !
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    مع إحترامي الشديد لك لكن






    تعليقك



    مع العذر بااااااااااااااااااااااااايخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ
    0

  10. #9
    0

  11. #10
    حلو بس الصور شكلها جديييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه
    بس انا احب الكابتن ماجد
    0

  12. #11
    اها شكرا علي الموضوع وكثري من المواضيع الي فيها اسمي هي هي هي هي هيgooood
    0

  13. #12
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يزن العبقري :
    مع إحترامي الشديد لك لكن






    تعليقك



    مع العذر بااااااااااااااااااااااااايخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ
    ومع احترامي الشديد لكن لك









    اسلوب بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ tongue

    والمثل يقول عامل الناس كما تحب ان تعامل بس انت تجهل معناته tongue وبقولك شي اذا الموضوع مو عاجبك ارقع راسك في طوفت المنتدى asian شكلك ما اتعرف سارونه عدل devious

    ومشكورين كلكم عالردود الا انت tongue
    0

  14. #13
    0

  15. #14
    ... تعـلـيق مضـحـك سـارة ...

    اللـه يعطيـك العـافيـة ...gooood
    0

  16. #15
    مشكورررررررررررررررررررررره واجدددددد

    على الصور والتعليق بعد

    wink wink gooood gooood gooood cool cool
    b1b7e0624ca974c6a33f56280cae7e5c
    Click here to feed me a Star Fruit!
    اضغط على الرابط لو سمحت ومن ثم
    Click here الا في السطر الثاني
    get-1-2009-do7a_com_03k3bvsn
    0

  17. #16
    0

  18. #17
    لوووووووووووووووول التعليقات جميلة أوى
    ثاااااااانك يووووووووووووووووو
    attachment



    attachment
    ~ تم وضع الوسام ~
    ~ بواسطة مراقبى نور وهداية ~
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    0

  21. #20
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter