مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    تنبيه للرجال او الشباب فقط ممنوع دخول البنات

    هاي شباب صراحة انا كتير زعلان لان البنات في قسم منتدي ميجا جيرل

    يسخرون منا وهذه هي اول شيء للسخرية

    ياالله ياشباب شوفوا ذكاء البنات من خلال هذه القصه الصغيره

    كانت هناك فتاه في المزرعه 00ولاحظت ضفدع عالق بين الصخور
    قال لها الضفدع00ان انقذتيني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات
    ففكرت الفتاه قليلا وقررت في النهايه ان تساعده


    ولماتحرر الضفدع قال لها00لقدنسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط
    فقالت الفتاة00ماذا تعني
    فقال00ان حققت لك امنيه فهذا يعني ان احقق 10 اضعاف لزوجك فقالت الفتاه بعد تفكير00موافقه فهو في النهايه زوجي


    كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاه في العالم
    فحذرها الضفدع قائلا00تذكري ان زوجك سيصبح اكثر
    جمال منك
    فقالت00لن يجد اجمل مني


    الامنيه الثانيه00ان تصبح اغني فتاه في العالم
    فحذرها الضفدع قائلا سيكون لدي زوجك 10 اضعاف ثروتك
    فأجابت وماالمشكله سوف نجمع ثروتي وثروته معاً


    الامنيه الثالثه
    فقالت الفتاة00اريد ان تصيبني جلطه بسيطه في القلب
    فسئلها متعجب00ولماذا
    فقالت الفتاه00لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي فأحصل أنا علي كل الثروه بعد موته

    هااااه شو رايكم بذكااااء البنات ياشباب
    اخر تعديل كان بواسطة » jo_diamond في يوم » 11-09-2006 عند الساعة » 11:06 السبب: يمنع عبارات الاستفزاز للاعضاء


  2. ...

  3. #2
    مشكور أخوي على الموضوع وأحنا لازم نعمل مظاهرة أن كيدهن عظيم
    ههههههههههههههه
    شكرا على اموضوع وأنا في انتظار جديد أبداعك


  4. #3
    وأنت وش الي يوديك ميجا جيرل؟
    هاه؟
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

  5. #4
    ميجا جيرل للبنات..

    شفت كيف؟؟

    يوم لك و يوم عليك..

    هالموضوع لو كان في قسم الاصدقاء و المرح احلى..

    بس انا بدي ارد عليك


    ربنا في القرآن الكريم قال:

    ((إن كيدهن عظيم))

    مع ان ادم اقوى الكائنات..

    بس حواء الوحيدة الي تقدر تغلبه..

    هادا شي


    الشي التاني انت ايش لك في ميجا جيرل؟؟


    يعني غيران مننا مسلا

    خخخخخخ


    مساكين الرجال..

    و الله انا اتشفيت فيكم..


    شفت كيف؟؟

    هادي الطريقة تدل على.....


    مدري..

    لو انا بدي اشن حرب على الشباب اكلم البنات في ايميلاتهم

    او في الرسايل الخاصة عشن لا يكونو الرجال على اطلاع بين مايدور بين البنات خخخخخ


    انت اهو كشفت خطتك..

    و شمتت الاعداء فيك..

    الي هم احنا البنات طبعا..

    و تستاهل

    قسم ميجا جيرل حيصمد و يبقى موجود..
    attachment
    شكرا جوجو e418

  6. #5
    هههـهه ... و شـنو مـوديـك لـ ميـجا جيـرل
    اخر تعديل كان بواسطة » jo_diamond في يوم » 14-09-2006 عند الساعة » 06:02 السبب: يمنع تجريح الاعضاء

  7. #6
    يهو الرجال جديد من البداية استلمتو امكنو مو داري ان ميجا جيرل للبنات
    بس تصدق اغبي مخلوق على وجه الارض البنات
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تري امزح لاتستلموني دحين
    STOP AM TOP

  8. #7

  9. #8
    يمنع استفزاز الاعضاء
    اخر تعديل كان بواسطة » jo_diamond في يوم » 14-09-2006 عند الساعة » 06:00
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter