مشاهدة نتيجة التصويت: ماهي شخصيتك المفضلة في مسلسل القناص

المصوتون
126. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • قون

7 5.56%
  • هيسوكا

21 16.67%
  • كيلوا

55 43.65%
  • كورابيكا

41 32.54%
  • يوريو

2 1.59%
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 95

ماهي شخصيتك المفضلة في مسلسل القناص

ماهي شخصيتك المفضلة في مسلسل القناص
    قون
    هيسوكا
    يوريو
    كوربيكا
    كيلوا
    أنتظر ردودكمgooood
    انا رئيس عصابة المتبارزون الغامضون الي يريد ينضم للعصابة يرسلي رسالة خاصة عضو في عصابة دايس المستشار في عصابة teams dragon عضو في عصابة سينشي عضوفي عصابةAnime Hunters League عضو في عصابة Master Of Darkness المستشار الاول في عصابة اسطورة هيسوكا للتراسل والتواصل blue_dragon_1997@yahoo.com
    c41cf391ff4d2329c03909710f48ce80

attachment

show
    0

2. ...

0

شكرا على الموضوع و اني اصوت الى كوربيكا لانه الاقوى و الاجمل و الاذكى
    0

مشكور أخوي بس أنا ما أحب إلا منور القناص وأحلى واحد فيهم وهو أحلى من كيلوا أحب وأعشق

^^كورابيكا^ ^

مع أحترامي لمحبي كيلوا
    0

بصراحه انا مااقدر اصوت لاني محتاره بين كيلوا وكورابيكا

وياليت اقدر اصوت للاثنين
    0.692011764120
    0

[glow=#000000]شكرا على الموضوع
    الله يعطيك العافيه
    ما قصرت
    صوت لهيسوكا طبعا
    [/glow]
    0

انا مااعرف منو المفضل
    كلهم فالهوى سوى
    عالعموم يسلمو عالموضوع
    يسلمو عالتوقيع الرووعهSakura_Hemigooood

attachment
    0

0

شكرا على الموضوع
    وبصراحة أنا أصت للكل
    a8923f5c9e

43573e3ef5
    مشرفة في عصابة Dark Angle
    a2739125fb
    النائبة الأولى في عصابة فريق فتيات التحدي
    0

0

مع إني مو كثير أحب هذا الأنيمي

بس أكثر واحد عجبني هو لوريو

وشكرا
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
    0

انا بالتاكيد اصوت لكورابيكا

شكرا على الموضوع
    I just hope that when u hear my name u ?smile&say that’s my friend
    تذكر ان للفراق لقاء وللحياة موت وللصدق حسنات وللكذب سيئات تنفس وإستنشف هواء الدنيا وتذكر ان هذا النفس سينقطع يومـــا
    b9bc824a7f484964b821ba22fc00fa94
    0

0

في الحقيقة انا كنت محتارة بين كيلوا و كورابيكا.
    بس في الاخر صوت لكورابيكا.
    و مشكور اخوي علي الموضوع.

مع تحياتي.gooood
    0

0

0

0

0

انا طبعا اصوت لي حبيبي قلبي الي اصمو جون مش قون و ما علينه قون جون كلها واحد و تاني مره اقولك جون
    0

كيلواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
    كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا كيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلواكيلوا

خطييييييبي
    بعدييييييين كلههههههههم كللللهم

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي
    0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter